ترجمة من عربي لإسباني

ترجمة من عربي لإسباني

 

يُعتبر تأثير اللغة العربية علي اللغة الإسبانية أحد السمات التاريخية للثقافة واللغة الإسبانية ويرجع ذلك إلى استيطان العرب المسلمون شبه جزيرة الإيبيرية ثمانية قرون، لذلك أثرت اللغة العربية تأثيرًا كبيرًا بلغات تلك البلاد، وفي مقدمتها اللغة الإسبانية المعاصرة و اللغة الاسبانية كلغة ثانية أو ربما ثالثة واحدة من أكثر اللغات المستخدمة في العالم لذلك تحتاج الكثير من الناس الي ترجمة من عربي لإسباني وهنا يأتي دور شركة فيا ترانسليشن للترجمة من عربي لإسباني او أي لغة أخري.

ما أهمية الترجمة من عربي لإسباني؟

تعدّ اللغة الاسبانية واحدة من اهم وأشهر اللغات حول العالم ونصادفها حولنا. سواءً من خلال سماع البعض يتحدّث بها في الشارع، أو من خلال الأغاني على الراديو أو في الأفلام والمسلسلات على الإنترنت. هذا وقد ازداد الطلب على الترجمة من العربية الي الاسبانية أو من الاسبانية الي العربية في الآونة الأخيرة

وتحتلّ اللغة الإسبانية المرتبة الرابعة ضمن قائمة اللغات الثلاثة والعشرين هذه، حيث يبلغ عدد متحدّثيها حوالي 540 مليون شخص. تستخدم اللغة الاسبانية في كل من: اسبانيا، المكسيك، الأرجنتين، كولومبيا، بيرو، تشيلي، فنزويلا، الإكوادور، بوليفيا، الأوروغواي، غواتيمالا، كوبا، جمهورية الدومينيكان، والسلفادور ونيكاراغوا وكوستاريكا وبنما وغينيا لذلك

ومما لا شك فيه إذن أنّ العديد من سكان العالم يسعون لترجمة الي اللغة الإسبانية، فهي ستخدمهم خلال السفر أو عند البحث عن فرص عمل في الخارج أو حتى عند الدراسة في دول ناطقة باللغة الإسبانية.

وهنا يأتي أهمية دور شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة من عربي لإسباني

لماذا فيا ترانسليشن أفضل شركة ترجمة من عربي لإسباني؟

كان من صعب ايجاد شركة ترجمة معتمدة تقدم خدمة ترجمه اسباني ولكن الان نقدم لكم شركة ترجمة معتمد عربي إسباني مع وجود مترجمين لديهم الخبرة الكبيرة والكافية للقيام بترجمة النصوص من وإلى اللغة الإسبانية ترجمة محترفة بشهادة عملائنا و الترجمة التي تنص على خدمة الزبائن أيا كانت نوعية المستند المطلوب ترجمته سواء للترجمة من العربية إلى الإسبانية أو من الإسبانية إلى العربية ويتميز المُترجم المحترف بوجود الوعي والمنطق الكافيين لكي يكون قادرا على فهم النصوص التي يعمل عليها، فلا يوجد مجال للترجمة الأكاديمية السليمة بدون الوعي الجيد حتى لا تقع أخطاء بسبب سوء الفهم ،لذلك فهي أفضل شركة ترجمة معتمدة من عربي لإسباني.

ترجمة من عربي لإسباني
ترجمة من عربي لإسباني

ماذا تقدم شركة فيا ترانسليشن لخدمات الترجمة الاسبانية ؟

  • ترجمة المستندات ترجمة اسبانية معتمدة
  • الإسبانية القانونية
  • التحقق اللغوي الإسباني
  • ترجمة الرسم البياني الإسباني
  • ترجمة الأفلام الإسبانية
  • ترجمة الحاشية السينمائية
  • ترجمة مقالات التسويق والاعلانات
  • خدمات ترجمة الشهادات الإسبانية
  • خدمات ترجمة علمية
  • خدمات ترجمة طبية
  • طلبات تسجيل براءات الاختراع
  • اتفاقيات الدمج والاستحواذ
  • عقود العلامات التجارية وحقوق النسخ
  • الوصايا
  • طلبات التوظيف والمستندات التجارية الأخرى
  • الترجمة التجارية للنصوص الإسبانية

لماذا قمتم باختيار شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة؟

الجمع بين المعرفة والتكنولوجيا الحديثة

نحن على علم بكيفية الجمع بين المعرفة والتكنولوجيات الحديثة

خبرة فريق العمل

يكون فريق العمل علي خبرة ودراية بتقديم خدمات الترجمة وأيضا الاستشارات التجارية للمساعدة في استحداث، تنفيذ، وتحسين الاستراتيجيات متعددة الجنسيات واللغات في مجال الخلوي، الانترنت، ودعم وخدمة العميل بأسلوب يؤدي على زيادة المبيعات، النمو العالمي، وولاء العملاء.

الترجمة الإسبانية في حقل التسويق

نعتبر انفسنا خبراء في ترجمة المحتويات الإعلانية والشئون التسويقية ويمكننا العمل على أي نوع من الملفات. إذا كنت بحاجة إلى ايصال منتجاتكم وخدماتك الى أي مكان في العالم، سيسعدك التعاون معنا لتحقيق هذا الهدف

كيفية الحصول على أهلية فيزا اسبانيا؟

تشمل الأهلية للحصول على فيزا اسبانيا مواطني الدول التالية من خارج الاتحاد الأوروبي، والذين يتعين عليهم الحصول على تأشيرة مسبقة للسفر إلى إسبانيا أو منطقة شنغن، وبالتالي فإنهم مؤهلون للتقدم بطلب للحصول على فيزا شنغن إسبانيا:

يتعين أيضًا على المواطنين من خارج الاتحاد الأوروبي من الكيانات أو الأقاليم التالية التقدم بطلب للحصول على تأشيرة شنغن اسبانيا: كوسوفو والسلطة الفلسطينية.

المستندات المطلوبة للحصول على فيزا اسبانيا

يجب أن تقوم بملء جميع المستندات المطلوبة للحصول على تأشيرة شنغن إسبانيا مستخدمًا الأحرف اللاتينية الكبيرة في الكتابة، وأن تقوم باستكمالها وترجمتها إلى اللغة الإسبانية أو الإنجليزية. ينبغي أن تتضمن الطلبات المقدمة لجميع أنواع تأشيرات شنغن إلى إسبانيا على المستندات الأساسية المطلوبة التالية:

جواز سفر ساري المفعول

صور شخصية بحجم صور جواز السفر

نموذج طلب فيزا شنغن

بصمات الأصابع (البيانات البيومترية)

تأمين طبي للسفر

رسوم التأشيرة فيزا شنغن

المستندات المتعلقة برحلتك:

سبب الزيارة.

المكان الذي سوف تقيم فيه (السكن).

كيف ستمول رحلتك (الأمور المالية).

إثبات أنك سوف تغادر إسبانيا قبل انتهاء صلاحية تأشيرتك. غالبًا ما يكون ذلك على شكل تذكرة طيران مدفوعة ذهابًا وإيابًا (إثبات العودة).

ملاحظة: لمزيد من المعلومات حول ما يجب أن يشتمل عليه طلبك، بما في ذلك وصف تفصيلي للمستندات والأوراق المطلوبة، يرجى الاطلاع على: المستندات الأساسية المطلوبة. يرجى ملاحظة أنه قد يتعين عليك تقديم مستندات إضافية داعمة لطلبك للحصول على تأشيرة شنغن إسبانيا والتي تتعلق بالغرض من الفيزا المحدد من السفر.

 رسوم الحصول على فيزا اسبانيا

الرسوم الموحدة فيزا شنغن اسبانيا للبالغين هي 80 يورو. يتم إعفاء فئات معينة من المتقدمين (معظم الطلاب والأطفال دون سن 6 سنوات) من كافة رسوم التأشيرة. يرجى ملاحظة أن هذه الرسوم غير قابلة للاسترداد. للحصول على تأشيرة شنغن إسبانيا، فعلى الأرجح سيتعين عليك دفع رسوم الخدمة مع طلب التأشيرة الخاص بك – هذه تكلفة منفصلة عن رسوم التأشيرة.يرجى ملاحظة أن هذه الرسوم غير قابلة للاسترداد في حال تم رفض التأشيرة.

كيفية التقديم: خطوات التقديم على تأشيرة شنغن اسبانيا

1-الخطوة الاولي: حدد الغرض من سفرك إلى إسبانيا، والذي بدوره سيحدد نوع التأشيرة التي ينبغي أن تتقدم بطلب الحصول عليها..

2- الخطوة الثانية حدد عدد مرات الدخول التي تحتاج إليها إلى إسبانيا أو منطقة شنغن.

3-الخطوة الثالثة استكمل المستندات المطلوبة.

4- الخطوة الرابعة: حدد موعدًا للتقديم على تأشيرة شنغن إسبانيا (إن أمكن).

بناءً على مكان القنصلية الإسبانية أو مركز طلبات التأشيرات الذي تقدم الطلب من خلاله، فلربما تحتاج إلى تحديد موعد لتقديم طلبك. في بعض الحالات، قد تتمكن من تسليم طلبك أثناء أوقات الدوام الاعتيادي. اتصل بالقنصلية الإسبانية أو مركز طلبات التأشيرات المعني مباشرةً لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى تحديد موعد لتقديم طلبك.

5-الخطوة الخامسة املأ بيانات نموذج استخراج فيزا شنغن الخاص بك

توفِّر القنصليات الإسبانية ومراكز معالجة التأشيرات المختلفة طرقًا مختلفة للحصول على نماذج الطلبات. بناءً على المكان الذي تقدم منه، قد يكون عليك تحميل نموذج طلب تأشيرة شنغن إسبانيا وتعبئة البيانات وطباعته وتوقيعه، وهو النموذج المتاح من خلال هذا الرابط. سوف تقوم بتقديم هذه النسخة الورقية إلى قنصلية إسبانيا التي تقدم من خلالها.

6- الخطوة السادسة قم بدفع رسوم فيزا شنغن 2021.

7-الخطوة السابعة قدِّم طلبك للحصول على تأشيرة شنغن إسبانيا (خلال مدة لا تقل عن 15 يوم ولا تزيد عن 6 أشهر قبل موعد السفر).

تتنوع إجراءات تقديم الطلبات بين مختلف القنصليات الإسبانية ومراكز معالجة التأشيرات (على سبيل المثال تشترط العديد من القنصليات تقديم الطلبات بصورة شخصية). قم بزيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالقنصلية التي اخترتها لمعرفة كيفية تقديم طلبك. يرجى ملاحظة أنه عند تقديم طلبك فإنه من المرجح أن يُطلب منك أيضًا تقديم بيانات القياسات الحيوية أو البيومترية (بصمات الأصابع). يُعفى الأطفال الأقل من 12 عامًا في الغالب من أخذ بصمات أصابعهم. إذا كنت قد قدمت بصمات الأصابع مسبقًا (خلال الـ 59 شهرًا الماضية)، فلن تحتاج على الأرجح إلى إعادة تقديمها.

يرجى ملاحظة أنه بعد تقديم طلبك، قد يُطلب منك العودة في وقت لاحق لإجراء مقابلة شخصية من أجل تقديم مزيد من المعلومات أو المستندات المتعلقة بسفرك.

الموعد المناسب للتقديم

قدِّم طلبك قبل 15 يومًا على الأقل من تاريخ اليوم الذي تنوي السفر فيه، وفي موعد لا يزيد عن 6 أشهر قبل تاريخ السفر.

مكان التقديم: أين تقدم طلبك للحصول على التأشيرة

ينبغي تقديم طلبات الحصول على فيزا شنغن اسبانيا إما في إحدى القنصليات أو السفارات الإسبانية أو في مركز تقديم طلبات التأشيرة ذي الصلة بإسبانيا.

يجب أن تقدِّم طلبك في البلد الذي تقيم فيه بشكل قانوني أو تحمل تصريحًا للإقامة فيه. يمكنك معرفة أماكن قنصليات أو سفارات إسبانيا الموجودة في منطقتك من خلال هذا الرابط.

في البلدان التي لا يوجد فيها تمثيل دبلوماسي أو قنصلي لـ إسبانيا، يمكن تقديم الطلبات عبر قنصلية إحدى دول شنغن التي تمثل المصالح القنصلية الإسبانية.

الوقت اللازم لمعالجة طلب الفيزا اسبانيا

تستغرق معالجة فيزا شنغن إسبانيا في العادة 15 يومًا، إلا أنها قد تستغرقما يصل إلى 45 يومًا في بعض الحالات.

إذا تمت الموافقة على تأشيرتك:

استلم تأشيرتك وتأكد من أن المعلومات التي تحتويها صحيحة وكاملة.

إذا تم رفض تأشيرتك:

إذا تلقيت ردًا برفض طلبك للحصول على تأشيرة شنغن إسبانيا، فيحق لك تقديم استئناف ضد قرار الرفض. ابدأ هذا الإجراء عن طريق استلام نموذج رفض التأشيرة الذي تم إصداره والذي يحدد سبب رفض طلبك ويوضح الخطوات التفصيلية لإجراءات الاستئناف.

قد يتعين عليك دفع رسوم استئناف، وهي في كثير من الحالات غير قابلة للاسترداد بغض النظر عن نتيجة الاستئناف (إيجابية كانت أم سلبية).

أحد الخيارات المتاحة هو تقديم استئناف إلى القنصلية الصادر عنها قرار الرفض (خلال شهر من تلقيك قرار رفض الطلب).

أو بدلاً من ذلك يمكنك الاستئناف أمام القسم الإداري لمحكمة العدل العليا بمدريد (خلال شهرين من تلقيك رفض طلبك).

أخيرًا، عند حصولك على تأشيرة شنغن اسبانيا، يرجى ملاحظة ما يلي:

قد يتم إلغاء تأشيرتك إذا لم تقم بإبلاغ القنصلية الإسبانية أو مركز تقديم طلبات التأشيرة بأية تغييرات تطرأ على مسار رحلتك والتي قد تحدث بعد تقديم طلبك.

الموافقة على تأشيرة شنغن لا تضمن دخولك إلى إسبانيا أو منطقة شنغن بشكلٍ عام – لا يزال من الممكن رفض دخولك إلى كلا المكانين عند الوصول.

بالإضافة إلى ذلك، قد تضطر إلى إظهار مستندات إضافية تتعلق بوضعك المالي أو مكان إقامتك وذلك من أجل الدخول إلى إسبانيا أو منطقة شنغن.

وفي الختام يجب القول

أن شركة فيا ترانسليشن تقدم خدمات ترجمة المستندات في مجال اللغة الإسبانية على أعلى مستويات الجودة والتي ينفذها فريق العمل من المحترفين العاملين معنا والمترجمين الحاملين لأعلى الخبرات في مجال الترجمة في ترجمة اللغة الاسبانية الى لغتهم الأصلية. نمتلك الشهرة بتقديم خدمات الترجمة الاحترافية لعملائنا

وأيضا نعلمكم بإننا قادرون على توفير الحلول الذكية لأسواق معينة مستهدفة. تستخدم شركتنا النظم المتطورة والأدوات لضمان التحكم في الجودة. نحن على علم ووعي تام بتقديم المساعدة لكم للوصول الى العملاء الجدد في جميع أنحاء العالم.

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 01000896960

ايميل: info@viatranslation.com

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى