مكتب ترجمة معتمد في سموحه

أفضل مكتب ترجمة معتمد في سموحه

 

بالرغم من كثرة مكاتب الترجمة الا ان مكتب فيا ترانسليشن يعد من أفضل المكاتب الترجمة المعتمدة في سموحه وغيرها لكونه يهتم بتقديم أفضل خدمات الترجمة المختلفة، كالترجمة الفورية للمؤتمرات والفعاليات، وترجمة الوثائق والمستندات الهامة، وأيضا تقديم خدمات الترجمة للمؤسسات والهيئات الحكومية والسفارات، والترجمة في المجال التعليمي والعلمي في مختلف التخصصات الأخرى، وتجمع شركة فيا بين الدقة والمهارة والاسعار التنافسية. حيث يتميز المترجمون لدينا بالتخصص في المجالات المختلفة، وينقسمون إلى فِرَق عمل بحسب المجال المُتخَصَّص فيه وبحسب اللغة، ولضمان أعلى جودة للترجمة فإننا نتعاون مع مترجمين من مختلف دول العالم؛ حيث يقومون بالترجمة من اللغة المصدر إلى لغتهم الأساسية أو اللغة الأم. يقوم خبراء الترجمة لدينا بترجمة ملايين الكلمات على مدار العام، وذلك لتسليمها إلى أكثر من ألف عميل من الشركات الدولية، والمؤسسات الحكومية، وغير الحكومية، والمؤسسات الخيرية حول العالم.

ماهو أفضل مكتب ترجمة معتمد في سموحه؟

تعتبر شركة فيا ترانسليشن افضل مكتب ترجمة معتمد في سموحه ويقدم خدمة ممتازة وخبرة كافية لترجمة اي مستند في اي تخصص سواء كان تقني ، تسويقي ، تجاري ، طبي ، قانوني ، صناعي ، تعليمي ، الكتروني ، بالإضافة الي ترجمة المستندات والأوراق القانونية بخدمة عالية الجودة ومهارة فائقة ونوفر العديد من وسائل التواصل السريع مع العملاء ليتمكنوا من الاستعلام عن اي تفاصيل تتعلق بالخدمة او طلب أفضل خدمة ترجمة معتمدة من السفارات الاجنبية و الهيئات الحكومية ، ونقدم الترجمة الدقيقة ذات الجودة العالية لأكثر من 150لغة بجودة لا مثيل لها تبدأ باستلام الملف من العميل و ترجمته و مراجعته وتوثيق النص.

خدمات الترجمة المعتمدة في شركة فيا ترانسليشن أفضل مكتب ترجمة معتمد في سموحه

تُعد شركة فيا ترانسليشن أفضل مكتب ترجمة معتمد في سموحه. حيث يوفر للعملاء العديد من خدمات الترجمة التي تساعدهم في حياتهم العلمية والعملية أيضًا وتقدم الشركة أفضل مكتب ترجمة في سموحه خدمات ترجمة العديد من المستندات. وهي كما يلي علي سبيل الأمثلة التي لاحصر لها :

  1. ترجمة تحريرية: 

تعد الترجمة التحريرية أحد أهم أنواع الترجمة، وتعرف بأنها نوع الترجمة التي يقوم المترجم من خلالها بكتابة النص الذي يقوم بترجمته بشكل مباشر، وتتطلب الترجمة التحريرية من المترجم الالتزام بالنص الذي يقوم بكتابته، وعدم الخروج عنه أبدا.

كما يجب أن يحرص المترجم عند قيام بالترجمة التحريرية بالالتزام بأسلوب الكاتب، حيث يجب عليه الحفاظ عليه قدر الإمكان، ويجب عليه ألا يخرج عنه أبدا لأنه نص مكتوب إلى نص مكتوب بلغة أخري والتي يحددها العميل

  •  خدمة الترجمة الطبية

تعد هذه الخدمة من أهم الخدمات لكونها تحتوي على أكبر قدر من المسئولية، وهي من أكبر التحديات التي تواجه المترجمين لأنها تتعلق بالصحة وحياة البشر ولأن الوثائق الطبية التي تحتاج إلى ترجمة عديدة لذلك نوفر لك خدمة ترجمة طيبة مميزة.

 

  • خدمة الترجمة الأدبية

تشمل ترجمة الشعر والنصوص الأدبية إلى لغات أخرى غير اللغة التي كتبت بها، وهي من أكثر الترجمات من حيث الصعوبة وذلك لأن النص الأدبي يتأثر بالثقافة التي يعيش فيها المؤلف.

  • خدمة ترجمة تتبعية:

هذه هي العملية التي يقوم من خلالها المترجم بتحويل النص الصوتي من لغة مصدر إلى نص صوتي بلغة أخرى من خلال صوت المترجم. عادة ما يتوقف المتحدث مؤقتًا لفترة من الوقت؛ مما يمنح المترجم فرصة لتحويل الكلام إلى لغة أخرى. مع هذا النهج، هذا النوع من الترجمة يعتمد. غالبًا ما يستخدم هذا النوع من الترجمة للاجتماعات الرسمية لان المترجم للمتحدث وعندما يصمت المتحدث يبدأ المترجم بإعادة ما قاله المتحدث باللغة المترجم لها، وعادة يستخدم هذا النوع من الترجمة في المقابلات بين رؤساء الدول وكبار المسؤولين.

  • خدمة ترجمة الفورية:

هي ترجمة ما يقال من قبل شخص أثناء حديثه بحيث يضع المترجم سماعة يستمع من خلالها للمتحدث وفي نفس الوقت يترجم إلى اللغة الأخرى، ويعد هذا النوع أصعب أنواع الترجمة على الإطلاق حيث انه لا يتحمل الأخطاء أو التفكير ولابد من أن يكون المترجم متقنا لكلتا اللغتين، ويستخدم هذا النوع من الترجمة في البرامج التلفزيونية المباشرة التي يستضاف فيها أجانب كما نشاهد عادة في قناة الجزيرة والعربية.

  •  خدمة ترجمة الأفلام:
مكتب ترجمة معتمد في سموحه
مكتب ترجمة معتمد في سموحه

هذا نوع مختلف من الترجمة يعتمد على ترجمة اللهجة العامية أو اللغة الدارجة للمتحدثين وهنا تكمن صعوبة إيجاد المقابل الثقافي لكل كلمة في اللغة المترجم إليها حيث أن اختلاف الثقافات والحضارات هو الذي يحكم وجود كلمات بعينها في لغة ما… وقد يعتمد المترجم على مهاراته السمعية في الترجمة أحياناً حيث لا يتوفر النص المكتوب للفيلم أحياناً… وقد يتوفر النص ولكن عدم مشاهدة الأحداث تشكل صعوبة في الترجمة حيث لا يستطيع المترجم التمييز بين المذكر والمؤنث في الأفلام الناطقة باللغة الإنجليزية وذلك لطبيعة اللغة الحيادية…

وفي أفضل الحالات يتوفر للمترجم النص المكتوب وشريط الفيلم وقد تكون هذه حالة مثالية نادراً ما تحدث… وبالرغم من ذلك تبقى ترجمة الأفلام علم وفن خاص جداً، يوجد تقسيم آخر للترجمة وهو

  • لترجمة من لغة إلى أخرى:

وتعني هذه الترجمة ترجمة الإشارات اللفظية لإحدى اللغات عن طريق الإشارات اللفظية للغة أخرى، وما يهم في هذا النوع من الترجمة ليس مجرد مقارنة الكلمات ببعضها وحسب، بل تكافؤ رموز كلتا اللغتين وترتيبها. أي يجب معرفة معنى التعبير بأكمله.

نظرا لكثرة لغات الترجمه التى يتم طلبها من رواد الهجرة الذين يتوجهون الى دول عدة ذات لغات مختلفة فقد طور المركز المعتمد للترجمة من اقسام لغات الترجمه لدية ليواكب كل متطلبات عملائة فالمركز يتسع لترجمة كل لغات المدن الدولية الان وهناك عدة لغات مطلوبه بكثره وبشكل يومى من بالقنصليات مثل ترجمة اللغه الايطالية والالمانية والروسية فلم نكتفى بترجمة لغة واحدة كاللغة الأم .

خدمات التوثيق

تقدم شركة فيا ترانسليشن خدمة (التوثيق والتصديق) وهي من اهم خدماتنا ويتم توفيرها للعملاء للحصول على التأشيرة ويقدمها المركز بأسعار مميزه جدا تغنيك عن الوقوف و الانتظار فى الجهات الحكوميه للحصول على ختم او توقيع.

خدمات الترجمة المعتمدة في فيا ترانسليشن

إذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة معتمدة أو شركة ترجمة معتمدة في سموحه، فأنت هنا في المكان الصحيح، حيث تقدم فيا ترانسليشن كافة أنواع الترجمة المعتمدة.

ويشمل نطاق عملنا تقديم خدمة الترجمة المعتمدة، ومن ذلك على سبيل المثال:

  • ترجمة سجل تجاري
  • ترجمة بطاقة ضريبية
  • ترجمة فيش جنائي
  • ترجمة بطاقة شخصية
  • ترجمة جواز سفر
  • ترجمة شهادة دراسية
  • ترجمة شهادة تخرج
  • ترجمة شهادة ميلاد
  • ترجمة شهادة وفاة
  • ترجمة عقد زواج / ترجمة قسيمة زواج
  • ترجمة إيصال مرافق
  • ترجمة بيان حالة
  • ترجمة شهادة تحركات
  • ترجمة تصريح سفر/ ترجمة إذن سفر
  • ترجمة مستندات معتمدة
  • ترجمة وثائق معتمدة
  • ترجمة جميع المستندات الأخرى المطلوب اعتمادها

وفي نهاية المقال

قدمنا لكم قائمة بأفضل مكتب ترجمة معتمد في الدمام و يجب التنويه إذا كنت تبحث عن شركة تتميز بالخبرة في ترجمة للمستندات والوثائق حقوق الملكية الفكرية أو براءات الاختراع أو العقود أو مواد التقاضي أو المرافعات القضائية أو سجلات الشرطة أو غيرها من الوثائق القانونية المتعلقة بالقانون في الدمام بالسعودية فما عليك سوي الذهاب لشركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة ؛ لا نها نتميز بالخبرة والرؤية النافذة في تقديم ترجمة موثوقة ومعتمدة لجميع للمستندات القانونية إلى أكبر السفارات والشركات في العالم.

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 01000896960

ايميل: info@viatranslation.com

error: Content is protected !!
Scroll to Top