مكتب ترجمة معتمد لدى جميع السفارات

مكتب ترجمة معتمد لدى جميع السفارات

 

فيا ترانسليشن مكتب ترجمة معتمد لدي جميع السفارات ، إذا كنت بحاجة لترجمة الوثائق الرسمية الخاصة بك فأجعل شركة فيا ترانسليشن المعتمدة لدي جميع السفارات اختيارك الأول والأخير وتتمتع شركة فيا ترانسليشن لخدمات الترجمة المعتمدة بمكانة رفيعة ومتميزة بين شركات الترجمة في مصر بما لها من تاريخ ملئ بالإنجازات في تقديم خدمات ترجمة المعتمدة لدي جميع السفارات.

لماذا شركة فيا ترانسليشن أفضل مكتب ترجمة معتمد لدي جميع السفارات؟

تمتلك شركة فيا ترانسليشن أفضل مكتب ترجمة معتمد لدى السفارات والهيئات الحكومية بشهادة عملائنا وتصنف شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة أفضل مكتب ترجمة معتمد لدى السفارات الأجنبية والعربية، نظرًا لما يقدمه من خدمات وحلول مبتكرة واحترافية للترجمة المعتمدة في الوطن العربي. تحرص شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة على توفير فريق من المترجمين المعتمدين وتطويرهم ليصبحوا على مستوى عالٍ من الاحترافية والإتقان.

لماذا تحتاج الي ترجمة معتمدة وموثقة لدي السفارات والهيئات الحكومية ؟

تكمن أهمية الترجمة المعتمدة في كونها طريقة إثبات بأن النسخة المترجمة هي نسخة حقيقية ودقيقة من المستندات الأصلية، أو كما نقول هي نسخة طبق الأصل من الوثيقة. تعتمد السفارات والوكالات الحكومية وكثير من الهيئات المهنية على الترجمة المعتمدة في قبول الوثائق، بل وفي كثير من الحالات تشترط بعض الهيئات وجود شهادة الترجمة موثقة ومعتمدة مع المستندات والوثائق المترجمة.

ماهي أهمية الترجمة المعتمدة للسفر؟

ويطمح الكثير من الناس للسفر إلى دولة أجنبية للعمل أو لقضاء بعض الأوقات المميزة، كما يوجد العديد من شباب الوطن العربي تُتاح له فرصة العمل أون لاين مع شركات أجنبية، وفي كلتا الحالتين يحتاج إلى ترجمة معتمدة لجميع الوثائق الرسمية الخاصة به من لغته العربية إلى اللغة الأم للدولة التي يسافر إليها. إذا كنت تريد السفر لاي غرض فإن شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة هو وجهتك الأولى لضمان قبول اوراقك ومستنداتك في الجهات الرسمية

وتوفر شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة جميع الشهادات والاعتمادات المطلوبة لقبول المستندات المترجمة لدى السفارات الأجنبية والعربية والهيئات الرسمية في أي دولة على مستوى العالم.

شروط قبول الترجمة المعتمدة لدى السفارات

تشترط بعض سفارات الدول الناطقة باللغة الإنجليزية توثيق الترجمة بالتاريخ وإرفاق بيانات التواصل مع مكتب الترجمة بالإضافة لوجود وثيقة بها إقرار من مكتب الترجمة معتمد لدي السفارات مرفق بها البيانات السابق ذكرها. من أشهر هذه الدول: الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، نيوزيلاندا، استراليا، فرنسا وغيرها.

تقوم بعض سفارات الدول الأجنبية الأخرى بفرض شروط أكثر تعقيدًا، حيث يمكن أن تصل لنوع مؤهل الشخص الذي يقوم بالترجمة، وهكذا تختلف شروط قبول الترجمة المعتمدة من سفارة إلى أخرى، حسب قوانين الدولة التابعة لها والجهة المرسل إليها الترجمة.

أنواع الترجمة التي تطلبها السفارات

تتنوع أشكال الترجمة وتتعدد فهناك الترجمة القانونية والتي تشمل ترجمة العقود والاتفاقيات ومسوداتها وكل ما يتعلق بالإجراءات القانونية، وهناك الترجمة القضائية والتي تعتمد على ترجمة الأحكام القضائية، وهناك الترجمة الصحفية وهي تختص بترجمة التقارير الصحفية والإخبارية وكذلك النصوص الأدبية.

هناك كذلك ترجمة مالية واقتصادية تشمل ترجمة السندات التجارية للمراكز التجارية والشركات وتشمل كذلك ترجمة الأوراق بالبورصة، وهناك الترجمة التي تتعلق بترجمة الوثائق الرسمية والمستندات الشخصية للأفراد والشركات بشكل عام.

هذه الأنواع التي ذكرناها وغيرها الكثير تطلبها السفارات؛ لذا يحرص مكتب ترست للترجمة المعتمدة – باعتباره مكتب ترجمة معتمد لدى السفارات – على توفير فريق متكامل من المترجمين المبدعين يتمتعون بالخبرة الكافية لتقديم جميع أنواع وأشكال الترجمة بدرجة عالية من الكفاءة والاحترافية.

ما هي أشهر السفارات التي تحتاج مكتب ترجمة معتمد؟

تعتبر السفارات الأجنبية بشكل عام هي أكثر السفارات التي تعتمد على الترجمات الصادرة من مكتب ترجمة معتمد لدى السفارات، ولا يمنع هذا أن السفارات العربية هي الأخرى تحتاج لمثل هذه الوثائق لكن ليس بنفس درجة السفارات الأجنبية. وهذه هي أشهر السفارات على مستوى العالم التي تعتمد علي شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة:

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الأمريكية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية (إنجلترا)

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الهولندية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الألمانية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الأسبانية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة التايلاندية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الهندية

مكتب ترجمة معتمد من سفارة جنوب إفريقيا

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الأسترالية

مكتب ترجمة معتمد من سفارة الصين

مكتب ترجمة معتمد من السفارة اليابانية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكورية

مكتب ترجمة معتمد لدى وزارة الاستثمار

مكتب ترجمة معتمد لدى الجامعات الأجنبية

مكتب ترجمة معتمد لدى الجهات الحكومية

ما هي الوثائق المترجمة التي تطلبها السفارات؟

تقوم كل سفارة بتحديد الوثائق والمستندات المطلوبة حسب سبب السفر وقرارات الدولة التابعة لها، وإن كان سفر عمل سيتم إضافة مستندات أخرى تطلبها جهة العمل. تأكد من الوثائق المطلوبة من منشورات السفارة نفسها وليس من خلال وسيط، لأنه قد يحدث تغييرات في المستندات المطلوبة بمرور الوقت، فمن الشائع وجود تحديثات في المستندات المطلوبة هذا العام مختلفة عن العام السابق، وقد يكون العام القادم مختلف عن العام الحالي، وهكذا. وهذه هي المستندات الأساسية المطلوبة لدى السفارات:

– جواز سفر ساري لمدة 6 أشهر على الأقل من تاريخ السفر

– صور حديثة ويفضل بخلفية بيضاء

– الشهادات الرسمية المتعلقة بالدراسة أو الخبرة في العمل

– وثائق الزواج أو الطلاق أو الوفاة

وهناك العديد من المستندات الأخرى مثل: الحساب البنكي، خطاب من جهة العمل، حجز الفندق، وغيرها من المستندات التي تُطلب حسب نوع السفر وحالة الشخص المسافر.

متطلبات الحصول على فيزا الشنغن 2023

تقع دول الشنغن في البر الرئيسي لأوروبا ويبلغ عددها 26 دولة. اتحدت هذه الدول فيما بينها واتفقت على إلغاء الحدود الداخلية بينها لتسهيل حرية السفر والتنقل أمام المسافرين. يسعى الكثير من الناس للحصول على فيزا الشنغن كونها تسمح لحاملها بدخول ستة وعشرين دولة أوروبية بنفس الفيزا دون الحاجة لتجديد فيزا أو استخراج مستندات إضافية.

بالرغم من أهميتها وكثرة من يريد الحصول عليها إلا أن تكلفتها بسيطة جدًا مقارنة بغيرها من الفيزات الأخرى، حيث تقدر تكلفتها الموحدة بـ 80 يورو فقط. كما توجد فئات يتم إعفاؤها من ثمن هذه الفيزا مثل: الأطفال أقل من 6 سنوات، معظم الطلاب، ممثلي المنظمات غير الربحية، أقارب مواطني الاتحاد الأوروبي، وغير ذلك.

المستندات المطلوبة للحصول على فيزا الشنغن 2023

جواز سفر ساري المفعول لمدة لا تقل عن ثلاثة 3 أشهر

2 صورة شخصية حديثة خلفية بيضاء، بنفس حجم صور جواز السفر 3.5*4.5سم

أثناء التقديم للحصول على التأشيرة يرجى تقديم الصفحة الأولى من جواز السفر والتي تحتوي بياناتك الشخصية، وتقديم تصريح الإقامة إن وجد، وإرفاق تأشيرات الشنغن السابقة حال وجودها

المستندات المطلوبة للحصول على فيزا الشنغن في حال كان المسافر قاصرًا:

نسخة من جوازات سفر الوالدين، ويجب إرفاق إثبات الطلاق في حال كان الوالدين منفصلين، وإرفاق شهادة الوفاة في حال تحققت وفاة أحدهما أو كلاهما

خطاب موافقة من الوالدين

خطاب موافقة من الوالدين

نسخة من شهادة الميلاد

يتم أخذ هذه المستندات وترجمتها ترجمة معتمدة في شركة فيا ترانسليشن لأعمال الترجمة المعتمدة، لضمان الحصول على فيزا الشنغن بكل سهولة.

تأكد من صحة البيانات الشخصية من خلال مطابقة البيانات المترجمة للبيانات الموجودة في جواز السفر أو وثيقة إثبات الشخصية الخاصة بك

تأكد كذلك أن يقوم المكتب بترجمة جميع البيانات والمعلومات الموجودة في المستندات ولا يهملوا شيء بحجة عدم أهميتها، لا بد وأن يكون النص المترجم صورة طبق الأصل من المستند الأصلي، حتى لا يتسبب هذا في رفض طلبك من السفارة

وفي نهاية المقال إذا كنت تبحث عن أفضل مكتب ترجمة معتمد لدي جميع السفارات نقدم لكم خدمات الترجمة المعتمدة والمتميزة التي تلبي احتياجاتكم في كل اللغات من فريق عمل محترف من المترجمين المحترفين فلم تجد أفضل من شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة. اتصلوا بنا علي مدار 24 ساعة في اليوم لنترجم أي محتوى قانوني وغير قانوني ستجدنا في مدينة مصر الجديدة داخل جمهورية مصر العربية وحتى إذا قمت بطلب خدماتنا تليفونيا، سنصل لك أينما كنت في أسرع وقت ممكن. فنحن نوفر خدمات شحن مستندات الترجمة المعتمدة لمحل إقامتكم أينما كنتم ونقوم بالتواصل معكم.

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 01000896960

ايميل: info@viatranslation.com

 

error: Content is protected !!
Scroll to Top