ترجمة معتمد

مكتب ترجمة معتمد مرخص

أصبحت الترجمة بالفعل من أهم المهن الاستشارية والقانونية في الوقت الحالي، لذلك لابد له من ترجيص لذلك سوف نتحدث في هذا المقال علي مكتب ترجمة معتمد مرخص و شروط ترخيص مكتب ترجمة معتمد وبعض الشروط الخاصة للحصول علي ترجمة معتمدة مرخصة تقبل في جميع السفارات والهيئات الحكومية.

ماهي الشروط العامة للحصول علي مكتب ترجمة مرخص؟

شروط ترخيص مكتب ترجمة معتمد العامة، هي تلك التي يتم افتراضها كل من يريد فتح مكتب تجاري، أيًا كان تخصصه المهني، وفي الغالب تتعلق بالمؤهل الدراسي والخبرة العملية.

حيث تتمثل في:

  • ضرورة حصول مقدم الطلب على مؤهل علمي مناسب، مثل درجة البكالوريوس في الترجمة أو كلية الالسن وما يعادلها.
  • أن تكون الدرجة العلمية الحاصل عليها مقدم طلب الترخيص في تخصص الترجمة.
  • لا بد أن يتمتع المتقدم بخبرة عملية موثقة، تحديدًا في مجال الترجمة.
  • ألا تقل الخبرة العملية عن ٣ سنوات.
  • ومن الجدير بالذكر أنه في حال إذا كان مقدم الطلب حاصلًا على درجة علمية أعلى من البكالوريوس، يمكنه عندئذ فتح مكتب بخبرة أقل من 3 سنوات، حيث:
  • إذا كان حاصلًا على درجة ماجستير، فالخبرة المطلوبة هي سنتين بعد الماجستير.
  • إذا كان حاصلًا على دكتوراه تكون الخبرة العملية اللازمة سنة واحدة فقط.

ما هي الأوراق الثبوتية المطلوبة لترخيص شركات ومكاتب أقسام الترجمة؟

1- بالنسبة لشركات مكاتب الترجمة الخاصة صورة من عقد الإيجار أو البطاقة الضريبية أو السجل التجاري للشركة.

2- بالنسبة لأقسام الترجمة داخل المؤسسات الخاصة أو الحكومية فالمطلوب طلب من رئاسة القسم بالرغبة في ترخيص ترجمة للقسم.

ما هي فائدة الترخيص والاعتماد في شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة ؟

من أهم المميزات للاعتماد هي

  • شعور العميل بالأمان لان هناك جهة تراقب هذا المكتب، إذا فهناك مرجعية متمثلة مانحة الترخيص وبالتالي سوف يتم الرجوع لها في حالة نشوب أي خلاف بين العميل و مكتب الترجمة.
  • الاعتماد والترخيص من جميع الوزارات والسفارات و القنصليات والهيئات الحكومية الرسمية وغير الرسمية

المراحل التي تمر بها الترجمة المعتمدة والمرخصة في شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة

وتتمثل المراحل الثلاث التي تمر بهم ترجمات النصوص والمستندات داخل شركة فيا في مكتب ترجمة معتمد ومرخص:

المرحلة الأولى: مرحلة الترجمة الأولية وفي هذه المرحلة يعمل المترجمون المعتمدون لدى السفارات على ترجمة النصوص ترجمة مبدئية.

وفي المرحلة الثانية يعمل هؤلاء المترجمون على مراجعة تلك الترجمات الأولية،

أما بالنسبة للمرحلة الثالثة، فهي مرحلة التدقيق اللغوي حيث ان لدينا فريق من المدققين اللغويين .وفي هذه المرحلة يعمل المترجمون والمتخصصون اللغويون على تدقيق النصوص المترجمة، وذلك للتأكد من خلو النصوص المترجمة من أي أخطاء لغوية أو معلوماتية.

وتضمن لك هذه الطريقة المتبعة في الترجمة حصولك على ترجمات خالية تمامًا من أي أخطاء لغوية أو معلوماتية.

ذلك بالإضافة إلى أن جميع ترجمات مكتب ترجمة معتمد مرخص تكون مترجمة وفقًا للشروط التي تنص عليها سفارات الدول المختلفة.

للحصول على ترجمات مرخصة ومعتمدة لأنواع عدة من المستندات والوثائق، يجب الذهاب الي شركة فيا ترانسليشن التي قد تتمثل في ترجمة مايلي ترجمة :-

  • جميع المستندات المتعلقة بإثبات الهوية الشخصية، والتي قد تتمثل في: جوازات السفر وبطاقات الرقم القومي.
  • العقود بأنواعها المختلفة، والتي قد تكون في صورة عقود زواج أو طلاق أو عقود إثبات ملكية وذلك على سبيل المثل وليس الحصر، حيث يعمل مكتب ترجمة معتمد قريب مني على ترجمة جميع أنواع العقود الأخرى.
  • الشهادات بجميع أنواعها، بما في ذلك شهادات الميلاد، ذلك بالإضافة إلى الشهادات الدراسية بأنواعها المختلفة، سواء كانت شهادات جامعية أو شهادات إتمام الثانوية العامة.
  • خطاب التوظيف أو بيان من محل العمل، مشتملًا على البيانات اللازم ترجمتها، والتي يمكن أن تتمثل في: المسمى الوظيفي، وطبيعة العمل، وأيضًا الراتب الشخصي الذي يتقاضاه الموظف على سبيل المثال، ذلك بالإضافة أي من البيانات الأخرى التي يجب أن يتضمنها البيان.
  • كشوفات الحسابات البنكية.
  • البطاقات الضريبية، وأيضًا السجلات التجارية.
  • شهادة التحركات.
ترجمة معتمد
ترجمة معتمد

هذا بالإضافة إلى العديد من الأوراق والمستندات الرسمية وغير الرسمية الأخرى التي قد تحتاج إلى ترجمتها ترجمة معتمدة من قِبل شركة فيا ترانسليشن المعتمدين لدى سفارة إحدى الدول.

عند الرغبة في التقدم للحصول على تأشيرة إحدى الدول أو التقدم للدراسة في إحدى المؤسسات التعليمية على سبيل المثال.

هذا بالإضافة إلى غيرها من الأمور التي قد تحتاج بها إلى ترجمة المستندات ترجمة معتمدة ، وذلك لكون جميع المستندات المترجمة من قِبل مكتب الترجمة المعتمد تكون محققة لشروط الترجمة المعتمدة لدى السفارات.

لماذا شركة فيا ترانسليشن تضم أفصل مكتب ترجمة معتمدة مرخص ؟

لانه يضم فريق من المترجمين المختصين في الترجمة المعتمدة من أكثر اللغوين خبرة ومهارة. وفريق اخر من المدققين اللغويين ويقوم كل فريق بتأدية واجبة علي أفضل وجه، ويقوم فريقنا المختص بقوانين وثقافات اللغة المصدر واللغة المترجم إليها مما يقدم خدمات ترجمة معتمدة ودقيقة ومرخصة ومضمونة. لدينا خبرة أكثر من خمسة عشر عاما في هذا مجال ودائماً ما ننال رضى عملائنا الكامل عن جودة خدماتنا ودقتها.

لذلك إذا كنت تريد شركة ترجمة معتمدة ومرخصة في مصروفي جميع انحاء العالم لديها مترجمين معتمدين لجميع السفارات والهيئات الحكومية فأنت في المكان الصحيح. لأن شركتنا تقدم خدمات ترجمة عالية المستوى في الترجمة المعتمدة لجميع السفارات والهيئات الحكومية. حيث أن فريقنا المتخصص لديه خبرة كبيرة في هذا الحقل ونتعهد في شركة فيا ترانسليشن لخدمات الترجمة تقديم خدمات تتميز بالدقة والجودة وأسعارنا لا تقبل المنافسة بشهادة عملائنا.

أين تجد خدماتنا

أينما تكونو في مصر أو خارج مصر فنحن نوفر لكم خدمات الترجمة المعتمدة المرخصة ونقدم لكم خدمات الترجمة المتميزة التي تلبي احتياجاتكم في كل اللغات من فريق عمل محترف من المترجمين المحترفين. اتصلوا بنا علي مدار 24 ساعة في اليوم لنترجم المحتوى ترجمة معتمدة ومرخصة ستجدنا في أي محافظة داخل جمهورية مصر العربية أو خارجها وحتى إذا قمت بطلب خدماتنا تليفونيا، سنصل لك أينما كنت في أسرع وقت ممكن. فنحن نوفر خدمات شحن مستندات الترجمة المعتمدة لمحل إقامتكم أينما كنتم ونقوم بالتواصل معكم. ستجد لنا مكاتب ترجمة معتمدة في جميع انحاء العالم العربي.

 

 

 

نعمل على مدار الساعة بمنتهى الدقة والمهارة والسرعة والأمانة من أجل الحصول على ثقة العميل!!

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل  : 01000896960

ايميل:  info@viatranslation.com

يمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب للحصول على خدمات فيا ترانسليشن أفضل مكتب ترجمة يوناني معتمد في السعودية في 2023 والذي يحترف تفديم كافة الخدمات المتعلقة بمجالات الترجمة المعتمدة والترجمة العاجلة والترجمة الفورية من خلال الواتساب و عبر القناة الرسمية الوحيدة على اليوتيوب

error: Content is protected !!
Scroll to Top