الترجمة الاحترافية والترجمة المعتمدة

الترجمة الاحترافية والترجمة المعتمدة مع مكتب فيا ترانسليشن

نتعرف اليوم على أهم ما يميز الترجمة الاحترافية المعتمدة وكيف أن مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة الفورية والترجمة عبر الإنترنت هو الاختيار والقرار الأفضل لك.

خدمات الترجمة الاحترافية والترجمة المعتمدة مع مكتب فيا ترانسليشن

في مكتب فيا ترانسليشن نحترف العمل على تقديم أفضل وأرقى الخدمات المتعلقة بمجال الترجمة.

وذلك من وإلى جميع لغات العالم وذلك عبر مكان واحد وذلك مع ضمان أقل وأفضل الأسعار والتأكيد على السرية والحفاظ على الجودة والدقة.

نفخر أن لدينا فريق عمل كامل متكامل في جميع المجالات المتخصصة وذلك حتى نضمن أن جميع القائمين بعملية الترجمة ذوي كفاءة وخبرة عالية.

ونفخر أن لدينا فريق معتمد للتوثيق ويوجد تراجم متخصصة للوثائق الحكومية وبراءة الاختراع وكذلك يوجد ترجمة متخصصة علمية للكتب الطبية والقانونية والإنسانية.

نعتز أننا قادرين على توثيق وأعتماد النراجم وكافة أنواع العقود القانونية والتجارية والدولية وكذلك كافة الشهادات والوثائق والتصاريح.

مميزات مكتب فيا ترانسليشن

نفخر أننا تميز في مكتب فيا ترانسليشن أنك سوف تجد مكتب معتمد من أفضل المكاتب المعتمدة في الترجمة الاحترافية وكذلك الترجمة الفورية.

المكتب الوحيد المتخصص والمؤهل للقيام بعمليات الترجمة المعتمدة والقادر على توثيق الترجمات والحصول على أي إعتماد خاص من الجهات الحكومية المختلفة.

فيا ترانسليشن فريق من المبدعين في مجال الترجمة قادرون على تنفيذ كافة المشاريع الخاصة بمجال الترجمة الاحترافية الكبيرة.

نرحب دائما بكل الراغبين في العمل في مجال الترجمة ولدينا إختبارات فريدة من نوعها لضمان تعيين أفضل وأمهر الكفاءات المتخصصة.

الجودة والدقة شعارنا وكذلك الالتزام بالتعاقد منذ التواصل وحتى موعد التسليم الذي غالبا ما يتم قبل الموعد.

نحن المكتب الوحيد المتميز بوجود فريق في الترجمات الخاصة في كل المجالات الطبية – الهندسية – القانونية – التاريخية … إلخ

فيا ترانسليشن المكتب المعتمد في الترجمة القانونية

في مكتب فيا ترانسليشن للترجمة الاحترافية في كافة المجالات وبشكل خاص الثانونية ولذلك نسعى إلى تقديم خدمات متنوعة.

في مكتب معتمد واحد يمكنك جمع كافة عمليات الترجمة مع تأكيد الجودة والسرعة والمهنية والإنجاز والتأكد من وجود نخبة من خبراء الترجمة القانونيين والمهندسين والتجاريين والمحترفين في شتى المجالات.

نحن نضمن الجودة والكفاءة في التعامل في شتى المجالات المتعلقة بالترجمة وذلك في شتى لغات العالم المختلفة الشرقية والغربية والآسيوية.

نجيد ونحترف التعامل مع كافة الوثائق القانونية والتجارية والدولية منها والتي يتطلبها السوق وبكل فخر نقدم ترجمة احترافية دون أدنى تغيير في المضمون.

كما اننا نعتمد على سلامة الجملة والضبط في الصياغة دون أي ركاكة في الأسلوب أو تعقيدات في الصياغة.

ومن أجل كل هذا لن تجد ما هو أفضل من فيا ترانسليشن ليكون الأمين والمكتب المعتمد الخاص بك للترجمة.

خدمات الترجمة المتميزة والنادرة

في فيا ترانسليشن نقدم الترجمة الاحترافية في سرعة ودقة لأكثر من 20 لغة حية عالمية ونحن الوحيدون القادرون على ترجمة الوثائق التاريخية.

نشرف بترجمة الوثائق التركية العثمانية والتراجم المملوكية والتاريخية المتعلقة ببلاد الأهواز والمغرب العربي القديم.

وتتم عملية الترجمة من خلال فريق خاص واعي وعلى درجة عالية من الاحترافية في التخصص وعلى اتصال وثيق بلغة المصدر.

من خلال فيا ترانسليشن عليك أن تثق أن جميع المترجمين في المكتب معتمدين دوليا حاصلين على شهادات عالمية وإجازات تمكنهم من مزاولة المهنة.

رؤية مكتب فيا ترانسليشن

يسعى المكتب ويتطلع ليكون المكتب هو الأول في العالم العربي في اعتماد الوثائق والمستندات ونعمل على إنجاز كافة المهام.

نحترف الإنتهاء من كل عمل في سرعة ودقة بشكل أكثر احترافية ونتطلع إلى كسب ثقة العملاء وتحقيق رضاهم بشكل تام.؟

يتم تقديم الخدمات كلها من خلال بحث دقيق وشفافية ومصداقية عالية ونسعى إلى تقديم خدمات راقية تتفوق على تقديم مجرد ترجمة.

التحسين والمنهجية في تقديم الجودة بشكل مستمر والرغبة في عدم الاقتصار على تقديم مستوى عالي من الترجمات فقط هو ما يدفعنا للتطور.

وحتى يتطور المكتب بوتيرة جيدة نعتمد على فريق متخصص ومتمرس ذو رغبة حقيقية في البذل والتقدم وهذا مع الإلتزام بكافة حقوق العميل والسرية التامة.

خدمة العملاء – العميل دائما على حق –

في مكتب فيا ترانسليشن نهتم بالتفاصيل الصغيرة وذلك من أجل تقديم خدمة لكافة العملاء بشكل متميز غير أي مكتب ترجمة معتمد حيث نعلم أن هناك جزء أساسي من تحقيق الهدف والرؤية يعتمد أو يشمل مساعدة العملاء في الوصول إلى تحقيق الأهداف بشكل كامل.

ومن أجل ذلك يتم التحقق والتوثق من الغرض والهدف من خلال التواصل المباشر مع الكثير من الهيئات والجهات مثل:

  • الجامعات والمعاهد العلمية.
  • والسفارات والقنصليات.
  • والعديد من الشركات العالمية والمؤسسات التجارية العملاقة.
  • الكثير من الفنادق والشركات السياحية.
  • البنوك العالمية المعتمدة.

معايير الترجمة مع فيا ترانسليشن

من خلال معايير الترجمة الاحترافية نعمل على تأكيد الوصول للهدف وذلك مه جود فريق ترجمة حقيقي قادر على العمل وفق كافة معايير الترجمة الاحترافية.

نعلم أن هناك الكثير من المعايير التي لابد من التحدث عنها ولن يكون هذا المقال أو غيره كافيًا للتحدث عن كل تلك المعايير.

الجودة لا تقتصر على تقديم بعض الكلمات في صورة مهندمة ولكن الترجمة الدقيقة تشمل الصياغة ومرعات المعاني والأهداف من الكلمات والتورية وفهم المقصد.

الترجمة الأفضل على تلك التي يقدمها كاتب النص الأصلي وهذا غير متاح في كافة الحالات ولكن نحن نعتمد منهج الشمول والإجمال والدقة ومعرفة المعايير التي العالمية في الوصول إلى أقصى جودة مطلوبة.

ومعه هذا نحن نلتزم دائما بتسليم المشاريع في الموعد المحدد والسرعة في الإنجاز والعمل في الأوقات القاسية لضمان كسب ثقة العميل.

وفي مكتب ترجمة فيا ترانسليشن نضمن الجودة والمصداقية والأمانة والموضوعية ونعطي نص مترجم صحيح ومعتمد 100 %

الترجمة التجارية

 

الترجمة التجارية

تقدم فيا ترانسليشن خدمات الترجمة التجارية مثل  المراسلات التجارية ونحن نعمل دائما من خلال هذه الخدمات على تزويد عملائنا باللغويين المحترفين المتخصصين الذين تم اختيارهم وفقأ لمعايير جودة الترجمة

الترجمة القانونية

 

الترجمة القانونية

تقدم فيا ترانسليشن خدمات الترجمة القانونية إذا كنت ترغب في تقديم الأوراق الرسمية القانونية لسفارة أو جهة حكومية او عمل أوراق المحاكم أو أوراق خاصة بشركتك فهذا هو مجال الترجمة الخاص بها وهو ما يسمي بالترجمة القانونية

الترجمة التاريخية

 

الترجمة الأدبية

لا تقتصر الترجمة في مجال الأدب على معرفة الثقافات الخاصة باللغتين المصدر والهدف أو سياق النصإنما تتطلب الكثير من المرونة والابتكار والابداع مع الولاء للنص المصدرإذ إنه قد يكون مستحيلًا نقل جماليات النص الأدبي من لغة إلى أخرى

 

الترجمة الطبية

تقدم فيا ترانسليشن  خدمات الترجمة المجال الطبي يمتاز كل مترجم في أي مجال بقدرته علي انتقاء المصطلحات بما يتناسب مع المجال الطبى ترجمته يمكنك خلال التواصل معنا عمل الترجمة المناسبة حسب الحالة

الترجمة القانونية

 

الترجمة السياحية

تمكنكم الترجمة في مجال السياحة من الوصول إلى شريحة جمهور أكبر وبالتالي زيادة عدد الزبائن المحتملين وبعد ذلك يأتي دور الترجمة في مجال الضيافة والتي تسهل عملية التواصل مع السياح ونزلاء الفندق الأجانب

مكتب ترجمة معتمد

 

الترجمة التقنية

المجال التقني مجال سريع الازدهار ينتشر في جميع أنحاء العالم في وقت قصير لذا أصبحت خدمات الترجمة التقنية ضرورة في حالة ما إذا كنت تريد إيصال منتجك إلى مستخدمين من كافة أنحاء العالميتطلب هذا المجال معرفة كبيرة بالمصطلحات ذات الصلة 

 

مع فيا ترانسليشن يمكنك الأن من خلال الموقع التواصل مع المكتب للسؤال عن كل ما يخص الهجرة والسفر.

كما يمكنك السؤال عن كل ما يخص مجالات اللغة والتراجم

error: Content is protected !!
Scroll to Top