مكتب ترجمة معتمدة في مدينة 6أكتوبر

مكتب ترجمة معتمدة في مدينة 6 أكتوبر

الترجمة المعتمدة هي الترجمة المختومة من مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة في مدينة 6أكتوبر والمصحوبة بإقرار بأنها مطابقة للمستند الأصلي كما يجب تأريخها والتوقيع عليها من مكتب الترجمة المعتمدة في مدينة 6أكتوبر، وهذه الترجمة يتم تقديمها للجهات الرسمية مثل السفارات والهيئات الحكومية أو الغير حكومية مثل الجامعات ومجالس الجامعات والمحاكم وغيرها.

ماهي مميزات شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة في مدينة السادس من أكتوبر؟

تعتبر شركة فيا ترنسليشن احدي اكبر مؤسسة الترجمة المعتمدة فى مصر والشرق الأوسط وهو افضل مكتب ترجمة معتمد في 6 من اكتوبر بشهادة عملائنا، وتُعد من أقدم مكاتب الترجمة المعتمدة بمدينة السادس، فإذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة معتمد من أي سفارة فاتصل بنا لترجمة جميع الوثائق لديك لجميع اللغات ولجميع السفارات في القاهرة. بوصفنا مركز ترجمة معتمدًا بالقاهرة ومعتمد من جميع السفارات. بحكم موقعنا بوصفنا مكتب ترجمة معتمدًا في مدينة السادس ويثق بنا جميع عملائنا من الشركات والأفراد بوصفنا أحد مكاتب الترجمة المعتمدة بمدينة السادس والمعروفة بالمهنية وسرعة الإنجاز. تتمتع شركة فيا ترانسليشن لخدمات الترجمة المعتمدة بمكانة رفيعة ومتميزة بين شركات الترجمة في مصر بما لها من تاريخ ملئ بالإنجازات في تقديم خدمات ترجمة معتمدة في القاهرة بوصفها مكتب ترجمة معتمدا يتسم بالسرعة، والدقة، والموثوقية وأسعار لا تقبل المنافسة

ماذا يقدم مكتب فيا ترانسليشن لعملائه في مدينة 6 اكتوبر؟

يسعدنا أن قدم لعملائنا أفضل ترجمة معتمدة في مصر والشرق الأوسط بشهادة عملائنا

فنحن نقدم ترجمة معتمدة لجميع أنواع المستندات. ترجمتنا معتمدة لدى السفارات والهيئات داخل مصر وخارجها. معتمدون اعتمادًا دوليًا من كبرى جهات اعتماد المترجمين. نقدم خدمات الترجمة العامة والطبية والتقنية والقانونية والعلمية والتسويقية والتربوية وغيرها من المجالات المختلفة. نقدم عروضًا خاصة لأهالي مدينة 6 أكتوبر. نعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. كما نوفر خدمة حضور مترجم معتمد مع الأجانب في مصلحة الشهر العقاري لإنجاز معاملات التوكيلات وعقود الزواج وغيرها من المعاملات الرسمية.

مكتب ترجمة معتمدة في مدينة 6أكتوبر
مكتب ترجمة معتمدة في مدينة 6أكتوبر

لماذا يفضل عملاؤنا في مدينة 6من اكتوبر التعامل مع شركة فيا ترانسليشن؟

  1. دقة الترجمة وخلوها من أي خطأ لغوي وإملائي.
  2. المصداقية التامة والإلزام بموعد التسليم أيا كان حجم الملف المراد ترجمته.
  3. خدمة عملاء على مدار اليوم طوال الأسبوع.
  4. الترجمة المعتمدة لدينا إلى أكثر من ثلاثين لغة مختلفة ومقبولة لدى جميع الجهات والسفارات على مستوى العالم.

معلومات عن مدينة السادس من أكتوبر

على الرغم من أن الهدف وراء إنشاء مدينة السادس من أكتوبر كان تقليل الكثافة السكانية عن العاصمة المصرية، إلا أنها أصبحت وجهة كل من يريد أن يتمتع بحياة اجتماعية متميزة، بمعايير نظم دفع مُيسرة للشباب خاصة المقبلين على الزواج.

تتميز مدينة 6 أكتوبر بالتقسيم الرائع الذى يفصل بين الأحياء والمناطق الصناعية، وتوافر الخدمات والسلع الأساسية، ووجود مساحات خضراء شاسعة. كما تجمع مدينة 6 أكتوبر بين الحسنيين؛ الهدوء الأوروبي وحيوية المدن، هذا بالإضافة إلى إنها تتمتع بدرجة حرارة أقل من العاصمة صيفاً؛ وذلك لارتفاعها حوالى 170 متر عن سطح البحر.

تقع في محافظة الجيزة، وتتبع إدارياً لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، أنشأت بقرار رئيس الجمهورية رقم 504 لعام 1979، تقع على بعد 38 كم من القاهرة

المساحة: 400 كم²

على الصعيد المعماري، فإن مدينة 6 أكتوبر تنفرد بتباين ملحوظ في المشروعات العقارية، الأمر الذي يوفر العديد من الاختيارات المتاحة لكافة الشرائح الاجتماعية، بداية من المشروعات الخاصة بمحدودي الدخل، ووصولاً إلى المشروعات الأكثر رفاهية.

كيف تتواصل مع شركة فيا ترانسليش للترجمة المعتمدة بالسادس من أكتوبر؟

نقدم لكم خدمات الترجمة المعتمدة والمتميزة التي تلبي احتياجاتكم في كل اللغات من فريق عمل محترف من المترجمين المحترفين. اتصلوا بنا علي مدار 24 ساعة في اليوم لنترجم المحتوى ستجدنا في مدينة السادسة من اكتوبر داخل جمهورية مصر العربية وحتى إذا قمت بطلب خدماتنا تليفونيا، سنصل لك أينما كنت في أسرع وقت ممكن. فنحن نوفر خدمات شحن مستندات الترجمة المعتمدة لمحل إقامتكم أينما كنتم ونقوم بالتواصل معكم.

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 01000896960

ايميل: info@viatranslation.com

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى