مكتب ترجمة معتمد بدمنهور

مكتب ترجمة معتمد بدمنهور

مدينة دمنهور مدينة مصرية تقع في محافظة البحيرة ويوجد بها أفضل مكتب ترجمة معتمد بدمنهور وهي شركة فيا ترانسليشن للترجمة المتخصصة والمعتمدة لأنها تقوم بترجمة جميع المستندات والأوراق الرسمية وغير الرسمية في مدينة دمنهور وجميع أنحاء جمهورية مصر العربية، والتي تقوم بعمل ترجمات ذات جودة عالية لأي مستند قانوني وغيره، وتقوم الترجمة على أيدي أفضل المترجمين في جميع التخصصات العلمية.

ماهي مميزات شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة

تعتبر شركة فيا احدي أكبر شركات والترجمة المعتمدة فى مختلف المجالات فهى تقدم خدمات الترجمة لجميع اللغات للسفارات والجهات الحكومية وزارة الخارجية في مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة

وتتميز شركة فيا بأنها تقدم أفضل ترجمة معتمدة بأفضل الأسعار التي تناسب جميع العملاء الذين يتعاملون معها ويثقون في ترجمتها فشركة فيا ترانسليشن لديها فريق متميز من المترجمين المعتمدين والمتخصصين فى الترجمة وعلى أعلى درجة من الأحترافية والجودة التى ترضى جميع عملائنا كما أنها تمتاز بالتزامها بالسرية التامة لبيانات العملاء ووثائقهم.

مكتب ترجمة معتمد بدمنهور
مكتب ترجمة معتمد بدمنهور

ماذا تقدم شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة بدمنهور؟

تقدم كل خدمات الترجمة المعتمدة علي سبيل المثال

خدمات الترجمة القانونية: تقدم شركة فيا الخدمات القانونية ترجمة جميع الوثائق والمستندات ووثائق الطلاق والزواج , وعقود الشهر العقاري والايجار والبيع والتوكيلات و اوراق الميراث والتركة وترجمة الدعاوي الاستئنافية , المدنية , الجنائية واي اوراق خاصة بالقانون .

خدمات الترجمة الطبية: ترجمة الابحاث العلمية الخاصة بالطلبة، وترجمة الكتب العلمية، ترجمة الاوراق المتعلقة بالأدوية الجديدة, فتحتاج الخدمات الطبية الي مهارة عالية من جانب المترجم لاحتياجه الي فهم ماهية المجال الطبي وهذا موجود بالفعل لدينا في مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة .

في المجال التجاري والاقتصادي وما يتضمنه من مصطلحات فنقوم بترجمة الاتي: المناقصات -الاتفاقات التجارية والاقتصادية – العقود التجارية – الشروط والاحكام التجارية – جميع المواد التجارية والاقتصادية وغيرها

سبب تسمية مدينة دمنهور بهذا الاسم

عرفت قديما في النصوص المصرية باسم “دي من حور” أي مدينة الإله حورس، وذلك على اعتبار إنها كانت مركزاً لعبادة هذا الإله. وكذلك عرفت بأسماء أخرى، ففي النصوص المصرية عرفت أيضاً باسم “بحدت”، وفي النصوص اليونانية عرفت باسم “هرموبوليس برفا” أي مدينة هرمس الصغرى، وكذلك سميت “أبوللونوبوليس” نسبة للمعبود اليوناني أبولّو ، ثم أطلقوا عليها اسم تِلْ بَلاَمون، لكن المصريين أعادوا إليها اسمها المصري القديم ونطقوها “تمنهور”، وبعد الفتح الإسلامي حرفت بالعربية إلى اسمها المعروف الآن “دمنهور”.

ومدينة دمَنْهُور، مدينة مصرية، تُلقب بعدة أسماء مثل: مدينة النور، ومدينة النصر، ومدينة البحيرة. تقع في شمال مصر، ودمنهور هي عاصمة لمحافظة البحيرة. تقع شمال غرب دلتا النيل، وتبعد عن الإسكندرية 60 كيلومتراً باتجاه الجنوب الشرقي. تشتهر بعدة مواقع ذات قيمة تاريخية وثقافية مثل مسجد التوبة ومسجد الحبشي ودار أوبرا دمنهور.

وفي النهاية المقال يجب القول إذا كنت تبحث عن شركة ترجمة معتمدة في مدينة دمنهورأو في اي منطقة في جمهورية مصر العربية تستخدم اعلي معيار الدقة والجودة و تتميز بالخبرة في ترجمة المعتمدة للمستندات والوثائق من جميع السفارات والهيئات الحكومية حقوق الملكية الفكرية أو العقود أو مواد التقاضي أو المرافعات القضائية أو غيرها من الوثائق القانونية المتعلقة بالقانون أو غيرها فما عليك سوي الذهاب الي أفضل شركة ترجمة معتمدة بدمنهور وهو مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة ؛ لأننا نتميز بالخبرة والدقة وأسعار تنافسية في تقديم ترجمة موثوقة ومعتمدة للمستندات القانونية إلى أكبر السفارات والشركات في العالم.

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 01000896960

ايميل: info@viatranslation.com

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى