مكتب ترجمة معتمد بالغردقة

مكتب ترجمة معتمد بالغردقة

تعتبر الغردقة واحدةً من المدن المصرية الهامة الموجودة على ساحل البحر الأحمر ويوجود بها الكثير من الأجانب الذين يرغبون فى إقامة أعمال تجارية فى مصر، أو الذين قرروا العيش أو الزواج فى مصر،لذلك يحتاج  أن تكون الوثائق الخاصة بهم الموجهة إلى المحكمة أو السفارات أو المؤسسات الحكومية مترجمة باللغة المستخدمة وأن تستوفى بعض الشروط الخاصة لكى تكون صحيحة. لذلك نقدم لهم  أفضل مكتب ترجمة معتمد بالغردقة مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة فيا ترانسليشن للترجمة معتمدة بالغردقة؟

تقدم شركة فيا ترنسليشن خدمات الترجمة المعتمدة فى مصر والشرق الأوسط وتُعد من أقدم وأشهر  مكاتب الترجمة المعتمدة في الغردقة

ومن الخدمات التي تقدمها فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة

ترجمة العقود بكافة أنواعها.

أغراض السفر الهجرة.

شركات المحاماة.

إجراءات المحكمة.

الوكالات والعقود الرسمية.

جميع الأغراض الرسمية

ترجمة الهويات الشخصية للمقيمين.

ترجمة جوازات السفر.

ترجمة رخص القيادة.

ترجمة الشهادات الرسمية.

ترجمة مستندات وأوراق الإقامة.

ما هي الجهات التي تقدم اليها الترجمة المعتمدة بالغردقة؟

يمكن تقديم الخدمة الي الجهات الرسمية الاتية:

السفارات.

القنصليات.

الهيئات الحكومية مثل المحاكم والجامعات.

الهيئات الغير حكومية المعتمدة التي يحتاج قبول الأوراق فيها اعتماد رسمي من جهات حكومية.

مكتب ترجمة معتمد بالغردقة
مكتب ترجمة معتمد بالغردقة

لماذا فيا ترانسليشن أفضل مكتب ترجمة معتمد بالغردقة ؟

تجدوا دائما في مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة بالغردقة مزايا وامكانيات غير مسبوقة في مجال الترجمة بشكل عام وهذا لأننا نحرص على تقديم خدمة ترجمة معتمدة وأسعارنا لا تقبل المنافسة

و يتوفر في مكتب فيا ترانسليشن خبراء الترجمة الفورية وخبراء ومحترفين في خدمات الترجمة وغيرها قادرين علي تقديم خدمة الترجمة بكل دقة و جودة عالية و خالية تماما من أي خطأ لغوي أو إملائي بشهادة عملائنا .

ما أهم المعايير الذي تتوفر في شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة؟

  • الترجمة الصحيحة الخالية من أي خطأ إملائي أو لغوي
  • الالتزام بالميعاد الذي تم الاتفاق مسبقا عليه مع العميل ،
  • الالتزام بالقواعد النحوية لكل دولة لتكون الترجمة صحيحة ومطابقة للأصل
  • الالتزام بالسرية والخصوصية الكاملة لكل عميل لدينا
  • امكانية التسليم بنفس اليوم مع الجودة والدقة و الالتزام بكافة معايير الترجمة.
  • المترجمين والمدققين العاملين في مكتب فيا ترانسليشن للترجمة معتمد في الغردقة من أكفأ وأفضل المتخصصين احترافية و براعة في الترجمة.

معلومات عن مدينة الغردقة

مدينة الغردقة مدينة الغردقة هي إحدى المدن السياحيّة المصريّة، والتي تعتبر العاصمة الإداريّة لما يُسمّى بمحافظة البحر الأحمر، تبلغ مساحتها حوالي أربعين كم2، وتقع على ضفاف الشاطئ الغربي للبحر الأحمر، بحيث تحيط بها من الجهة الشماليّة مدينة رأس غارب، ومن الجهة الجنوبيّة مدينة سفاجا، ومن الجهة الشرقيّة ساحل البحر الأحمر، أمّا من الجهة الغربيّة فتحيط بها جبال البحر الأحمر، ويوجد في مدينة الغردقة العديد من المعالم السياحيّة المميّزة، والتي تجذب إليها أعداداً كبيرةً من السيّاح من مختلف أنحاء العالم، وسوف نتناول فيما يلي أهم هذه المعالم.

المعالم السياحية في مدينة الغردقة

أبرز المعالم السياحيّة لمدينة الغردقة سوما باي عبارة عن منتجع أو خليج، شُيّد في عام 2015م، بحيث يبعد عن مركز المدينة حوالي ستين كيلومتراً إلى الجهة الشماليّة منها، ويحتل مساحة ثلاثة عشر مليون متر.

مكادي باي يُطلق عليه أيضاً اسم خليج مكادي، يبعد عن وسط المدينة حوالي خمسة وثلاثين كيلومتراً، ويمتاز بسطوع الشمس عليه على مدار أيّام السنة، وتمتد شواطئه من المياه الصافيّة للبحر، والتي تتخللها الرمال الطبيعيّة البيضاء، ويُصنّف كواحد من أفضل المنتجعات السياحيّة الموجودة في الغردقة، فتتراوح فيه درجات الحرارة خلال فصل الصيف ما بين ثلاث وعشرين وأربع وثلاثين درجة مئوية، وفي الشتاء ما بين خمس عشرة وثلاث وعشرين درجة مئوية، وقد صُمم بطريقة تُرضي جميع زواره؛ حيث توجد فيه الفنادق، والمطاعم، والاستراحات، التي تقدم خدمات فاخرة، ومأكولات متنوّعة ما بين آسيويّة، وإيطاليّة، ويابانيّة، وفرنسيّة.

مكتب ترجمة معتمد بالغردقة
مكتب ترجمة معتمد بالغردقة

أين تجد خدماتنا

أينما تكونو في الغردقة  فنحن نوفر لكم خدمات الترجمة المعتمدة ونقدم لكم خدمات الترجمة المتميزة التي تلبي احتياجاتكم في كل اللغات من فريق عمل محترف من المترجمين المحترفين. اتصلوا بنا علي مدار 24 ساعة في اليوم لنترجم المحتوى الذي تريده وسوف نوفر لك الخدمة أينما كنت  وحتى إذا قمت بطلب خدماتنا تليفونيا، سنصل لك أينما كنت في أسرع وقت ممكن. فنحن  نوفر خدمات شحن مستندات الترجمة المعتمدة لمحل إقامتكم ونقوم بالتواصل معكم. ستجد لنا مكاتب ترجمة معتمدة في كل أنحاء جمهورية مصر العربية.

اتصل بنا:

 

خط أرضي : 0227932492

موبيل  : 01000896960

ايميل:  info@viatranslation.com

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى