تمكنكم الترجمة في مجال السياحة من الوصول إلى شريحة جمهور أكبر وبالتالي زيادة عدد الزبائن المحتملين. وبعد ذلك يأتي دور الترجمة في مجال الضيافة والتي تسهل عملية التواصل مع السياح ونزلاء الفندق الأجانب. مثل هذه الترجمات يجب أن تكون ذات نغمة مرحبة ودافئة، وتحتاج إلى مترجمين ذوي معرفة واسعة بالثقافات.

تساعدكم فيا ترانسليشن على تطوير عملكم في مجال السياحة 

الوصول إلى زبائن أكثر من جميع أنحاء العالم. نقدم خدمات ترجمة في مجال السياحة لمختلف أنواع الملفات، على سبيل المثال لا الحصر:

  • المواقع الإلكترونية
  • الكتيبات الدعائية
  • كتيبات الإرشاد السياحي والسفر وكتيبات المعلومات

 

فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة

فيا ترانسليشن هي شركة ترجمة تأسست في مصر، ويعمل لدينا نخبة من أفضل المترجمين وخبراء اللغة المحليين (حسب لغة مشروع العميل) لمساعدتك في إنجاز أي مشروع متخصص في أي مجال، مثل: المجالات القانونية والطبية والتسويقية والتعليمية … وما إلى غير ذلك من المجالات المختلفة. فريق العمل الخاص بنا مختار بعناية فائقة إذ إنهم يُختَبرون بشكل دوري لضمان استمرار الشركة في تقديم أعلى جودة لعملائها.

 

 

تقدم فيا ترانسليشن خدماتها بأسعار لا تقبل المنافسة مع الحفاظ على أعلى جودة. نعمل معكم على تطور شركتكم بمساعدة المختلفة خدماتنا عالية الجودة. ونتطلع إلى التعاون والعمل معكم قريبًا.

هل ترغب في معرفة تكلفة الخدمة التي تريدها؟ فقط أرسل لنا الملف واملأ الاستمارة أدناه. سيتواصل معك أحد مديري المشاريع بشركتنا في أسرع وقت حتى يخبرك بالتكلفة وتفاصيل العمل ووقت التسليم.

 

 
 
[ARForms id=100]