المجال التقني مجال سريع الازدهار ينتشر في جميع أنحاء العالم في وقت قصير. لذا، أصبحت خدمات الترجمة التقنية ضرورة في حالة ما إذا كنت تريد إيصال منتجك إلى مستخدمين من كافة أنحاء العالم. يتطلب هذا المجال معرفة كبيرة بالمصطلحات ذات الصلة بالإضافة إلى أعراف الكتابة والصياغة.

مع فيا ترانسليشن، ستتمكنون من مخاطبة الزبائن أو الأفراد أو الشركات التي تستهدفونها خارج البلاد. لدينا مترجمون ولغويون متخصصون في مجال الترجمة التقنية وقادرون على نقل المعلومات التقنية بكل سهولة إلى أي لغة، حتى إذا اضطروا إلى أن يصبحوا كتاب تقنيين. هذا بالأساس بسبب أن مترجمينا مدربون جيدًّا في مجال الترجمة التقنية أو حتى لديهم خبرة في العمل في مجال التقنيات. بما أن المستندات التقنية تتميز بالتكرار، فنحن نؤكد لكم أننا قادرون على الحفاظ على وحدة مصطلحات المشروع وترابطه باستخدام أدوات مساعدة المترجم بواسطة الحاسوب. نقدم خدمات الترجمة التقنية لشتى أنواع المستندات، على سبيل المثال وليس الحصر:

  • أدلة المستخدمين
  • كتيبات الإرشادات
  • تعليمات التثبيت والتشغيل
  • الأبحاث التقنية والعلمية
  • خصائص المنتج
  • كتيبات التسويق
  • براءات الاختراع وما إلى غير ذلك

VIATRANSLATION

فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة

فيا ترانسليشن هي شركة ترجمة تأسست في مصر، ويعمل لدينا نخبة من أفضل المترجمين وخبراء اللغة المحليين (حسب لغة مشروع العميل) لمساعدتك في إنجاز أي مشروع متخصص في أي مجال، مثل: المجالات القانونية والطبية والتسويقية والتعليمية … وما إلى غير ذلك من المجالات المختلفة. فريق العمل الخاص بنا مختار بعناية فائقة إذ إنهم يُختَبرون بشكل دوري لضمان استمرار الشركة في تقديم أعلى جودة لعملائها.

 

تقدم فيا ترانسليشن خدماتها بأسعار لا تقبل المنافسة مع الحفاظ على أعلى جودة. نعمل معكم على تطور شركتكم بمساعدة المختلفة خدماتنا عالية الجودة. ونتطلع إلى التعاون والعمل معكم قريبًا.

احصل على عرض أسعار مجانًا

هل ترغب في معرفة تكلفة الخدمة التي تريدها؟ فقط أرسل لنا الملف واملأ الاستمارة أدناه. سيتواصل معك أحد مديري المشاريع بشركتنا في أسرع وقت حتى يخبرك بالتكلفة وتفاصيل العمل ووقت التسليم.

 
 
[ARForms id=100]