ترجمة سند الملكية المعتمدة من وزارة العدل مع فيا ترانسليشن

ترجمة سند الملكية المعتمدة من وزارة العدل مع فيا ترانسليشن

قادرون من خلال  مكتب فيا ترانسليشن تقديم كافة خدمات الترجمة المعتمدة واليوم في هذا المقال نتحدث عن ترجمة سند الملكية المعتمدة من وزارة العدل أو خدمة الترجمة المعتمدة لسندات الملكية.

ونتعرف في هذا المقال عن العديد من العناصر المتعلقة بسندات الملكية وأهمية الترجمة المعتمدة من وزارة العدل وكذلك عن مهارات الترجمة والمترجمين وأسعار تلك الخدمة المقدمة من المكتب.

أهمية ترجمة سند الملكية من وزارة العدل

تعتبر ترجمة السندات وسندات الملكية بشكل خاص واحدة من الإجراءات الضرورية والمتبعة عند إجراء ترجمة الوثائق الرسمية الحكومية للمواطنين الأجانب أو للقيام ببعض الإجراءات لهؤلاء المواطنين المقيمين في الخارج.

ترجمة سندات الملكية من أهم التخصصات التي لابد من تدارك أهميتها ومدى الحاجة إلى التخصص فيها وللأسف غالبا لا تدرك بعض مكاتب الترجمة والتوثيق الجهة المنوط بها العمل على اعتاد وتوثيق سندات الملكية.

سند الملكية عبارة عن وثيقة صادرة من الدولة تقر وتضمن حصول مواطن ما على حق الإمتلاك والبيع والتصرف في ملكية أو عين محددة وفق الحدود الجغرافية لتلك الدولة.

ولذلك لابد من ترجمة سند الملكية واعتماده من وزارة العدل خصيصا لتنفيذ تبعات تلك الوثيقة داخل حدود الدول المختلفة.

كما لا يمكن إنكار أهمية تلك الترجمة للمواطن المغترب الذي يقوم بالتملك خارج حدود دولته الرسمية.

ضمان حقوق الملكية من خلال ترجمة سندات الملكية

ويعتبر ضمان الحقوق واحدة من اختصاصات وزارة العدل.

لذلك لابد من تقديم الإجراءات اللازمة لضمان تلك الحقوق ومنها تقديم ترجمة معتمدة تدل على تملك المواطن لممتلكات خارج حدود الدولة زالعمل وفق تلك الحيازة أو الملكية سواء في مجالات العمل أو غيرها من الأمور.

وعلى كل حال من المهم جدا عند توافر رغبة الحيازة أو التملك لدى أي مواطن أجنبي أن يقوم بالمثول أمام الجهات المختصة بتنفيذ البيع والشراء ونقل الحيازة بصحبة مترجم متخصص في ترجمة سندات الملكية.

هذا لاإجراء ضروري جدا ويحرص كل إنسان أجنبي عليه في الحقيقية وذلك لضمان حقوقه وأنه على فهم كامل لتبعات التملك في الدولة الأجنبية أو الغريبة عنه.

كذلك الحال والوجب لكل عربي يريد أن يتملك خارج الحدود الجغرافية له أن يتفهم طبيعة الحيازة الأجنبية ومفهومها وقواعدها في تلك الدولة وأن يقوم بإحضار مترجم متخصص في ترجمة سند الملكية لمعرفة كافة الحقوق والواجبات والإلتزامات الواجبة عليه.

وتعود أهمية المترجم المتخصص إلى كونه شخص وسيط ثقة ومحايد يقوم بتقديم خدمة الشرح والتدقيق في كافة المسائل القانونية والعرفية وتوضيح المفاهيم والمصطلحات الواجب على المشتري أو المالك معرفتها ودرايتها والتحقق منها.

وعلى الرغم من هذا لا يقتصر دور المترجم فقط على توضيح المصطلحات والمفهوم منها ولكن يمتد دوره ويتشعب لضمان معرفة الطرفين – البائع والمشتري – بكافة القوانين الوضعية وحقوق الحيازة داخل البلد وتوثيق كل تلك القواعد غير المعلنة أو غير الموجودة في السند والتي تختلف من بلد غلى آخرى ومن مكان لآخر.

مصطلحات هامة في ترجمة سندات الملكية

الحقيقة أن ترجمة سندات الملكية بشكل خاص تحتوي على العديد من المصطلحات والتعريفات بأصول الحيازة وضوابطها وفقا لكل دولة أجنبية.

كما أن الحيازة والتملك في أي دولة عربية تخضع للعديد من المصطلحات والتعريفات ولذلك كان لزاما أن تكون كافة الوثائق والسندات الخاصة بالملكية مدعمة من وزارة العدل فقط وهي الجهة المنوط بها ضمان الحقوق والفصل ما بين النزاعات.

ولهذا تعتبر ترجمة سند الملكية المعتمد من وزارة العدل واحدة من إجراءات ترجمة الوثائق الرسمية المعتد بها أمام القضاء.

وتعود أهمية المترجم ودرايته بالمصطلحات والتخصص في ذلك النوع تحديدا من الترجمة إلى كونه الشخص المحايد الأمين المؤتمن على حقوق المتملك وحقوق الدولة الأجنبية كذلك.

والمترجم المحترف المتمكن هو مصدر الثقة الأول في عقود التملك والحيازة ومن الضروري والواجب أن يكون على دراية كاملة بالقوانين والأحكام الوضعية ونحن في مكتب فيا ترانسليشن نعمل على تقديم الترجمة الاحترافية المعتمدة والموثقة لكل السندات الحكومية وسندات الملكية وغيرها.

ونتميز أننا متمكنون من تقديم كافة خدمات الترجمة من أي مكان في العالم ولدينا مكتب ترجمة معتمد في دبي.

مهارات مترجمين سندات الملكية في فيا ترانسلبشن

من المؤكد أننا كشركة متخصصة في تقديم خدمات الترجمة أن نثني على أنفسنا وأن نقول أننا الأفضل والأحسن والأروع والأكثر مثالية ولكن الحقيقة أن تلك الكلمات لا تعتبر دليلا على شيء.

نحن في المكتب نقدم خدمات تليق بكل العملاء ونسعى جاهدين لتقديم الخدمات التي تجعل عملاؤنا راضون تماما عن الخدمة معنا ونهتم بتقديم كافة خدمات ما بعد التنفيذ والمتابعة.

من السهل القول ولكن الأصعب هو التنفيذ والمتابعة وضمان ولاء العملاء لنا وبكل فخر نحن فريق عمل مترجمين فيا ترانسليشن ترقينا في نظر العملاء بفضل سابقة الأعمال الرائعة التي قمنا بها والآن نشرف أن الشركة واحدة من أبرز وأهم الشركات والمكاتب المتخصصة في خدمات الترجمة المعتمدة القانونية والطبية والتسويقية والتعليمية وغيرها.

نحن فريق مؤهل ومتخصص على نحو مهني عالمي من المترجمين والمحررين المختصين في الترجمات المعتمدة من أكثر الجهات الأمنية والحكومية وبشهادات معتمدة من أنجخ المعاهد اللغوية في العالم.

في مكتب ” فيا ترانسليشن ” للترجمة المعتمدة ، نضمن حماية تامة ،لجميع بيانات عملائنا ونولي سرية البيانات اهتمامًا فائقًا واهمية قصوي ، ونستخدم احدث تقنيات الترجمة لانجاز المشروعات في وقت اقصر مع الحفاظ علي اتساقة وترابطة

فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة معك في كل مكان

شركة فيا ترانسليشن تعتمد في المقام الأول على المكتب المتخصص في خدمات الترجمة إلى العربية معتمدة من السفارات والقنصليات والهيئات الحكومية والأجنبية في مختلف دول العالم.

وذلك لكوننا في مقر مكتبنا في القاهرة وفي مقرنا الثاني في دبي نتميز ولكن الآن نشرف أننا نتمدد في كل مكان في الوطن العربي وفي العالم كله بفضل التسويق الإلكتروني وتقديم كافة الخدمات أونلاين من خلال الموقع لخدمة كل مواطن خارج حدود الإماراتا لعربية المتحدة نسعى أن نكون أفضل موقع متخصص في تقديم خدمات الترجمة المعتمدة.

نفخر بأننا قادرون على تقديم الخدمات في نطاق دولي يشمل كافة السفارات والقنصليات في أي مكان في العالم ونفخر بتقديم خدمات ترجمة سندات الملكية في كل مكان حول العالم بكل احترافية وجودة.

تجدنا في القاهرة وفي جميع أنحاء جمهورية مصر العربية وكذلك في أي مدينة بالإمارات العربية المتحدة والآن نشرف أننا نقدم كافة الخدمات من خلال الموقع ولاتواصل المباشر مع فريق الدعم الفني وخدمة العملاء ومتواجدون على مدار الساعة معك أينما كنت.

كما نسعى لتقديم كافة الخدمات من خلال الهاتف وسوف يتواصل معكم فريق متخصص في مجالات الترجمة التي تريدها في أسرع وقت ممكن.

نحن نوفر خدمات شحن مستندات الترجمة المعتمدة لمحل إقامتكم أينما كنتم ونقوم بالتواصل معكم على مدار 24 ساعة يوميًا. ستجد لنا مكاتب ترجمة معتمدة في أماكن كثيرة منها:

مكتب ترجمة معتمد في الفجيرة

مكتب ترجمة معتمد دبي

مكتب ترجمة معتمد الشارقة

مكتب ترجمة معتمد عجمان

مكتب ترجمة معتمد أم القيوين

مكتب ترجمة معتمد رأس الخيمة

مكتب ترجمة معتمد الفجيرة

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 201000896960

ايميل:  info@viatranslation.com

يمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب

فيا ترانسليشن عبر الواتس اب

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى