مكتب ترجمة معتمدة في القاهرة

المترجمين العرب

 

نقدم ترجمة معتمدة لجميع لشهادات والوثائق الحكومية منها: التأشيرات أو شهادات التخرج أو المؤهلات الدراسية أو معلومات الدرجات أو البطاقات الضريبية أو الدفاتر التجارية أو الإقرارات أو شهادات الخبرة أو بطاقة العدد القومي أو عقود النكاح أو شهادات الموت أو شهادات الميلاد أو مذاكرات التفاهم أو عقود الشغل أو عقود البيع والشراء وعقود الإيجار أو شهادات الميلاد أو عقود الملكية أو السندات الأذنية أو الاستمارات أو الخطابات أو عقود الإنشاء أو خطابات النوايا أو المحاضر أو الأحكام أو التوكيلات أو الدعاوي والأحكام أو المناقصات أو الفواتير أو جوازات السفر أو المخالصات أو الاتفاقيات التجارية أو شهادات البحث الجنائي أو شهادة التحركات أو شهادات التجنيد أو الميزانيات أو القيد العائلي أو الكشوفات المصرفية أو التطعيمات أو المستندات الطبية أو المناهج العلمية)

كما نقدم ترجمة معتمدة لجميع القوانين والتشريعات والاتفاقيات وعقود الإنشاء والأحكام القضائية الصادرة عن المحاكم الابتدائية والاستئناف والنقض والتصديقات والإعلانات والإقرارات وكتيبات الشركة والنشرات الإخبارية والكتالوجات والمقالات الصحفية والتقارير السنوية وإعلانات الفنادق وكتيبات السفر والضيافة وكتيبات التمرين والمواد التعليمية والمناهج والرسائل الجامعية وسياسات وتقديمات الموارد البشرية وكتيبات المركبات، وجميع وثائق الطاقة والعلوم والتقنيات وتقنية البيانات والاتصالات السلكية واللاسلكية والمحاسبة والتدقيق والتأمين والأعمال البنكية والنصوص الاستثمارية والتقارير الطبية وتقارير الذهاب للخارج والكتب الطبية.

رؤيتنا

نبذل قصارى جهدنا في سبيل أن نصبح شركة دولية رائدة في مجال تقدم خدمات الترجمة ونساعد البشر من شتى أنحاء العالم في التواصل دون أي صعوبة أو حواجز لغوية كانت أم ثقافية. لذا نستخدم أدوات ملائمة مدعومة بمعرفتنا الواسعة ومهنيتنا وقدرتنا على الابتكار، حتى نكون قادرين على إدارة أي مشروع وتنفيذه بسهولة وفعالية.

هدفنا

نهدف إلى تقديم أفضل خدمات ممكنة من أجل إنشاء علاقات عمل دائمة مع عملائنا والعمل على الحفاظ عليها وتعزيزها.

ونطمح إلى القضاء على أي منافسة عبر تحقيق التوازن بين العناصر الثلاث الخاصة بمثلث إدارة المشاريع (الجودة والوقت والتكلفة).

نسعى لإشاعة جو من الود بين فريق عملنا وعملائنا حتى لا تجرفنا المهنية المُتَزمتة، نحو التقصير في أداء عملنا أو عدم قدرتنا على إرضاء عملائنا.

قيمنا

سعادة عملائنا ورضاؤهم هو ما يدفعنا نحو تحقيق رؤيتنا. لذا فنحن نبذل جهودًا مضنية لتطوير أنفسنا باستمرار من أجل مصلحة عملائنا.

ولا تمنعنا مهنيتنا من الحفاظ على علاقات ودية مع عملائنا، بل بالعكس فهي تدفعنا نحو الاستماع إلى أي طلبات أو تعليقات أو اقتراحات أو شكاوى مقدمة من عملائنا، وإلى إشراك عملائنا في عملية الترجمة بهدف الوصول إلى أفضل نتيجة ممكنة.

فيا ترانسليشن هي شركة ترجمة تأسست في مصر

لماذا نحن

  • نضمن حماية تامة لجميع بيانات عملائنا ونولِّي سرية البيانات اهتمامًا فائقًا وأهمية قصوى
  • نتبع معايير محددة للجودة مخصصة لضمان تقديم خدمات ذات جودة لا تُضاهى
  • نحقق معادلة الجودة العالية مقابل سعر لا يقبل المنافسة وفي وقت قياسي
  • لأن اللغة العربية هي لغتنا الأم، فنحن قادرون على التمييز بين اللهجات العربية المختلفة ومراعاتها
  • نستخدم أحدث تقنيات الترجمة في عملنا لإنجاز المشروعات في وقت أقصر مع الحفاظ على اتساقه وترابطه
  • لدينا قاعدة ضخمة من المترجمين والمراجعين والمدققين اللغويين في جميع المجلات والذين يعملون على الحفاظ على دقة المشروع
  • نتحقق من الجودة في كل مرحلة من مراحل عملية إنجاز المشروع
  • متاحون على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع

نضمن حماية تامة لجميع بيانات عملائنا ونولِّي سرية البيانات اهتمامًا فائقًا وأهمية قصوى

مكتب ترجمة معتمدة

تواصل معنا الان

تواصل معنا عبر الهاتف
01000896960

info@viatranslation.com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋