مكتب ترجمة معتمد- القاهرة

مكتب ترجمة معتمد- القاهرة

شركة فيا ترانسليشن لخدمات الترجمة بالقاهرة (مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة) هي وكالة  للترجمة المعتمدة المتخصصة  وتُعَد الأولى في مصر والشرق الأوسط, حيث تقدم مكتبنا معتمد  لكافة لسفارات والجهات الحكومية والدولية المنتشرة في كل أنحاء العالم خدمات الترجمة المعقدة والمشاريع الكبيرة, كما أن العاملين بها منتشرون في جميع أنحاء العالم.

 

فيا ترانسليشن 

هي شركة ترجمة تأسست في مصر، ويعمل لدينا نخبة من أفضل المترجمين وخبراء اللغة المحليين (حسب لغة مشروع العميل) لمساعدتك في إنجاز أي مشروع متخصص في أي مجال، مثل: المجالات القانونية والطبية والتسويقية والتعليمية … وما إلى غير ذلك من المجالات المختلفة. فريق العمل الخاص بنا مختار بعناية فائقة إذ إنهم يُختَبرون بشكل دوري لضمان استمرار الشركة في تقديم أعلى جودة لعملائها.

توجد المؤسسة في مصر بالقاهرة  وتُقدَّر خبرة مُتَرْجِمي المؤسسة  بأكثر من 16 عامًا.
يتميز المترجمون لدينا بالتخصص في المجالات المختلفة، وينقسمون إلى فِرَق عمل بحسب المجال المُتخَصَّص فيه وبحسب اللغة، ولضمان أعلى جودة للترجمة فإننا نتعاون مع مترجمين من مختلف دول العالم؛ حيث يقومون بالترجمة من اللغة المصدر إلى لغتهم الأساسية أو اللغة الأم.
يقوم خبراء الترجمة لدينا بترجمة ملايين الكلمات على مدار العام؛ وذلك لتسليمها إلى أكثر من ألف عميل من الشركات الدولية، والمؤسسات الحكومية، وغير الحكومية، والمؤسسات الخيرية حول العالم.
مركز ترجمة معتمدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋