مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الأول

مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الأول

 

مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول من الأمور المهمة التي يبحث عنها الكثيرون من الأشخاص الباحثين عن أفضل المكاتب الترجمة لمعتمدة التي تقدم خدمات الترجمة المحترفة لترجمة الكثير من النصوص والمستندات الرسمية وغير الرسمية التي تقدم الي السفارات والهيئات الرسمية وغير الرسمية يتم الأخذ بها المصالح الحكومية والمصالح الخاصة المختلفة.

ماهي مميزات مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول

يُقدم مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول الذي ضمن المكاتب المعتمدة لدي شركة فيا ترانسليشن على تقديم خدمات الترجمة المختلفة فيما يخص الوثائق وكذلك المستندات والشهادات المختلفة والسبب في ذلك اعتمادها من جانب الوزارات والسفارات والحكومات الجهات الرسمية وغير الرسمية

ومن اهم مميزات مكتب الترجمة في التجمع الاول

  • يتم المراجعة والتدقيق لترجمتنا للتواصل بشكل هادف مع الجمهور المستهدف.
  • نكسر حواجز الاتصال من خلال تقديم خدمات عالية الجودة لعملائنا.
  • نقوم بترجمة المستندات ومحتويات الويب المتعلقة بمجالات مختلفة من وإلى أي لغة اخري
  • ترجمة أكثر من مئة لغة ومنها كالإنجليزية والفرنسية والعربية والعبرية والإيطالية والبريطانية وغيرها.
  • أفضل خدمات الترجمة البشرية من خلال فريق من الموظفين المؤهلين تأهيلًا عاليًا في ظل عملية صارمة لإدارة المشروع.
  • التدقيق اللغوي وكذلك تحرير المحتوى الخاص بك من أجل الوضوح والأسلوب وإرشادات التدقيق اللغوي / التحرير.
  • يقوم اللغويون ذوو الخبرة لدينا بمراجعة المحتوى الخاص بك لإجراء فحص الجودة والقواعد لجعل المحتوى الخاص بك يبدو بالطريقة التي تتوقعها.

شركات ومكاتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة بالتجمع الأول

حصلت شركة فيا ترانسليشن على اعتماد رسمي من الجمعية المصرية للمترجمين كما حصلت مكاتبها مثل مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول على التراخيص الترجمة المعتمدة لدي جميع الهيئات السفارات الحكومية

. تعتبر شركة فيا ترانسليشن من أفضل المؤسسات الخاصة بالترجمة المتخصصة والتي تم اعتمادها كعضو في الجمعية الأمريكية للمترجمين بالإضافة إلى حصولها على رخصة خاصة تسمح لها بأداء مهام ممارسة ترجمة جميع الأعمال والموضوعات من الفيدرالية الدولية للمترجمين.

يتم ترجمة الوثائق والمستندات المختلفة كالآتي :-

ترجمة شهادات الميلاد الخاصة بالمواليد الجدد أو شهادات الميلاد التي تم إصدارها مؤقتاً مع ترجمة عقود الزواج والتي يتزوج فيها المصريين من جنسيات أجنبية أخرى وتقديمها للسفارات المختلفة.

يقوم مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول بترجمة شهادات التخرج الجامعية والتي يحصل عليها الطلبة والطالبات باللغات المختلفة مع ترجمة شهادات الخبرة وكذلك بيان الدرجات وشهادة الثانوية بمختلف أنواعها.

من النصوص الأخرى التي يتم ترجمتها بواسطة مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول ترجمة الحسابات البنكية وكذلك العقود القانونية وشهادات الاستثمار التي يتم إيداع المبالغ النقدية بداخلها والبطاقات بمختلف أنواعها بين الإستيراد والتصدير.

يتم ترجمة شهادات الوفاة بصورة معتمدة مع ترجمة عقود الطلاق والتوكيلات التجارية والسجل الضريبي لبعض الشركات والمصانع وأخيراً بيانات المعاش والإيصالات وكذلك الخطابات المختلفة.

يُمكن للأشخاص والشركات وكذلك المؤسسات إرسال المؤلفات أو الميزانيات الخاصة بكل مؤسسة على حدة والتأكد من أن تلك الأمور سرية للغاية سيتم ترجمتها بعيد عن أعين وأنظار من هم خارج المؤسسة.

لا يقتصر عمل مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول على نوع معين من الترجمات بل يتم ترجمة الكثير من التخصصات والمجالات مثل المجالات الطبية والقانونية بالإضافة إلى المجالات الهندسية والمجالات التقنية وعلوم التسويق وغيرها.

عقب الانتهاء من ترجمة النصوص المختلفة يتم فحصها بصورة دقيقة بالإضافة إلى تصحيح بعض الأخطاء اللغوية أو النحوية ” إن وجدت ” وذلك من أجل خروج النصوص بالصورة المُثلى.

اللغات التي يتم ترجمتها بواسطة مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الاول

جميع لغات العالم متاحة للترجمة لدي شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة ومنها علي سبيل المثال لا الحصر

الترجمة الانجليزية

الترجمة الفرنسية

الترجمة الالمانية

الترجمة الإيطالية

الترجمة الصينية

الترجمة الاسبانية

الترجمة الروسية

الترجمة التركية

الترجمة الهولندية

الترجمة البرتغالية

الترجمة الكورية

الترجمة اليابانية

لماذا قمتم باختيار شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة؟

الجمع بين المعرفة والتكنولوجيا الحديثة

نحن على علم بكيفية الجمع بين المعرفة والتكنولوجيات الحديثة

خبرة فريق العمل

يكون فريق العمل علي خبرة ودراية بتقديم خدمات الترجمة وأيضا الاستشارات التجارية للمساعدة في استحداث، تنفيذ، وتحسين الاستراتيجيات متعددة الجنسيات واللغات في مجال الخلوي، الانترنت، ودعم وخدمة العميل بأسلوب يؤدي على زيادة المبيعات، النمو العالمي، وولاء العملاء.

نعتبر انفسنا خبراء في ترجمة المحتويات الإعلانية والشئون التسويقية ويمكننا العمل على أي نوع من الملفات. إذا كنت بحاجة إلى ايصال منتجاتكم وخدماتك الى أي مكان في العالم، سيسعدك التعاون معنا لتحقيق هذا الهدف

وفي الختام يجب القول

أن شركة فيا ترانسليشن تقدم خدمات ترجمة المستندات بأعلى مستويات الجودة والتي ينفذها فريق العمل من المحترفين العاملين معنا والمترجمين الحاملين لأعلى الخبرات في مجال الترجمة في ترجمة اللغة الاسبانية الى لغتهم الأصلية. نمتلك الشهرة بتقديم خدمات الترجمة الاحترافية لعملائنا

وأيضا نعلمكم بإننا قادرون على توفير الحلول الذكية لأسواق معينة مستهدفة. تستخدم شركتنا النظم المتطورة والأدوات لضمان التحكم في الجودة. نحن على علم ووعي تام بتقديم المساعدة لكم للوصول الى العملاء الجدد في جميع أنحاء العالم.

الترجمة المعتمدة أون لاين ؟

فيا ترانسليشن هي شركة الترجمة المعتمدة التي تقدم مجموعة قيمة من خدمات ما بعد البيع، بداية من خدمة المراجعة أكثر من مرة، والتعديل والإضافة، وتطوير الترجمة أيضًا.

رغبة منا في تلبية احتياجات العملاء والمستخدمين الذين يبحثون عن خدمات ترجمة معتمدة أون لاين، فإن شركة فيا ترانسليشن توفر الترجمة المعتمدة أون لاين، تقدم عرض ترجمة معتمدة أون لاين متميز.

اتصل بنا الآن

خط أرضي : 0227932492

موبيل  : 01000896960

ايميل: info@viatranslation.com

يمكنك التواصل معنا الآن للحصول على افضل خدمات ترجمة من الالمانية الى العربية عبر الواتس اب

مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الأول
مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الأول
error: Content is protected !!
Scroll to Top