مكتب ترجمة

مكتب ترجمة معتمد

مكتب ترجمة

مكتب ترجمة معتمد فى القاهرة

مكتب ترجمة معتمد- القاهرة – مصر

شركة فيا ترانسليشن  لخدمات الترجمة بالقاهرة (مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة) هي وكالة للترجمة المتخصصة وتُعَد الأولى في مصر والشرق الأوسط, حيث تقدم مكاتبها المعتمدة  لكافة لسفارات والجهات الحكومية والدولية المنتشرة في كل أنحاء العالم خدمات الترجمة المعقدة والمشاريع الكبيرة, كما أن العاملين بها منتشرون في جميع أنحاء العالم.

توجد المؤسسة في مصر بالقاهرة  وتُقدَّر خبرة مُتَرْجِمي المؤسسة  بأكثر من 12 عامًا.
يتميز المترجمون لدينا بالتخصص في المجالات المختلفة، وينقسمون إلى فِرَق عمل بحسب المجال المُتخَصَّص فيه وبحسب اللغة، ولضمان أعلى جودة للترجمة فإننا نتعاون مع مترجمين من مختلف دول العالم؛ حيث يقومون بالترجمة من اللغة المصدر إلى لغتهم الأساسية أو اللغة الأم.
يقوم خبراء الترجمة لدينا بترجمة ملايين الكلمات على مدار العام؛ وذلك لتسليمها إلى أكثر من ألف عميل من الشركات الدولية، والمؤسسات الحكومية، وغير الحكومية، والمؤسسات الخيرية حول العالم.

 
بعض من عملاء مؤسسة روزيتا للترجمة
مركز ترجمة معتمدة

الترجمة

لا تقتصر الترجمة على تحويل كلمات من لغة إلى لغة أخرى فقط، ولكنها تشمل نقل معنى النص المصدر باستخدام ما يكافئه في النص الهدف. لذا فهي تتطلب معرفة واسعة باللغات والثقافات في سبيل صياغة النص الهدف صياغة تبدو مألوفة ومفهومة للقارئ، أي لا تبدو مترجمة عن نص آخر.

ترجمة الناشر المكتبى

النشر المكتبي

يتركز النشر المكتبي حول مظهر الملف، مما يعني أن همه الأول هو العناصر المرئية مثل التنسيق والألوان والشكل والتصميم والخطوط. يُعد استخدام النشر المكتبي شائعًا في ترجمة كتيبات التسويق والمنشورات الدعائية وأدلة المستخدمين وغيرها من الملفات.

 

تحويل الملفات الصوتية إلى نصوص

تحويل الملفات الصوتية إلى نصوص

في هذه الأيام، يُفضل الجميع الاستماع والمشاهدة عن القراءة، والتكلم عن الكتابة. لذا فإن معظم ما تحتاجونه غالبًا ما سيكون على هيئة ملفات صوتية، وبالتالي سيفيدكم كتابة هذه الملفات ويعتبر استخدام هذه الخدمة أمرًا شائع في الاجتماعات والمقابلات والنقاشات والمؤتمرات والعروض التقديمية.

ترجمة مقاطع الفيديو والتعليق عليها

ترجمة مقاطع الفيديو عبارة عن إضافة نص أسفل الفيديو مع الإبقاء على الصوت. قد يكون ذلك عن طريق إضافة نص الكلمات المنطوقة أو إضافة نص ذو لغة مختلفة (ترجمة). وسواء كانت إضافة نص أم نص مترجم، فإن فيا ترانسليشن تؤكد لكم الحصول على جودة عالية وإيصال رسالتكم بأي لغة تريدونها.

 

التعليق الصوتي

التعليق الصوتي

هي عبارة عن تعليق صوتي مُسجل بدلًا من الصوت الأصلي للفيديو. ونقدم هذه الخدمة في مجال إعداد فيديوهات الإعلانات وأفلام الكارتون والأفلام الوثائقية والتعليم عن بعد وغير ذلك من الفيديوهات.

 

الترجمة الفورية

الترجمة الفورية

تقدم لكم فيا ترانسليشن خدمات ترجمة فورية ذات جودة عالية تفوق توقعاتكم وفي مجموعة واسعة من اللغات. تتطلب الترجمة الفورية تفوق المترجم في مهارات معينة مثل الاستماع والتحدث والتواصل. بالإضافة إلى ذلك، على المترجم أن يمتلك سرعة بديهة ومعرفة كبيرة بالثقافات المختلفة حتى يكون قادرًا على إيصال الرسالة بدقة ووضوح.

 

كتابة المحتوى

 

كتابة المحتوى

فيا ترانسليشن على أتم الاستعداد لصياغة أفكاركم وتحويلها إلى نصوص مكتوبة. لدينا كُتاَّب على مستوى عال من الموهبة مستعدون لإبهاركم بمحتوى يفوق توقعاتكم. نُقدم نصوص موجهة نحو شريحة جمهوركم المستهدف حتى نساعدكم في تحقيق هدفكم. نحن قادرون تمامًا على كتابة محتويات في عدة مجالات مثل الإعلام والترفيه والتسويق والرعاية الصحية والتعليم والسياحة وغيرها من المجالات الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋