شركة فيا ترانسليشن مكتب ترجمة معتمد لدى السفارات والجهات الحكومية والأجنبية

شركة فيا ترانسليشن مكتب ترجمة معتمد لدى السفارات والجهات الحكومية والأجنبية

تقدم شركة فيا ترانسليشن أفضل مكتب ترجمة معتمد لدي السفارات والجهات الحكومية والأجنبية وأيضًا لأي مستند يحتاج ترجمة معتمدة مثل شهادات الميلاد والوفاة وشهادة المؤهل الجامعي وجوازات السفر ومختلف الوثائق والأوراق الرسمية. جميع ترجماتنا معتمدة لدي السفارات والجهات الحكومية والأجنبية ومقبولة بنسبة 100٪ من قبل والقنصليات والجهات الحكومية الأجنبية المختلفة بداية من؛ السفارة الأمريكية والبريطانية والإيطالية والاسبانية والتركية الخ …. والترجمة المعتمدة ضرورية لضمان صحة جميع الأوراق والمستندات المقدمة وللتجهيز الفعال وتفهم شركة فيا ترانسليشن كل هذه الأمور؛ ولهذا السبب تقدم مكتب ترجمة معتمد لدي السفارات والجهات الحكومية والأجنبية بأعلى جودة.

الأمور التي تحتاج إلى مكتب ترجمة معتمد لدي السفارات والجهات الحكومية والأجنبية (شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة)

يوجد الكثير من الأمور التي لا يمكن الاستغناء عن الترجمة المعتمدة، لانها تتطلب ترجمة معتمدة تكون صادرة من شركة فيا ترانسليشن مكتب ترجمة معتمد من السفارات والجهات الحكومية والأجنبية والجهات الرسمية

ومن أهم هذه الأمور ما يلي:

  • المستندات القانونية التي لا تكتب باللغة العربية وتكون مطلوبة لدي المحاكم بمعني طلب ترجمة معتمدة أمام المحاكم.
  • الشهادات الرسمية التي تستخدم في المؤسسات الحكومية الرسمية والتي تتمثل في ترجمة شهادات الميلاد وترجمة شهادات الوفاة والطلاق والزواج.
  • ترجمة السجلات الجنائية والتي يتطلب استخدامها من أجل التوظيف أو التأشيرات.
  • ترجمة براءات الاختراع.
  • ترجمة المستندات الرسمية التنظيمية مثل تقارير الحالة أو نماذج البيانات أو البروتوكولات

وتُعد شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة افضل مكتب ترجمة معتمد لدى السفارات والجهات الحكومية والأجنبية الاتية:-

 مكتب ترجمة معتمد من السفارة الأمريكية 

مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية (انجلترا)

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الإيطالية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الهولندية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الأسبانية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الألمانية

مكتب ترجمة معتمد من سفارة تايلاند

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكندية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الهندية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الأسترالية

مكتب ترجمة معتمد من سفارة جنوب إفريقيا

مكتب ترجمة معتمد من سفارة الصين

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الكورية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة اليابانية

مكتب ترجمة معتمد لدي الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات

مكتب ترجمة معتمد لدى وزارة الاستثمار

مكتب ترجمة معتمد لدى الجهات الحكومية

مكتب ترجمة معتمد لدى الجامعات الأجنبية

من يقوم بعمل الترجمة المعتمدة في شركة فيا ترانسليشن؟

الترجمة المعتمدة لدينا يقوم بها مجموعة من المتخصصين والمترجمين المعتمدين الذين لديهم خبرة عالية والتى تتخطي 15 عامًا، والجدير بالذكران جميعهم مؤهلين لترجمة جميع انواع الترجمة المعتمدة مع مراعاة شروط الترجمة المعتمدة والجيدة، نحن نقدم خدمة ترجمة معتمدة للأوراق والمستندات وجوازات السفر والاوراق الرسمية ومقبولة لدي جميع السفارات والجهات الحكومية والأجنبية.

كيف يمكن التعامل مع شركة فيا ترانسليشن مكتب ترجمة معتمد لدى السفارات والجهات الحكومية والأجنبية؟

إذا كنت ترغب في التعامل مع مكتب ترجمة معتمدة من السفارات والجهات الحكومية الأجنبية ليس عليك أن تنتظر كثيرا حيث لا يوجد مكتب أفضل من شركة فيا ترانسليشن بشهادة عملائنا، حيث تجمع شركة فيا بين الجودة والدقة العالية والاسعار التنافسية وتمتلك مجموعة من المميزات التي تجعله الاختيار الأول لدى كل عميل، هذا لان المكتب يضم فريق مؤهل من المترجمين والمراجعين الذين لديهم معرفة واسعة في ترجمة الوثائق والمستندات والملفات التي تكون اللغة فيها مختصة تمامًا.

لدينا أيضًا امكانية عمل ترجمة معتمدة لأكثر من150 لغة، حيث يتم اعتماد الترجمة وفقًا للشروط والمعايير المحققة مع الترجمة، أي الامتثال الكامل لجميع القواعد النحوية لكل لغة، بحيث نضمن الترجمة الصحيحة دون أخطاء. كما نضمن السرية التامة لأننا نوقع عقدًا يؤكد عدم نشر المعلومات والبيانات الواردة في المستند أو النص، نحن نحرص أيضًا على براعة المترجمين والمراجعين. يتم فحص المحتوى ومراجعة المترجم والتدقيق اللغوي فور الترجمة لضمان الصلاحية الكاملة نقدم ايضا الترجمة الفورية بسرعة وبدقة عالية.

لماذا شركة فيا ترانسليشن أفضل مكتب ترجمة معتمد لدي السفارات والجهات الحكومية والأجنبية؟

في شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة سوف تجد كل ما ترغب به في مجال الترجمة المعتمدة لدي السفارات بأعلى معايير الجودة وبالإضافة إلى الأسعار التي نقدمها، والتي تناسب الجميع، وستكون مقبولة لدي السفارات وستجد لغات مختلفة في نموذج معتمد من قبل السفارات الأجنبية والوكالات الحكومية الرسمية، هذا كله يرجع الى اننا مهتمون بتلبية احتياجات العملاء من مختلف المستويات الاجتماعية، مع العروض على مجموعة واسعة من الصفحات أو الكلمات. هذا يعتمد، بالطبع، على حجم النص المترجم. تواصل معنا بسرعة. نحن متواجدون على مدار 24 ساعة في اليوم ونفي بالموعد النهائي المتفق عليه لتسليم المستند بأكمله.

وأيضا شركة فيا ترانسليشن تأخذ في الاعتبار أساسيات القواعد المتوفرة في كل بلد، وذلك بسبب خبرة المتخصصين في الترجمة في جميع المجالات، مثل القانون والطب والهندسة والتكنولوجيا، وما إلى ذلك، لذلك نقدم ترجمات احترافية ومعتمدة مع إمكانية التسليم في الوقت المحدد أو في نفس الوقت أو حسب طلب العميل. لدينا مترجمين على دراية بجميع المصطلحات في اللغة المصدر واللغة المستهدفة، اما بالنسبة للأسعار فنحن نقدم أفضل سعر للترجمة على مستوى العالم مع وجود خدمة عملاء على مدار 24 ساعة متاحة دائمًا لمساعدتك ويمكن إجراء التغييرات مجانًا في أي وقت وبدون أي تكلفة إضافية.

معايير الترجمة في مكتب ترجمة معتمد لدى السفارات والجهات الحكومية والأجنبية

نحن نعلم جميعًا مدى صعوبة ترجمة الاوراق الرسمية دون أن تكون خالية من الاخطاء لان أسوأ شيء في الترجمات هو الأخطاء، سواء كانت أخطاء إملائية أو نحوية، خاصة في الاوراق المقدمة إلى الهيئات الرسمية أو في الوثائق التي يستند إليها قرار مصيري، لذلك نخضع كل نص مترجم لعملية مراجعة لغوية لتقريب النص الخاص بك إلى الكمال وهذا يتم من خلال التدقيق اللغوي للترجمات المعتمدة، فيجب ان تخضع الاوراق المقدمة من والى السفارات والهيئات الحكومية الى التدقيق الكافي لتجنب الأخطاء التي يمكن أن تؤثر أو تغير معنى النص الأصلي.

ومن هذه المعايير التي تتوفر لدي شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة

أولًا ترابط المعاني:

أولى المبادئ التي يجب الاعتماد عليها هو أن يكون المحتوى المترجم مترابط المعانى وتعمل على تقديمه بالشكل المتناسق المناسب.

لابد من تقديم نص قوي وفائد تعبر عن المحتوى المكتوب كما هو.

لابد من ترابط الجمل المتتالية.

استخدام الأفعال والضمائر.

طبيعة المعنى.

تكون مبنية وفقًا لترابط الأحداث.

تساعدك على تقديم محتوى قوي ومناسب لديك.

ثانيًا صحة القواعد:

تعد من أهم الركائز التي يجب الاهتمام بها هو الالتزام بالقواعد اللغوية التي تقوم بترجمتها وسلامة الأزمنة والضمائر المستخدمة. حيث تعد من أهم الأسس التي تمكنك من القيام بترجمة معتمدة.

لابد من تجنب الأخطاء الإملائية.

التركيز على زمن الحدث في الترجمة.

لابد من إتقان اللغة التي يتم ترجمتها.

تتعرف على الأخطاء التي تقع عليها وكذلك العمل على إصلاحها.

شركة فيا ترانسليشن مكتب ترجمة معتمد لدى السفارات والجهات الحكومية والأجنبية
شركة فيا ترانسليشن مكتب ترجمة معتمد لدى السفارات والجهات الحكومية والأجنبية

ثالثًا الأمانة والتعميم:

تعد من أهم الركائز الجيدة التي يجب القيام بها والتي تساعدك على تقديم محتوى مترجم على أعلى مستوى حيث تشمل العديد من أعمال الترجمة المختلفة التي تساهم في إتمام عملية نقل النصوص والتعرف على المحتوى الخاص بك حيث تتمكن من توضيحها بالشكل المناسب ويتم القيام بها من أجل الحصول على محتوى مترجم احترافي.

رابعًا الأسلوب:

استخدام الأسلوب في مستوى الترجمة تعد من أهم العوامل الرئيسية التي تحتاج إلى فهمها حيث تساعدك على اختيار الأسلوب الأنسب والذي يحقق لك نجاحًا كبيرًا والتي من خلالها تتمكن من تحديد طبيعة المحتوى المترجم وتكون على دراية بالأسلوب الذي يتناسب مع الجمهور المستهدف.

كيفية التواصل مع شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة لدى السفارات والجهات الحكومية والأجنبية

يمكنكم التواصل مع شركة فيا للترجمة المعتمدة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك او الواتس اب او الاتصال الهاتفي وسوف يتم الرد عليكم من قبل خدمة العملاء والتي سوف تجيب عن كافة استفساراتكم المتعلقة عن خدمات شركة فيا ترانسليشن للترجمة وايضا عناوين الشركة الخاصة بنا حيث يوجد لدينا مكتب ترجمة معتمد في جميع البلدان العربية وبمجرد استلامنا لطلبك بنجاح، سيتم إرسال ملفاتك إلى مترجمينا المتخصصين في موضوع ترجمتك وسيكون ذلك كله في أسرع وقت، حيث نوفر مكتب ترجمة معتمد من السفارات والجهات الحكومية والأجنبية و ترجمات عالية الجودة للغة الأصلية للوثيقة المترجمة من قبل مترجمين مؤهلين ومدربين جيدًا. كما تطبق الشركة أعلى المعايير المهنية، والشركة معتمد من جميع السفارات والقنصليات والهيئات الحكومية ووزارة الخارجية المصرية ايضا.

ويمكنك إرسال الملفات من خلال الإنترنت وسيقوم فريقنا بالتواصل معك والترجمة

 

 

 

نعمل على مدار الساعة بمنتهى الدقة والمهارة والسرعة والأمانة من أجل الحصول على ثقة العميل!!

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل  : 01000896960

ايميل:  info@viatranslation.com

يمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب للحصول على خدمات فيا ترانسليشن أفضل مكتب ترجمة يوناني معتمد في السعودية في 2023 والذي يحترف تفديم كافة الخدمات المتعلقة بمجالات

الترجمة المعتمدة والترجمة العاجلة والترجمة الفورية من خلال الواتساب و عبر القناة الرسمية الوحيدة على اليوتيوب

 

error: Content is protected !!
Scroll to Top