كيفية ترجمة الرسائل بـ تطبيق تيليجرام على أندرويد

 

في السنة الماضي ، طرحت Telegram ، تحديثًا بميزات مثل ردود الفعل على الرسائل وجاء في التحديث أيضًا ترجمة الرسائل بـ تطبيق تيليجرام على أندرويد داخل التطبيق للرسائل. هذا يعني أنه يمكن للمستخدمين بسهولة ترجمة أي رسالة إلى لغتهم الافتراضية دون مغادرة التطبيق. الميزة الجديدة متاحة لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي iOS و Andro

مميزات ترجمة الرسائل بتطبيق التيليجرام

يعتبر تطبيق التليجرام telegram واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي خصوصًا برامج الرسائل القصيرة، زاد انتشارًا في الفترة الأخيرة بفضل المميزات الكبيرة الموجودة. الآن الكثير من مستخدمي برنامج واتساب اب يتحولون إلي برنامج تيليجرام لإدارة مراسلاتهم الخاصة واليومية. يبحث العديد من مستخدمي تطبيق تيليجرام عن كيفية تشغيل الترجمة في التيليجرام، لترجمة الرسائل المختلفة التي قد تأتيهم

حيث أصبح يحتوي تيليجرام مؤخرًا على ميزة مضمنة لترجمة الرسائل. بفضلها، يمكنك بسهولة وبسرعة ترجمة الرسائل المكتوبة بأي لغة إلى اللغة العربية والعكس. فهو يحتوي على معظم اللغات ويقوم بإضافة باقي اللغات تدريجيًا.

كيفية ترجمة الرسائل في تيليجرام للاندرويد والايفون؟

ماذا لو جاءتك رسالة بلغة غير اللغة العربية وتريد ترجمة هذه الرسالة أو رأيت مشاركة على قناة من قنوات تيليجرام أو على مجموعة من المجموعات الكثيرة الموجودة بهذا التطبيق الرائع. ماذا سوف تستخدم لترجمتها؟ قبل التحديث كان يتم نسخ النص المطلوب ترجمته والذهاب به إلي جوجل للترجمة الموجود على البرنامج. ولكن قام التليجرام telegram بعمل تحديث تستطيع من خلاله بتشغيل الترجمة الفورية لأي منشور بضغطة زر واحدة والكثير من الميزات الأخرى. هذا التحديث متاح على جميع أجهزة أندرويد وكذلك علي هواتف ايفون ios.في البداية يجب أن يتم تحديث التطبيق الي آخر إصدار موجود حتي تكون الترجمة موجودة لديك.

  • تشغيل التليجرام على الكمبيوتر

  • رقم وهمي للتلجرام Telegram – تفعيل تيليجرام برقم وهمي امريكي

  • افتح تطبيق تلجرام

  • قم بالضغط علي الثلاث شرطات الموجودة في أعلي يسار الشاشة.

  • اضغط على خيار الإعدادات settings.

سيتم تحويلك إلي صفحة جديدة بها العديد من الخيارات، ابحث عن خيار اللغة.

في الخطوة الأخيرة عليك الضغط لتفعيل خيار إظهار زر الترجمة.

تستطيع الآن الذهاب إلي أي منشور أو رساله داخل تليجرام والضغط عليها فقط، ستخرد لك نافذة منبثقة بها العديد من الخيارات، انقر على ترجمة ليبدأ البرنامج في ترجمتها.

بالطبع يجب توفر خدمة الانترنت حتى تتم العملية بنجاح.

تتيح لك هذه الميزة تجربة الترجمة الفورية لأي رسالة تتلقاها بلغة غير لغتك الأم.

ماذا تقدم شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة؟

أن شركة فيا ترانسليشن تقدم جميع خدمات ترجمة المستندات على أعلى مستوي من الجودة والاتقان والتي ينفذها فريق العمل من المحترفين العاملين معنا والمترجمين الحاملين لأعلى الخبرات في مجال الترجمة ونمتلك الشهرة الواسعة بتقديم خدمات الترجمة المعتمدة والاحترافية لعملائنا

وأيضا نعلمكم بإننا قادرون على توفير الحلول الذكية لأسواق معينة مستهدفة. تستخدم شركتنا النظم المتطورة والأدوات لضمان التحكم في الجودة. نحن على علم ووعي تام بتقديم المساعدة لكم للوصول الى العملاء الجدد في جميع أنحاء العالم.

في النهاية المقال نكون قد استعرضنا معكم شرح كيفية ترجمة الرسائل بتطبيق تيليجرام علي أندرويد وكيفية تفعيلها بكل سهولة لأي لغة أخرى قد تريد. هذه الميزة رائعة جدًا للترجمة وتغنيك عن طرق صعبة لفعل ذلك ويساعد هذا الاندماج المدروس في كسر حاجز اللغة بالنسبة للكثيرين ويشجعهم على التواصل مع مجتمعات أكثر تنوعًا. إنها إحدى ميزات التي يجب أن تتبناها جميع تطبيقات المراسلة لجعل المحادثات أكثر تنوعًا وانفتاحًا.

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 01000896960

ايميل: info@viatranslation.com

error: Content is protected !!
Scroll to Top