مترجم عربي انجليزي محترف في الإمارات

أفضل مترجم عربي انجليزي محترف في الإمارات وكافة الخدمات الاحترافية في 2024

هذا المقال – أفضل مترجم عربي انجليزي محترف في الإمارات وكافة الخدمات الاحترافية في 2024 – يأتيكم من خلال فريق الدعم التقني والفني في مكتب فيا ترانسليشن أفضل مكاتب تقديم خدمات الترجمة الاحترافية في الوطن العربي.

مترجم عربي انجليزي محترف في الإمارات

تقدم شركة فيا ترانسليشن  مكتب ترجمة معتمد من ويتضمن أفضل المترجمين المحترفين في مجال الترجمة بخبرة واسعة في مجال الترجمة من اللغة العربية إلي اللغة الانجليزية فنحن أفضل مكتب ترجمة معتمد بالإمارات ولدينا اعتماد بالسفارات ويمكننا ترجمة المستندات والتصديق عليها ايضا كما اننا نترجم المستندات الخاصة بالتأشيرات المقدمة للمختص بخدمة التأشيرات للسفارة .

مترجم عربي انجليزي محترف في الإمارات
مترجم عربي انجليزي محترف في الإمارات

الأوراق التي تعمل شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة على ترجمتها؟

يوجد العديد من أنواع الأوراق والمستندات التي يعمل المترجمين المعتمدين من اللغة العربية إلي الأنجليزية من جميع وثائق إثبات الشخصية، والتي قد تتمثل في جوازات السفر وبطاقات الرقم القومي.

الشهادات بأنواعها المتنوعة، حيث يعمل المترجمين المعتمدين من السفارة التركية في مصر على ترجمة شهادات الميلاد، وأيضًا جميع أنواع الشهادات الدراسية، مثل: الشهادات الجامعية أو شهادة إتمام الثانوية العامة.

ترجمة جميع أنواع العقود، والتي يمكن أن تشتمل على عقود الزواج أو الطلاق، وأيضًا عقود إثبات الملكية، وغيرهم من أنواع العقود الأخرى المختلفة.

ترجمة البطاقات التجارية، وأيضًا السجلات التجارية.

بيان محل العمل مشتملًا على جميع البيانات اللازمة، مثل: المسمى الوظيفي، وطبيعة العمل وراتب الموظف الشهري أو السنوي، وغيرهم من المعلومات الأخرى المطلوب ترجمتها.

الإمارات للسياحة

تعتبر الإمارات العربية المتحدة وجهة سياحية شهيرة ومشهورة عالميًا. تتميز بمجموعة متنوعة من المعالم السياحية والأنشطة الترفيهية التي تلبي اهتمامات الزوار من جميع الأعمار والاهتمامات. إليك بعض المعالم السياحية الشهيرة في الإمارات:

  1. برج خليفة: يعتبر أطول برج في العالم ويوفر إطلالات رائعة على مدينة دبي.
  2. برج العرب: يعتبر رمزًا للتصميم المعماري الفريد والفاخر ويوفر خدمات فاخرة للضيوف.
  3. جزيرة ياس: تحتضن مجموعة من المعالم السياحية مثل حلبة سباق ياس مارينا ومدينة فيراري الدولية.
  4. سفاري في الصحراء: يمكنك الاستمتاع بتجربة ركوب الجمال ورحلات السفاري في الصحراء والاستمتاع بالعروض الترفيهية التقليدية.
  5. جزيرة السعديات: تعتبر وجهة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بالشواطئ الجميلة والفنادق الفاخرة.
  6. متحف اللوفر أبوظبي: يضم مجموعة فنية رائعة ويعرض الأعمال الفنية العالمية.
مترجم عربي انجليزي محترف في الإمارات
مترجم عربي انجليزي محترف في الإمارات

وفي نهاية المقال

قدمنا لكم قائمة بأفضل مكتب ترجمة معتمد في الإمارات و يجب  التنويه   إذا كنت تبحث عن مترجمين يتميزون بالخبرة في ترجمة للمستندات والوثائق حقوق الملكية الفكرية أو براءات الاختراع أو العقود أو مواد التقاضي أو المرافعات القضائية أو سجلات الشرطة أو غيرها من الوثائق القانونية المتعلقة بالقانون فما عليك سوي الذهاب لشركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة ؛ لا نها نتميز بالخبرة والرؤية النافذة في تقديم ترجمة موثوقة ومعتمدة لجميع للمستندات القانونية إلى أكبر السفارات والشركات في العالم.

تواصل معنا عن طريق:

خط أرضي : 0227932492

واتس اّب  : 201000896960+

ايميل:  viatranslation@info.com 

للمزيد من الخدمات الآن يمكنك مشاهدة القناة الرسمية على اليوتيوب والتعرف على ما تقدمه الشركة من خدمات متميزة.

 

error: Content is protected !!
Scroll to Top