مكاتب ترجمة معتمدة بالجيزة

مكاتب ترجمة معتمدة بالجيزة

توفر شركة فيا ترانسليشن الكثير من مكاتب ترجمة معتمدة بالجيزة وتقدم خدمات الترجمة المعتمدة لجميع السفارات الدولية المتواجدة بالجيزة والقاهرة والجهات الحكومية كوزارة العدل ومكاتب الشهر العقارة والخارجية ومكتب زواج الاجانب وايضا نقدم خدمات الترجمة الاحترافية لجميع الشركات الدولية والمحلية في مصر وخدمات الترجمة القانونية للمحامين ، كما نتميز بتقديم خدمات الترجمة الاحترافية والمعتمدة لجميع مجالات الترجمة

الترجمة المعتمدة بالجيزة

تعتبر شركة فيا ترانسليشن من أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة بالجيزة لأنه حصل على ختم الاعتماد الدولي من الاتحاد العربي الفيدرالي والجمعية المصرية للمترجمين بالإضافة إلى الجمعية أول مكتب على مستوي لأمريكية للمترجمين ، مما جعل الشركة تتصدر قائمة المكاتب المعتمدة بمصر ودول الخليج العربي حيث يتوافر لدى المكتب اكثر من80 مترجم معتمد بالسفارات والجهات الرسمية والحكومية وتعاملنا مع قطاعات مختلفة بالدولة المصرية منها شركات البترول ووزارة التجارة والصناعة والهيئات الهندسية الكبيرة.

الترجمة المعتمدة في شركة فيا ترانسليشن

الترجمة المعتمدة ليست بالمهنة السهلة لأن المترجم يجب أن ينقل المعنى الحرفي للمستند الأصلي، وأي خطأ يؤدي إلى رفض هذا المستند في الجهات الرسمية وغير الرسمية لذلك يجب أن يكون المترجم المعتمد على درجة من المهارة والدقة ويكون لديه خبرات طويلة ومهارات ممتازة في اللغة المصدر واللغة الهدف التي يترجم اليها، بالإضافة إلى ضرورة تخصصه في المجال الذي يترجم فيه، لضمان فهمه للنص ونقله كما هو بسلاسة ودقة، وهذا هو الهدف الأول لشركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة في الجيزة.

مميزات مكاتب الترجمة معتمد بالجيزة

وتعتبر شركة فيا من أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة بشهادة عملائنا حيث نضمن لك قبول أوراقك ومستنداتك في الجهات الرسمية وغير الرسمية، ولديه خبرة تزيد عن عشرون عاماً في مجال الترجمة المعتمدة، في مصر والعالم وتتمتع شركة فيا لخدمات الترجمة، بثقة الكثير من العملاء و الشركات والأفراد، بصفتها أفضل مكتب ترجمة معتمد في الجيزة، وكشريك استراتيجي يلبي جميع متطلباتهم، من الجودة والسرعة والموثوقية، وأيضًا لدينا ترجمة معتمدة لأكثر من ٢٥٠ لغة، وذلك على يد فريق من الخبراء، المترجمين المُعتمدين، والمراجعين المتخصصين لكافة الوثائق والأوراق الحكومية. حيث نعتمد في شركتنا على أسس مهمة في العمل، تتلخص في: تحري الدقة في مجالات الترجمة والتلخيص، سرعة الترجمة في زمن قياسي محدد، التسليم في الموعد المُتفق عليه، وأسعارنا تنافسية.

ماهي الجهات التي تطلب منك ترجمة معتمدة بالجيزة؟

هناك العديد من الجهات التي تطلب ترجمة المستندات والأوراق ترجمة معتمدة من مكتب ترجمة معتمد وموثقة من خلال مكتب ترجمة معتمد، وأكثر هذه الجهات شيوعاً هي:

  • سفارات وقنصليات الدول الأجنبية
  • وزارة الخارجية المصرية ومكاتب التوثيق.
  • مكاتب الهجرة والتوظيف.
  • ترجمة جميع الشهادات التي تقدم إلي السفارة الأمريكية بدبي (ميلاد – زواج – طلاق – شهادات علمية)
  • ترجمة أوراق المحكمة والشهادات
  • ترجمة عقود التأسيس
  • التنازل عن الحق القانوني
  • ترجمة التقارير المالية السنوية
  • ترجمة اتفاقيات السرية
  • الشهادات والبيانات القانونية
  • ترجمة تقارير الأحكام القانونية
  • ترجمة شهادات القيادة
  • ترجمة مستندات التسجيل
مكاتب ترجمة معتمدة بالجيزة
مكاتب ترجمة معتمدة بالجيزة

أهم السفارات بالجيزة السفارة التركية

وتعتبر السفارة التركية من أعرق وأقدم السفارات في الجيزة وهي من أهم الوجهات السياحية والعلاجية والاستثمارية وأيضاً من أهم وجهات الهجرة التي يتوجه إليها الكثر لتواجد الكثير من فرص العمل والرعاية الصحية والرعاية الاجتماعية ويوجد في دولة تركيا الكثير من المميزات كما أصبح التواجد العربي فيها ملحوظ على الوجه الاستثماري.

سفارة تركيا في الجيزة هي أرفع تمثيل دبلوماسي لدولة تركيا لدى مصر. تقع السفارة في محافظة الجيزة وهي تهدف لتعزيز المصالح التركية في مصر وأيضا تهدف السفارة التركية في مصر الي التبادل الثقافي ودفع التعاون المشترك بين جمهورية مصر العربية ودولة تركيا

السفر الى تركيا

تعتبر تركيا من أشهر وجهات السفر وأكثرها شعبية على مستوى العالم سواء للسياحة أو الأعمال التجارية أو الدراسة أو تلقي العلاج الطبي والاستشفاء أو غير ذلك من الأغراض ، اعتمادًا على جنسياتهم ونوع فيزا تركيا التي يقدمون للحصول عليها، فإن المسافرين من بعض الجنسيات الأجنبية معفون من شرط الحصول على فيزا تركيا، بينما يحق لبعض الجنسيات الأخرى السفر إلى تركيا والحصول على فيزا تركيا عند الوصول. في المقابل يتعين على جميع المسافرين من بقية الجنسيات الأجنبية التقديم مسبقًا للحصول على فيزا تركيا العادية الملصقة قبل السفر إلى تركيا، أو التقديم عبر الإنترنت للحصول على فيزا تركيا الإلكترونية إذا كانوا من إحدى الدول المؤهلة لذلك.

أوراق الحصول على فيزا تركيا للمصريين

صورتان بخلفية بيضاء حديثة (4*6).

جواز سفر صالح لمدة 6 أشهر من تاريخ السفر.

صورة من جواز السفر

HR Letter ، خطاب من العمل مطبوع، يوضح به المهنة ورقم التأمين الإجتماعي والراتب الشهري، ومن الأفضل أن يُختم من جهة العمل .:

كيف احصل علي فيزا السفر الي تركيا؟

  • فيزا تركيا العادية

ينبغي على المواطنين الأجانب الذين يتعين عليهم التقديم للحصول على فيزا تركيا العادية الملصقة أن يقدموا طلباتهم قبل السفر من خلال المنظومة الإلكترونية للتقديم المسبق لفيزا تركيا العادية ثم إكمال عملية التقديم في أقرب سفارة أو مكتب تمثيل تركي. في حالة عدم توفر اتصال الإنترنت يمكن للمتقدمين تجنب خطوة التقديم الإلكتروني والتقديم مباشرةً في أقرب سفارة أو مكتب تمثيل تركي. أثناء عملية التقديم من خلال المنظومة الإلكترونية لتقديم طلبات الحصول على تأشيرات الدخول قد يكون بعض المتقدمين الذين يستوفون متطلبات معينة مؤهلين لإكمال العملية بأسرها عبر الإنترنت.

  • فيزا تركيا الإلكترونية

مواطنو أكثر من 50 دولة مؤهلون للتقديم عبر الإنترنت للحصول على فيزا تركيا الإلكترونية من خلال تطبيق فيزا الدخول الإلكترونية.

قدِّم عبر الإنترنت للحصول على فيزا تركيا الإلكترونية

ادفع رسوم الفيزا الإلكترونية لتركيا

احصل على فيزا تركيا الإلكترونية عبر الإنترنت

ملاحظة: أثناء عملية التقديم قد يتم توجيه بعض المتقدمين إلى منظومة الفيزا الإلكترونية لتركيا، مما يسمح لهم بإكمال العملية برمتها عبر الإنترنت، بدلًا من حضور موعد الفيزا شخصيًا.

ما مدة معالجة فيزا تركيا؟

تتم عملية معالجة طلبات فيزا تركيا الإلكترونية في غضون أيام قليلة، بينما تستغرق عملية الحصول على فيزا تركيا العادية حوالي 15 يومًا في العادة لفيزا السياحة والأعمال، وحوالي 25 يومًا لفيزا الطلاب وفيزا العمل. في جميع الحالات يُنصح ببدء إجراءات التقديم مبكرًا قدر الإمكان في حالة حدوث أي تأخير في عملية المعالجة.

هل يمكن الحصول على الفيزا التركية من المطار؟

يمكن الحصول على الفيزا السياحية التركية عند الوصول الى تركيا من المطار ولكن ينصح بطلب التأشيرة عبر الانترنت لتوفير الوقت والانتظار وخاصة اثناء الموسم السياحي في اول الربيع الى نهاية الصيف

عنوان السفاره التركية بالجيزة

الجيزة – الجيزة

العنوان شارع النيل – الجيزة – الجيزة – مصر

وختامًا

إذا كنت تبحث عن شركة ترجمة معتمدة في الجيزة او في اي منطقة في جمهورية مصر العربية تستخدم اعلي معيار الترجمة المعتمدة و تتميز بالخبرة في ترجمة المعتمدة للمستندات والوثائق حقوق الملكية الفكرية أو براءات الاختراع أو العقود أو مواد التقاضي أو المرافعات القضائية أو سجلات الشرطة أو غيرها من الوثائق القانونية المتعلقة بالقانون أو غيرها فما عليك سوي الذهاب الي أفضل شركة ترجمة معتمد بالجيزة فهي فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة ؛ لاننا نتميز بالخبرة والرؤية النافذة في تقديم ترجمة موثوقة ومعتمدة للمستندات القانونية إلى أكبر السفارات والشركات في العالم.

نعمل على مدار الساعة بمنتهى الدقة والمهارة والسرعة والأمانة من أجل الحصول على ثقة العميل!!

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل  : 01000896960

ايميل:  info@viatranslation.com

يمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب للحصول على خدمات فيا ترانسليشن أفضل مكتب ترجمة يوناني معتمد في السعودية في 2023 والذي يحترف تفديم كافة الخدمات المتعلقة بمجالات الترجمة المعتمدة والترجمة العاجلة والترجمة الفورية من خلال الواتساب و عبر القناة الرسمية الوحيدة على اليوتيوب

error: Content is protected !!
Scroll to Top