مكتب ترجمة فيا ترنسليشن - سفارة كندا 

مكتب ترجمة فيا ترنسليشن – سفارة كندا 

أفضل مكتب يمكنك التعامل معه هو مكتب فيا ترنسليشن لأنه مكتب معتمد لجميع السفارات ولجميع اللغات وبالأخص سفارة كندا حيث تعد كند السياحة في كندا من أفضل الوجهات للسائحين, تعتبر كندا دولة صناعية تقع في القطاع الشمالي من قارة أمريكا الشمالية وتُتاخم الولايات المُتحدة الأمريكية عبر حدود جنوبية وشمالية غربية هي الأطول عالميًا، إلى جانب حدودها الشمالية مع المُحيط المُتجمد، والغربية مع المحيط الهادي، والشرقية مع المحيط الأطلنطي.وتُعد السياحة في كندا من أهم مصادر الدخل القومي للبلاد وأهم مصادر الاستجمام والراحة والهدوء لزائريها، فالسياحة الكندية هي ثاني أكبر مُعدلات السياحة العالمية بما تمتلكه البلاد من مناظر طبيعية خلابة كالشلالات والمُنتزهات والمساحات الخضراء الشاسعة، ومواقع أثرية تنضم لقائمة اليونسكو للتراث العالمي، أماكن ترفيه ولا أروع، مع مُناخ مُتنوع على مدار العام يُرضي مُختلف الرغبات.

 

أهم الاماكن السياحية في كندا 

جبال الروكي وحديقة بانف الوطنية …

شلالات نياجارا …

مدينة كيبيك القديمة …

برج سي إن في تورونتو

 

مكان سفارة كندا 

الموقع: ابراج نايل سيتى

العنوان: El Fardous Tower، 2005 (A) South 18th Floor، كورنيش النيل، الدواوين، محافظة القاهرة‬ 11221

ساعات العمل: 

مغلق يفتح ٨:٣٠ ص يوم الأربعاء

الهاتف: 02 24612200

طلب فيزا كندا

هناك العديد من العوامل التي تساهم في عملية التقديم للحصول على فيزا كندا. اعتمادًا على الفيزا التي تختارها وجواز السفر الذي تحمله، سوف تختلف الخطوات التي تتضمنها عملية التقديم. ومع ذلك فإن هناك بعض الخطوات العامة التي سيتخذها معظم المتقدمين للحصول على فيزا كندا، وهذه الخطوات هي كالتالي:

التجهيز لتقديم الطلب

حدد موعد السفر: ضع في اعتبارك الجدول الزمني وبرنامج سفرك حتى تتمكن من التقديم للحصول على فيزا كندا واستلامها في الوقت المناسب لرحلتك.

حدد فئة الفيزا المطلوبة: تنقسم تأشيرات كندا بشكل عام إلى فئات مختلفة تشمل من بينها تأشيرات العمل وتأشيرات الطلاب وتأشيرات الهجرة وتأشيرات الزيارة (المعروفة أيضًا باسم تأشيرات الإقامة المؤقتة).

حدد نوع الفيزا المطلوبة: بعد أن تقوم بتحديد فئة الفيزا التي سوف تقدم للحصول عليها، يمكنك تحديد نوع الفيزا المطلوبة. يرجى ملاحظة أن بعض أنواع التأشيرات سيكون لها أنواع فرعية وشروط أخرى يجب اتباعها أيضًا. على سبيل المثال، سيحتاج الطلاب من البلدان التي ليست مؤهلة لتصريح السفر الإلكتروني لكندا إلى التقديم للحصول على تصريح دراسة بالإضافة إلى فيزا زيارة والتي سيتم إصدارها بتصاريحهم المعتمدة.

استكمال المواد والمستندات المطلوبة

بعد تحديد نوع الفيزا التي تريد الحصول عليها، يمكنك استكمال بقية المتطلبات بما في ذلك أي مستندات تكميلية مطلوبة.

التقديم عبر الإنترنت.

تقديم البيانات البيومترية

ينبغي على المتقدمين للحصول على تأشيرات كندا تقديم بياناتهم البيومترية، بما في ذلك الصور وبصمات الأصابع، وذلك من خلال أقرب مركز تأشيرات. في حالة حدوث أي قيود أو إغلاق لمراكز طلبات الفيزا بسبب كوفيد-19، قد تتيح الحكومية الكندية للمتقدمين خيارات بديلة لتقديم بياناتهم البيومترية.

تقديم طلبك للمعالجة

سيتحقق المسؤولون من طلبك المقدم وما إذا كان مكتملًا أم لا. في حالة عدم وجود أي مستندات مطلوبة سيتم إرجاع طلبك دون أن تتم معالجته. أما في حالة الموافقة فسوف يُطلب منك تسليم جواز سفرك لوضع ملصق الفيزا به.

تسليم جواز سفرك

عقب صدور الموافقة على منحك الفيزا ، سيتم إرسال التعليمات إليك لتقديم جواز سفرك واستلام الفيزا.

الاستعداد للسفر إلى كندا

قد يُطلب منك إحضار بعض المستندات التكميلية معك أو تقديمها إلى مسؤول خدمات الحدود عند وصولك إلى كندا..

 

خدمة العملاء

يتميز مكتب فيا ترانسليشن بالرد السريع علي العملاء والتواصل معهم بشكل فعَّال وفهم متطلباتهم ويوفر المكتب

أفضل الاسعار مقابل الخدمة المتميزة والكفآئة الممتازة في الترجمة المعتمدة.

الاعتمادية والسرية

يتبع مكتب فيا ترانسليشن سياسات خصوصية صارمة لحماية المعلومات الشخصية الخاصة بالعملاء والحفاظ عليها.

 

تواصل معنا عن طريق:

خط أرضي : 0227932492

واتس اّب : 201000896960+

ايميل: viatranslation@info.com

error: Content is protected !!
Scroll to Top