الترجمة الطبية

مكتب ترجمة معتمد بالجيزة

مكتب ترجمة معتمد بالجيزة

مكتب ترجمة معتمدة

تعتبر اللغة هي وسيلة التواصل بين الأشخاص، مما يجعل الترجمة هي السبيل الوحيد المتاح أمام أشخاص من عدة مجتمعات تتحدث بلغات مختلفة للتعامل مع المجتمعات الأخرى، وتتطلب عملية الترجمة معرفة كبيرة بأحدث التقنيات والثقافات وأسس اللغة والقواعد اللغويات؛ وهنا يأتي دور شركتنا لمساعدتك في إيصال رسالتك بلغات أخرى من خلال خدمات الترجمة الاحترافية عالية الجودة.

 

مكتب ViaTranslation  للترجمة المعتمدة فى الجيزة والقاهرة   يقدم خدمات احترافية و فورية  تجمع بين الجودة والثقة  والمهنية وسرعة الإنجاز  فى اعمال الترجمة

من خلال نخبة من الخبراء والمحترفين  المترجمين في مجال الترجمة  الفورية وغيرها من انواع الترجمة بمختلف المجالات واللغات التي يتطلبها السوق المحلي والعالمي، دون تغيير في المضمون 

خدمات متميزة واحترافية  

مكتب ترجمة معتمد 

 

فيا ترانسليشن
فيا ترانسليشن

لماذا نحن

  • نضمن حماية تامة لجميع بيانات عملائنا ونولِّي سرية البيانات اهتمامًا فائقًا وأهمية قصوى
  • نتبع معايير محددة للجودة مخصصة لضمان تقديم خدمات ذات جودة لا تُضاهى
  • نحقق معادلة الجودة العالية مقابل سعر لا يقبل المنافسة وفي وقت قياسي
  • لأن اللغة العربية هي لغتنا الأم، فنحن قادرون على التمييز بين اللهجات العربية المختلفة ومراعاتها
  • نستخدم أحدث تقنيات الترجمة في عملنا لإنجاز المشروعات في وقت أقصر مع الحفاظ على اتساقه وترابطه
  • لدينا قاعدة ضخمة من المترجمين والمراجعين والمدققين اللغويين في جميع المجلات والذين يعملون على الحفاظ على دقة المشروع
  • نتحقق من الجودة في كل مرحلة من مراحل عملية إنجاز المشروع
  • متاحون على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع

 

نقدم خدمات الترجمة الفورية ز  سريعة و دقيقة  جدا وموثوق بها لأكثر من 15  لغة يمكن الترجمة إليها من خلال فريق احترافي في جميع التخصصات و المترجمين المعتمدين، ونحن لمعرفتنا بأهمية الترجمات أصبحنا واحدًا من أبرز وافضل مكاتب الترجمة المعتمدة في الهرم وكل محافظات مصر وذلك بشهادة جميع عملائنا.

من أجل الحفاظ على ترجمتنا على  درجة عالية من الدقة والمعايير المهنية، نحن نعمل فقط مع معظم المترجمين ذوي الخبرة والموهوبين الذين ليسوا فقط الناطقين باللغة المستهدفة، ولكن أيضا ممن لديهم تجربة مباشرة في مجال الترجمة سواء كان ذلك أو القطاع القانوني أو الطبي أو التسويقي.

ما هي الترجمات المعتمدة؟

تتمثل في ترجمة الوثائق كالشهادات، والعقود وما إلى ذلك بدقة، وكذلك الوثائق الرسمية التي يتم اعتمادها قانونيُا بشكل عام للحكومات والهيئات الرسمية الأخرى في مصر.

رؤية الشركة

نبذل قصارى جهدنا في سبيل أن نصبح شركة دولية رائدة في مجال تقدم خدمات الترجمة ونساعد البشر من شتى أنحاء العالم في التواصل دون أي صعوبة أو حواجز لغوية كانت أم ثقافية. لذا نستخدم أدوات ملائمة مدعومة بمعرفتنا الواسعة ومهنيتنا وقدرتنا على الابتكار، حتى نكون قادرين على إدارة أي مشروع وتنفيذه بسهولة وفعالية.

 

نحن بمثابة دليل بين عملائنا وأسواقهم، لكسر الحدود ودفعهم لفهم بعضهم بغض النظر عن اللغة، يسعى المركز لإنجاز العمل بشكل دقيق وأكثر حرفية لتطلعنا الدائم لكسب ثقة عملائنا ورضاهم بالشكل المطلوب من خلال تحسين الجودة المستمر من خلال الفريق الفني من المترجمين.

في مكتب ViaTranslation للترجمة المعتمدة الأمر لا يقتصر على تقديم مستوى عالي وتقني من الترجمات المعتمدة لكن أيضًا نقدر قيمة الوقت الذي يعد عاملاً مهمًا، لذلك نقدم خدمة الترجمة في أقل وقت ممكن، لأن هدفنا أن نضع عملائنا في المقدمة بالسرعة والدقة والتميز مع التزامنا بحقوق العميل علينا وتسليمه لمشاريعه في الموعد المتفق عليه

خدمة العملاء جزء أساسي من روح المركز، وكيفية مساعدتهم للوصول إلى رغباتهم وتحقيق أهدافهم

لذلك يعمل مع المركز الشركات والمؤسسات الخاصة والجامعات والمعاهد التعليمية والسفارات والقنصليات والشركات والمؤسسات التجارية والفنادق والشركات السياحية والبنوك

 

الترجمة الفورية

من لغة إلى أخرى تتضمن الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، الألمانية، الروسية، الأوكرانية، البرتغالية، الصينية، اليابانية، الإيطالية والمزيد من اللغات من خلال توفير المتخصصين في جميع اللغات المطلوبة تلبية لاحتياجات سوق العمل.

لاننا لدينا مترجمون متخصصون في لغتهم الأصلية لإعداد رسالتكم وتوصيلها على أكمل وجه.

الترجمة القانونية

يقدم المركز ترجمة للنصوص القانونية والتشريعات لاستخدامها في أغراض رسمية، كأوراق إدارة الهجرة والجنسية و تصديق شهادات الميلاد والزواج والطلاق والمستندات الرسمية والوثائق التنظيمية، بدقة في كافة المصطلحات دون تغيير في المفهوم القانوني.

الترجمة التجارية

تتمثل في كافة المعاملات التجارية و المحاسبية و القوائم والبيانات المالية والموازنات والميزانيات الخاصة بالمؤسسات، والتي تتميز بالوضوح وسلامة التقارير والقوائم المالية مما يجعلها الشريك الاستراتيجي لخدمات الترجمة للمؤسسات.

ونضع في الاعتبار السرية في ترجمة المستندات الرسمية الخاصة والأوراق من الشركات والعملاء بما في ذلك الميزانيات التي تعتبر أكثر المعلومات سرية.

الترجمة الطبية

من الممكن أن يعرض مصطلح طبي غير دقيق حياة المريض للخطر، لذلك يحرص مكتب ViaTranslation للترجمة المعتمدة على تقديم المفاهيم الخاصة والالتزام بمعايير الجودة للتقارير الطبية وتعليمات المستشفيات وصفات الأدوية وتقارير الصحة والسلامة وتقارير السمية والدراسات الطبية وغيرها.

الترجمة العلمية

تشمل الترجمات الخاصة بالعلوم والأبحاث والتقارير العلمية في المجالات التعليمية والأكاديمية ومراكز البحث والمعلومات.

توثيق المستندات الرسمية

يعمل المركز على ترجمة و توثيق الاوراق الرسمية التي تحتاجها السفارات والقنصليات والخارجية بشكل دقيق ومهني مطابق للوثيقة الرسمية بشكل معتمد كما أننا لدينا متخصصين في هذا المجال سوف يوضحون لك الصورة بالكامل و ذلك نظرا”لتواجدها في مجال الترجمة والتوثيق لفترة طويلة و التعامل في مجال السفارات و القنصليات لفترات طويلة.

اللغات التي يتم الترجمة إليها

يقوم مكتب ViaTranslation بالترجمة إلى اللغات التالية “الأمريكية – البريطانية – الكندية – الاسترالية – الفرنسية – الاسبانية – الالمانية – الهولندية – الروسية – الاوكرانية – البرتغالية – المجر – التشيكية -الصينية – اليابانية – السويسرية – الماليزية – التايلاندية – السويدية – البلجيكية – الايطالية – البولندية – النرويجية – الموريشيوسية”

 اختيار مكتب ترجمة معتمد

إذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة معتمد بالجيزة يتميز بالكفاءة وسرعة الإنجاز، فلا يوجد أفضل من مكتبنا  للترجمة المعتمدة لتلبية جميع متطلباتك من حيث الجودة والسرعة والالتزام الدائم بمعايير الدقة والعمل على رضا العملاء، ويتميز المركز بفريق من المترجمين ذات الإمكانيات اللغوية والخبرات والكفاءات للتعبير عن الأفكار والمعلومات والمصطلحات بأبسط الكلمات وأبلغ الصيغ، وإعادة الصياغة بأسلوب سلس.

 

error: Content is protected !!
Scroll to Top