مكتب ترجمة معتمد من السفارة الألمانية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الألمانية

تقدم شركة فيا ترانسليشن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الألمانية والتصديق من القنصيلة الفخرية الألمانية وقد حصلت شركة فيا على اعتماد من السفارة فى خدمات الترجمة والتصديق فنحن أفضل مكتب ترجمة معتمد بالسفارة ولدينا اعتماد بالسفارة ويمكننا ترجمة المستندات والتصديق عليها ايضا كما اننا نترجم المستندات الخاصة بالتأشيرات المقدمة للمختص بخدمة التأشيرات للسفارة الألمانية بالقاهرة والاسكندرية.

ماهي أنواع المستندات الرسمية التي تتطلب مكتب ترجمة معتمد من السفارة الألمانية ؟

جميع الأوراق الرسمية من لحظة ولادتنا، حيث يتم استخراج أول وثيقة رسمية للشخص على شكل شهادة ميلاد. نستمر في تلقي العقود الرسمية طوال حياتنا، من عقود العمل وشهادات الزواج إلى عقود الإيجار والمزيد. فيما يلي بعض الأمثلة على المستندات الرسمية التي تحتاج ترجمتها في مكتب ترجمة معتمد من السفارة الألمانية
ما هي تأشيرة شنجن
التأشيرة شنجن تمكنكم من الإقامة لفترة قصيرة تصل إلى ٩٠ يوماً في خلال مدة ١٨٠ يوماً. علماً بأنه غير مسموح بالعمل في خلال تلك الفترة. وعليه نرجو من حضراتكم الاخطار في طلب التأشيرة حال البدء في العمل في ألمانيا، وذلك حتى نتمكن من الحصول على الموافقات المطلوبة من السلطات المعنية داخل ألمانيا.

ولحساب مدد الإقامة المسموح بها نرجو منكم استخدام برنامج حساب مدة الإقامة الخاص بالشرطة الألمانية:

https://ec.europa.eu/home-affairs/content/visa-calculator_en

جدير بالذكر أن التأشيرة طويلة الأمد هي تأشيرة شنجن تكون سارية ليس فقط لمدة ١٨٠ يوماً بل قد تصل مدة سريانها إلى عدة سنوات. وتمكنك هذه التأشيرة من الإقامة في ألمانيا فترات إقامة قصيرة ومتعددة في خلال مدة سريان التأشيرة بالكامل. إلا أن ذلك لا يعنى أن تتجاوز فترة الإقامة الواحدة أكثر من ٩٠ يوماً، حيث أن ذلك غير مسموح.

ما هي التأشيرة المحلية

سمح لحامل التأشيرة المحلية بالإقامة المتصلة في ألمانيا لمدة تزيد على ٩٠ يوماً. غير أن هذا النوع من التأشيرة مرتبط ارتباطا وثيقاً بالغرض الذ منحت من أجله. بمعنى أنه يسمح لحامل هذا النوع من التأشيرة بالإقامة في المانيا فقط لتحقيق الغرض من التأشيرة (بغرض الدراسة مثلاً).

وعليه فلا يسمح له بالإقامة في ألمانيا لأغراض أخرى، طالما لم يسمح بها في التأشيرة.

مثال: إذا حصل أحد على تأشيرة دراسية فلا يسمح لها بالعمل بدوام كامل في ألمانيا.

وفي العادة يتم منح التأشيرة لتكون سارية لمدة ثلاثة أشهر، وفي حالات العمل تكون سارية لمدة ست أشهر.

وفي هذه الحالة يتعين تمديد مدة التأشيرة لدى مصلحة شئون الأجانب في ألمانيا.

جدير بالذكر أن التأشيرة المحلية تمكنك من السفر في منطقة الدول الأعضاء في اتفاقية الشنجن، وذلك تصل إلى ٩٠ يوماً في خلال فترة ١٨٠ يوماً.

كيف أحصل علي موعد لتقديم طلب التأشيرة

يقدم مكتب فيا ترانسليشن المساعدة في الحصول علي تأشيرة في أقرب وقت ممكن وملئ برنامج التأشيرة والترجمه المعتمدة للسفارات الموجهة إليها.

أو تحصلون على موعد لتقديم طلبان الحصول على التأشيرة لمدد الإقامة القصيرة (تأشيرة شنجن لمدة إقامة أقل من ٩٠ يوماً) من خلال شركة TLScontact لتقديم خدمات التأشيرة.

كما يمكنكم أيضاً تقديم طلب التأشيرة مباشرة لدى قسم التأشيرات بسفارة ألمانيا. وبسبب العدد المحدود للمواعيد التي تطرحها السفارة فقد يستغرق الأمر بعض الوقت لحين حصولكم على موعد لتديم طلب التأشيرة قد يصل إلى عدة أسابيع.

المدارس الألمانية في مصر

حيث يبلغ إجمالي عدد تلاميذ وتلميذات المدارس الألمانية في مصر في الوقت الراهن حوالي ٤٥٠٠ تلميذ وتلميذة يحمل معظمهم الجنسية المصرية. تم انشاء المدرسة الألمانية الإنجيلية الثانوية بالقاهرة والمدرسة الألمانية سان شارل بورومي بالقاهرة والإسكندرية منذ ما يزيد عن مائة عام وتعد من أقدم المدارس الدولية في مصر. ومنذ عام ١٩٩٨ تم انشاء أربعة مدارس ألمانية أخرى. جميع المدارس الألمانية غير هادفة للربح وتحصل على دعم مالي وفني من الحكومة الألمانية.

وتعد الإدارة المركزية للمدارس الألمانية في الخارج (ZfA) وشبكة المدارس الألمانية الشريكة دعائم أخرى في مجال التعاون بين ألمانيا ومصر على مستوى التعليم المدرسي.

ومن أهم المدارس الألمانية في مصر:

1- المدرسة الألمانية سان شارل بورومي بالقاهرة (DSBK)

2-المدرسة الألمانية سان شارل بورومي بالإسكندرية (DSBA)

3-مدرسة أوروبا (ESK)

4-مدرسة بيفرلي هيلز

5-المدرسة الألمانية الجديدة (NDSA)

6-المدرسة الألمانية بالغردقة(DSH)

المتطلبات العامة للتأشيره إلي ألمانيا للدراسة في ألمانيا

جواز سفر

صورة جواز السفر البيومترية

تعبئة استمارة الطلب

دليل على أنه يمكنك تغطية نفقات المعيشة الخاصة بك ، قم بزيارة لمعرفة كيفية ذلك https://www.study-in-germany.de

إثبات مداخل التأهيل الجامعي

القبول في إحدى الجامعات في ألمانيا

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الألمانية
مكتب ترجمة معتمد من السفارة الألمانية

الترجمات المعتمدة للسفارة الألمانية من شركة فيا ترانسليشن

جميع ترجماتنا معتمدة بالكامل وشهادتنا معترف بها من قبل جميع السفارات والمؤسسات والهيئات الحكومية الرئيسية في كل بلد نعمل فيه وخارجها.ومعتمد من السفارة الألمانية ونضمن لك قبول أوراقك الرسمية في السفارات ، وأن معرفتنا بمعايير الاعتماد والتصديق محدثة دائمًا، وأن ترجماتنا سوف تلبي أي وجميع المتطلبات اللازمة للسفر.

الخدمات التي تقدمها سفارة المانيا

سفارة ألمانيا تقدم مجموعة من الخدمات للمواطنين الألمان والأجانب على حد سواء. بعض الخدمات التي قد تقدمها السفارة تشمل:

  1. 1. تأشيرات الدخول: تقدم السفارة خدمات تأشيرة الدخول للأشخاص الذين يرغبون في زيارة ألمانيا للسياحة أو العمل أو الدراسة أو غيرها من الأغراض.
  2. 2. خدمات الحالة المدنية: تتضمن خدمات الحالة المدنية إصدار شهادات الميلاد والزواج والوفاة وتصديق الوثائق المتعلقة بهذه القضايا.
  3. 3. خدمات الجوازات: تقوم السفارة بإصدار جوازات السفر الألمانية للمواطنين الألمان وتقديم الدعم في حالة فقدان أو سرقة الجواز.
  4. 4. الدعم القنصلي: تقدم السفارة الدعم القنصلي للمواطنين الألمان في حالات الطوارئ والحوادث والمشاكل القانونية والصحية وغيرها.
  5. 5. خدمات التجارة والاقتصاد: تقدم السفارة الدعم والمشورة للشركات الألمانية والأجانب فيما يتعلق بالاستثمار والتجارة والتعاون الاقتصادي بين ألمانيا والبلد المضيف.
  6. الثقافة والتعليم: تقدم السفارة الدعم والمشورة للمواطنين الألمان والأجانب فيما يتعلق بالتعليم والثقافة والبحث العلمي في ألمانيا.

شروط الترجمة المعتمدة للسفارة الألمانية من شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة

  • يجب أن تكون جميع النصوص والمعلومات الواردة في المستند المترجم مطابقة تمامًا لتلك الواردة في المستند الأصلي.
  • احتواء المستند أو الوثيقة المُترجمة على بيانات الإتصال الخاصة بأحد المترجمين المعتمدين من شركة فيا للسفارة .
  • ختم الوثيقة أو المستند المُترجم بختم أحد المترجمين المعتمدين من السفارة المانيا أو مكتب الترجمة االمعتمد من السفارة مثل مكتب فيا ترانسليشن.
  • احتواء الوثيقة المُترجمة على أحد المترجمين المعتمدين من السفارة أو مكتب الترجمة المعتمد من السفارة.
  • كتابة التاريخ التي تمت فيه عملية ترجمة المستند من قِبل المترجمين المعتمدين من السفارة المانيا.
  • وبتوافر هذه الشروط في المستند المترجم أو الوثيقة يكون لديك صورة طبق الأصل من المستند الأصلي، ومعتمدة ومُعترف بها من قبل السفارة ، حيث يمكنك تقديمها للسفارة الألمانية للحصول على تأشيرة المانيا.

الأوراق التي تعمل شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة على ترجمتها؟

يوجد العديد من أنواع الأوراق والمستندات التي يعمل المترجمين المعتمدين من السفارة على ترجمتها.

جميع وثائق إثبات الشخصية، والتي قد تتمثل في جوازات السفر وبطاقات الرقم القومي.

الشهادات بأنواعها المتنوعة، حيث يعمل المترجمين المعتمدين من سفارة المانيا في مصر على ترجمة شهادات الميلاد، وأيضًا جميع أنواع الشهادات الدراسية، مثل: الشهادات الجامعية أو شهادة إتمام الثانوية العامة.

ترجمة جميع أنواع العقود، والتي يمكن أن تشتمل على عقود الزواج أو الطلاق، وأيضًا عقود إثبات الملكية، وغيرهم من أنواع العقود الأخرى المختلفة.

ترجمة البطاقات التجارية، وأيضًا السجلات التجارية.

بيان محل العمل مشتملًا على جميع البيانات اللازمة، مثل: المسمى الوظيفي، وطبيعة العمل وراتب الموظف الشهري أو السنوي، وغيرهم من المعلومات الأخرى المطلوب ترجمتها.

دولة المانيا للسياحة

بعض أهم معالم دولة المانيا الاتحادية تشمل:

  1. 1. بوابة براندنبورغ: تعتبر بوابة براندنبورغ أحد أشهر المعالم في العاصمة برلين وتعود إلى القرن الثامن عشر. تُعتبر رمزًا للوحدة الألمانية وتعد واحدة من أهم المواقع السياحية في البلاد.
  2. 2. برلينر فولكسبين: يعد برلينر فولكسبين أحد أبرز المعالم الثقافية في برلين. يضم هذا المبنى مجموعة كبيرة من الفن الحديث والمعاصر ويستقبل الزوار من جميع أنحاء العالم.
  3. 3. بوابة براندنبورغ: تُعتبر بوابة براندنبورغ رمزًا للوحدة الألمانية وتعود إلى القرن الثامن عشر. تعد واحدة من أهم المعالم السياحية في برلين وتقع في شارع أنتونيوس أوفر.
  4. 4. كاتدرائية كولونيا: تعتبر كاتدرائية كولونيا واحدة من أهم المعالم الدينية في ألمانيا. تقع في مدينة كولونيا وهي معلم معماري رائع يعود تاريخه إلى القرون الوسطى.
  5. 5. قصر نويشفانشتاين: يُعتبر قصر نويشفانشتاين واحدًا من أكثر المعالم السياحية شهرة في ألمانيا. يقع في جبال الألب البافارية ويتميز بتصميمه الفريد وجماله الطبيعي المحيط.
  6. 6. جسر شارلوتنبورغ: يعد جسر شارلوتنبورغ واحدًا من أقدم الجسور في برلين ويمتد فوق نهر سبير. يعتبر موقعًا سياحيًا مهمًا ويُعد مكانًا رائعًا للاستمتاع بالمشي والاسترخاء.

هذه مجرد بعض الأمثلة على أهم المعالم في ألمانيا الاتحادية. هناك العديد من المعالم الأخرى المذهلة في البلاد تستحق الزيارة واستكشافها.

سفارة المانيا في جمهورية مصر العربية

2 شارع برلين، الجبلاية، الزمالك، محافظة القاهرة 4270101

F: +20 2 27 28 21 77

FAX: +20 2 27 28 20 37

Visa Section:

F: +20 2 27 28 21 78

FAX: +20 2 27 28 20 36

E-Mail: visastelle@kair.diplo.de
Telephone : +20 2 27 28 20 00

Fax :+20 2 27 28 21 59

عنوان القنصلية الفخرية بالاسكندرية

العنوان: 9 شــارع الفواطــم – باب شــرقــى

العنوان البريدي:القنصل الشرفي لجمهورية ألمانيا الاتحاية، ليدر جروب لخدمات الشحن, 9 شارع الفوحاتيم الأزاريطة, الأسكندرية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الألمانية
مكتب ترجمة معتمد من السفارة الألمانية

Honorary Consul of the Federal Republic of Germany, Leader Group Shipping Services, 9 El Fawatem Street, Azarita, Alexandria, Egypt

الهاتف: 4870100 (00203)

ملاحظة: تفتح القنصلية الفخرية الألمانية بالإسكندرية أبوابها لاستقبال الزائرين في الأوقات التالية:

الاثنين حتي الأربعاء من الساعة العاشرة والنصف صباحاً حتى الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً

وفي ختام المقال يجب القول

إذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة معتمد من السفارة المانيا او في اي منطقة اخري داخل جمهورية مصر العربية تستخدم اعلي معيار الدقة والجودة و تتميز بالخبرة في الترجمة المعتمدة للمستندات والوثائق أو غيرها من الوثائق القانونية المتعلقة بالقانون فما عليك سوي الذهاب الي أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة المانيا من شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة ؛ لأننا لدينا فروع كثيرة وأيضا نتميز بالخبرة والدقة وأسعار تنافسية في تقديم ترجمة فورية وموثوقة ومعتمدة للمستندات القانونية إلى أكبر السفارات والشركات في العالم.

كيف تتواصل مع شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة بالقاهرة؟

ويمكنك التواصل معنا تلفونيا او إرسال الملفات من خلال الإنترنت وسيقوم فريقنا بالتواصل معك في الحال

ايميل : info@viatranslation.com

اتصل بنا : 01000896960

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 01000896960


لا تتردد في الانضمام إلى مجموعة العملاء الراضين والاستفادة من تجربة ترجمة احترافية معتمدة تسهم في تحقيق أهدافك وتوسيع آفاقك ويمكنك الآن التواصل عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف كما يمكنكم الإطلاع على قناتنا الرسمية على اليوتيوب.

 

error: Content is protected !!
Scroll to Top