مكتب ترجمة معتمد من السفارة البلغارية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة البلغارية

 

مكتب ترجمة معتمد من السفارة البلغارية يعتبر مكتب فيا ترانسليشن واحد من اكبر وأهم المكاتب المعتمدة التي تعمل علي ترجمة وتصديق المستندات والوثائق لدي سفارة بلغاريا حيث انه معتمد من هذه السفارة ومن جميع القنصليات التابعة لها نظرا لان شركة فيا ترانسليشن حاصلة على اعتماد من السفارة في خدمات الترجمة والتصديق فنحن أفضل مكتب ترجمة معتمد بسفارة بلغاريا لان الترجمة تتم من خلال خبراء في مجال الترجمة لسنوات عديدة ويمكننا ترجمة المستندات والتصديق عليها ايضا كما يقدم المكتب المساعدة انهاء ورق السفر والبرنامج للتأشيرة وأيضا نترجم المستندات الخاصة بالتأشيرات المقدمة للمختص بخدمة التأشيرات للسفارة بالقاهرة.

ماهي الاوراق التي تطلب ترجمتها واعتمادها من سفارة بلغاريا؟

  1. شهادات الميلاد وشهادات الزواج: يمكن أن يتطلب ترجمة شهادة الميلاد أو شهادة الزواج لأغراض مثل التأشيرات أو إثبات الهوية.
  1. الشهادات الأكاديمية: يمكن أن تتطلب الشهادات الأكاديمية مثل الشهادات الجامعية أو الدبلومات أو الشهادات المهنية ترجمة معتمدة للاعتراف بها في المملكة المتحدة.
  1. الوثائق المالية والقانونية: قد تحتاج الوثائق المالية والقانونية مثل عقود العمل أو عقود الإيجار أو الوثائق القانونية ترجمة معتمدة لاستخدامها في المملكة المتحدة.
  1. الوثائق الطبية: قد تحتاج الوثائق الطبية مثل تقارير الفحوصات الطبية أو تقارير العلاج ترجمة معتمدة لأغراض العلاج أو التأمين الصحي.

ماهي الخدمات التي تقدمها سفارة بلغاريا

ان سفارة بلغاريا تقدم مجموعة واسعة من الخدمات للمواطنين الذين يرغبون في التعامل مع بلغاريا بالإضافة الي توثيق وتصديق المستندات. وامثله على هذه الخدمات:

  1. 1. المساعدة القنصلية: تقدم السفارة المساعدة القنصلية للمواطنين في حالات الطوارئ والمشاكل القانونية والصحية وفقدان الجوازات وغيرها من القضايا القنصلية.
  1. 2. الخدمات الخاصة بالتجارة: تقدم السفارة الدعم والمشورة للشركات البلغارية التي ترغب في التوسع في السوق المصرية وتعزيز التجارة بين بلغاريا ومصر.
  1. خدمات الجوازات والتأشيرات: تتعامل السفارة مع إصدار وتجديد جوازات السفر البولندية وتقديم المشورة حول متطلبات التأشيرة للمواطنين البلغاريين والأشخاص الذين يرغبون في زيارة بلغاريا.
  1. الخدمات الثقافية والتعليمية: تقدم السفارة الدعم للأشخاص الذين يرغبون في الدراسة في بلغاريا وتنظم فعاليات وأنشطة ثقافية لتعزيز العلاقات الثقافية بين البلدين.
  1. خدمات السفر والسياحة: تقدم السفارة المعلومات والمشورة للمواطنين والأشخاص الذين يرغبون في زيارة بلغاريا للسياحة أو الدراسة أو الأعمال.

حيث تعد ايسلندا وجهة سفر للعديد من الناس سواء للسياحة او للتعليم وغير ذلك….

 

المعالم السياحية في بلغاريا:

تعتبر بلغاريا واحده من أرخص الدول السياحية في أوروبا للزيارة والاستجمام بين أجمل السواحل والمناظر الطبيعية وأيضا لتاريخها العريق الذي يمتد إلى عام 681 ميلادية. اليك بعض من الوجهات السياحية في بلغاريا:

1 . كاتدرائية ألكسندر نيفسكي:  يعد التصميم الداخلي للكاتدرائية فريد من نوعه، حيث يُدهش بزينته الرخامية الرائعة وبرسومه الجدارية والأيقونات الـ82 المرسومة من قبل فنانين بلغار وروس وتشيك.

2- مدينة صوفيا : تعد صوفيا أكبر مدن بلغاريا وتقع على سفوح جبال فيتوشا، وتتميز بمناخ قاري رطب دافئ في الصيف وبارد في الشتاء.

كما انها تضم العديد من الأماكن السياحية من أهمها المتحف الوطني للفنون الأجنبية

3- مدينة بلوفديت: هي ثاني أكبر مدينة في بلغاريا، تضم العديد من الأماكن السياحية، كما أنها تعتبر المدينة المفضلة للأزواج، وتمتاز بالحياة المحليةا

4 قلعة بيلوغرادتشيك: تقع في مدينة بيلوغرادتشيك، وتعود للعهد الروماني بين القرنين الأول والثالث الميلاديين، حيث أنشئت القلاع لتأمين حراستها

5- مسرح بلوفديف الروماني: يقع المسرح في الجزء القديم للمدينة بين تل جمباز و تل تقسيم تبه، بني في أوائل القرن الثاني الميلادي في عهد الإمبراطور تراجان.

6 – الشاطئ المشمس (ساني بيتش) : تشتهر بلغاريا بأطوال الشواطئ الرميلة الناعمة التي تنحدر إلى البحر الأسود وتسمى بالشاطئ المشمس الذهبي وتمتد لمسافة ٨ كيلومترات وتضم العديد من المنتجعات

السفر الي بلغاريا للتعليم

تتميز بلغاريا بكونها واحدة من اهم الوجهات التعليمية في العالم نظرا انها تضم أكبر وأهم المؤسسات التعليمية مثل الجامعات المرموقة والمعروفة عالميًا لذلك تعد وجهة لكثير من الطلاب. يتميز التعليم في بلغاريا بالتالي:

1-الجامعات المرموقة: تتواجد في بلغاريا العديد من الجامعات المعروفة عالميًا لذلك تعتب بلغاريا مقصد للعديد من الطلاب

  1. 2. الازدهار الأكاديمي: تقدم الجامعات البلغارية مجموعة واسعة من التخصصات والبرامج الأكاديمية في مختلف المجالات مثل العلوم، الهندسة، الطب، الفنون، الأعمال، القانون وغيرها. يوفر التعليم في بولندا فرصًا للطلاب لاكتساب المعرفة وتطوير المهارات اللازمة لمستقبلهم المهني.

للتواصل مع سفارة بلغاريا

عناوين وأرقام سفارة ايسلندا: 

2 El-Malek El-Fadl, Abu Al Feda, Zamalek, Cairo GovernorateT

Tel. No. (+20) 2 273 630 25

(+20) 2 2736 60 77

Email : embassy.cairo@mfa.bg

وفي الختام،

في حالة اذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة معتمد من سفارة بلغاريا داخل جمهورية مصر العربية او في اي منطقة اخري تستخدم اعلي معيار الدقة والجودة و تتميز بالخبرة في الترجمة المعتمدة للمستندات والوثائق أو غيرها من الوثائق القانونية المتعلقة بالقانون فما عليك سوي الذهاب الي أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة البولندية من شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة ؛ لأننا لدينا فروع كثيرة وأيضا نتميز بالخبرة والدقة وأسعار تنافسية في تقديم ترجمة فورية وموثوقة ومعتمدة للمستندات القانونية إلى أكبر السفارات والشركات في العالم.

كيف تتواصل مع شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة بالقاهرة؟

ويمكنك التواصل معنا تلفونيا او إرسال الملفات من خلال الإنترنت وسيقوم فريقنا بالتواصل معك في الحال

info@viatranslation.com ايميل:

اتصل بنا: 01000896960

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 01000896960

 

error: Content is protected !!
Scroll to Top