مكتب ترجمة معتمد من السفارة البولندية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة البولندية

تقدم شركة فيا ترانسليشن خدمة التصديق والتوثيق من السفارة البولندية وجميع من القنصليات التابعة لها وذلك لان شركة فيا ترانسليشن حاصلة على اعتماد من السفارة البولندية في خدمات الترجمة والتصديق فنحن أفضل مكتب ترجمة معتمد بالسفارة البولندية ولدينا اعتماد بالسفارة ويمكننا ترجمة المستندات والتصديق عليها ايضا كما يقدم المكتب المساعدة في انهاء ورق السفر والبرنامج للتأشيرة وأيضا نترجم المستندات الخاصة بالتأشيرات المقدمة للمختص بخدمة التأشيرات للسفارة بالقاهرة

ماهي المستندات الرسمية التي تطلب ترجمتها واعتمادها من السفارة البولندية؟

  1. شهادات الميلاد وشهادات الزواج: يمكن أن يتطلب ترجمة شهادة الميلاد أو شهادة الزواج لأغراض مثل التأشيرات أو إثبات الهوية.
  1. الشهادات الأكاديمية: يمكن أن تتطلب الشهادات الأكاديمية مثل الشهادات الجامعية أو الدبلومات أو الشهادات المهنية ترجمة معتمدة للاعتراف بها في المملكة المتحدة.
  1. الوثائق المالية والقانونية: قد تحتاج الوثائق المالية والقانونية مثل عقود العمل أو عقود الإيجار أو الوثائق القانونية ترجمة معتمدة لاستخدامها في المملكة المتحدة.
  1. الوثائق الطبية: قد تحتاج الوثائق الطبية مثل تقارير الفحوصات الطبية أو تقارير العلاج ترجمة معتمدة لأغراض العلاج أو التأمين الصحي.

 

الخدمات التي تقدمها سفارة بولندا 

سفارة المملكة المتحدة تقدم مجموعة واسعة من الخدمات للمواطنين البولنديين وغيرهم من المواطنين الذين يرغبون في التعامل مع بولندا بالإضافة الي توثيق وتصديق المستندات. وامثله علي هذه الخدمات :

  1. 1. المساعدة القنصلية: تقدم السفارة المساعدة القنصلية للمواطنين البولنديين في حالات الطوارئ والمشاكل القانونية والصحية وفقدان الجوازات وغيرها من القضايا القنصلية.
  1. 2. الخدمات الخاصة بالتجارة: تقدم السفارة الدعم والمشورة للشركات البولندية التي ترغب في التوسع في السوق المصرية وتعزيز التجارة بين بولندا ومصر.
  1. خدمات الجوازات والتأشيرات: تتعامل السفارة مع إصدار وتجديد جوازات السفر البولندية وتقديم المشورة حول متطلبات التأشيرة للمواطنين البولنديين والأشخاص الذين يرغبون في زيارة بولندا.
  1. الخدمات الثقافية والتعليمية: تقدم السفارة الدعم للأشخاص الذين يرغبون في الدراسة في بولندا وتنظم فعاليات وأنشطة ثقافية لتعزيز العلاقات الثقافية بين البلدين.
  1. خدمات السفر والسياحة: تقدم السفارة المعلومات والمشورة للمواطنين البولنديين والأشخاص الذين يرغبون في زيارة بولندا للسياحة أو الدراسة أو الأعمال.

الوجهات السياحية في بولندا:

بولندا تعد وجهة سياحية شهيرة وتضم العديد من المعالم السياحية الشهيرة. إليك بعض المعالم السياحية الرئيسية في بولندا:

  1. منتزه تاترا الوطني: من أشهر الاماكن السياحية في بولندا وهو وجهة لعشّاق المناظر الطبيعية الساحرة، يقع هذا المنتزه جنوب بولندا ويضم مساحات واسعة من الغابات والمروج الخضراء اضافة الى الكهوف والتشكيلات الصخرية التي تتنتشر في جبال تاترا الشهيرة.

 

  1. مدينة كراكوف Krakow: تعد واحدة من اهم مناطق الجذب السياحي في أوروبا. معظم ضيوف المدينة محبين بجوها والهندسة المعمارية الرائعة.
  1. مدينة وارسو Warsaw: هي عاصمة بولندا ولقد أُعيد بناؤها بعد الحرب العالمية الثانية عمليا من الصفر. تفخر مدينة وارسو التجارية النابضة بالحياة بالعديد من ناطحات السحاب والخطط الطموحة لبناء المزيد.
  1. منطقة بحيرات ماسوريان Masurian 
  1. مدينة تشيستوخوفا Czestochowa: توجد مدينة تشيستوخوفا في قلب كراكوفسكو-شيستوشوفسكا أبلاند، وهي المنطقة التي تتميز بالصخور الجوراسية الخلابة.

التعليم في بولندا

تتميز بولندا بكونها واحدة من اهم الوجهات التعليمية في العالم وتضم مجموعة من الجامعات المرموقة والمعروفة عالميًا لذلك تعد وجهة لكثير من الطلاب. يتميز التعليم في بولندا بالتالي:

  1. الجامعات المرموقة: تتواجد في بولندا جامعات معروفة عالميًا مثل جامعة جامعة وارسو للتكنولوجيا Warsaw University of Technology، جامعة وارسو التقانيه،جامعة وارسو الطبية،جامعة لودز وغيرها من الجامعات المميزة.
  2. التنوع الأكاديمي: تقدم الجامعات البولندية مجموعة واسعة من التخصصات والبرامج الأكاديمية في مختلف المجالات مثل العلوم، الهندسة، الطب، الفنون، الأعمال، القانون وغيرها. يوفر التعليم في بولندا فرصًا للطلاب لاكتساب المعرفة وتطوير المهارات اللازمة لمستقبلهم المهني.

أرقام وعنوان سفارة بولندا
5 El-Aziz Othman,

 Al Gabalayah, Zamalek,

 Cairo Governorate 4270131

 

Telephone 

02 27355416

Opening date: (9 Am- 2 pm) from Sunday to Thursday

Use our contact form for consular enquiries

www.gov.uk/contact-consulate-cairo

For enquiries that are not about consular issues, email
cairo.consul@msz.gov.pl 

For visa enquiries

 opens new appointments on platform:

 https://secure. e-konsulat. Gov. pl/ every Sunday at 9:00.

وفي ختام المقال يجب القول

إذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة معتمد من السفارة البولندية داخل جمهورية مصر العربية او في اي منطقة اخري تستخدم اعلي معيار الدقة والجودة و تتميز بالخبرة في الترجمة المعتمدة للمستندات والوثائق أو غيرها من الوثائق القانونية المتعلقة بالقانون فما عليك سوي الذهاب الي أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة البولندية من شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة ؛ لأننا لدينا فروع كثيرة وأيضا نتميز بالخبرة والدقة وأسعار تنافسية في تقديم ترجمة فورية وموثوقة ومعتمدة للمستندات القانونية إلى أكبر السفارات والشركات في العالم.

كيف تتواصل مع شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة بالقاهرة؟

ويمكنك التواصل معنا تلفونيا او إرسال الملفات من خلال الإنترنت وسيقوم فريقنا بالتواصل معك في الحال

info@viatranslation.com ايميل:

اتصل بنا: 01000896960

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 01000896960

 

error: Content is protected !!
Scroll to Top