مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية

تقدم شركة فيا ترانسليشن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية والتصديق من القنصلية الروسية وقد حصلت شركة فيا على اعتماد من السفارة الروسية فى خدمات الترجمة والتصديق فنحن أفضل مكتب ترجمة معتمد بالسفارة الروسية ولدينا اعتماد بالسفارة ويمكننا ترجمة المستندات والتصديق عليها ايضا كما اننا نترجم المستندات الخاصة بالتأشيرات المقدمة للمختص بخدمة التأشيرات للسفارة الروسية بالقاهرة والاسكندرية والغردقة.

ماهي أنواع المستندات الرسمية التي تتطلب مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية؟

جميع الأوراق الرسمية من لحظة ولادتنا، حيث يتم استخراج أول وثيقة رسمية للشخص على شكل شهادة ميلاد. نستمر في تلقي العقود الرسمية طوال حياتنا، من عقود العمل وشهادات الزواج إلى عقود الإيجار والمزيد. فيما يلي بعض الأمثلة على المستندات الرسمية التي تحتاج ترجمتها في مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية:

  • جواز سفر دولى (وصورته) صالح لمدة ستة شهور بعد انتهاء مدة التأشيرة المطلوبة.
  •  تأكيد الاستقبال من شركة سياحية روسية مسجلة بالوزارة الخارجية الروسية (أصليا). والمفروض أن تكون تكاليف الفندق مدفوعا كاملا لطول فترة صلاحية الفيزا.
  • استمارة طلب التأشيرة المطبوعة من الموقع المذكور أعلاه.
  • صورة شخصية واحدة .
  • تذكرة العودة من روسيا (المدفوعة).
  • كشف الحساب أو بيانات الراتب المصدقة من قبل وزارة الخارجية المصرية.

ملحوظة: تستغرق فترة اصدار التأشيرات السياحية ثلاثين يوما من تاريخ تقديم المستندات. وفي حالة الرفض لا يحق للمقدم استرجاع الرسوم المدفوعة

ما تأثير العولمة علي العالم؟

لقد أدى تأثير العولمة على العالم إلى تغيير كيفية قيامنا بأعمالنا. لا يمكن تجاهل أنه في مرحلة ما، سيتعين على كل شركة تعمل دوليًا التعامل مع الترجمة المعتمدة، من الإجراءات القانونية إلى الاستحواذ على الشركات وتيسير الأعمال والمزيد.

عند توسيع نطاق نشاطك التجاري ليشمل الأسواق الدولية، من المهم الوصول إلى الأشخاص المستهدفين بلغتهم الأم. يمنحك العمل مع الخبراء المؤهلين في شركة فيا ترانسليشن لترجمة المعتمدة ، أفضل مكتب ترجمة معتمد للسفارة الروسية ضمانًا بأن مستنداتك الرسمية المهمة يتم ترجمتها بدقة، مما يضمن أقصى امتثال من قبل العملاء الجدد من جميع أنحاء العالم. عندما تقوم بترجمة المستندات الرسمية بواسطة فريق شركة فيا ، فإنك تستفيد من سنوات الخبرة وضمان الجودة والتكنولوجيا المتطورة لدينا. بالإضافة إلى ذلك، يتم التعامل مع ترجمة المستندات القانونية الخاصة بك بأقصى قدر من العناية والسرية من قبل المترجمين المعتمدين، لذلك لا داعي للقلق مع شركة فيا ترانسليشن أفضل شركة ترجمة معتمدة للسفارة الروسية.

الترجمات المعتمدة للسفارة الروسية من شركة فيا ترانسليشن

جميع ترجماتنا معتمدة بالكامل وشهادتنا معترف بها من قبل جميع السفارات والمؤسسات والهيئات الحكومية الرئيسية في كل بلد نعمل فيه وخارجها.ومعتمد من السفارة التركية في جدة ونضمن لك قبول أوراقك الرسمية في السفارات ، وأن معرفتنا بمعايير الاعتماد والتصديق محدثة دائمًا، وأن ترجماتنا سوف تلبي أي وجميع المتطلبات اللازمة للسفر.

دولة روسيا السياحية

روسيا هي وجهة سياحية شهيرة تتميز بتاريخها العريق وثقافتها الغنية. إليك بعض المعلومات الأساسية حول السياحة في روسيا:

  1. موسكو: عاصمة روسيا وواحدة من أهم المدن السياحية في البلاد. تتميز بمعالمها الشهيرة مثل الكرملين وساحة الحمراء وكاتدرائية سانت باسيل.
  1. سانت بطرسبرغ: تعد ثاني أكبر مدينة في روسيا وتشتهر بقصورها الفخمة ومتاحفها العالمية مثل قصر الشتاء وكاتدرائية بطرس وبولس.
  1. حلبة السباق في سوتشي: تستضيف هذه المدينة الروسية سباقات الفورمولا 1 وتعتبر وجهة رائعة لمحبي الرياضات الميكانيكية.
  1. البحيرات والجبال: روسيا تضم العديد من المناظر الطبيعية الخلابة مثل بحيرة بايكال وجبال الأورال وجبال القوقاز.
  1. الثقافة والتاريخ: روسيا تعتبر مركزًا للفن والأدب والموسيقى. يمكنك زيارة المسارح والمتاحف للاستمتاع بالعروض الفنية واكتشاف تاريخ البلاد العريق.

عند السفر إلى روسيا، يجب أن تتأكد من الحصول على تأشيرة سياحية قبل السفر والتحقق من المتطلبات الأخرى التي قد تكون مطلوبة. كما يفضل أن تخطط جدولًا زمنيًا لزيارتك وتحديد الأماكن التي ترغب في زيارتها بناءً على اهتماماتك الشخصية.

الخدمات التي تقدمها السفارة الروسية

السفارة الروسية في القاهرة تقدم مجموعة من الخدمات القنصلية للمواطنين الروس والأجانب على النحو التالي:

  1. إصدار التأشيرات: تقوم السفارة بتقديم خدمات إصدار التأشيرات للمواطنين الروس والأجانب الراغبين في زيارة روسيا للسياحة أو الدراسة أو العمل أو أغراض أخرى.
  1. الخدمات القنصلية: تشمل استصدار جوازات السفر الروسية وتجديدها، وتوثيق الوثائق الرسمية، وتوفير المساعدة في حالات الطوارئ والحوادث.
  1. الدعم القنصلي: تقدم السفارة الروسية المساعدة والدعم للمواطنين الروس في حالات الطوارئ مثل الحوادث والمشاكل القانونية والصحية.
  1. العلاقات الثقافية والتعليمية: تعمل السفارة على تعزيز الروابط الثقافية والتعليمية بين روسيا ومصر من خلال تنظيم الفعاليات الثقافية والتعليمية وتوفير المعلومات ذات الصلة.ما هي شروط الترجمة المعتمدة لدى السفارة الروسية ؟

للحصول على ترجمة معتمدة من السفارة الروسية في مصر، يجب توفير الشروط التالية:

  1. الوثائق الأصلية: يجب تقديم نسخة من الوثائق الأصلية التي تحتاج إلى ترجمتها. قد تشمل هذه الوثائق جواز السفر، شهادات الميلاد، شهادات الزواج، الشهادات الأكاديمية، وغيرها.
  1. الترجمة الرسمية: يجب أن تكون الترجمة معتمدة ومصدقة رسميًا. يمكنك الحصول على خدمات الترجمة المعتمدة من مكاتب الترجمة المعتمدة أو المتخصصة مثل مكتب فيا ترانسليشن.
  1. التصديق: بعد الحصول على الترجمة المعتمدة، قد يُطلب منك الحصول على تصديقها من السفارة الروسية في مصر. يتم ذلك من خلال تقديم الأصول والنسخ المترجمة للسفارة للتحقق من صحتها وتوثيقها.

يرجى ملاحظة أنه قد تكون هناك متطلبات إضافية محددة لنوع الوثائق والترجمة المطلوبة. يُفضل التواصل مع السفارة الروسية في القاهرة مباشرة للحصول على المعلومات الدقيقة والتعليمات الخاصة بالترجمة المعتمدة.

شروط الترجمة المعتمدة للسفارة الروسية من شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة

  • يجب أن تكون جميع النصوص والمعلومات الواردة في المستند المترجم مطابقة تمامًا لتلك الواردة في المستند الأصلي.
  • احتواء المستند أو الوثيقة المُترجمة على بيانات الإتصال الخاصة بأحد المترجمين المعتمدين من شركة فيا للسفارة الروسية.
  • ختم الوثيقة أو المستند المُترجم بختم أحد المترجمين المعتمدين من السفارة الروسية أو مكتب الترجمة الروسية المعتمد من السفارة.
  • احتواء الوثيقة المُترجمة على أحد المترجمين المعتمدين من السفارة الروسية أو مكتب الترجمة المعتمد من السفارة الروسية.
  • كتابة التاريخ التي تمت فيه عملية ترجمة المستند من قِبل المترجمين المعتمدين من السفارة الروسية.
  • وبتوافر هذه الشروط في المستند المترجم أو الوثيقة يكون لديك صورة طبق الأصل من المستند الأصلي، ومعتمدة ومُعترف بها من قبل السفارة ، حيث يمكنك تقديمها للسفارة الروسية للحصول على تأشيرة روسيا.
  • مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية
    مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية

الأوراق التي تعمل شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة على ترجمتها؟

يوجد العديد من أنواع الأوراق والمستندات التي يعمل المترجمين المعتمدين من السفارة على ترجمتها.

جميع وثائق إثبات الشخصية، والتي قد تتمثل في جوازات السفر وبطاقات الرقم القومي.

الشهادات بأنواعها المتنوعة، حيث يعمل المترجمين المعتمدين من السفارة التركية في مصر على ترجمة شهادات الميلاد، وأيضًا جميع أنواع الشهادات الدراسية، مثل: الشهادات الجامعية أو شهادة إتمام الثانوية العامة.

ترجمة جميع أنواع العقود، والتي يمكن أن تشتمل على عقود الزواج أو الطلاق، وأيضًا عقود إثبات الملكية، وغيرهم من أنواع العقود الأخرى المختلفة.

ترجمة البطاقات التجارية، وأيضًا السجلات التجارية.

بيان محل العمل مشتملًا على جميع البيانات اللازمة، مثل: المسمى الوظيفي، وطبيعة العمل وراتب الموظف الشهري أو السنوي، وغيرهم من المعلومات الأخرى المطلوب ترجمتها.

عناوين السفارة الروسية

إذا كنت ترغب في الاتصال ب القنصلية أو السفارة الروسية في حال الرغبة في السفر إلى روسيا، أو التقدم للحصول على تأشيرة لدخول الأراضي الروسية :

سفارة روسيا الاتحادية في جمهورية مصر العربية

العنوان: 95 شارع الجيزة، الدقي، القاهرة

تليفون: +20-2-374489353/53/55

فاكس: +20-2-37609074

البريد الاليكتروني: rus.egypt@mail.ru

القسم القنصلي لسفارة روسيا الاتحادية في جمهورية مصر العربية

العنوان: 34 شارع المساحة، الدقي، القاهرة

تليفون: +20-2-37486393

فاكس: +20-2-37614512

البريد الاليكتروني: cairo2007@mail.ru

وفي ختام المقال يجب القول

إذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية او في اي منطقة اخري داخل جمهورية مصر العربية تستخدم اعلي معيار الدقة والجودة و تتميز بالخبرة في الترجمة المعتمدة للمستندات والوثائق أو غيرها من الوثائق القانونية المتعلقة بالقانون فما عليك سوي الذهاب الي أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية من شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة ؛ لأننا لدينا فروع كثيرة وأيضا نتميز بالخبرة والدقة وأسعار تنافسية في تقديم ترجمة فورية وموثوقة ومعتمدة للمستندات القانونية إلى أكبر السفارات والشركات في العالم.

كيف تتواصل مع شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة بالقاهرة؟

ويمكنك التواصل معنا تلفونيا او إرسال الملفات من خلال الإنترنت وسيقوم فريقنا بالتواصل معك في الحال

 

نعمل على مدار الساعة بمنتهى الدقة والمهارة والسرعة والأمانة من أجل الحصول على ثقة العميل!!

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل  : 01000896960

ايميل:  info@viatranslation.com

لا تتردد في الانضمام إلى مجموعة العملاء الراضين والاستفادة من تجربة ترجمة احترافية معتمدة تسهم في تحقيق أهدافك وتوسيع آفاقك ويمكنك الآن التواصل عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف كما يمكنكم الإطلاع على قناتنا الرسمية على اليوتيوب.

error: Content is protected !!
Scroll to Top