مكتب ترجمة معتمد من سفارة الفلبين

مكتب ترجمة معتمد من سفارة الفلبين

تتسم شركة فيا ترانسليشن بدقة وجودة توثيق الوثائق والمستندات من سفارة الفلبين. فهي أفضل شركة ترجمة معتمدة من سفارة الفلبين وجميع القنصليات نظرا لان الترجمة تتم بواسطة خبراء في مجال الترجمة لسنوات عديدة ويمكننا ترجمة المستندات والتصديق عليها ايضا كما يقدم المكتب المساعدة في انهاء ورق السفر والبرنامج للتأشيرة وأيضا نترجم المستندات الخاصة بالتأشيرات المقدمة للمختص بخدمة التأشيرات للسفارة بالقاهرة. بالإضافة الي مساعدتك في انجاز كافة الإجراءات المتعلقة بسفارة الفلبين من اخذ موعد وغير ذلك.

طبيعة الأوراق التي تتم ترجمتها واعتمادها من سفارة الفلبين؟

  1. شهادات الميلاد وشهادات الزواج: يمكن أن يتطلب ترجمة شهادة الميلاد أو شهادة الزواج لأغراض مثل التأشيرات أو إثبات الهوية.
  1. الشهادات الأكاديمية: يمكن أن تتطلب الشهادات الأكاديمية مثل الشهادات الجامعية أو الدبلومات أو الشهادات المهنية ترجمة معتمدة للاعتراف بها في الفلبين.
  1. الوثائق المالية والقانونية: قد تحتاج الوثائق المالية والقانونية مثل عقود العمل أو عقود الإيجار أو الوثائق القانونية ترجمة معتمدة لاستخدامها في الفلبين.
  1. الوثائق الطبية: قد تحتاج الوثائق الطبية مثل تقارير الفحوصات الطبية أو تقارير العلاج ترجمة معتمدة لأغراض العلاج أو التأمين الصحي.

ماهية الخدمات التي تقدمها سفارة الفلبين؟

ان سفارة الفلبين تقدم مجموعة واسعة من الخدمات للمواطنين الفلبينيين الذين يرغبون في التعامل مع الفلبين بالإضافة الي توثيق وتصديق المستندات. وامثله على هذه الخدمات:

  1. 1. المساعدة القنصلية: تقدم السفارة المساعدة القنصلية للمواطنين في حالات الطوارئ والمشاكل القانونية والصحية وفقدان الجوازات وغيرها من القضايا القنصلية.
  1. 2. الخدمات الخاصة بالتجارة: تقدم السفارة الدعم والمشورة للشركات الفلبينية التي ترغب في التوسع في السوق المصرية وتعزيز التجارة بين الفلبين ومصر.
  1. خدمات الجوازات والتأشيرات: تتعامل السفارة مع إصدار وتجديد جوازات السفر البولندية وتقديم المشورة حول متطلبات التأشيرة للمواطنين الفلبينيين والأشخاص الذين يرغبون في زيارة الفلبين.
  1. الخدمات الثقافية والتعليمية: تقدم السفارة الدعم للأشخاص الذين يرغبون في الدراسة في الفلبين وتنظم فعاليات وأنشطة ثقافية لتعزيز العلاقات الثقافية بين البلدين.
  1. خدمات السفر والسياحة: تقدم السفارة المعلومات والمشورة للمواطنين الايسلنديين والأشخاص الذين يرغبون في زيارة ايسلندا للسياحة أو الدراسة أو الأعمال.

حيث تعد الفلبين وجهة سفر للعديد من الناس سواء للسياحة او للتعليم وغير ذلك….، حيث ان الفلبين دولة مميزه بمنتجعاتها الشاطئية وتكدس الوجهات السياحية التي لا نهاية لها والتي يمكن الذهاب إليها في أي وقت من السنة، كما تضم الفلبين العديد من الحدائق الوطنية والمباني التاريخية مما جعلها واحدة من المعالم السياحية الأكثر شيوعا.

مكتب ترجمة معتمد من سفارة الفلبين

الوجهات السياحية في الفلبين:

تعتبر الفلبين وجهة سياحية شهيرة وتضم العديد من المعالم السياحية الشهيرة. إليك بعض المعالم السياحية الرئيسية في الفلبين:

  1. حصن سان بيدرو: صن سان بيدرو واحدًا من اهم أماكن السياحة في مدينة سيبو وواحدًا من الأماكن التاريخية المعروفة في الفلبين
  1. شارع كريسولوجو: كريسولوجو من الأماكن التاريخية المميزه في الفلبين وهو الطريق الرئيسي لمدينة “Vigan” وهي مدينة استعمارية في مقاطعة “Ilocos”.

يضم كل حجر رصف على أكثر من 400 عام من التاريخ وتم الحفاظ على العمارة كما كانت في العصر الاستعماري الإسباني.

3. جزيرة كوريجيدور: كانت لهذه الجزيرة أهمية خاصة خلال الحرب العالمية الثانية وهي واحدة من الأماكن التاريخية في الفلبين التي تجذب السياح لمشاهدة آثار الحروب مثل الأنفاق والأنقاض

4 شلالات كاواسان: هي جوهرة طبيعية في الفلبين وواحدة من أماكن السياحة في سيبو الشهيرة والتي تضم ثلاثة شلالات أولها هو الأكثر روعة حيث يشتهر هذا الشلال بالمياه الصافية الكريستالية التي تسقط من الشلال مباشرة إلى البحيرة

5-الشاطئ الأبيض: عند أختيار ما تزوره في الفلبين لقضاء عطلة على الشاطئ يجب عليك اختيار الشاطئ الأبيض لجزيرة بوراكاي فهو واحدًا من أفضل أماكن السياحة في الفلبين للعوائل.

6 مارين بارك ريف توباته: هذه الحديقة الوطنية عبارة عن شعاب مرجانية كبيرة في مياه جزيرة بالاوان، يحظى عمر الشعاب المرجانية بإعجاب خاص بحوالي 15 مليون سنة.

لماذا يعتبر التعليم في الفلبين مقصد لكثير من الناس؟

تتميز الفلبين بكونها واحدة من اهم الوجهات التعليمية في العالم نظرا انها تضم أكبر وأهم المؤسسات التعليمية مثل الجامعات المرموقة والمعروفة عالميًا لذلك تعد مقصد لكثير من الطلاب. يتميز التعليم في الفلبين بالتالي:

1-الجامعات المرموقة: تتواجد في الهند جامعات معروفة عالميًا مثل (1- جامعة الفلبين، جامعة أتينو دي مانيلا، جامعة دي لا سال، جامعة سانتو توماس……الخ)

  1. 2. الازدهار الأكاديمي: تقدم الجامعات الفلبينية مجموعة واسعة من التخصصات والبرامج الأكاديمية في مختلف المجالات مثل العلوم، الهندسة، الطب، الفنون، الأعمال، القانون وغيرها. يوفر التعليم في بولندا فرصًا للطلاب لاكتساب المعرفة وتطوير المهارات اللازمة لمستقبلهم المهني.

للتواصل مع سفارة الفلبين

عناوين وأرقام سفارة الفلبين:

Road 200, Villa 28 Degla, Maadi, Cairo,

(+202) 2521-3062/ 3064/ 3065

Fax No. : (+202) 2521- 3048

Emaıl:cairope@tedata.net.eg,cairo.pe@dfa.gov.ph,garcia04

8@yahoo.com
وفي نهاية المقال،

اذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفلبينية داخل جمهورية مصر العربية او في اي منطقة اخري تستخدم اعلي معيار الدقة والجودة و تتميز بالخبرة في الترجمة المعتمدة للمستندات والوثائق أو غيرها من الوثائق القانونية المتعلقة بالقانون فما عليك سوي الذهاب الي أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفلبينية من شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة ؛ لأننا لدينا فروع كثيرة وأيضا نتميز بالخبرة والدقة وأسعار تنافسية في تقديم ترجمة فورية وموثوقة ومعتمدة للمستندات القانونية إلى أكبر السفارات والشركات في العالم.

كيف تتواصل مع شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة بالقاهرة؟

ويمكنك التواصل معنا تلفونيا او إرسال الملفات من خلال الإنترنت وسيقوم فريقنا بالتواصل معك في الحال

info@viatranslation.com ايميل:

اتصل بنا: 01000896960

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 01000896960

مكتب ترجمة معتمد من سفارة الفلبينhttps://youtu.be/WSXTlC_VopM

error: Content is protected !!
Scroll to Top