مكتب ترجمة معتمد من سفارة بيرو

مكتب ترجمة معتمد من سفارة بيرو

يقدم مكتب فيا ترانسليشن العديد من خدمات الترجمة المعتمدة التي تتميز بالجودة والدقة العالية فهو واحد من اكبر وأهم المكاتب المعتمدة التي تعمل علي ترجمة وتصديق المستندات والوثائق لدي سفارة بيرو حيث انه معتمد من هذه السفارة ومن جميع القنصليات التابعة لها نظرا لان شركة فيا ترانسليشن حاصلة على اعتماد من السفارة في خدمات الترجمة والتصديق فنحن أفضل مكتب ترجمة معتمد بسفارة بيرو لان الترجمة تتم من خلال خبراء في مجال الترجمة لسنوات عديدة ويمكننا ترجمة المستندات والتصديق عليها ايضا كما يقدم المكتب المساعدة انهاء ورق السفر والبرنامج للتأشيرة وأيضا نترجم المستندات الخاصة بالتأشيرات المقدمة للمختص بخدمة التأشيرات للسفارة بالقاهرة.

ماهي الاوراق التي تطلب ترجمتها واعتمادها من سفارة بيرو ؟

  1. شهادات الميلاد وشهادات الزواج: يمكن أن يتطلب ترجمة شهادة الميلاد أو شهادة الزواج لأغراض مثل التأشيرات أو إثبات الهوية.
  1. الشهادات الأكاديمية: يمكن أن تتطلب الشهادات الأكاديمية مثل الشهادات الجامعية أو الدبلومات أو الشهادات المهنية ترجمة معتمدة للاعتراف بها في المملكة المتحدة.
  1. الوثائق المالية والقانونية: قد تحتاج الوثائق المالية والقانونية مثل عقود العمل أو عقود الإيجار أو الوثائق القانونية ترجمة معتمدة لاستخدامها في المملكة المتحدة.
  1. الوثائق الطبية: قد تحتاج الوثائق الطبية مثل تقارير الفحوصات الطبية أو تقارير العلاج ترجمة معتمدة لأغراض العلاج أو التأمين الصحي.

ماهي الخدمات التي تقدمها سفارة بيرو

ان سفارة بيرو تقدم مجموعة واسعة من الخدمات للمواطنين الذين يرغبون في التعامل مع بيرو بالإضافة الي توثيق وتصديق المستندات. وامثله على هذه الخدمات:

  1. 1. المساعدة القنصلية: تقدم السفارة المساعدة القنصلية للمواطنين في حالات الطوارئ والمشاكل القانونية والصحية وفقدان الجوازات وغيرها من القضايا القنصلية.
  1. 2. الخدمات الخاصة بالتجارة: تقدم السفارة الدعم والمشورة للشركات التي ترغب في التوسع في السوق المصرية وتعزيز التجارة بين بيرو ومصر.
  1. خدمات الجوازات والتأشيرات: تتعامل السفارة مع إصدار وتجديد جوازات السفر وتقديم المشورة حول متطلبات التأشيرة والأشخاص الذين يرغبون في زيارة بيرو.
  1. الخدمات الثقافية والتعليمية: تقدم السفارة الدعم للأشخاص الذين يرغبون في الدراسة في بيرو وتنظم فعاليات وأنشطة ثقافية لتعزيز العلاقات الثقافية بين البلدين.
  1. خدمات السفر والسياحة: تقدم السفارة المعلومات والمشورة للمواطنين والأشخاص الذين يرغبون في زيارة بلغاريا للسياحة أو الدراسة أو الأعمال.

حيث تعد بيرو وجهة سفر للعديد من الناس سواء للسياحة او للتعليم وغير ذلك….

المعالم السياحية التي يمكنك زيارتها في بيرو:

ان بيرو إحدى دول أمريكا الجنوبية من الدول التي تستحق الزيارة في أمريكا الجنوبية والاستمتاع بالأماكن السياحية المميزة بها وقضاء عطلة رائعة في وسط الطبيعة والحضارة .اليك بعض من الوجهات السياحية التي يمكنك زيارتها:

  • حيرة تيتيكاكا”Titicaca

من البحيرات الهامة والأكثر علوًا في العالم حيث تقع على إرتفاع 3.812 م فوق سطح البحر، وتقع البحيرة في الهضبة العالية في جبال الأنديز على الحدود بين بيرو وبوليفيا

  1. ماتشو بيتشو “Machu Picchu

يعود تاريخ ماتشو بيتشو إلى منتصف القرن الخامس عشر ويتميز معمارها ببناءه من الحجر الجيري الخالي من الملاط، والمدينة تقع فوق سلسلة من التلال على ارتفاع 300 م فوق نهر أوروبامبا

  • إيكا والكثبان الرملية في هواكاتشينا “Ica and the Sand Dunes at Huacachina 

من المنتجعات التي تقع في ضواحي مدينة إيكا ويقع المنتجع حول بحيرة محاطة بالكثبان الرملية الكثيفة والتي يصل ارتفاعها إلى نحو 1000 متر، وتعد من الأماكن المميزة للقيام برياضة التزلج على الرمال

 

السفر الي بيرو للتعليم

تتميز بيرو بكونها واحدة من اهم الوجهات التعليمية في العالم نظرا انها تضم أكبر وأهم المؤسسات التعليمية مثل الجامعات المرموقة والمعروفة عالميًا لذلك تعد وجهة لكثير من الطلاب. يتميز التعليم في بيرو بالتالي:

1-الجامعات المرموقة: تتواجد في بيرو العديد من الجامعات المعروفة عالميًا لذلك تعتبر بيرو مقصد للعديد من الطلاب

  1. 2. الازدهار الأكاديمي: تقدم الجامعات في بيرو مجموعة واسعة من التخصصات والبرامج الأكاديمية في مختلف المجالات مثل العلوم، الهندسة، الطب، الفنون، الأعمال، القانون وغيرها. يوفر التعليم في بولندا فرصًا للطلاب لاكتساب المعرفة وتطوير المهارات اللازمة لمستقبلهم المهني.

للتواصل مع سفارة بيرو

عناوين وأرقام سفارة بيرو: 

41 Port Saeed Square, Maadi as Sarayat Al Gharbeyah, Maadi, Cairo Governorate 4212201

Tel. No. 02 23590306 

Email : emperu-elcairo@rree.gob.pe

وفي الختام،

في حالة اذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة معتمد من سفارة بيرو داخل جمهورية مصر العربية او في اي منطقة اخري تستخدم اعلي معيار الدقة والجودة و تتميز بالخبرة في الترجمة المعتمدة للمستندات والوثائق أو غيرها من الوثائق القانونية المتعلقة بالقانون فما عليك سوي الذهاب الي أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة البولندية من شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة ؛ لأننا لدينا فروع كثيرة وأيضا نتميز بالخبرة والدقة وأسعار تنافسية في تقديم ترجمة فورية وموثوقة ومعتمدة للمستندات القانونية إلى أكبر السفارات والشركات في العالم.

كيف تتواصل مع شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة بالقاهرة؟

ويمكنك التواصل معنا تلفونيا او إرسال الملفات من خلال الإنترنت وسيقوم فريقنا بالتواصل معك في الحال

info@viatranslation.com ايميل:

اتصل بنا: 01000896960

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 01000896960

error: Content is protected !!
Scroll to Top