: مكتب ترجمة معتمد 2023

مكتب ترجمة معتمد

 

تضم شركة فيا ترانسليشن أفضل مكتب ترجمة معتمد ومتخصص في تقديم خدمات الترجمة والتعريب لتلبي احتياجات عملائنا الكرام في مختلف خدمات الترجمة المعتمدة لم تكتفِ شركة فيا ترانسليشن بخدمات ترجمة معتمدة ومتخصصة فحسب، ولكنها استطاعت خلال مدة قصيرة الأجل أن تَبرز وسط زخم الكثير ممن يقدمون الخدمات ذاتها في سوق الترجمة وذلك يرجع الي الدقة والمهنية التي يتمتع بها المترجمون وخبراتهم الواسعة في مجالات الترجمة المختلفة ودرايتهم بثقافات كل لغة يترجمون منها أو إليها وهو ما يشهد به عملاؤنا الكرام. كما أنها تضم الكثير من مكاتب الترجمة المعتمدة في جميع انحاء جمهورية مصر العربية وخارجها.

ماهي مميزات مكتب ترجمة معتمد لدي شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة

  • توفير ترجمة معتمدة وموثقة للمستندات يمكنك انهاء عملك من مكانك بجودة ودقة عالية دون أي عناء
  • سرعة تلبية طلبات عملائنا بتقديم أسهل واجود حلول التراجم ومراجعة لغوية فريدة والتدقيق في وقت قياسي من خلال مترجمين ذات مهارة عالية وخبرة ممتازة و إجادة فى مجال الترجمة.
  • ادارة مشروعات الترجمة للشركات الكبرى باحترافية عالية وفى سرية وامان متناهىة فنحن نحافظ على سرية معلوماتك. فنحن نولى اهتمام خاصا لأمن بيانات العملاء.
  • توفير ترجمة لجميع لغات الدول مهما كانت صعوبتها وترجمتها باحترافية ايضا فنحن لا نتوقف عند ترجمة اللغات الدارجة والاكثر شعبية فقط.
  • مساعد العديد من العملاء الجدد وتزويدهم بالمزيد من المعلومات حول اعمال التراجم والتوثيق وطلبات بالقنصليات والوثائق المطلوبة.
  • نساعد العديد من المترددون علينا فى ملئ استمارات التقديم للفيزا (مثل فيزا الشنجن) دون مقابل ونساعدهم فى الحصول على موعد اجراء المقابلات.
  • نساعدك فى التصديق والتوثيق على الشهادات من الهيئات الحكومية والقنصليات واستخراج جميع الاوراق والوثائق .

نصائح مهمة قبل الذهاب الي مكتب ترجمة معتمد

يشتكي الكثير من العملاء نتيجة وقوعهم في فخاخ الترجمة المزيفة نتيجة السير وراء الإعلانات دون التأكد من تاريخ هذه الشركات في مجال الترجمة. لذا سأسديك بعض النصائح المهمة والتي يجب عليك اتباعها قبل الاتفاق على العمل مع أي مكتب ترجمة، بالطبع إن كان هذا أول تعامل بينكما، لكن إن كان هناك تعامل سابق وتأكدت من جودة عمله فهذه النصائح ليست لك:

تصفح موقع الشركة، واطلع على سنين الخبرة لديهم، وعدد العملاء، والأعمال التي تمت ترجمتها، وآراء العملاء إن وجدت، كل هذه الأمور ستعطيك انطباعًا أوليًّا عن جودة الشركة ومدى كفاءة فريق العمل

 إن لم يكن لديك سابق تعامل بمثل هذه الشركات فيمكنك اتباع نصيحة أحد الأصدقاء الذين خاضوا هذه التجربة، أو تواصل معنا لنجيبك على جميع أسئلتك واستفساراتك

تواصل مع سفارة الدولة المراد السفر إليها وتأكد من توفير المستندات والوثائق المطلوبة حتى لا يتسبب نسيان أحد الوثائق في رفض طلبك

ماالفرق بين الترجمة العادية والترجمة المعتمدة؟

يوجد فارق كبير بالطبع، يكفي أن تعلم أن السفارات والجهات الرسمية في أي دولة لا تقبل سوى الوثائق المترجمة من قِبل مكتب ترجمة معتمد لدى السفارات مثل شركة فيا ترانسليشن ولا تقبل بأي ترجمة أخرى خالية من الاعتماد والتوثيق. الجهة الوحيدة التي تمنحك ترجمة معتمدة هي: مكتب ترجمة معتمد للسفارات.

يوجد الكثير ممن يتقنون اللغات الأجنبية مثل الإنجليزية والفرنسية والإيطالية والألمانية وغيرها من اللغات الأخرى، لكنك ستقع في كثير من الأخطاء المروعة في حال لجأت في ترجمة مستنداتك لأحد الأصدقاء الذين يتقنون لغة الدولة التي ستسافر إليها.

* قطعًا سيتم رفض مستنداتك من قِبل السفارة كما أخبرتك آنفًا، لأن الترجمة لم تصدر من جهة معتمدة لدى السفارات مثل شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة

* ترجمة الوثائق الرسمية يختلف تمامًا عن ترجمة رسائل البريد الإلكتروني أو ترجمة النصوص الأدبية والمقالات

ماهي مميزات شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة ؟

  • وتعمل شركة فيا ترانسليشن وفقًا لمعايير منظمة الأيزو العالمية حيث أننا نتفهم أن ترجمة مستنداتك تتطلب حلًا مناسبًا ومخصصًا بنهج فردي ومعرفة متعمقة بمجال عملك مما يجعل الترجمة تتمتع بالموثوقية.
  • يوجد الكثير من مكاتب الترجمة المعتمدة لكن فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة تتمتع بالعديد من المزايا التي يندر وجودها في مكاتب الترجمة الأخرى بشهادة عملائنا، والتي يبحث عنها كل من ليه أعمال يحتاج لترجمتها، ستجذبك هذه المزايا للتعامل معهم في جميع أعمالك وترشيحهم لأصدقائك كذلك.
  • جودة في الأداء ودقة في التنفيذ على درجة عالية من المهنية والاحترافية، حيث تركز ترست للترجمة المعتمدة على تطوير الفريق باستمرار، ووضع أساليب حديثة في متابعة الأعمال ومراجعتها لتتم عملية الترجمة بجودة مثالية وفقًا لمعايير منظمة الأيزو العالمية 17100
  • خبرة طويلة في أعمال وحلول الترجمة لجميع السفارات على مستوى العالم، وكذلك الجهات الرسمية المختلفة. خلال هذه الفترة نفذت الشركة أعمالًا إبداعية لأكثر من عشرة آلاف عميل، وأكثرمن 5000 مشروع ترجمة ناجح مع مختلف السفارات على مستوى العالم
  • أسعار تنافسية، لن تجدها متوفرة مع هذه الخبرة الطويلة والجودة العالية. عادة ستجد السعر مرتفعًا إن كانت الجودة مرتفعة، وإن وجدت أسعارًأ منخفضة جدًا فحتمًا ستكون الأعمال رديئة الجودة، لكننا حققنا المعادلة الصعبة حيث وفرنا أعمالًا في قمة الإبداع والاحترافية بأسعار مناسبة تنافسية
  • المرونة في التعامل بالإضافة لخدمة العملاء المتاحة على مدار الساعة، فمع تزاحم الأعمال يركز المكتب في الحفاظ على وقت العملاء وتسليم المستندات بسرعة عالية حتى لا ينالهم ضرر نتيجة التأخير

ماهي مكاتب الترجمة المعتمدة لدى السفارات:

توفر شركة فيا ترانسليشن ترجمة معتمدة وموثوقة لجميع السفارات ومنها السفارات الاتية علي سبيل المثال لا الحصر

السفارة الأمريكية.

السفارة البريطانية.

السفارة الفرنسية.

السفارة السويسرية.

السفارة الأسترالية

السفارة البلجيكية.

السفارة الهولندية.

السفارة الفنلندية.

السفارة اللبنانية.

السفارة الصينية

السفارة التركية

وفي النهاية المقال يجب القول إذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة معتمدة في اي منطقة في جمهورية مصر العربية تستخدم اعلي معيار الترجمة المعتمدة و تتميز بالخبرة في ترجمة المعتمدة للمستندات والوثائق حقوق الملكية الفكرية أو براءات الاختراع أو العقود أو مواد التقاضي أو المرافعات القضائية أو سجلات الشرطة أو غيرها من الوثائق القانونية المتعلقة بالقانون أو غيرها فما عليك سوي الذهاب الي أفضل مكتب ترجمة معتمد لدي شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة ؛ لاننا نتميز بالخبرة والرؤية النافذة في تقديم ترجمة موثوقة ومعتمدة للمستندات القانونية إلى أكبر السفارات والشركات في العالم.

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 01000896960

ايميل: info@viatranslation.com

error: Content is protected !!
Scroll to Top