نموذج شهادة ميلاد مترجمة للإنجليزية

نموذج شهادة ميلاد مترجمة للإنجليزية

 

تتطلب إجراءات السفر بين الدول عدد من الشروط المتعلقة بالأوراق والمستندات ومن أهمها ترجمة شهادة الميلاد مترجمة للإنجليزية ترجمة معتمدة أو حتى شهادة وفاة بعض أقارب الدرجة الأولي، وهو ما يدفع البعض للبحث عن مكتب ترجمة معتمد.

وهنا يأتي دور شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة لانها مكتب ترجمة معتمدة لدي جميع السفارات والهيئات الحكومية وقادر علي ترجمة جميع الأوراق والمستندات الرسمية ترجمة احترافية لشهادة الميلاد مترجمة للإنجليزية في أقل وقت مع مراعاة الدقة والجودة العالية وأسعار لا تقبل المنافسة

ماهي خطوات ترجمة شهادات الميلاد والوفاة؟

إذا أراد العميل الحصول على ترجمة لشهادة الميلاد أو الوفاة، فإنه يتم التوجه لـ وزارة الصحة والسكان للاستخراج شهادة الميلاد.

المستندات المطلوبة لترجمة شهادة الميلاد في شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة

– إحضار أصل الشهادة المراد ترجمتها على أن تكون مستخرجة من داخل جمهورية مصر العربية.

– توفير كل المستندات المطلوبة للحصول على خدمة ترجمة شهادة الميلاد والوفاة.

– تقديم الشهادة المطلوب ترجمتها مع تقديم الأسماء طبقا لجواز السفر لعدم الاختلاف بين الشهادة وجواز السفر.

– الذهاب إلى الخزينة لتوريد الرسوم.

– تقديم الشهادة لترجمتها.

– مراجعة الشهادة.

التصديق علة الشهادة وختمها.

– الذهاب إلى المكاتب الخارجية للتصديق عليها.

من المترجم الذي يقوم بترجمة شهادة الميلاد في شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة ؟

هو مترجم معتمد لدي جميع السفارات ويعمل بأسس الترجمة كافة وقواعدها، ويشترط أن يكون على علم بترجمة الأوراق والوثائق الرسمية ولديه خبرة في علم الأنساب ويستطيع الوصول إلى سجلات الأحوال المدنية ليتمكن من ترجمة شهادة الميلاد ترجمة معتمدة متقنة ومقبولة لدي جميع السفارات.

نموذج شهادة ميلاد مترجمة للإنجليزية
نموذج شهادة ميلاد مترجمة للإنجليزية

ما هو الهدف من ترجمة شهادة الميلاد مترجمة للإنجليزية؟

إن الهدف من ترجمة أحد الوثائق الرسمية أو ترجمة شهادة الميلاد يكون لأسباب وأهداف رسمية وخصوصاً أن استخراج وترجمة شهادة الميلاد يحتاج مجموعة من التفاصيل والإجراءات التي تتم بطريقة رسمية، ومن أهداف ترجمة شهادة الميلاد ما يلي:

  • ترجمة شهادة الميلاد للإنجليزية بغرض السفر والإقامة في بلد أجنبي، فلا يستطيع الشخص التعامل بشهادة الميلاد الأصلية دون ترجمة فيحتاج إلى ترجمة شهادة الميلاد لتمكنه من السير في أي إجراء يتعلق بها.
  • ترجمة شهادة الميلاد بغرض تقديمها للجامعات في بلاد أخرى، وذلك تبعاً للقانون الذي يسير في البلد على الأوراق الرسمية فيتم ترجمة شهادة الميلاد تبعاً لذلك.
  • ترجمة شهادة الميلاد بغرض العمل في بلد أجنبي، حيث أنه عند التقديم للعمل تطلب الأوراق الرسمية للشخص والتي أساسها شهادة الميلاد، ولكي يتمكن الشخص من فتح سجل له في تلك البلاد ليستطيع التعامل معها بسهولة يتوجب عليه أن يقوم بترجمة شهادة الميلاد وكذلك بالنسبة للأوراق الرسمية الأخرى.

كيف يتم الحكم على أن ترجمة شهادة الميلاد للإنجليزية ترجمة صحيحة؟

يتم الحكم على أن ترجمة شهادة الميلاد صحيحة والتعامل معها كما يتم التعامل مع شهادة الميلاد الأصلية قبل الترجمة، إذا تحقق من صحتها وأنها خالية من أي خطأ عندما ويكون مراعيًأ الأمورالأتية:

  • يجب أن تكون ترجمة شهادة الميلاد مطابقة في المعلومات لشهادة الميلاد الأصلية، فتحتوي على كافة البيانات المتواجدة في شهادة الميلاد الأصلية وبنفي الطريقة في الكتابة وخصوصاً الاهتمام والتركيز على طريقة التحويل والترجمة.
  • يجب التحقق من تصديق ترجمة شهادة الميلاد من وزارة الخارجية أو من وزارة معتمدة حسب نظام الدولة المتبع، وهذا العنصر الأهم في ترجمة شهادة الميلاد بحيث أن نظام البلد المراد استخدام ترجمة شهادة الميلاد فيها تعد كدليل عملي لتطبيق الترجمة على شهادة الميلاد الأصلية.
  • يجب التحقق من ترجمة شهادة الميلاد أنها تمت وفق أصول الترجمة وبشكل احترافي ومن خلال مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة، وذلك لضمان أفضل ترجمة معتمدة ولأنه مكتب متخصص في عمليات الترجمة وذات سمعة طيبة، والتي يتم قبول الوثائق التي تترجم عندها دون مراجعتها إلا في حالات نادرة، فتؤخذ بترجمتها على الدوام.
  • أن تكون طريقة ترجمة شهادة الميلاد من حيث كتابة الأسماء مطابق لما هو في جواز السفر، وفي باقي الوثائق بنفس ترتيب الحروف وتسلسلها، لأنه إن حدث اختلاف في الكتابة لأحد هذه الوثائق يتعين خلل في الوثائق جميعها دون استثناء حتى يتم استبدال الوثيقة التي وقع فيه الخلل وإعادتها، كأن يتم إعادة ترجمة شهادة الميلاد نظراً لوجود أي خطأ في كتابة حرف في الاسم.

 

وفي نهاية المقال إذا كنت تبحث عن أفضل مكتب ترجمة معتمد لترجمة شهادة ميلاد مترجمة للإنجليزية في مصر فلم تجد أفضل من شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة نقدم لكم خدمات الترجمة المعتمدة والمتميزة التي تلبي احتياجاتكم في كل اللغات من فريق عمل محترف من المترجمين المحترفين. اتصلوا بنا علي مدار 24 ساعة في اليوم لنترجم أي شهادة ميلاد للغة الإنجليزية أو أي لغة أخري ستجدنا في مدينة داخل جمهورية مصر العربية وحتى إذا قمت بطلب خدماتنا تليفونيا، سنصل لك أينما كنت في أسرع وقت ممكن. فنحن نوفر خدمات شحن مستندات الترجمة المعتمدة لمحل إقامتكم أينما كنتم ونقوم بالتواصل معكم.

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 01000896960

ايميل: info@viatranslation.com

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى