مكتب الترجمة المعتمدة 2021

مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية

السفاره البريطانيه

تقدم السفارة مجموعة من الخدمات للجمهور؛ فقسم التأشيرات بالسفارة البريطانية مسئول عن البت في الطلبات المحررة في مصر للحصول على تأشيرات دخول المملكة المتحدة. وحتى يتسنى لنا أداء هذه المهمة، فإننا نعمل بالتعاون مع شريك تجاري، هو مؤسسة تيلي بيرفورمانس ، التي تدير مركزي تلقي طلبات الحصول على تأشيرات دخول المملكة المتحدة بالقاهرة والإسكندرية.

أما القسم القنصلي بالسفارة، فهو مسئول عن مساعدة الرعايا البريطانيين؛ حيث يقدم مثلاً المساعدة المناسبة في حالة تعرض أحد أو إحدى الرعايا البريطانيين لحادث اغتصاب أو اعتداء خطير، أو كان ضحية لغير ذلك من الجرائم أو دخل المستشفى، كما توفر قائمة من المحاميين والمترجمين والمستشفيات ومنظمي الجنازات العاملين بمصر؛ كما يقدم القسم القنصلي كذلك الدعم والمساعدة في عدد من الحالات الأخرى مثل حوادث اختطاف الأطفال ووفاة الأقارب خارج المملكة المتحدة والكوارث الطبيعية.

ثم يأتي بعد ذلك الدور الفعال للقسم التجاري الذي يعمل من السفارة البريطانية بالقاهرة والقنصلية العامة بالإسكندرية؛ ذلك الدور الذي يتمحور حول تعزيز المصالح التجارية البريطانية في مصر. فنحن نساعد الشركات البريطانية للنجاح في السوق المصرية بتزويدهم بمجموعة من الخدمات، ومنها جلسات الإحاطة المجانية بواسطة أفراد متخصصين في مجالاتهم، وتقديم المشورة الحيادية حول المناخ الاقتصادي والتجاري، وتقديم خدمات مدفوعة الأجر مثل الخدمة المعروفة التي يقدمها القسم “خدمة دخول السوق الخارجية”.

وأخيرا، القسم الإعلامي والعلاقات العامة؛ وهو القسم المسئول عن توفير المعلومات عن المملكة المتحدة للصحافة المصرية والمهتمين من أبناء الشعب المصري. فالقسم مسئول عن إصدار البيانات الصحفية، وتنظيم المؤتمرات الصحفية، وتقديم إحاطات لكبار العاملين بالسفارة والزوار البريطانيين رفيعي المستوى، ونشر التصريحات والخطب المهمة للوزراء البريطانيين. ويمتلك القسم الإعلامي مجموعة كبيرة من المواد الترويجية عن المملكة المتحدة الحديثة وثقافتها وتراثها وتقاليدها، إلى جانب ورقات المعلومات الأساسية عن السياسة البريطانية تجاه القضايا المحلية والخارجية. ويقدم القسم الإعلامي كذلك إمكانية الوصول الخدمات الإعلامية البريطانية من بيانات صحفية وصور ومعلومات حول الأحداث الأخيرة والخطب التي يلقيها المسئولون البريطانيون.

وإلى جانب السفارة بالقاهرة، فهناك أيضا القنصلية العامة بالإسكندرية.

تمثل القنصلية العامة البريطانية بالإسكندرية الحكومة البريطانية ومصالحها في محافظات الإسكندرية والبحيرة والدقهلية ودمياط والغربية وكفر الشيخ ومرسى مطروح.

فيا ترانليشن والسفاره البريطانيه

اللهجة الإنجليزية البريطانيةتتفرع الإنجليزية البريطانية إلى عدة لهجات؛ حيث أن كل قسم من البلاد يتحدث بلكنة خاصة تختلف اختلافاً طفيفاً عن الأقسام الأخرى، أدى ذلك إلى جعل اللهجة البريطانية مختلفة نسبياً عن اللهجة القياسية Received Pronunciation ففيا ترانسليشن لديها القدره الفائقه على ترجمه اللغه البريطانيه الى اللغه العربيه وترجمه اللغه العربيه الى اللغه البريطانيه فنحن لدينا امهر المترجمين القادرين على التفرقه بين اللغه الانجليزيه الامريكيه واللغه الانجليزيه البريطانيه فنحن فى خدمه السفاره البريطانيه كمكتب معتمد وبفضل الله صرنا من رواد الترجمه فى السفاره البريطانيه احجز معنا فى السفاره البريطانيه كافضل مكتب معتمد للسفاره البريطانيه على مستوى الجمهوريه.

 

 

يمكنك طلب خدمات فيا ترانسليشن عبر الموقع الاكترونية

او من خلال الواتس اب

فيا ترانسليشن عبر الواتس اب
فيا ترانسليشن عبر الواتس اب

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى