مكتب ترجمة معتمد بالتحرير

مكتب ترجمة معتمد بالتحرير

يعد “ميدان التحرير” الذي يقع في قلب القاهرة من أكبر ميادين مصر، يعود تاريخ تأسيسه إلى عهد الخديوى إسماعيل، حيث تأسس فى عام 1865، على طراز ميدان شارل ديجول تحت إشراف المعمارى الفرنسى ” بارى لدى شامب”، نظرا لإعجاب الخديوى إسماعيل بالطراز الفرنسى، ولكن تم تسميته وقتئذ ب”ميدان الإسماعيلية” نسبة إلى الخديوى إسماعيل.

وبمرور الوقت تم تغيير اسم ميدان الإسماعيلية، إلى ميدان “الحرية” بعد أحداث ثورة 1919 مباشرة نسبة لتحرير الشعوب، ولكن هناك رأي آخر يرجح أن السبب يرجع إلى وقت قيام ثورة يوليو عام 1952، التى نظمها الضباط الأحرار ضد الحكم الملكى؛ حيث تم تغيير اسم ميدان الإسماعيلية إلى الاسم الحالي ميدان ” التحرير”، نتيجة لتحرير مصر من الحكم الملكى والاحتلال الإنجليزى لفترات طويلة.

يعتبر ميدان التحرير من الميادين القليلة في القاهرة ذات التخطيط الفريد إذ يتفرع منه على شكل شعاع وإليه عدد ليس بالقليل من أهم شوارع وميادين العاصمة المصرية القاهرة نذكر؛ منها: شارع طلعت حرب، شارع التحرير، شارع الفلكي وشارع شامبليون.

ويوجد به العديد من الأماكن الشهيرة مثل : المتحف المصري، الجامعة الأمريكية بالقاهرة، مجمع التحرير ومسجد عمر مكرم، وكنيسة قصر الدوباره الإنجيلية.

كما يوجد به أفضل مكتب للترجمة المعتمدة في مصر ألا وهو مكتب”فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة؛ حيث يعمل لدى “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة قاعدة ضخمة من المترجمين والمراجعين والمدققين اللغويين في جميع المجلات والذين يعملون على الحفاظ على دقة المشروع.

في مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، نحقق معادلة الجودة العالية مقابل سعر لا يقبل المنافسة وفي وقت قياسي مستخدمين أحدث تقنيات الترجمة في عملنا لإنجاز المشروعات في وقت أقصر مع الحفاظ على اتساقه وترابطه.

أشهر السفارات في ميدان التحرير

تعتبر السفارة الأمريكية من أشهر السفارات بالتحرير التي يلجأ إليها كل من يريد السفر للولايات المتحدة الأمريكية، وبناءً على معلومات مؤكدة من مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، يجب على أي مواطن في دولة أجنبية يرغب في دخول الولايات المتحدة الحصول أولاً على تأشيرة، سواء كانت تأشيرة لغير المهاجرين لأغراض الإقامة المؤقتة أو تأشيرة هجرة للإقامة الدائمة.

تستخدم تأشيرة غير المهاجرين من قبل السائحين أو رجال الأعمال أو الطلاب أو العمال المتخصصين الذين يرغبون في الإقامة لفترة محددة من الوقت داخل الولايات المتحدة الأمريكية من أجل إنجاز أغراض محددة.

ووفقًا لقوانين وتشريعات التأشيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، يجب أن يوضح معظم المتقدمين للحصول على تأشيرة غير المهاجرين لمسؤول الشؤون القنصلية أن لديهم روابط قوية ببلد الإقامة، كما يجب عليهم إبداء عزمهم مغادرة الولايات المتحدة الأمريكية بعد فترة الإقامة المؤقتة.

تتنوع وتختلف التأشيرات الشائعة لغير المهاجرين: تأشيرة الأعمال/السياحة، تأشيرة العمل، تأشيرة الطالب، تأشيرة تبادل الزوار، تأشيرة طاقم السفينة/العبور، تأشيرة العامل الديني، تأشيرة الموظف المنزلي، تأشيرة الصحافة والإعلام. وتبلغ الرسوم المقررة للتأشيرة حوالي160 دولار أمريكي.

خطوات التقديم للتأشيرة لغير المهاجرين

  1. استكمال طلب التأشيرة وإكمال الاستمارهDS-160.
  2. دفع رسوم التسجيل، طباعة قسيمة الإيداع الخاص به (CGI) والاحتفاظ بالنسخة الأصلية لايصال الدفع.
  3. تحديد موعد المقابلة؛ حيث لن يسمح لأحد الدخول للسفارة بدون ميعاد مسبق، وعلي كل فرد الحصول علي موعد منفصل وهذا يشمل الأطفال، ولايجب علي الاطفال تحت سن١٤ الحضورللمقابلة.
  4. حضور المقابلة؛ حيث يجب علي كل متقدم إحضار مستندات إضافية حسب نوع التاشيرة.
  5. على الجميع إحضار الأوراق التالية معهم عند المقابلة في السفارة:
  • جواز سفر ساري
  • إيصال دفع رسوم التأشيرة مع العلم أنه غير قابل للاسترداد أو للتحويل
  • صفحة تأكيد ملئ الاستمارة (DS-160 ) لكل متقدم
  • صوره شخصية حديثه ملونة 5×5 سم وذو خلفية بيضاء (بحد أقصى 6 أشهر)
  • جميع جوازات السفر السابقة (إن أمكن)
  • جواز سفر الزوج أو الزوجة حتى في حالة سفر أي من الطرفين بمفرده (إن أمكن)
  • إثبات وضع إقامة أي اقارب في الولايات المتحدة (صورة من الجرين كارد أو جواز السفر الأمريكي)
  • جميع المستندات التي تثبت روابط المتقدمين للتاشيرة في بلادهم؛ هذه الروابط تتضمن كشوفات حسابات بنكية، عقود ممتلكات عقارية، سجلات تجارية، و تسجيلات دراسية في مدارس أو جامعات

بعد تحضير كل تلك المستندات الهامة، يجب ترجمتها ترجمة محترفة من اللغة العربية إلى اللغة الإنجليزية في مكتب ترجمة معتمد لديه سنوات خبرة كبيرة في مجال الترجمة، ولن تجد أفضل من مكتب “فيا تراتنسليشن” للترجمة المعتمدة. فنحن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الأمريكية ونقوم ليس فقط بالترجمة ولكن أيضًا بتوثيق المستندات اللازمة لسفرك للولايات المتحدة الأمريكية في أسرع وقت ممكن وبمنتهى المهارة الفائقة من قبل السفارة الأمريكية في مصر.


سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالقاهرة

العنوان: 5 شارع توفيق دياب، جاردن سيتي، القاهرة

رقم الهاتف: 3300-2797 (2-20)
رقم الفاكس: 3200-2797 (2-20)

 

خطوات عمل توكيل لشخص خارج مصر

التوكيل الرسمي هو عبارة عن مستند قانوني يمنح الشخص سلطة تمثيل أو التصرف نيابة عن شخص آخر في القضايا القانونية، فعندما يتم إصدار توكيلًا رسميًا لشخص ما، فهذا يعني ضمن القانون أنه يجوز له التصرف نيابة عن الشخص القائم بالتوكيل لهذه الصلاحيات. وهناك خطوات محددة لعمل توكيل لشخص خارج مصر يقوم بها مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة في أسرع وقت وبمنتهى الدقة؛ كالأتي:

  1. تحديد الغرض من عمل التوكيل (للشراء أم للبيع).
  2. تحديد اسم الهيئة الحكومية.
  3. تحديد نوع التوكيل على موقع وزارة الخارجية.
  4. طباعة نموذج التوكيل المراد بعد الاختيار من ضمن صيغ جاهزة على الموقع.
  5. عمل ترجمة معتمدة للمستندات اللازمة للغة البلد المراد عمل توكيل لشخص عائش بها.
  6. توثيق المستندات في السفارة أو القنصلية للبلد المراد إرسال التوكيل ليها.
  7. إرسال التوكيل للشخص في البلد الأجنبية.
مكتب ترجمة معتمد بالتحرير
مكتب ترجمة معتمد بالتحرير

فيا ترانسليشن لخدمات الترجمةالمعتمدة

يعتبر مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة من السفارة الأمريكية من مكاتب الترجمة المتميزة في مصر؛ حيث يوجد لدينا مجموعة من أفضل الخبراء في مجالات الترجمة المختلفة؛ القانونية والطبية والتسويقية والتعليمية، وغيرها، عاملين بجد ونشاط لتقديم خدمات ترجمة احترافية في أي لغة بأعلى جودة في أقل وقت ممكن.

نحن نقدم ترجمة معتمدة من جميع المؤسسات والسفارات؛ السفارة الإنجليزية، السفارة الألمانية، السفارة الفرنسية، السفارة الأمريكية، السفارة التركية، السفارة الإيطالية، السفارة اليونانية، السفارة الأسبانية، السفارة الهندية، السفارة الكورية، وغيرهم.

فإذا أردت السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية الأشهر في مجال التقدم الطبي، يقدم لك مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة خدمة ترجمة طبية معتمدة من جميع السفارات والمؤسسات لكل ما هو متعلق بمجالات الرعاية الصحية والطب والصيدلة، بمنتهى الدقة البالغة والمعرفة الواسعة بمصطلحات المجال بالإضافة إلى ضمان جودة الترجمة لجميع أنواع المستندات.

نستطيع التعامل مع جميع أنواع المستندات، على سبيل المثال وليس الحصر:ترجمة النشرات الدوائية لاعتمادها من وزارة الصحة، الوثائق الصيدلانية، توسيم الأدوية وتعبئتها، التقارير الطبية، تقارير التجارب السريرية، كتيبات إرشادات وأدلة مستخدمين خاصة بالأجهزة الطبية، القضايا البيئية، براءات الاختراع، الأطروحات، موجز الدراسات السريرية، والمقالات الطبية.

أين تجدنا؟

ستجدنا في أي محافظة داخل جمهورية مصر العربية وحتى إذا قمت بطلب خدماتنا تليفونيا، سنصل لك أينما كنت في أسرع وقت ممكن. فنحن نوفر خدمات شحن مستندات الترجمة المعتمدة لمحل إقامتكم أينما كنتم ونقوم بالتواصل معكم على مدار 24 ساعة يوميًا. ستجد لنا مكاتب ترجمة معتمدة في أماكن كثيرة منها:

  1. مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة:
  • مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة وسط البلد
  • مكتب ترجمة معتمد بالتحرير
  • مكتب ترجمة معتمد وسط البلد
  • مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة
  • مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر
  • مكتب ترجمة معتمد جاردن سيتي
  • مكتب ترجمة معتمد المعادي
  • مكتب ترجمة معتمد الزمالك
  1. مكتب ترجمة معتمد بالجيزة
  • مكتب ترجمة معتمد العجوزة
  • مكتب ترجمة معتمد المهندسين
  • مكتب ترجمة معتمد الدقي
  • مكتب ترجمة مدينة 6 أكتوبر
  • مكتب ترجمة مدينة الشيخ زايد
  1. مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس
  2. مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية بالإسكندرية
  3. مكاتب ترجمة في أماكن أخرى مختلفة

وفي نهاية المقال، يجب التنويه على أن خدمات مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، لا تتوقف فحسب على خدمة الترجمة الطبية، ولكن يقدم مكتب”فيا ترانسليشن” لخدمات الترجمة المعتمدة أيضًا ترجمة في جميع المجالات: خدمة ترجمة سياحية ستمكن رجال الأعمال من الوصول إلى شريحة جمهور أكبر وبالتالي زيادة عدد الزبائن المحتملين من جميع أنحاء العالم، وذلك لمختلف أنواع الملفات، على سبيل المثال لا الحصر:المواقع الإلكترونية، الكتيبات الدعائية، وكتيبات الإرشاد السياحي والسفر وكتيبات المعلومات.

فشعارنا دائمًا منذ افتتاح مكتبنا هو العمل الجاد المستمر الهادف لنوال رضا العميل والحفاظ على سرية البيانات والوثائق والمستندات المقدمة إلينا والعمل على مدار الساعة بمنتهى الدقة والمهارة والسرعة والأمانة اللامتناهية وذلك من أجل الحصول على شهادة عميلنا العزيز التي طالما نفتخر بها ونضعها وسام على صدورنا!!

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 01000896960

ايميل: info@viatranslation.com

 

 

يمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب

فيا ترانسليشن عبر الواتس اب
فيا ترانسليشن عبر الواتس اب

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى