مكاتب ترجمة معتمدة في جدة

مكاتب ترجمة معتمدة في جدة

مكاتب ترجمة معتمدة في جدة ستجدنا في أي مدينة بالمملكة العربية السعودية وحتى إذا قمت بطلب خدماتنا تليفونيا، سنصل لك أينما كنت في أسرع وقت ممكن. فنحن نوفر خدمات شحن مستندات الترجمة المعتمدة لمحل إقامتكم أينما كنتم ونقوم بالتواصل معكم على مدار 24 ساعة يوميًا. ستجد لنا مكاتب ترجمة معتمدة

تقع الهند في جنوب قارة آسيا، وتحتل المرتبةَ السابعةَ من قائمة أكبر البلاد مساحةً جغرافيةً، كما أنها الثانية من حيث الكثافة السكانية، وتعد أيضًا الجمهورية الأكثر ازدحامًا بالسكان على الإطلاق في العالم، إذ يبلغ عدد سكانها أكثر من بليون ومئتي مليون نسمة، وتمتاز بتنوع اللغات والأعراق الموجودة فيها، وعملتها هي الروبية.

تعتبر الهند من البلدان التي تتنوع فيها الحياة البرية، ويعود السبب في ذلك إلى موقعها الجغرافي المميز؛ حيث يوجد بها غابات خضراء واسعة، ومعالم أثرية رائعة، كما تشتهر أيضًا بطعامها وأطباق مأكولاتها الشهية والمميزة جدًا، وهذا يفسر السبب وراء تلك البلد رغبات الزيارة لعدد كبير من السياح.

وتعتبر الشكوى الأكثر شيوعا من قبل الزائرين إلى الهند للمرة الأولى، هي الإرهاق والإجهاد الشديد، نتيجة محاولة زيارة كل الأماكن، والقيام بكل النشاطات في فترة زمنية معينة، لذا يجب أن تكون هناك خطّة منطقية موضوعة للأماكن التي تحب أن تزورها في الفترة الزمنية المحددة للرحلة، وأن تؤجل الأماكن الأُخرى للزيارة القادمة.

فالهند هو هذا البلد التي يحظى بسحر وجمال وتاريخ استثنائي وصناعات يدوية رائعة، ستعيدك الزيارة إلى الهند إلى أكثر من 5000 عام عبر مجموعة متنوعة من الأصوات والألوان والثقافات والتاريخ؛ حيث ستشاهد الكثير من المدن الملونة والأسواق المفعمة بالحيوية.

علاوة على ذلك، ستشاهد مجموعة متنوعة من المعالم السياحية والتاريخية التي لا تصدق، مثل: تاج محل الشهير في مدينة أغرا، معبد بريهاديسوارار الذي يعد من أكبر المعابد الهندوسية في الهند، محميات وسفاري النمور التي تعتبر موطناً للكثير من الحيوانات ومنها؛ حديقة خانا الدولية، وحديقة بانا الوطنية، ومحمية بينش للنمور، ولا ننسى طبعاً المهرجانات والأسواق الشعبية المذهلة.

فإذا أردت السفر للهند، لن تجد أفضل من مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة في المملكة العربية السعودية؛ حيث يعمل لدى “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة قاعدة ضخمة من المترجمين والمراجعين والمدققين اللغويين في جميع المجلات والذين يعملون على الحفاظ على دقة المشروع.

في مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، نحقق معادلة الجودة العالية مقابل سعر لا يقبل المنافسة وفي وقت قياسي مستخدمين أحدث تقنيات الترجمة في عملنا لإنجاز المشروعات في وقت أقصر مع الحفاظ على اتساقه وترابطه.

أشهر السفارات في جدة

تعتبر السفارة الهندية من أشهر السفارات بمنطقة وسط البلد التي يلجأ إليها كل من يريد السفر للهند، وبناءً على معلومات مؤكدة من مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة،تصنف الحكومة الهندية التأشيرات الممنوحة للأجانب إلى عدة فئات؛ من بينها التأشيرة السياحية، تأشيرة الأبحاث، تأشيرة الأفلام وتأشيرة الأعمال. تختلف الإجراءات الإدارية و مدة الإقامة الممنوحة حسب نوع التأشيرة وجنسية طالبها.

كما تقدم السلطات الهندية أربع طرق لطلب تأشيرة السفر للهند؛ من أهمها التأشيرة الاعتيادية، والتأشيرة الإلكترونية التي تسمح للزوار الأجانب بزيارة الهند بغرض السياحة أو زيارة المعالم أو العمل أو الزيارة الطبية أو المؤتمرات، وتعتمد على إجراءات مبسطة ومتاحة لمواطني العديد من البلدان من بينها بعض البلدان العربية.

يُمَكّنك هذا النوع من التأشيرات من القيام بجميع الإجراءات عن بعد عن طريق عدة خطوات بسيطة؛ كالأتي:

1 – حدد تاريخ تقديمك لطلب التأشيرة في موعد أقصاه 4 أيام من تاريخ الوصول إلى الهند إلى 120 يوما.

2 – تأكد من مدة صلاحية جواز سفرك؛ حيث يجب أن يكون ستة أشهر على الأقل ابتداء من تاريخ وصولك المرتقب إلى الهند.

3 – تأكد من أن التأشيرة الإلكترونية مقبولة في مطار الهند.

4 – تأكد من توفر نسخة رقمية لصفحة التعريف من جواز السفر وصورة تعريف شخصية رقمية.

5 – املأ الإستمارة بالمعلومات المطلوبة.

6 – ستتوصل بالتأشيرة الإلكترونية عبر الإيميل دون الحاجة للتوجه إلى السفارة أو مركز المعاملات المختص.

7- تأكد من المعلومات الواردة في التأشيرة التي توصلت بها.

8- اطبع نسخة ورقية من التأشيرة واحتفظ بها.

9- سيطلب منك تقديم نسخة من هذه الوثيقة لموظف الجوازات في المطار بالهند، وسيتم استبدالها بالتأشيرة النهائية التي ستختم على جواز سفرك.

10- هذا النوع من التأشيرات يتيح لك البقاء في الهند مدة 60 يوما ويسمح بعبور الحدود مرتين.

التأشيرة الإعتيادية

يمكن لمواطني البلدان غير المؤهلين لتقديم طلب تأشيرة إلكترونية، التوجه لمقر السفارة الهندية المتواجد ببلدهم لتقديم الطلب مباشرة، وملئ استمارة الطلب. بعد ذلك عليهم التوجه ومعهم كل الوثائق المطلوبة، إلى السفارة حسب البلد التي يتواجدون بها، وتلك الوثائق تشمل:

  • نسخة إلكترونية أو ممسوحة ضوئيًا من الصفحة الأولى (السيرة الذاتية) لجواز سفر الزائر، والتي يجب أن تكون جواز سفر قياسي، والتي يجب أن تظل سارية لمدة 6 أشهر على الأقل من تاريخ الدخول إلى الهند، وإلا فستحتاج إلى تجديد جواز سفرك.
  • نسخة من الصورة الملونة الحديثة للزائر على غرار جواز السفر، وعنوان بريد إلكتروني صالح، وبطاقة خصم أو بطاقة ائتمان لدفع رسوم الطلب.
  • A تذكرة العودة أو فصاعدا خارج البلد.

بعد تحضير كل تلك المستندات الهامة، يجب ترجمتها ترجمة محترفة من اللغة العربية إلى اللغة الهندية في مكتب ترجمة معتمد لديه سنوات خبرة كبيرة في مجال الترجمة، ولن تجد أفضل من مكتب “فيا تراتنسليشن” للترجمة المعتمدة. فنحن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الهندية ونقوم ليس فقط بالترجمة ولكن أيضًا بتوثيق المستندات اللازمة لسفرك للهند في أسرع وقت ممكن وبمنتهى المهارة الفائقة من قبل السفارة الهندية في جدة.


مركز تقديم طلبات التأشيرات

العنوان: ب -1 ، حي السفارات، صندوق بريد رقم 94387، الرياض – 11693 ، المملكة العربية السعودية

رقم الهاتف: (+966) 2-284 0130
رقم الفاكس: (+966) 2-284 0238

البريد الإلكتروني: cg@cgijeddah.com

الموقع الإلكتروني: www.cgijeddah.com

خطوات عمل توكيل لشخص خارج السعودية

التوكيل الرسمي هو عبارة عن مستند قانوني يمنح الشخص سلطة تمثيل أو التصرف نيابة عن شخص آخر في القضايا القانونية، فعندما يتم إصدار توكيلًا رسميًا لشخص ما، فهذا يعني ضمن القانون أنه يجوز له التصرف نيابة عن الشخص القائم بالتوكيل لهذه الصلاحيات. وهناك خطوات محددة لعمل توكيل لشخص خارج السعودية يقوم بها مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة في أسرع وقت وبمنتهى الدقة؛ كالأتي:

  1. تحديد الغرض من عمل التوكيل (للشراء أم للبيع).
  2. تحديد اسم الهيئة الحكومية.
  3. تحديد نوع التوكيل على موقع وزارة الخارجية.
  4. طباعة نموذج التوكيل المراد بعد الاختيار من ضمن صيغ جاهزة على الموقع.
  5. عمل ترجمة معتمدة للمستندات اللازمة للغة البلد المراد عمل توكيل لشخص عائش بها.
  6. توثيق المستندات في السفارة أو القنصلية للبلد المراد إرسال التوكيل ليها.
  7. إرسال التوكيل للشخص في البلد الأجنبية.

فيا ترانسليشن لخدمات الترجمةالمعتمدة

يعتبر مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة من السفارة الأمريكية من مكاتب الترجمة المتميزة في المملكة العربية السعودية؛ حيث يوجد لدينا مجموعة من أفضل الخبراء في مجالات الترجمة المختلفة؛ القانونية والطبية والتسويقية والتعليمية، وغيرها، عاملين بجد ونشاط لتقديم خدمات ترجمة احترافية في أي لغة بأعلى جودة في أقل وقت ممكن.

نحن نقدم ترجمة معتمدة من جميع المؤسسات والسفارات؛ السفارة الإنجليزية، السفارة الألمانية، السفارة الفرنسية، السفارة الأمريكية، السفارة التركية، السفارة الإيطالية، السفارة اليونانية، السفارة الأسبانية، السفارة الهندية، السفارة الكورية، وغيرهم.

فإذا أردت السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية الأشهر في مجال التقدم الطبي، يقدم لك مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة خدمة ترجمة طبية معتمدة من جميع السفارات والمؤسسات لكل ما هو متعلق بمجالات الرعاية الصحية والطب والصيدلة، بمنتهى الدقة البالغة والمعرفة الواسعة بمصطلحات المجال بالإضافة إلى ضمان جودة الترجمة لجميع أنواع المستندات.

نستطيع التعامل مع جميع أنواع المستندات، على سبيل المثال وليس الحصر:ترجمة النشرات الدوائية لاعتمادها من وزارة الصحة، الوثائق الصيدلانية، توسيم الأدوية وتعبئتها، التقارير الطبية، تقارير التجارب السريرية، كتيبات إرشادات وأدلة مستخدمين خاصة بالأجهزة الطبية، القضايا البيئية، براءات الاختراع، الأطروحات، موجز الدراسات السريرية، والمقالات الطبية.

مكاتب ترجمة معتمدة في جدة
مكاتب ترجمة معتمدة في جدة

أين تجدنا؟

ستجدنا في أي مدينة بالمملكة العربية السعودية وحتى إذا قمت بطلب خدماتنا تليفونيا، سنصل لك أينما كنت في أسرع وقت ممكن. فنحن نوفر خدمات شحن مستندات الترجمة المعتمدة لمحل إقامتكم أينما كنتم ونقوم بالتواصل معكم على مدار 24 ساعة يوميًا. ستجد لنا مكاتب ترجمة معتمدة في أماكن كثيرة منها:

  • مكتب ترجمة معتمد بجدة
  • مكتب ترجمة معتمد بالرياض
  • مكتب ترجمة معتمد بمكة المكرمة
  • مكتب ترجمة معتمد بالمدينة المنورة
  • مكتب ترجمة معتمد بالدمام
  • مكتب ترجمة معتمد بتبوك
  • مكتب ترجمة معتمد بالخبر
  • مكتب ترجمة معتمد بالخرج
  • مكتب ترجمة معتمد برأس تنورة
  • مكتب ترجمة معتمد ببارق
  • مكتب ترجمة معتمد بالطائف
  • مكتب ترجمة معتمد بالقطيف
  • مكتب ترجمة معتمد بالدرعية
  • مكاتب ترجمة معتمدة في دول عربية مختلفة

وفي نهاية المقال، يجب التنويه على أن خدمات مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، لا تتوقف فحسب على خدمة الترجمة الطبية، ولكن يقدم مكتب”فيا ترانسليشن” لخدمات الترجمة المعتمدة أيضًا ترجمة في جميع المجالات: خدمة ترجمة سياحية ستمكن رجال الأعمال من الوصول إلى شريحة جمهور أكبر وبالتالي زيادة عدد الزبائن المحتملين من جميع أنحاء العالم، وذلك لمختلف أنواع الملفات، على سبيل المثال لا الحصر:المواقع الإلكترونية، الكتيبات الدعائية، وكتيبات الإرشاد السياحي والسفر وكتيبات المعلومات.

فشعارنا دائمًا منذ افتتاح مكتبنا هو العمل الجاد المستمر الهادف لنوال رضا العميل والحفاظ على سرية البيانات والوثائق والمستندات المقدمة إلينا والعمل على مدار الساعة بمنتهى الدقة والمهارة والسرعة والأمانة اللامتناهية وذلك من أجل الحصول على شهادة عميلنا العزيز التي طالما نفتخر بها ونضعها وسام على صدورنا!!

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 201000896960

ايميل: info@viatranslation.com

 

 

يمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب

فيا ترانسليشن عبر الواتس اب

References: newcities website, elwatannews website, almasryalyoum website, eoicairo.gov website, visahq website, arab-states website, visatoindia website, india-visa-gov website, directksa website, ektachef website, Wikipedia

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى