المكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة من السفارة الألمانية في وسط البلد

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الالمانية بالاسكندرية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الالمانيةتعتبر فيا ترانسليشن شركة ترجمة معتمدة من السفارة الألمانية بالأسكندرية حيث يقدم أفضل ترجمة معتمدة من السفارة الالمانية بوصفة أكبر شركة حققت نجاحات في مجال الترجمة بشهادة عملائنا، وتقدم خدمة الترجمة المعتمدة لجميع المستندات والوثائق الرسمية بغرض التوثيق، أو الحصول على التأشيرة، أو الهجرة، أو غيرها من الأغراض الرسمية التي تحتاجها السفارة الالمانية.

من المستندات الرسمية التي تحتاج إلى ترجمة معتمدة

  •  ترجمة معتمدة لجميع الشهادات؛ مثل: شهادة الميلاد، وشهادة الوفاة، وشهادة التخرج، وشهادة الدبلوم، وشهادة التحركات، وشهادة البحث الجنائي
  •  ترجمة معتمدة وتوثيق لجميع الوثائق؛ مثل: السجل التجاري، والبطاقة الضريبية، وصحيفة الحالة الجنائية، ورخصة القيادة، والبطاقة الشخصية، وجواز السفر، والقيد العائلي، وغيرها

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الالمانية بالاسكندرية

مدينة الإسكندرية هي إحدى المحافظات المصرية وهي العاصمة الثانية بعد القاهرة، ويطلق عليها عروس البحر المتوسط، تقع على ساحل البحر المتوسط غرب القاهرة، وتحدياً على البحر الأبيض المتوسط بمحاذاة الطرف الغربي لدلتا النيل.

ويوجد في مدينة الاسكندرية شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة حيث يقدم أفضل ترجمة معتمدة من السفارة الالمانية في مدينة الاسكندرية ؛لأنه لدينا مترجمين معتمدين ذو خبرة عالمية في مجال الترجمة المعتمدة من السفارة الألمانية يقمون بالترجمة المعتمدة بإحترافية من اللغة العربية الي اللغة الالمانية والعكس بكل دقة وسهولة، وأيضا لديهم خبرة بثقافة البلد وحضارتها لدي جميع المحاكم والهيئات الحكومية والسفارة الالمانية .

فإذا كنت تريد الحصول علي ترجمة معتمدة من مكتب ترجمة معتمدة من السفارة الالمانية بالأسكندربة في اسرع وقت ودقة عالية بشهادة عملائنا فما عليك سوي الاتصال بمكتبنا المتخصص في مجال الترجمة المعتمدة من السفارة الالمانية.

علاقة مصر والمانيا

تربط بين مصر والمانيا مصر منذ أمد طويل علاقات وثيقة ؛ ولا تزال ألمانيا تواصل من أجل تقديم الدعم لبناء دولة حديثة وديموقراطية في مصر، المانيا هي إحدى دول أوروبا الغربية وتحدها فرنسا وبولندا وجمهورية التشيك والنمسا وسويسرا ولوكسمبورغ وبلجيكا وهولندا والدنمارك، ويبلغ عدد سكانها 83 مليون نسمة وهم يتحدثون اللغة الألمانية، مصر تقدم لألمانيا فرصاً استثمارية واعدة، فيما تقدم برلين المساعدات التنموية، مع مجموعة أعمال ووجود رئيسى للشركات الألمانية والتوجه نحو استعادة الشركات الألمانية الكبرى مكانتها فى السوق المصرية.

مكتب ترجمة معتمد من السفارة الالمانية بالاسكندرية

كيف يمكنك التقدم لطلب تأشيرة للسفارة الألمانية؟

يمكن السفر إلى ألمانيا والتقدم بطلب الحصول على التأشيرة لغراض الإقامة لمدة تزيد عن ٩٠ يوماً، ففي هذه الحالة تقدم طلبات الحصول على تأشيرة محلية. انه يتعين تقديم طلب التأشيرة لدى شركة الخدمات الخارجية TLS (في حالة طلبات الدراسة أو العمل). رجاء مراعاة الارشادات على صفحة الإنترنت . قد يتطلب الأمر تقديم بعض المستندات الإضافية أو قد يسري حد أدنى لمدة الإقامة.

جدير بالذكر أنه لايزال غير ممكناً تقديم طلبات الحصول على التأشيرة لأغراض السفر التالية

  • طلبات التأشيرة لأغراض العمل والبحث عن مكان للتدريب
  • دورات اللغة أقل من ستة أشهر.
  • دورات التأهيل ودورات التدريب العملي الميداني لمدة أقل من ستة اشهر.

فترات الانتظار

إن عدد مقدمي الطلبات على قوائم الانتظار محدود وذلك بسبب الوضع الصحي. وطاقة العمل بقسم التأشيرات محدودة . وبسبب الطلب الكبير على المواعيد فقد تطول فترات الانتظار بأنواع معينة من التأشيرات، لاسيما الطلبات الخاصة بلم شمل الأسرة.

في حالة تقديم طلب التأشيرة لأغراض لم شمل الأسرة فيتعين عليكم في الوقت الراهن الانتظار مدة من ثلاثة إلى أربعة أشهر إلى حين الحصول على موعد. ونرجو من حضراتكم عدم الاستفسار عن موقف طلبكم الخاص بالحصول على موعد.

الوثائق العامة المطلوبة للتقدم بطلب الحصول على تأشيرة للسفارة الألمانية.

فيما يلي وصف دقيق للأمثلة الموحدة على الوثائق المطلوبة مع المعلومات الإضافية المطلوبة:

  1. يجب استكمال استمارة طلب التأشيرة بشكل تام والتوقيع عليها في الفراغات المحددة.
  2. يجب ان ترفق صورتين؛ يجب أن تكون الصورة مماثلة لصورة استخراج جواز السفر، مع تصوير الوجه بالكامل على خلفية بيضاء يجب أن تكون الصورة حديثة.
  3. يجب أن يكون جواز السفر الذي يحتوي على نسخ من جميع التأشيرات السابقة صالح لمدة 3 أشهر على الأقل قبل أن يطلب منك المغادرة. يجب أن يكون في جواز السفر صفحتين فارغتين على الأقل
  4. تواريخ الحجز ذهابًا وإيابًا أو خط سير الرحلة بالتواريخ وأرقام الرحلات التي تحدد تاريخ الدخول والخروج من منطقة شينجن. يمكنك استخدام خدمات استشارات التأشيرات في هذه التأشيرة . يمكن للشخص المسؤول عن خدمات استشارات التأشيرات التعامل مع معظم متطلبات التأشيرات الخاصة بك مثل خط سير الرحلات والحجوزات الفندقية بالإضافة إلى الاستشارات المجانية عبر البريد الالكتروني.
  5. يجب شراء بوليصة تأمين صحي أثناء السفر والتي تغطي أي حالات طبية طارئة مع الرعاية في المستشفيات والسفر مرة أخرى إلى البلد الأصلي بسبب دوافع طبية. ينبغي أن تغطي بوليصة التأمين الصحي المصروفات التي تصل إلى 30,000 يورو، ويعتمد هذا المبلغ على عدد أيام الإقامة كما يجب أن تكون البوليصة سارية في جميع دول منطقة شينجن. يجب شراء بوليصة التأمين الصحي قبل الحصول على التأشيرة وإذا تم رفض التأشيرة الخاصة بك يمكنك إلغاء البوليصة.
  6. دليل على مكان الإقامة طوال مدة الإقامة المقصودة في منطقة شينجن.
  7. 7.من الأفضل أن يكون لديك إثبات الحالة المدنية (شهادة الزواج، شهادة ميلاد الأطفال، شهادة وفاة الزوج، إذا كان ذلك ممكنا)
  8. إثبات توفر المال الكافي للعيش أثناء الإقامة في منطقة شنغن. يختلف من بلد إلى آخر.

إذا كان المسافر موظفًا:

عقد العمل

كشف حساب بنكي جاري لمدة 6 أشهر على الأقل.

وفي نهاية المقال، يجب التنويه على أن خدمات شركة “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، لا تتوقف فحسب على ترجمة أوراق السفر واعتمادها من السفارات المختلفة والترجمة السياحية، ولكن تقدم شركة ”فيا ترانسليشن” لخدمات الترجمة المعتمدة أيضًا ترجمة في جميع المجالات: ترجمة قانونية لجميع الوثائق القانونية مثل العقود والمحاضر ووثائق القضايا والشهادات المختلفة مثل شهادات الزواج والطلاق والميلاد، ترجمة طبية للتقارير الطبية والأبحاث المتعلقة بالأمراض والدواء ونشرات الأدوية والأشعة والتحاليل وغير ذلك من النصوص الطبية، بالإضافة إلى ترجمة مالية معتمدة لميزانيات الشركات ودراسات الجدوى والحسابات البنكية وترجمة تجارية معتمدة لمستخرجات السجل التجاري والعقود والاتفاقيات

فشعارنا دائمًا منذ افتتاح مكتبنا هو العمل الجاد المستمر الهادف لكسب رضا العميل والحفاظ على سرية البيانات والوثائق والمستندات المقدمة إلينا والعمل على مدار 24 الساعة بمنتهى الدقة والمهارة والسرعة والأمانة اللامتناهية وذلك من أجل الحصول على شهادة عميلنا العزيز التي طالما نفتخر بها ونضعها وسام على صدورنا

 

يمكنك طلب خدمات فيا ترانسليشن عبر الموقع الاكترونية

او من خلال الواتس اب

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 201000896960

فيا ترانسليشن عبر الواتس اب
فيا ترانسليشن عبر الواتس اب

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى