أفضل أسعار الترجمة في دبي والإمارات العربية في 2024

أفضل أسعار الترجمة في دبي والإمارات العربية في 2024

هذا المقال – أفضل أسعار الترجمة في دبي والإمارات العربية في 2024 – يأتيكم من خلال فريق الدعم الفني والتقني في مكتب فيا ترانسليشن المتخصص في الترجمة الاحترافية المعتمدة والقانونية في الإمارات العربية المتحدة.

حيث توجد الكثير من مكاتب الترجمة المختلفة والتي تنتشر في كل الدول العالم، ولكن يعد مكتب فيا ترانسليشن من أفضل المكاتب الترجمة المعتمدة من السفارات والهيئات الحكومية في دبي وتهتم بتقديم أفضل خدمات الترجمة المختلفة وخبرة كافية في لترجمة اي مستند، كالترجمة الفورية للمؤتمرات والفعاليات، وترجمة الوثائق والمستندات الهامة، وأيضا تقديم خدمات الترجمة للمؤسسات والهيئات الحكومية، والترجمة في المجال التعليمي والعلمي في مختلف التخصصات، وتجمع شركة فيا بين الدقة والمهارة والاسعار التنافسية كما تقدم ترجمة دقيقة لاكثر من 150 لغة تبدأ باستلام الملف من العميل و ترجمته و مراجعته وتوثيق النص .

أسعار ترجمة الورقة في دبي

كما نعلم أن اختلاف اللغة يشكل سبب رئيسي إليك بعض النقاط التي تشرح لك ذلك:

  1. طول النص: عادةً ما يتم تحديد سعر الترجمة بناءً على عدد الكلمات في النص. كلما زادت كمية النص، زادت تكلفة الترجمة.
  2. صعوبة المحتوى: إذا كانت الورقة تحتوي على مصطلحات تقنية أو مفاهيم معقدة، فقد يتطلب ذلك مزيدًا من الجهد والخبرة من قبل المترجم، مما يؤثر على تكلفة الترجمة.
  3. الزمن المطلوب: إذا كانت هناك حاجة ماسة لترجمة الورقة في وقت قصير، فقد يتطلب ذلك عملًا إضافيًا من قبل المترجم، وبالتالي زيادة في التكلفة.
  4. اللغات المستهدفة: قد يكون سعر الترجمة مختلفًا اعتمادًا على اللغتين المراد ترجمة الورقة من وإليهما. بعض اللغات قد تكون أكثر تحديًا وندرة، مما يؤثر على التكلفة.
  5. سمعة المكتب: إذا كان المكتب له سمعة جيدة وخبرة في المجال وعملاء نجاح كبار، فقد يتم تحديد سعر أعلى نسبيًا للخدمات التي يقدمها.
أفضل أسعار الترجمة في دبي والإمارات العربية في 2024 (1)
أفضل أسعار الترجمة في دبي والإمارات العربية في 2024 (1)

 اسعار الترجمة في دبي

ما بين 30 درهم إلى 70 درهم إماراتي للترجمة القانونية والوثائق التجارية وترجمة المواقع الالكترونية والترجمة التقنية.

في حين أن أسعار الترجمة الفورية تتراوح ما بين 70 إلى 150 درهم في الساعة للترجمة الفورية علي عكس مكتب فيا ترانسليشن بدبي الذي يقدم أسعار مميزة وخدمة ممتازة في أسرع وقت.

خدمات فيا ترانسليشن الخاصة بالترجمة في دبي

يقدم مكتب فيا ترجمة جميع الوثائق الرسمية كشهادات الميلاد والعقود والوكالات والسجلات التجارية وغيرها من الوثائق الرسمية وتوفر مترجمين معتمدين لأي مقابلات رسمية والاجتماعات كما توفر ترجمة متميزة في مجال الطب والنشرات الخاصة بالادوية ومكتب فيا يقدم ترجمات معتمدة لدي السفارات ويساعدك في ملئ الابليكيشن الخاص بالسفر وحجز موعد مع السفارات وترجمة جميع الاوراق المطلوبة.

أفضل أسعار الترجمة في دبي والإمارات العربية في 2024 (1)
أفضل أسعار الترجمة في دبي والإمارات العربية في 2024 (1)

وفي نهاية المقال

قدمنا لكم قائمة بأفضل مكتب ترجمة معتمد في جدة ويجب التنويه إذا كنت تبحث عن شركة تتميز بالخبرة في ترجمة للمستندات والوثائق حقوق الملكية الفكرية أو براءات الاختراع أو العقود أو مواد التقاضي أو المرافعات القضائية أو سجلات الشرطة أو غيرها من الوثائق القانونية المتعلقة بالقانون في جدة بالسعودية فما عليك سوي الذهاب لشركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة؛ لا نها نتميز بالخبرة والرؤية النافذة في تقديم ترجمة موثوقة ومعتمدة لجميع للمستندات القانونية إلى أكبر السفارات والشركات في العالم.

تواصل معنا عن طريق:

خط أرضي : 0227932492

واتس اّب  : 201000896960+

ايميل:  viatranslation@info.com 

يمكنك أن تزور القناة الرسمية على اليوتيوب للإطلاع على المزيد من الخدمات المتميزة والحصرية

error: Content is protected !!
Scroll to Top