مكاتب الترجمة المعتمدة للسفارة الامريكية في الأردن

مكاتب الترجمة المعتمدة للسفارة الامريكية في الأردن

 

تُعتبر الأردن من أكثر البلدان تطورًا وانفتاحاً وأحد الوجهات السياحيّة والاقتصادية الأكثر أهميّة. وبالإضافة إلى أعداد المواطنين الأردنيين الذين قد يحتاجون إلى ترجمة معتمدة للسفر خارج المملكة العربية الأردنية. لذلك يوجد بها مكاتب الترجمة المعتمد للسفارة الأمريكية بالأردن ويوجد بها أفضل شركة ترجمة معتمدة وهي فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة من السفارة الأمريكية في الأردن.

ماهي خدمات الترجمة التي تقدمها مكاتب الترجمة المعتمدة للسفارة الأمريكية بالأردن؟

تعمل مكاتب الترجمة المعتمدة للسفارة الأمريكية على تقديم كافّة خدمات الترجمة التي قد يحتاجها أي شخص في الأردن مهما كانت جنسيته من خلال أكثر من مترجم معتمد بالأردن.

ومما لا شك فيه ان فيا ترانسليشن شركة ترجمة معتمدة لدي السفارة الأمريكية ورائدة من رواد الترجمة المعتمدة في المملكة الأردنية بشهادة عملائنا ، ونحن نضمن لكم قبول اوراقك ومستنداتك في السفارة الأمريكية وخدمات الترجمة التي نقدّمها على مستوى عالي من الدقة والمهنية والجودة وأسعارنا لا تقبل المنافسة.

خدمات الترجمة الاحترافية والمعتمدة التي تقدمها شركة فيا ترانسليشن في المملكة الأردنية

تقوم شركة فيا ترانسليشن في الأردن بترجمة كافة أنواع المستندات والأوراق القانونية التي تقدم إلي السفارات ومنها السفارة الأمريكية والهيئات الحكومية وغيرها وتضمن لك قبول هذه الأوراق ومنها علي سبيل المثال.

ترجمة جميع الشهادات التي تقدم إلي السفارة الأمريكية بدبي (ميلاد – زواج – طلاق – شهادات علمية)

ترجمة أوراق المحكمة والشهادات

ترجمة عقود التأسيس

التنازل عن الحق القانوني

ترجمة التقارير المالية السنوية

ترجمة اتفاقيات السرية

الشهادات والبيانات القانونية

ترجمة تقارير الأحكام القانونية

ترجمة شهادات القيادة

ترجمة مستندات التسجيل

ونحن في شركة فيا ترانسليشن بالأردن نُدرك ما قد يحتاجه العميل في الأردن من خدمات الترجمة الاحترافية أو المعتمدة والمحلفة، لذلك لقد عملنا على توسيع مجال خدمة الترجمة الرسمية بالأردن بهدف تلبية كافة احتياجات العملاء. حيث أنّنا نقدّم خدمات ترجمة معتمدة بالأردن تتفوق على أي مكتب ترجمة بالأردن من حيث الدقة والجودة بشهادة عملائنا، واسعارنا لا تقبل المنافسة.

معلومات عن سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالأردن

تقع سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في الأردن في العناوين التالية:

سفارة الولايات المتحدة في عمَّان، الأردن

عبدون، شارع الأمويين

عمَّان، الأردن

رقم الهاتف: 962-6-590-6000

رقم الفاكس: 962-6-592-0163

jo.usembassy.gov/ar/

خطوات التقدم للحصول علي تأشيرة من السفارة الأمريكية بالأردن

الرجاء التأكيد ما إذا كنت تحتاج إلى التقدم للحصول على تأشيرة أم لا. فقد لا تحتاج للتقدم للحصول على تأشيرة جديدة للولايات المتحدة إذا كنت تحمل بالفعل تأشيرة صالحة إلى الولايات المتحدة أو كنت موطناً من إحدى الدول المشاركة في برنامج الإعفاء من التأشيرة.

وفي حالة عدم حاجتك للتقدم للحصول على تأشيرة لغير المهاجرين، الرجاء اتباع الخطوات الأتية.

ويرجى تقديم طلبك للحصول على التأشيرة قبل ٩٠ يوما على الاقل من تاريخ سفرك وذلك لمنح نفسك وقتا كافيا في حالة الحاجة الى معلومات اضافية أو متطلبات أخرى لطلب التأشيرة.

الخطوة الأولي:

للمتقدمين للحصول على تأشيرة لغير المهاجرين:

حدد نوع تأشيرتك من خلال قراءة التأشيرات الشائعة لغير المهاجرين. تشرح كل تأشيرة المؤهلات وبنود الطلب. اختر نوع التأشيرة الذي يسري على موقفك.

تأكد من مراجعة برنامج الإعفاء من التأشيرة. إذا كانت دولتك مشاركة في برنامج الإعفاء من التأشيرة، فأنت لا تحتاج للتقدم للحصول على تأشيرة إذا كنت تسافر لأغراض العمل أو الترفيه وفي هذه الحالة يمكنك البقاء في الولايات المتحدة لمدة 90 يومًا أو أقل.

الخطوة الثانية:

الخطوة التالية هي إكمال النموذج DS-160. تأكد من قراءة إرشادات إكمال النموذج DS-160 بعناية. يجب أن تكون جميع المعلومات دقيقة وصحيحة. فبمجرد تقديم النموذج، لا يمكنك إجراء أي تغييرات. إذا كنت تحتاج للمساعدة، الرجاء استشارة محامي هجرة أو مترجم. لا يستطيع مركز الاتصال مساعدتك في إكمال النموذج DS-160. علمًا بأنك ستحتاج لرقم النموذج DS-160 الخاص بك لحجز موعد.

الخطوة الثالثة:

بمجرد تحديد نوع التأشيرة الصحيح وإكمال النموذج DS-160، يجب عليك دفع رسوم التأشيرة. تسرد صفحة رسوم التأشيرات أنواع ورسوم التأشيرات المرتبطة بها بالدولار الأمريكي وبالعملة المحلية.

لدفع رسوم التأشيرة الخاصة بك، اقرأ صفحة خيارات البنك والدفع. تشرح الصفحة كيفية إجراء دفع رسوم التأشيرة الخاصة بك. يجب أن تقوم بإنشاء ملف تعريفي لك، فضلاً عن الاحتفاظ برقم الإيصال الخاص بك لحجز موعد التأشيرة.

الخطوة الرابعة:

يتعين عليك الآن تسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك بنفس بيانات الاعتماد التي استخدمتها لدفع رسوم التأشيرة. بمجرد تسجيل دخولك إلى النظام، سوف تظهر لك لوحة معلومات.

اضغط على “تحديد موعد” في القائمة الموجودة على الجانب الأيسر.

وسيترتب على ذلك بدء عملية تحديد موعدك. سوف تحتاج إلى:

رقم جواز سفرك.

رقم سي جي أية المرجعي الخاص الموجود بإيصال رسوم التأشيرة ( انقر هنا إس أردت المساعدة في ايجاد هذا الرقم )

رقم الرمز الشريطي ذو الأرقام العشرة من صفحة تأكيد النموذج DS-160 الخاص بك.

وفي الخطوات التالية من العملية، ستكون قادرا على تحديد نوع تأشيرتك وإدخال البيانات الشخصية وإضافة المرافقين وتحديد موقع تسليم مستنداتك وتأكيد دفع التأشيرة وتحديد الموعد.

مكاتب الترجمة المعتمدة للسفارة الامريكية في الأردن
مكاتب الترجمة المعتمدة للسفارة الامريكية في الأردن

أسعار الترجمة بالأردن

وتخضع تسعيرة الترجمة لعوامل عدة أهمها:

دراسة متطلبات مشروع الترجمة. إذ يجب عليك فهم المشروع ومتطلباته.

نوع المحتوى، وخدمات اللغة، والمهارات المطلوبة، والمهام الأخرى مثل التصميم والنشر، وغير ذلك.

ومن ناحية اللغة، فكلما كانت اللغة شائعة الاستخدام قل السعر، وكلما ندرت زاد السعر.

وقت تسليم المشروع، فالمشاريع المستعجلة تُكلف مبلغًا أكبر.

الجهد المبذول في المراجعة والتدقيق.

اعتبارات أخرى، فلكل مشروع اعتبارات خاصة، ومتطلبات محددة، فالترجمة الشفوية على سبيل المثال تحتاج إلى معرفة الوقت، وهناك التفريغ النصي الذي يخضع لجودة النص وزمنه، وهناك الترجمة بلغة الإشارة، وغير ذلك من الاعتبارات الأخرى.

بما أنّنا أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة بالأردن، فإنّ هدفنا الأول هو الحصول على تقديم خدمة تنال علي رضا العميل بشكل كامل ولتحقيق هذا الهدف، فنحن نعمل على تقديم خدماتنا بأفضل أسعار الترجمة بالأردن مع الجودة والسرعة التي نوفّرها. إذ أنّ سعر ترجمة في الاردن من خلال شركة فيا ترانسليشن سيكون مدروساً بحيث يناسب جميع عملائنا من كافّة الفئات سواء كانوا طلاب أو موظفين أو أجانب أو أساتذة أو إداريين، أو حتى شركات. كما أنّ سعر الترجمة بالأردن الذي نقدّمه سيكون سعراً حقيقيّاً وبدون أي رسوم إضافية.

وفي النهاية المقال يجب التنوية إذا كنت تبحث عن شركة ترجمة معتمدة من السفارة الأمريكية بالأردن وتتميز بالخبرة والجودة وأسعار لا تقبل المنافسة في تقديم جميع خدمات الترجمة المعتمدة فما عليك سوي الذهاب لشركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة في الأردن لأنها تتميز بالخبرة والرؤية النافذة في تقديم ترجمة موثوقة ومعتمدة للمستندات القانونية وغير القانونية إلى أكبر السفارات والشركات في العالم.

أين تجد خدماتنا

أينما تكونو في المملكة العربية الأردنية فنحن نوفر لكم خدمات الترجمة المعتمدة ونقدم لكم خدمات الترجمة المتميزة التي تلبي احتياجاتكم في كل اللغات من فريق عمل محترف من المترجمين المحترفين. اتصلوا بنا علي مدار 24 ساعة في اليوم لنترجم المحتوى الذي تر ستجدنا في أي محافظة داخل الأردن وحتى إذا قمت بطلب خدماتنا تليفونيا، سنصل لك أينما كنت في أسرع وقت ممكن. فنحن نوفر خدمات شحن مستندات الترجمة المعتمدة لمحل إقامتكم أينما كنتم ونقوم بالتواصل معكم. ستجد لنا مكاتب ترجمة معتمدة في جميع أنحاء العالم

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 01000896960

ايميل: info@viatranslation.com

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى