مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة

مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة

تعتبر شركة فيا ترانسليشن من أفضل شركات الترجمة المعتمدة في مصر الجديدة التي تقدم خدمات الترجمة المعتمدة عالية الجودة والدقة، تقدم فيا ترانسليشن خدمات الترجمة المعتمدة من خلال فروعها المختلفة ومنها مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة . ولديها خبرة عالية ودقيقة في خدمات الترجمة المعتمدة، يرجع ذلك لانها تضم اكبر مجموعة من المترجمين المعتمدين والمراجعين ومديري المشروعات من أصحاب الكفاءات والخبرات في مختلف مجالات الترجمة سواء القانونية أو المالية أو الطبية أو الفنية أو غيرها من المجالات. و لدينا جميع خدمات الترجمة المعتمدة لدى جميع السفارات مثل السفارة الأمريكية والسفارة الفرنسية والسفارة الألمانية والسفارة الروسية والسفارة البريطانية وغيرها من السفارات والجهات الحكومية الرسمية وغير الرسمية ونضمن لك قبول أوراقك في جميع الهيئات الرسمية مثل المحاكم بمختلف درجاتها ووزارتي الداخلية والخارجية وغير ذلك من الجهات الحكومية و أيضًا جميع السفارات

ماذا يقدم مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمد في مصر الجديدة؟

يقدم مكتب فيا ترانسليشن في مدينة مصر الجديدة خدمات ترجمة عديدة منها:-

خدمات الترجمة الفورية : لدينا أفضل المترجمين المتخصصين في مجال الترجمة الفورية وأيضا نمتلك أحدث أجهزة الترجمة الفورية ذات الجودة العالية ونتمكن من ترجمة النص فوري الي اكثر من لغة في وقت واحد وتتميز اجهزة الترجمة الفورية بأنها خفيفة الوزن ولا تسبب الازعاج للمستمع.

خدمات الترجمة الطبية : تقوم شركة فيا ترانسليشن بتوظيف مترجمين أطباء خبراء في مجال الطب ملمين بجميع المعلومات الطبية والمصطلحات العلمية لتقديم خدمات الترجمة الطبية علي اعلي مستوي من الدقة والمهارة.

خدمات ترجمة جميع الأوراق المستندات الرسمية وغير الرسمية : مع مراعاه السرية التامة في ترجمة الوثائق والمستندات الخاصة بالسفر او بالمؤسسات او الشركات او ميزانيات البنوك بأسعار تنافسية

خدمات تعريب النصوص : بتقديم ترجمة احترافية عن ترجمة النصوص بشكل مميز في وقت وجيز لأكثر من اللغة الام للغة المراد الترجمة اليها دون ان يفقد المعني الاساسي للنص المترجم

خدمات تعريب البرامج الالكترونية :يوجد في مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة ترجمة كافة البرامج الالكترونية علي مستوي القاهره ومنها الالعاب الالكترونية لكافه اللغات –

خدمات تعريب براءات الاختراع : ترجمة براءات الاختراع تتضمن المجالات الفنية والعلمية والطبية والهندسية , نضمن لك تقديم خدمة عالية الجودة من خلال لوائح وتصاميم ترجمة براءات الاختراع –

خدمات ترجمة النصوص والتعليق الصوتي: في الأونة الاخيرة اصبحت الشركات تستخدم افلام الفلاش ومقاطع الفيديو لانتاج مشهد مقنع للجمهور المستهدف فتقوم بترجمة النصوص والتعليق الصوتي يحتاج لمهاره عالية وقدرات هندسية من قبل الفريق المترجم لتكيف النص والصورة مع الصوت.

مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة

 

تقدم شركة فيا ترانسليشن فرع مصر الجديدة خدمات الترجمة المعتمدة لعددا من السفارات وهم:

السفارة الأمريكية – السفارة الكندية – السفارة الفرنسية – السفارة الألمانية – السفارة الهولندية – السفارة الأوكرانية – السفارة البرتغالية – السفارة التشيكية – السفارة السويسرية – السفارة التايلاندية – السفارة البلجيكية – سفارات دول شمال أفريقيا – السفارة البريطانية – السفارة الأسترالية – السفارة الإيطالية – السفارة الأسبانية – السفارة الروسية – السفارة التركية – السفارة المجرية – السفارة البولندية – السفارة الماليزية – السفارة السويدية – السفارات العربية – والهيئات الحكومية.

 ماهي النصائح لترجمة القانونية في مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة؟

  • الحرص على القراءة للمستند بأكمله

قراءة المستند سوف يساعدك على فهم وترجمة المستند ترجمة احترافية تطبيق استراتيجية حل المشكلات في ملف الترجمة، حيث إن فهم الغرض من الترجمة ة والاهتمام بالقواعد والمضمون لهما أهمية كبيرة، ويوجد أيضًا وقوانين ومصطلحات قد تضطر إلى ذلك، لذلك يجب عليك أخذ نتائج الترجمة في الاعتبار قبل البدء بترجمة عقدك القانوني، أو من الأفضل التوجه إلى أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة بمصر الجديدة وهو مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة.

  • البحث والتعرف على كل ماهو جديد في مجال الترجمة القانونية

يتعين عليك ان تكون علي دراية بالقوانين التي تترجم اليها، خاصة في المصطلحات والقواعد، ولكن في بعض الحالات، سيتعين عليك العمل مع أنظمة قانونية قد لا تكون على دراية بها، ولهذا يتعين عليك إجراء البحث أولًا عن كل ما هو جديد في مجال الترجمة القانونية، بصفتك مترجمًا قانونيًا، من المهم أن تحتفظ بمكتبة محدثة من المصطلحات والقوانين الموثوقة.

  • مطابقة المستند الأصلي
مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة
مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة

لا بد من مطابقة المستند المترجم للمستند الأصلي حتى في الحالات التي يكون فيها النشر المكتبي ضروريًا، أثناء مرحلة الترجمة، تأكد من أنك لا تؤثر على بنية المستند الأصلي، وقد تؤدي التغييرات في البنية إلى تغييرات في الدلالة، وبالتالي تجعل عمل الناشرين المكتبيين أكثر صعوبة.

  • مراعاة الاستخدام الصحيح للمصطلحات

تعد إدارة المصطلحات من أكثر المجالات إشكالية في ترجمة العقود القانونية، وعند مناقشة المواعيد النهائية لمشروع ما (مهما كانت صارمة)، تأكد من أن لديك وقتًا كافيًا لتحليل اختياراتك للكلمات والتحقيق فيها.

  • الاستعانة بذاكرة الترجمة

لا تهمل المصطلحات وذاكرات الترجمة، حيث إنها توفر لك الكثير من الوقت والجهد، حافظ على تحديث هذه الأدوات واستخدمها، وحينئذٍ ستجد عمليتك أكثر ديناميكية إذا كنت تستخدم نظام إدارة الترجمة الذي يسمح لك بأتمتة الترجمات المتكررة من خلال ذاكرة الترجمة، ومع كل هذا الوقت الإضافي، ستتمكن من التركيز على القواعد القانونية والقواعد والأجزاء الأخرى غير القابلة للأتمتة من العمل.

  • كن يقظاً من الترجمة الخاطئة

يمكن أن يؤدي الخطأ الصغير إلى التغيير في المعنى الكلي للمستند، وفي بعض الحالات، على عكس كل الاحتمالات، يمكن أن يجعل الجملة أكثر غموضًا لذا كن حذرًا في التعامل مع الأزواج اللغوية، واستبدلهم بالمصطلحات المحلية ذات الصلة، وتجنب قدر الإمكان الترجمة الخطأ أو الغامضة.

  • استخدم الأزمنة المناسبة

عند ترجمة العقود، سيساعد تنفيذ الأزمنة المناسبة كل شخص يقرأ المستندات على فهم المعنى الكامن وراء كل عبارة، وعند ترجمة أجزاء من العقد تتعامل مع الكشوف الإذنية، استخدم صيغة المستقبل للإشارة إلى أن الأطراف سوف تفي بالوعود المذكورة في المستقبل، ومن ناحية أخرى، إذا كنت تترجم أقسامًا تناقش السياسة، فإن استخدام المضارع أو الماضي هو الخيار الأفضل.

  • ابحث عن الدعم أو المشورة المهنية

وأخيرًا ، إذا كنت تعتقد أنك لا تستطيع التعامل مع هذا المستند بمفردك، فاطلب الدعم والمشورة من مصدر موثوق به في الموقع ، حيث يتمتع الشخص المحترف في المجال القانوني بفهم عميق لشروط الموضوع وسيكون قادرًا على تزويدك بالدعم لتقديم ترجمة قانونية متقنة وعالية الجودة.

وفي نهاية المقال إذا كنت تبحث عن أفضل مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة نقدم لكم خدمات الترجمة المعتمدة والمتميزة التي تلبي احتياجاتكم في كل اللغات من فريق عمل محترف من المترجمين المحترفين فلم تجد أفضل من شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة. اتصلوا بنا علي مدار 24 ساعة في اليوم لنترجم أي محتوى قانوني وغير قانوني ستجدنا في مدينة مصر الجديدة داخل جمهورية مصر العربية وحتى إذا قمت بطلب خدماتنا تليفونيا، سنصل لك أينما كنت في أسرع وقت ممكن. فنحن نوفر خدمات شحن مستندات الترجمة المعتمدة لمحل إقامتكم أينما كنتم ونقوم بالتواصل معكم.

 

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 01000896960

ايميل: info@viatranslation.com

يمكنك التواصل معنا الآن للحصول على افضل خدمات الترجمة  عبر الواتس اب

مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة
مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى