183 ش التحرير (عمارة ستراند)

الدور الأول، مكتب رقم 23، بالقرب من الجامعة الامريكية بالقاهرة 
باب اللوق – وسط البلد – القاهرة، مصر

خط أرضي : 0227932492

موبيل       : 01000896960

info@viatranslation.com
 

 

نضمن حماية تامة لجميع بيانات عملائنا ونولِّي سرية البيانات اهتمامًا فائقًا وأهمية قصوى

مكتب ترجمة معتمدة

فيا ترانسليشن

هي شركة ترجمة تأسست في مصر، ويعمل لدينا نخبة من أفضل المترجمين وخبراء اللغة المحليين (حسب لغة مشروع العميل) لمساعدتك في إنجاز أي مشروع متخصص في أي مجال، مثل: المجالات القانونية والطبية والتسويقية والتعليمية … وما إلى غير ذلك من المجالات المختلفة. فريق العمل الخاص بنا مختار بعناية فائقة إذ إنهم يُختَبرون بشكل دوري لضمان استمرار الشركة في تقديم أعلى جودة لعملائها. نستخدم أحدث أدوات الترجمة بمساعدة الحاسوب (CAT tools) لتمكين موظفينا من تلبية كل متطلبات عملائنا. وبفضل قاعدة البيانات التي نمتكها لجميع المترجمين المحليين ذوي الخبرة من جميع أنحاء العالم، تُمكننا من تقديم خدمات ترجمة احترافية في أي لغة بأعلى جودة في أقل وقت ممكن. معنا، يمكنك التوسع في عملك ودخول الأسواق الآسيوية والأوروبية والأفريقية والأمريكية بكل ثقة معتمدًا على خدمات الترجمة التي نقدمها. ولا تقلق، فنحن نعطي أولوية كبرى لحماية بيانات عملائنا، لذا فإن جميع العاملين بشركتنا يجب عليهم توقيع “اتفاقية عدم الإفصاح” قبل الشروع في العمل على أي مشروع.

رؤيتنا

نبذل قصارى جهدنا في سبيل أن نصبح شركة دولية رائدة في مجال تقدم خدمات الترجمة ونساعد البشر من شتى أنحاء العالم في التواصل دون أي صعوبة أو حواجز لغوية كانت أم ثقافية. لذا نستخدم أدوات ملائمة مدعومة بمعرفتنا الواسعة ومهنيتنا وقدرتنا على الابتكار، حتى نكون قادرين على إدارة أي مشروع وتنفيذه بسهولة وفعالية.

هدفنا

نهدف إلى تقديم أفضل خدمات ممكنة من أجل إنشاء علاقات عمل دائمة مع عملائنا والعمل على الحفاظ عليها وتعزيزها.

ونطمح إلى القضاء على أي منافسة عبر تحقيق التوازن بين العناصر الثلاث الخاصة بمثلث إدارة المشاريع (الجودة والوقت والتكلفة).

نسعى لإشاعة جو من الود بين فريق عملنا وعملائنا حتى لا تجرفنا المهنية المُتَزمتة، نحو التقصير في أداء عملنا أو عدم قدرتنا على إرضاء عملائنا.

قيمنا

سعادة عملائنا ورضاؤهم هو ما يدفعنا نحو تحقيق رؤيتنا. لذا فنحن نبذل جهودًا مضنية لتطوير أنفسنا باستمرار من أجل مصلحة عملائنا.

ولا تمنعنا مهنيتنا من الحفاظ على علاقات ودية مع عملائنا، بل بالعكس فهي تدفعنا نحو الاستماع إلى أي طلبات أو تعليقات أو اقتراحات أو شكاوى مقدمة من عملائنا، وإلى إشراك عملائنا في عملية الترجمة بهدف الوصول إلى أفضل نتيجة ممكنة.

تواصل معنا الان

تواصل معنا عبر الهاتف
01000896960

 

info@viatranslation.com
 
 
 
[contact-form-7 404 "Not Found"]