الترجمة الطبية

الترجمة الطبية

إذا كنت ترغب في ترجمة او معرفة مدى صحة  أي نص طبي من تقارير طبية وما شابه، فيا ترانسليشن  هي الاختيار الأمثل لك، فإننا نتميز بفريق عمل من المترجمين الملمين بالمصطلحات الطبية كما تتوفر لديهم معرفة طبية جيدة بما يمكنهم من فهم النص الطبي وبالتالي ترجمته بدقة، كما أننا نحرص على اختيار المترجمين ممن يحملون شهادات في دورات تدريبية طبية. يسعى المرضى هذه الأيام للحصول على ترجمة طبية دقيقة للمعلومات المترجمة إلى لغتهم، لذا يجب الالتزام بمعايير الترجمة الطبية المهنية، وتفخر دي بي جروب بالتزامها بكل من المعايير التالية:

ISO -9001 معايير الأيزو لنظام إدارة الجودة
EN -15038 المعايير الأوروبية للترجمة
ISO -13485 معايير الأيزو لصناعة الأجهزة الطبية
كما تقدم لك دي بي جروب أفضل الأسعار التي تناسب ميزانيتك.

 

الترجمة الطبية

تقدم فيا ترانسليشن  خدمات الترجمة المجال الطبي يمتاز كل مترجم في أي مجال بقدرته علي انتقاء المصطلحات بما يتناسب مع المجال الطبى ترجمته يمكنك خلال التواصل معنا عمل الترجمة المناسبة حسب الحالة

 

 

 

[row]

[col span__sm=”12″]

تقدم فيا ترانسليشن خدماتها بأسعار لا تقبل المنافسة مع الحفاظ على أعلى جودة. نعمل معكم على تطور شركتكم بمساعدة المختلفة خدماتنا عالية الجودة. ونتطلع إلى التعاون والعمل معكم قريبًا.

احصل على عرض أسعار مجانًا

هل ترغب في معرفة تكلفة الخدمة التي تريدها؟ فقط أرسل لنا الملف واملأ الاستمارة أدناه. سيتواصل معك أحد مديري المشاريع بشركتنا في أسرع وقت حتى يخبرك بالتكلفة وتفاصيل العمل ووقت التسليم.

[ARForms id=100]

[/col]

[/row]

error: Content is protected !!
Scroll to Top