المجال الأدبي لا

تقتصر الترجمة في مجال الأدب على معرفة الثقافات الخاصة باللغتين المصدر والهدف أو سياق النص، إنما تتطلب الكثير من المرونة والابتكار والابداع مع الولاء للنص المصدر؛ إذ إنه قد يكون مستحيلًا نقل جماليات النص الأدبي من لغة إلى أخرى.

تدرك فيا ترانسليشن هذه الصعوبات وتقبل تحدي تقديم خدمات ترجمة احترافية للنصوص الأدبية تتميز بولائها للنص الأصلي وملائمتها لثقافة اللغة المصدر وجمالياتها. نحن مستعدون لهذا التحدي بأكثر المترجمين واللغويين إبداعًا وإلمامًا بمتطلبات كل جنس أدبي. نقدم خدمات الترجمة الأدبية للنصوص الأدبية التالية:

  • مسرحيات
  • روايات
  • روايات قصيرة
  • قصص قصيرة
  • كتب وقصص مصورة

فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة

فيا ترانسليشن هي شركة ترجمة تأسست في مصر، ويعمل لدينا نخبة من أفضل المترجمين وخبراء اللغة المحليين (حسب لغة مشروع العميل) لمساعدتك في إنجاز أي مشروع متخصص في أي مجال، مثل: المجالات القانونية والطبية والتسويقية والتعليمية … وما إلى غير ذلك من المجالات المختلفة. فريق العمل الخاص بنا مختار بعناية فائقة إذ إنهم يُختَبرون بشكل دوري لضمان استمرار الشركة في تقديم أعلى جودة لعملائها.

تقدم فيا ترانسليشن خدماتها بأسعار لا تقبل المنافسة مع الحفاظ على أعلى جودة. نعمل معكم على تطور شركتكم بمساعدة المختلفة خدماتنا عالية الجودة. ونتطلع إلى التعاون والعمل معكم قريبًا.

احصل على عرض أسعار مجانًا

هل ترغب في معرفة تكلفة الخدمة التي تريدها؟ فقط أرسل لنا الملف واملأ الاستمارة أدناه. سيتواصل معك أحد مديري المشاريع بشركتنا في أسرع وقت حتى يخبرك بالتكلفة وتفاصيل العمل ووقت التسليم.

[ARForms id=100]