ترجمة مقاطع الفيديو عبارة عن إضافة نص أسفل الفيديو مع الإبقاء على الصوت. قد يكون ذلك عن طريق إضافة نص الكلمات المنطوقة أو إضافة نص ذو لغة مختلفة (ترجمة). وسواء كانت إضافة نص أم نص مترجم، فإن فيا ترانسليشن تؤكد لكم الحصول على جودة عالية وإيصال رسالتكم بأي لغة تريدونها.

نعي تمامًا الطبيعة الخاصة لترجمة لمقاطع الفيديو، ولذلك نعمل على إيصال رسالة الفيديو الأصلي في جمل قصيرة لتلائم سرعة مقاطع الفيديو. وبفضل قدرتنا على إدارة المشاريع، يمكننا إنجاز مشاريع ضخمة. نعدكم بترجمة/تعليق دقيق متزامن بشكل مثالي.

ونقدم لكم نصائحًا تتعلق بنوع الترجمة/التعليق الملائم لطبيعة الفيديو أو المشروع من بين ثلاثة أنواع، إما تثبيت النص أسفل الفيديو، أو إتاحة خاصية إخفائه أو إظهاره، أو إرسال النص في ملف خارجي ذو صيغة مناسبة للفيديو.

فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة

فيا ترانسليشن هي شركة ترجمة تأسست في مصر، ويعمل لدينا نخبة من أفضل المترجمين وخبراء اللغة المحليين (حسب لغة مشروع العميل) لمساعدتك في إنجاز أي مشروع متخصص في أي مجال، مثل: المجالات القانونية والطبية والتسويقية والتعليمية … وما إلى غير ذلك من المجالات المختلفة. فريق العمل الخاص بنا مختار بعناية فائقة إذ إنهم يُختَبرون بشكل دوري لضمان استمرار الشركة في تقديم أعلى جودة لعملائها.

 

 

تقدم فيا ترانسليشن خدماتها بأسعار لا تقبل المنافسة مع الحفاظ على أعلى جودة. نعمل معكم على تطور شركتكم بمساعدة المختلفة خدماتنا عالية الجودة. ونتطلع إلى التعاون والعمل معكم قريبًا.

هل ترغب في معرفة تكلفة الخدمة التي تريدها؟ فقط أرسل لنا الملف واملأ الاستمارة أدناه. سيتواصل معك أحد مديري المشاريع بشركتنا في أسرع وقت حتى يخبرك بالتكلفة وتفاصيل العمل ووقت التسليم.

 

  يرجى تحديد نموذج صالح