خدمات الترجمة من قبل مكتب ترجمة

المترجمين العرب

خدمات الترجمة من قبل مكتب ترجمة معتمد

من خلال الاتصال مع مكتبنا للترجمة، يمكنك أن تشعر بالثقة والدقة من خلال فريق متخصص من المترجمين المؤهلين للترجمة من اللغات الأجنبية إلى العربية والعكس بالعكس. نحن نقدم خدماتنا على مستوى عال من الدقة والمصداقية. من أجل الحصول على أفضل النتائج نستخدم أحدث التقنيات والوسائل المتاحة ، وهذا لجعل عملائنا راضين في ترجمتنا.

منذ عام 2003، اكتسبنا بصفتنا مكتب ترجمة معتمد االثقة من عملائنا في المناطق التالية في عمان والزرقاء واربد والعقبة والمفرق والكرك.

لدينا مترجمين متخصصين لمشاريع الترجمة الكبيرة والضخمة. لدينا مترجمون متخصصون في مختلف أنواع التخصصات مثل الطبية والقانونية والكهربائية والهندسة والمشاريع والعطاءات … الخ.

بما أن شعبنا في مصر  مجتمع مفتوح متعدد الثقافات  ولديه علاقات مع جميع أنحاء العالم مثل العلاقات التجارية المفتوحة  والشخصية المالية عبر المحيطات والاقمار الصناعية  وعلاقات رجال الاعمال، لذلك نحن بحاجة إلى مكتب ترجمة فيا ترانسليشن هي شركة ترجمة تأسست في مصر، ويعمل لدينا نخبة من أفضل المترجمين وخبراء اللغة المحليين (حسب لغة مشروع العميل) لمساعدتك في إنجاز أي مشروع متخصص في أي مجال، مثل: المجالات القانونية والطبية والتسويقية والتعليمية … وما إلى غير ذلك من المجالات المختلفة. فريق العمل الخاص بنا مختار بعناية فائقة إذ إنهم يُختَبرون بشكل دوري لضمان استمرار الشركة في تقديم أعلى جودة لعملائها. من هذا النوع لتسهيل هذه العلاقة مع الدول الأجنبية. وقد زادت علاقاتنا التجارية والمالية في السنوات الأخيرة، وتم افتتاح العديد من المكاتب التجارية في مختلف مدن المملكة. وتحتاج هذه المكاتب إلى خدمات معينة تمكنها من الاستيراد والتصدير والعطاءات والمشاريع والمؤتمرات والندوات والدراسات . كنا رواد في هذا البلد من بين الذين فكروا في هذا المجال من الخدمات ولذا فإننا قررنا في عام 2010 فتح مركزنا من أجل المشاركة في نهضة بلادنا. بعد أن افتتحنا مكتبنا قمنا بخدمة عملائنا في القاهرة والاسكندرية وجميع المحافظات  و في مجال عملنا في بصفتنا مكتب ترجمة قانونية معتمدة.

التعليق الصوتي
التعليق الصوتي

 

لدينا زبائن في جميع المحافظات مصر وخارج مصر   كما لدينا في دول عربية اخرى كالعراق والامارات العربية المتحدة ولبنان.

مكتب ترجمة التتبعية فى القاهرة

تعتبر الترجمة التتبعية النسخة الكلاسيكية للترجمة الفورية. على عكس الترجمة الفورية هنالك مهلة للترجمة. يتم استعمال الترجمة التتبعية خاصة في المفاوضات و الإجتماعات أو جلسات المحكمة حيث يتعذر إقامة أكشاك للترجمة و تزويد الحضور بالمعدات التقنية المناسبة لهذا الغرض. يأخذ المقدم أو المتحدث عادة بعض الدقائق للإستراحة بعد التكلم، متيحا بذلك فرصة الترجمة للمترجم الفوري. يحرص المترجم على إعادة إنتاج المضمون بصفة كاملة و ذلك بإستعمال تقنيات خاصة لتدوين الملاحظات.

يمنح فيا ترانسليشن مكتب ترجمة التتبعية فى القاهرة مهنية .

نقدم لكم

  • الترجمة الشفوية الموجهة لجماعة
  • الترجمة الشفوية التواصلية
  • الترجمة الشفوية في المحاكم
  • الترجمةالشفوية العدلية و التوثيقية
  • الترجمة الشفوية على الهاتف
  • الترجمة الشفوية المصاحبةü
  • الترجمة الشفوية في المعارض
  • مكتب ترجمة التتبعية فى القاهرة

إذا كنت تريد استخدام خدمات الترجمة التتبعية الخاصة بنا من فيا ترانسليشن ، المرجو إنتقاء الخيار المناسب

المرجو الإتصال بنا إذا كانت لديكم أسئلة أخرى حول خدماتنا  فيا ترانسليشن فى خدمتكم دائما.
سوف نجد بالتأكيد المترجم المناسب من أجلكم للقيام بالترجمة التتبعية في فيا ترانسليشن.

فيا ترانسليشن هي شركة ترجمة تأسست في مصر، ويعمل لدينا نخبة من أفضل المترجمين وخبراء اللغة المحليين (حسب لغة مشروع العميل) لمساعدتك في إنجاز أي مشروع متخصص في أي مجال، مثل: المجالات القانونية والطبية والتسويقية والتعليمية … وما إلى غير ذلك من المجالات المختلفة. فريق العمل الخاص بنا مختار بعناية فائقة إذ إنهم يُختَبرون بشكل دوري لضمان استمرار الشركة في تقديم أعلى جودة لعملائها.

بالقاهرة
باب اللوق – وسط البلد – القاهرة، مصر

خط أرضي : 0227932492

موبيل       : 01000896960

info@viatranslation.com
مكتب ترجمة التتبعية فى القاهرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋