مكتب ترجمة معتمد القاهرة

مكتب ترجمة معتمد القاهرة

فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة، هي واحدة من أبرز رواد الترجمة المعتمدة في القاهرة وتضم مكتب ترجمة معتمد في القاهرة ودول العالم وذلك لأنها تتمتع بقدرة عالي من الجودة والدقة والاعتماد في مجال الترجمة وتعتبر الترجمة المعتمدة هي ترجمة المستندات والوثائق من لغة إلى أخرى بواسطة شركة فيا ترانسليشن لأنها شركة ترجمة معتمدة بالقاهرة وتستخدم الترجمة المعتمدة لدى الجهات الرسمية والحكومية والمؤسسات.

ماهي خدمات مكتب ترجمة معتمد في القاهرة؟

أهمية خدمات مكتب الترجمة المعتمدة فهي كثيرة ومتعددة فيستفيد منها الأفراد والشركات والمؤسسات والجهات الحكومية وغير الحكومية، فعلي سبيل المثال لا الحصر يحتاج الكثير من الأفراد إلى الترجمة المعتمدة عند التقديم للدارسة في الخارج أو الهجرة، أو التقديم على تأشيرة وخلافه، وكذلك يستفيد منها الشركات عند الحاجة إلى ترجمة عقود امتياز أو عقود عمل أو أي مستندات خاصة بالتبادل التجاري والاقتصادي أو التعاون في مجالات العمل والعمال. وكذلك المؤسسات والجهات الرسمية إلى ترجمة التقارير الاقتصادية أو السكانية أو أي نوع من التقارير الأخرى والتي تصدر عن منظمات دولية.

ما هي ابرز اللغات المتاح ترجمتها بمكتب ترجمة معتمد بالقاهرة في شركة فيا ترانسليشن ؟

متاح لدينا في شركة فيا ترانسليشن في القاهرة ترجمة معتمدة لجميع اللغات واللهجات حول العالم و لا يقتصر الامر على اللغة الانجليزية فحسب ، حيث تجدوا ترجمة للغة الفرنسية ، الاسبانية ، الروسية ، الكورية ، الصينية ، الالمانية ، الهندية وغيرهم من اللغات المتاحة لدينا ومنها

 

ترجمة معتمدة للغة الفرنسية

تقدم الألسن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية ترجمة معتمدة لجميع الوثائق الرسمية مع مراعاة الجودة العالية. تعتمد شركة الألسن لخدمات الترجمة على مترجمين معتمدين للغة الفرنسية لديهم خبرة تزيد على ثمانية أعوام في ترجمة جميع الوثائق الرسمية أمام السفارات، والهيئات الحكومية، والجهات الخارجية مثل ترجمة الشهادات الجامعية، وشهادات الخبرة، والشهادات الدراسية، والإقرارات، وبطاقة الرقم القومي، وعقود الزواج، ومذكرات التفاهم، وعقود العمل، والمحاضر، والقرارات، والاتفاقيات التجارية، وشهادات الميلاد، وعقود الملكية، وجميع الوثائق الأخرى. لضمان ترجمة احترافية عالية الجودة من اللغة الفرنسية وإليها تخضع جميع الوثائق المترجمة لعملية التدقيق على أيدي مراجعين أَكْفَاء مختصين في اللغة الفرنسية.

ترجمة معتمدة للغة الروسية

تحظى اللغة الروسية بأهمية كبيرة في مجالات الأعمال والطاقة وغيرها من المجالات على مستوى العالم، ونظرًا لأهميتها تقدم شركة فيا ترانسليشن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الروسية ترجمةً معتمدة للغة الروسية، حيث يضم فريق المترجمين لدينا قسمًا خاصًّا للغة الروسية لتقديم ترجمة معتمدة عالية الجودة لتلبية احتياجات عملائنا، وذلك من اللغة الروسية وإليها، كما أننا نستعين بمترجمين ناطقين باللغة الروسية لضمان ترجمة متميزة ودقيقة. يقدم مكتبنا المعتمد في القاهرة خدمات الترجمة للأفراد، والشركات، والمؤسسات المختلفة. تضمن عملية الترجمة لدينا السرية الكاملة لعملائنا في ترجمة الوثائق المختلفة مثل الشهادات، والاتفاقيات التجارية، والتقارير الفنية، والتقارير الطبية، والمواقع، والتوكيلات، وجوازات السفر، وخطابات النوايا، وغيرها من الوثائق.

ترجمة معتمدة للغة البولندية

تقدم شركة فيا ترانسليشن لخدمات الترجمة بوصفها مكتب ترجمة معتمدًا في القاهرة من خلال قسم اللغة البولندية لديها ترجمةً معتمدة من اللغة البولندية إلى العربية وترجمة معتمدة من العربية إلى البولندية من خلال فريق من المترجمين البولنديين المحلفين لدى جميع المحاكم والهيئات الحكومية والسفارات، وبعضهم درَّس اللغة البولندية في كلية الألسن بجامعة عين شمس ومؤسسات أخرى.

ترجمة معتمدة للغة الإسبانية

يضم فريقنا مجموعة من مترجمي اللغة الإسبانية في مكتب ترجمة معتمد في القاهرة ذوي الخبرات المهنية الكبيرة في مجالات الترجمة المتنوعة وفي مجال تخصصهم بوصفهم مترجمين مخلصين للغتهم، ومجتمعاتهم، وثقافاتهم. يلتزم فريق الترجمة الإسبانية المعتمدة لدينا بمواصلة التعمق في معرفتهم بالمجالات التي يترجمون فيها، ويلتزمون دومًا بالمعايير المهنية للترجمة. نحن لا نوكِل مهامَّ مهنية متخصصة إلى الهواة أو الخريجين الجدد ذوي الخبرات المحدودة.

ترجمة معتمدة للغة الإيطالية

تعتمد السفارة الإيطالية مجموعة معينة من مكاتب الترجمة ومن بين هذا المكاتب شركة فيا ترانسليشن التي تعتمد ترجمتها ولا تقبل ترجمة سواها، وتفخر شركة فيا ترانسليشن لخدمات الترجمة بأن تكون واحدة من مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الإيطالية، وهو ما يعكس مدى موثوقية ترجمتنا لدى السفارة والهيئات الحكومية الأخرى في اللغة الإيطالية بصفة خاصة وجميع اللغات الأخرى بصفة عامة. من أهم الوثائق التي نترجمها من اللغة الإيطالية إلى العربية أو العكس هي ترجمة السجلات التجارية، والبطاقات الضريبية، والإقرارات الضريبية، وشهادات الميلاد والوفاة، وشهادات الخبرة، والشهادات الجامعية والدراسية، والتوكيلات، وغيرها من الوثائق والمستندات.

تُعد شركة فيا ترانسليشن لخدمات الترجمة من شركات الترجمة المعتمدة المتميزة في ترجمة اللغات الآسيوية مثل اللغة اليابانية، واللغة الكورية، واللغة الصينية. تقدم شركتنا المعتمدة ترجمة دقيقة لهذه اللغات التي تُعد من اللغات الأكثر انتشارًا في العالم. تضم شركتنا فريقًا على أعلى درجات الاحترافية يقدم ترجمة ذات جودة وموثوقية عالية تجعلنا الخيار الأفضل لدى العديد من العملاء الذين يحتاجون إلى ترجمة الوثائق من هذه اللغات وإليها. نقدم ترجمة معتمدة للعقود التجارية، والشهادات، وسندات الملكية، والحسابات البنكية، والتأشيرات، والمخالصات الجمركية، ووثائق الشحن، ووثائق التأمين، وغيرها من الوثائق.

معايير اختيار أفضل مكتب ترجمة معتمد في القاهرة

هناك مجموعة من الشروط والمعايير الواجب توافرها في أي مكتب ترجمة ترغب في التعامل معه، هذه المعايير تحميك من التجارب السيئة او الغش او الاستغلال ومن خلال الشروط التي نضعها في السطور التالية يمكنك اختيار المكتب الأقرب والأكثر ملاءمة لمنطقتك والذي يقدم الخدمات التي ترغب في تلقيها.

التخصص:

بعض أنواع الترجمة تحتاج بدرجة كبيرة الي متخصصين في الترجمة فعلي سبيل المثال قطاع القانوني والطبي، لابد ان يكون المترجم لديه الإجادة اللغوية ولا يمكن أن تشفع لانخفاض الخلفية الأكاديمية حول التخصص، فلدينا في شركة فيا ترانسليشن أطباء مترجمين، لأنه يمكن أن يكون مستوى التخصص والخلفية الأكاديمية لدى المترجم انعكاس للدقة التي سوف تكون عليها أعمالك فيما بعد، فكلما كان المترجم مطلع على أحدث مجريات الأمور داخل التخصص كلما كان لديه حصيلة معرفية ولغوية حول الكثير من الموضوعات وهذا يعنى أنه هذا المترجم لن يحدث أي خطأ خلال عملية الترجمة وسينطلق خلال عملية الترجمة بشكل سهل ودقيق.

التركيز على الجودة:

عند الرغبة في اختبار الجودة الترجمة قد يكون اختبار القائم بعملية الترجمة هو السبيل الأمثل لذلك من أجل الحصول على صورة واقعية وموضوعية هذه الترجمة، وذلك نظرا لأن الجودة ما هي إلا بصمة لما عليه المترجم بالفعل، ولهذا فقد يساعدك النظر: كيف تختار هذه الشركة المترجمين؟ فيجب أن يكونوا دائماً ناطقين أصليين باللغة المستهدفة ويجدون اللغة الأم إجادة تامة، هذا فضلا عن التخصص في قطاع القانون، وبعد الانتهاء من هذا الأمر يمكن أن يكون أمر النظر في المؤهلات والكفاءات والخبرات وشهادات الاعتماد هو الأولوية التالية.

مكتب ترجمة معتمد القاهرة
مكتب ترجمة معتمد القاهرة

الشهرة والانفتاح:

إذا كنت تبحث عن مكتب ترجمة معتمد ذات خبرة واسعة، تأكد من أن لديه مكاتب في الشرق الأوسط أو على الأقل في أكثر من فرع واحد وأن لديه مجموعة من المترجمين الذين لديهم خبرة ويعملون لمعظم لغات العالم. بالإضافة إلى اعتمادها، كما يجب ان يقدم ايضًا خدمات الترجمة القانونية والترجمة والترجمة العامة والإلكترونية والعلمية والتجارية وخدمات الترجمة الفورية، كما يجب ان يكون المكتب مشهور في المنطقة المتواجد بها والمناطق المجاورة، هذا يمنحك إحساس بالراحة والثقة أثناء التعامل معه.

المرونة:

يقدم مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة خدمة عمل يومية على مدار 24 ساعة في اليوم. بالإضافة إلى تسهيل الاتصال في الوقت المناسب وترجمة المستندات المطلوبة بأسعار تنافسية وجودة عالية، إذا وجدت هذه المعادلة في المكتب الذي ترغب به فلا تتردد ابدا في التعامل معه على الفور.

وفي النهاية المقال يجب القول إذا كنت تبحث عن شركة ترجمة تستخدم اعلي معيار الترجمة المعتمدة ولديها مكتب ترجمة معتمد في القاهرة وتتميز بالخبرة في ترجمة المعتمدة للمستندات والوثائق حقوق الملكية الفكرية أو براءات الاختراع أو العقود أو مواد التقاضي أو المرافعات القضائية أو سجلات الشرطة أو غيرها من الوثائق القانونية المتعلقة بالقانون فما عليك سوي الذهاب لشركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة ؛ لا نها نتميز بالخبرة والرؤية النافذة في تقديم ترجمة موثوقة ومعتمدة للمستندات القانونية إلى أكبر السفارات والشركات في العالم

و تخدم مكاتبنا مناطق الجيزة والتجمع الخامس والرحاب والشروق ومدينتي والتجمع الأول ومدينة نصر والمعادي ومصر الجديدة وغيرها من مناطق القاهرة، وتمتد فروعنا إلى خارج مصر.

 

نعمل على مدار الساعة بمنتهى الدقة والمهارة والسرعة والأمانة من أجل الحصول على ثقة العميل!!

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل  : 01000896960

ايميل:  info@viatranslation.com

يمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب للحصول على خدمات فيا ترانسليشن أفضل مكتب ترجمة يوناني معتمد في السعودية في 2023 والذي يحترف تفديم كافة الخدمات المتعلقة بمجالات الترجمة المعتمدة والترجمة العاجلة والترجمة الفورية من خلال الواتساب و عبر القناة الرسمية الوحيدة على اليوتيوب

error: Content is protected !!
Scroll to Top