مكتب ترجمة معتمد

الترجمة المعتمدة

الترجمة المعتمدة هي الترجمة المستوفية للشروط التي تضعها الدولة، ويقوم بها مترجمون معتمدون للتأكد من ترجمة المستندات  ترجمة صحيحة  ولابد من الحاق المستند الأصلي مع الترجمة يتم ختمها بواسطة مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمد  مصحوبة بإقرار خاص بأنها مطابقة للمستند الأصلي  التي تم ترجمتها تلك الترجمة المعتمدة و يجب ان تأتي بتاريخ مسئول مكتب ترجمة معتمد، ويجب ان تحتوي الترجمة المعتمدة على اللوجو الخاص بها.

وهنا يسمح لنا بإستخدامها في الإجراءات الرسمية، وتختلف هذه الشروط اختلافا كبيرا من بلد إلى آخر. ففي حين أن بعض البلدان لا تسمح إلا للمترجمين الذين تحددهم الدولة لتقديم هذا النوع من الترجمة، فإن بلدانا أخرى تقبل الترجمة  المعتمدة التي يقوم بها أي شخص مترجم في اللغة الأصلية واللغة المستهدفة. ويوجد بين هذين النقيضين بلدان يمكن فيها لأي مترجم تحريري محترف أن يقوم بترجمة المعتمدة إذا كانت لديه المؤهلات المناسبة.

لماذا نحتاج إلي الترحمة المعتمدة؟

 لأنك إذا كنت تريد السفر، أو الهجرة أو زيارة بلد أخر لغرض الدراسة أو العمل أو العلاج فعليك ترجمة جميع أوراقك ومستنداتك  ترجمة معتمدة  وهنا يأتي دور مكاتب وشركات فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة ويقدم مكتب “فيا ترانسليشن  الترجمة المعتمدة خدماته بأعلى جودة ليتحقق رضا العملاء عن الترجمة المقدمة إليهم من حيث الدقة والسرعة ومرونة التعامل، إذ يعتمد مكتب “فيا ترانسليشن” على فريق من المترجمين المحترفين في كل مجال من مجالات الترجمة المعتمدة في القاهرة. وتخضع جميع أعمال الترجمة لأعلى معايير الجودة والدقة . 

ماأنواع المستندات التي تحتاج إلى ترجمة معتمدة:

كما سبق أن ذكرنا أن مكتب التَّرجمة المعتمدة يقوم بتقديم خدمة التَّرجمة الموثقة المستوفية للشروط من خلال مجموعة من أفضل المترجمين ، وأن هذه المستندات تقدم إلى السفارات والجهات الحكومية وغير الحكومية، ومن أهم هذه المستندات: شهادات الميلاد،البطاقات الضريبية، شهادات الوفاة، وثيقة الزواج ،العقود المختلفة ، شهادات الخبرة بمختلف أنواعها، شهادة الميلاد، كشوفات الحسابات البنكية، التقارير الطبية، عرائض الدعاوي القضائية.

 

فمن خلال عرض هذه المستندات قد نكون كوَّنَّا نظرة حول أهمية التَّرجمة المعتمدة التي تقدمها مكاتب  وشركات فيا ترانسليشن الترجمة ودِقَّتِها، لذا يجب تحرِّي الدِّقةَ في اختيار مكتب الترجمة المناسب الذي يقوم بإجراء التَّرجمة لديه؛ حتى لا يحدث أي خطأ في التَّرجمة المقدمة إلى جهات رسميَّة هامَّة، هذا الأمر الذي قد يتسبب في الكثير من المشكلات للعميل.يير الجودة والدقة والأحترافية 

 

لماذا مكتب فيا ترانسليشن هو أفضل مكتب ترجمة معتمد؟

لأنه يضمن لك قبول أوراقك ومستنداتك في الجهات الرسمية  وغير الرسمية ” ويقدم خدمات ترجمة معتمدة للسفاراتِ والجهاتِ الحكوميةِ والخارجيةِ كافة، تُقدَّر خبرة مُتَرْجِمي المؤسسة بأكثر من خمسة عشر  عامًا, ولنا مكاتب معتمدة من سفارات  كثيرة منها: الولايات المتحدة، وبريطانيا، وفرنسا، وكندا، اسبانيا، وسويسرا, بالإضافة إلى ألمانيا وإيطاليا والعديد من الدول الأخرى

وهو أفضل مكتب ترجمه معتمد في ترجمة المستندات والوثائق وكافة مشاريع الترجمة

ماالذي يعتمد عليه مكتب فيا ترانسليشن في الترجمة المعتمدة؟ 

يعتمد مكتب فيا ترانسليشن على أساتذة الترجمة المعتمدين الحاصلين علي أعلي الدرجات في مجال الترجمة، حيث أن لنا ممثلين فى معظم دول العالم مثل بريطانيا وفرنسا والولايات المتحدة والصين ودبي ومصر، كما أن لدينا ترجمة في أكثر من 30 لغة؛ لأننا نهتم كثيرًا بالجودة والدقة فى الترجمة  والتدقيق اللغوي لضمان عدم وجود اخطاء املائية أو نحوية فى الترجمات المعتمدة، لذلك يفضلون عملائنا التعامل معناعلى مدار السنين.

ماهي الترجمة الفورية المعتمدة؟

الترجمة الفورية هي عبارة عن ترجمة شفوية للكلام من لغة إلى أخرى, والترجمة الفورية الشخصية أشهر أساليب الترجمة الفورية.

ويقدم لنا  مكتب فيا ترانسليشن  للترجمة المعتمدة ترجمة فورية معتمدة على أساس من الالتزام، ومراعاة مصلحة العميل إلى أقصى درجة, وضمان تقديم  أفضل صورة مشرفة للحدث أو المؤتمر الذي نتولى تقديم خدمة الترجمة الفورية فيه.

وأيضًا لدينا مترجمين فوريين على مستوى عال من التدريب ليساعدونك في الترجمة الفورية عبر الهاتف.حيث تمتاز الترجمة الفورية عبر الهاتف بأنها تمكنك من ترجمة محتوي  الكلام أو تفاصيل المحادثة بسرعة وكفاءة عالية. ويمكن أن يشاركوك الاجتماع عن بعد.

تغطي خدمات الترجمة الفورية التي نقدمها مختلف الفعاليات أو الأحداث أو المؤتمرات أو اجتماعات العمل وغيرها الكثير؛ بما يضمن للعميل التفرغ التام للتركيز على محتوى موضوعات العمل المشترك حيث نتولى نحن ترجمة المحتوى لنساعد المستمع على التركيز بموضوع العمل أو المؤتمر أو الفعالية للوصول إلى أفضل النتائج المطلوبة.

والمهارات والمزايا التي يتمتع بها المترجم الفوري 

  • – الالتزام بأعلى معايير السرية.
  • – الحيادية والبعد عن أي معتقدات شخصية أو دينية.
  • – سعة الاطلاع والمعرفة.
  • – حسن المظهر والطلاقة في التحدث.
  • – توافر أدوات الترجمة الفورية.
  • – تصديق زواج وعقود الأجانب.
  • – إمكانية السفر إلى مكان انعقاد المؤتمرات.

يقدم مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة خدمة الترجمة الفورية عبر الهاتف في:

  • الحالات القانونية
  • المساعدة في الهجرة
  • حالات طلب اللجوء
  • المؤتمرات التجارية
  • مؤتمرات الأعمال الدولية
  • المفاوضات التجارية
  • الندوات العلمية
  • الاجتماعات الفنية
  • مرافقة رجال الأعمال والسياح, وغيرها الكثير من الخدمات..

الترجمة الفورية الشخصية:

يتطلب هذا النوع من الترجمة الفورية الحضور الشخصي للمترجم المحترف  المعتمد في مكان تواجدك سواء كان في مكتبكم، أو في قاعة المحكمة، أو في أي موقع آخر. بحسب احتياجك، لجميع المتطلبات سواء الطبية أو القانونية أو التجارية أو فيما يتعلق بالهجرة.

لماذا تختار مكتب فيا ترانسليشن للترجمة عن بعد:

  • التواصل السريع بين الناطقين بلغات مختلفة
  • يمكن أن تتم من أي مكان، في أي لغة، وفي أي وقت

خدمات الترجمة الفورية المعتمدة اون لاين

يقدم مكتب فيا ترانسليشن  للترجمة المعتمدة خدمات الترجمة  المعتمدة اون لاين في جميع بلدان العالم  فإذا كنت تبحث عن مترجم عربي إنجليزي او أي لغة اخرى في  دولة من دول العالم ، يسعدنا أن نخبرك بأنك في المكان المناسب ، حيث تتوفر خدمة الترجمة المعتمدة أون لاين والتحدث عن طريق الفيديو صوت وصورة عن طريق الانترنت.

وعلى استعداد دائم لتلقي طلبات الترجمة ونسعى لإنجازها في الوقت المطلوب عبر خدمة الترجمة المعتمدة اونلاين عن طريق الموقع اونلاين او عن طريق الواتس اب او الايميل  وهذا ما يميزنا عن باقي مكاتب الترجمة المعتمدة .

 ويضم مكتب فيا ترانسليشن للترجمة الفورية فريقا كبيرًا من المتخصصين الذين يملكون خبرة كبيرة في مجال الترجمة حصلوا عليها عبر أعوام طويلة من الجهد في سبيل توفير خدمة الترجمة الاحترافية بكوننا احد افضل مكاتب ترجمة معتمدة في العالم , وتتسم خدماتنا بتنوعها ومرونتها في مختلف المجالات اللغوية وخاصة في الترجمة الفورية  

فننصحكم باختيار مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة,  إذ يقدم  فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة مجموعة كبيرة من الخدمات اللازمة لعملائنا بحيث تغطي كافة احتياجاتهم .

الفرق بين الترجمة الفورية والترجمة المستعجلة

قد يخلط البعض بين مسمى “ترجمة فورية” وترجمة مستعجلة “للمستندات”. فالترجمة الفورية ينقل فيها المترجم الخبير محتوى كلام من لغة أجنبية إلى لغة المستمع المحلية.

خدمات الترجمة الفورية Interpretation services


تقدم فيا ترانسليشن  ترجمة فورية على أساس من الالتزام، ومراعاة مصلحة العميل إلى أقصى درجة وضمان تقديم صورة مشرفة للحدث أو المؤتمر الذي نتولى تقديم خدمة الترجمة الفورية فيه. وكذلك تقدم 

نطاق واسع من خدمات الترجمة الفورية منها؛ ترجمة فورية من العربية إلى الإنجليزية وغيرها من اللغات.


ماهو نطاق العمل في الترجمة الفورية Interpretation


تغطي خدمات الترجمة الفورية التي نقدمها مختلف الفعاليات أو الأحداث أو المؤتمرات أو اجتماعات العمل وغيرها الكثير؛ بما يضمن للعميل أو من يمثله التفرغ التام للتركيز على محتوى موضوعات العمل المشترك ونتولى نحن ترجمة المحتوى بما يفرغ عقل المتلقي أو المستمع من أي أمور بخلاف موضوع العمل أو المؤتمر أو الفعالية للوصول إلى أفضل النتائج المطلوبة.


الترجمة التتبعية Consecutive Translation

 


تقديم خدمات الترجمة على مستوى الأفراد أو مجموعات العمل الصغيرة بحيث يستطيع المترجم تيسير التواصل بين المتحدث والمستمعين أو الحضور سواء بين شخصين أو ضمن مجموعة يتحدثون لغات مختلفة.


الترجمة الفورية Simultaneous Translation


تقديم خدمات الترجمة الآنية لمؤتمرات العمل الكبيرة أو اجتماعات العمل الموسعة في حالة وجود متحدثين لأكثر من لغة واحدة. ولاشك أن هذا النوع من الترجمة هو أكثر صعوبة عن الترجمة التتبعية حيث يجلس المترجم داخل كابينة الترجمة ويستمع إلى المتحدث من خلال سماعات الرأس ويقوم في نفس وقت الاستماع بالترجمة وبثها عبر الميكروفون الذي يقوم بنقلها لاسلكيا إلى سماعات الرأس التي يرتديها الجمهور. نقوم في ترانس تك بتقديم هذا النوع من الترجمة من خلال مترجمين خبراء ومؤهلين كما يلزم وكذلك معدات متخصصة لإتمام هذه خدمة الترجمة الفورية على أكمل وجه.


خدمات المؤتمرات Conference Services

تشمل هذه الخدمة جميع خدمات المؤتمرات بما في ذلك:


– خدمات الترجمة الفورية (التتبعية أو الآنية أو بالهمس أو المرافق).

– تعريب مواقع التسجيل لحضور المؤتمر.

– التفريغ الصوتي للمقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو.
– إيجار معدات الترجمة.

مكتب ترجمة معتمد من السفارة اليابانية

تتميز دولة اليابان بأن لها نفوذ كبيرة على المسرح الدولي، فهي مصدر مهم لرؤوس الأموال والقروض الدولية. ويعيش كثير من اليابانيين في مدن تقع على سواحل جزر البلاد الجبلية الأربع المكسوة  واليابان من الدول المتقدمة في جميع المجالات

فإذا كنت تفكر في في السفر إلى  اليابان، يجب أن تعلم أن ذلك سيكون عن طريق الحصول على تأشيرة الزيارة (وهي تأشيرة تسمح لحاملها بالدخول الى اليابان من أجل القيام بعدة أهداف؛ مثلاً: للتعليم أو نشاط رياضي أو فني، العلاج في إحدى المستشفيات ، قضاء عطلة أو سياحة  وغيره).

    ويتميز  مكاتب وشركات فيا ترانسليشن  بالترجمة المعتمدة من السفارة اليابانية والتي تعتبر  من أقدم السفارات في مصر وهي من أهم الوجهات السياحية والعلاجية والاستثمارية ؛لذلك يقدم فريق فيا ترانسليشن  لخدمات الترجمة المعتمدة ترجمة لجميع الوثائق و جوازات السفر ويقدم أيضاً ترجمة معتمدة للعقود والشهادات الدراسية وترجمة الوثائق والمستندات التي تقدم إلي السفارة اليابانية.

الاوراق المطلوبة للحصول علي فيزا اليابان  :-

 – أملآ و اطبع استمارة السفارة الموجودة على موقع السفارة دة

http://www.eg.emb-japan.go.jp/e/visa/1.htm

– صورتين 4*6

– حجز فندق مش شرط يكون مدفوع 

– تذكرة طيران 

 

– كشف حساب بنكى مش شرط مبلغ كبير 

– جواب HR  من جهة العمل

– جدول بسيط لخطتك فى اليابان او هتروح فين كل يوم وهنزلك صورة لجدول ممكن تعمل زيه 

– جواز السفر واى جوازات سابقة 

– بتروح من غير تحديد ميعاد للسفارة على كورنيش المعادى ( 81 شارع كورنيش المعادى ) من الاحد للخميس من الساعة 9 صباحا الى الساعة 2 

نواع تأشيرات اليابان 2021 – خطوات وشروط الحصول على فيزا اليابان

تأشيرة اليابان هي الشرط الأساسي الذي يُمكن من خلاله دخول دولة اليابان والإقامة بها لأي غرض، كما أنه يوجد أكثر من نوع من أنواع التأشيرات التي يُمكن للمسافر  الحصول عليها عبر تقديم المستندات والوثائق اللازمة ومن ثم استخراجها خلال وقت قصير، وبالتالي؛ إذا كنت ترغب في السفر إلى اليابان والإقامة بها وتود أن تعرف شروط الحصول على فيزا اليابان 

أنواع وشروط الحصول على تأشيرة اليابان

أنواع تأشيرة اليابان

تُقدم وزارة الهجرة اليابانية أكثر من نوع من أنواع فيزا اليابان ، وهي تشمل ما يلي:

تأشيرة عمل

تأشيرة العمل أيضًا تأخذ أكثر من وجه؛ حيث أن بعضها يتطلب وجود قد عمل مُسبقًا بالدولة، والبعض الآخر يتطلب فقط وجود خبرة كافية في مجال العمل ومهارة مميزة ومؤهل أكاديمي أيضًا وهي التأشيرة الخاصة بـِ برنامج النقاط للهجرة إلى اليابان.

تأشيرة سياحة

إذا قام المُسافر بتقديم دعوة صديق أو حجز فندق وبرنامج رحلة سياحية مُحددة إلى اليابان؛ فإن ذلك يمنحه الحق في الحصول على تأشيرة زيارة أو سياحة وتصريح إقامة لفترة مُحددة بالدولة.

 

تأشيرة دراسية

وهي فيزا خاصة بالطلاب الدوليين الراغبين في الدراسة بأي من برامج البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه في أحد جامعات أو معاهد اليابان.

شروط الحصول فيزا اليابان للدراسة

تقديم جواز سفر حديث أو ساري المفعول لمدة كافية.

تقديم المؤهلات الدراسية الأخيرة التي حصل عليها الطالب.

تقديم شهادة اجتياز اختبار الكفاءة في اللغة الإنجليزية أو اليابانية وفقًا بطبيعة لغة البرنامج الدراسي الذي سوف يلتحق به الطالب.

تقديم دعوة القبول الدراسي التي قد حصل عليها الطالب من أي جامعة داخل اليابان.

صور شخصية.

القدرة على الإنفاق المادي.

ملء وطباعة طلب التأشيرة من الموقع الرسمي لوزارة الهجرة,

شروط الحصول على تأشيرات السفر إلى اليابان

شروط الحصول على تأشيرة اليابان عمل

الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لـِ وزارة الهجرة اليابانية من هنــــا والحصول على طلب التأشيرة وطباعته ثم توقيعه باليد.

جواز سفر حديث وساري يحتوي على 2 صفحة بيضاء على الأقل.

2 صور شخصية ويجب أن يكون الوجه واضح بها تمامًا وأن تكون حديثة لم تصدر قبل أكثر من 3 شهور.

تقديم ما يُفيد الانضمام إلى برنامج الهجرة التفضيلية للعمالة الماهرة، أو تقديم عقد عمل من أجل استخراج تأشيرة العمل الاعتيادية.

ويجب أن تقوم مؤسسة العمل بتقديم طلب تأهل إلى وزارة الهجرة بخصوص توظيف أحد المهاجرين لديها.

كشف حساب بنكي للمعاملات التي تتم في آخر 3 شهور.

شروط الحصول تأشيرة اليابان السياحية

جواز سفر يُغطي فترة الإقامة + 3 شهور من تاريخ العودة إلى الوطن.

2 صورة شخصية بخلفية بيضاء.

مستند يُوضح موافقة جهة العمل على السفر إن وُجدت.

إيصال حجز فندق او مكان إقامة لدى صديق.

الحجز المبدئي لرحلات طيران الذهاب والعودة.

تقديم مستند أو خطاب يُوضح برنامج الرحلة من اول يوم لآخر يوم أو جدول أعمال الزيارة بالكامل.

توضيح القدرة على تغطية نفقات السفر والإقامة طوال مدة الفيزا داخل الدولة.

ملء استمارة التقديم من الموقع الرسمي وطباعتها وتقديم الأوراق في مظروف واحد إلى السفارة اليونانية.

شروط الحصول على تأشيرة الزوج

ويُذكر أن قوانين الهجرة اليابانية أيضًا تُتيح لأي شخص متزوج من (مواطن / مواطنة) يابانية من الدخول عبر تأشيرة الزوج، ويُمكن استخراج تلك التأشيرة أيضًا لزوج أي شخص مُقيم داخل اليابان من أجل استقدام شريك الحياة، ويُذكر أن هذه التأشيرة تُعطي المهاجر الحق في الإقامة لمدة تتراوح بين 6 شهور إلى خمس سنوات وتكون قابلة للتجديد ما دام صاحب الدعوة لا زال موجود داخل اليابان، كما أن تأشيرة الزوج تتيح للمهاجر أيضًا العمل في أي أنشطة داخل الدولة من أجل الربح.

موعد صدور تأشيرة اليابان

تتميز اليابان بأنها من الدول التي تعتمد على السرعة في الإنجاز فيما يخص طلبات الهجرة والسفر إليها، ولذلك؛ يجب أن تستوفي جميع الشروط الخاصة بالدراسة أو العمل أو البرنامج السياحي قبل التقديم على طلب التأشيرة في السفارة اليابانية؛ نظرًا إلى أن مدة استخراج التأشيرة تتراوح بين 3 إلى 6 أيام بمتوسط أربعة أيام فقط، حيث يتم معالجة الطلب وإجراء مقابلة شخصية مع طالب التأشيرة ومن ثم إصدار القرار النهائي بالموافقة أو رفض طلب الحصول على فيزا اليابان

شروط الحصول على الجنسية اليابانية

بعض الأشخاص يطمحون في الحصول على الجنسية اليابانية حتى يحصلوا على حقوق المواطنة كاملة داخل الدولة، كما أن القانون الياباني يُتيح للمهاجر الحصول على الجنسية اليابانية إذا تمكن من الإقامة داخل دولة اليابان لمدة 5 سنوات متواصلة أو أقل من ذلك في حالة الزواج من مواطن ياباني، كما أن الدولة تتأكد أولًا من حسن سير وسلوك المهاجر قبل قبول طلب الحصول على الجنسية وعدم تورطه في أي مخالفات للقانون أو أي تآمر ضد نظام الحكم في اليابان، وعند التثبت من هذه المعلومات يتم منح المهاجر الجنسية اليابانية، ولكن تضع اليابان شرط أساسي لمنح الجنسية وهو التخلي عن الجنسية الأصلية.

شروط الحصول على الإقامة الدائمة في اليابان

هناك كثير من  الطرق يُمكن من خلالها الحصول على الإقامة الدائمة في اليابان:

الإقامة في اليابان لعدد لا يقل عن 5 إلى 10 سنوات متتالية.

أصحاب تأشيرة الفضيل لأصحاب المهارة العملية يُمكنهم الحصول على الإقامة الدائمة بعد قضاء فترة زمنية قصيرة تتراوح بين سنة إلى خمسة سنوات.

ويُذكر أن الإقامة الدائمة في اليابان تكون ممتدة لأجل غير مسمى ، كما أنه تُعطي المهاجر الحق في ممارسة أي عمل ربحي قانوني، ولكن لا يحصل صاحبها على نفس حقوق المواطنة التي يحصل عليها المهاجر الذي يحصل على الجنسية اليابانية.

ويمكنك إرسال الملفات من خلال الإنترنت وسيقوم فريقنا بالتواصل معك والترجمة الفورية.

مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة اليابانية

مكتب ترجمة معتمد من السفارة اليابانية

وأخيرًا  يجب التنوية أن مكاتب وشركات “فيا ترانسليشن”للترجمة المعتمدة من السفارات

 هو أفضل مكتب ترجمة معتمدة من جميع السفارات والقنصليات والهيئات الحكومية والأجنبية في مختلف دول العالم. إذا كنت  تريد السفر إلي الخارج وتبحث عن أفضل موقع ترجمة معتمدة فنحن أفضل مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة بشهادة عملائنا. ومتخصصين في ترجمة كل اللغات وبأفضل اسعار الترجمة في العالم

فيا ترانسليشن من مكاتب الترجمة المعتمدة فى القاهرة

مكتب فيا ترانسليشن من مكاتب الترجمة المعتمدة للسفارة الامريكية بالقاهرة

مكتب ترجمه معتمد من السفارة الامريكية

ضمن مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الالمانية بالقاهرة

ضمن مكاتب الترجمة المعتمدة من سفارة النمسا

فيا ترانسليشن من مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الامريكية بجدة

مكاتب ترجمة معتمدة من السفارة الامريكية

اين تجدنا ؟ 

ستجدنا في أي مدينة في الوطن العربي  وحتى إذا قمت بطلب خدماتنا تليفونيا، سنصل لك أينما كنت في أسرع وقت ممكن. فنحن نوفر خدمات شحن مستندات الترجمة المعتمدة لمحل إقامتكم أينما كنتم ونقوم بالتواصل معكم على مدار 24 ساعة يوميًا. ستجد لنا مكاتب ترجمة معتمدة في أماكن كثيرة منها:

مكتب ترجمة معتمد في مصر 

مكتب ترجمة معتمد الامارات

مكتب ترجمة معتمد السعودية 

مكتب ترجمة معتمد الكويت

مكتب ترجمة معتمد البحرين

مكتب ترجمة معتمد عمان

وغيرها من البلدان العربية

اتصل بنا : 

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 201000896960

info@viatranslation.com ايميل:

 

error: Content is protected !!
Scroll to Top