مكتب ترجمة معتمد بالرحاب

مكتب ترجمة معتمد بالرحاب

 

تعتبر مدينة الرحاب هي أول مدينة سكنية متكاملة الخدمات ينشئها القطاع الخاص في مصر في التسعينيات، بل وتعد الوحيدة من نوعها التي تم تطويرها لتستوعب نحو 200 ألف نسمة، على مساحة 10 مليون متر مربع، تقع في قلب القاهرة الجديدة، على بعد 10 دقائق من مصر الجديدة ومدينة نصر، وحوالي 20 دقيقة من وسط البلد.

تنقسم المدينة إلى عشرة مراحل أحياء كل منها على مساحة 220 فدان، وكل منهم ذات طبيعة تصميمية خاصة؛ حيث تجمع بين السكن الراقي والمساحات الخضراء الشاسعة إلى جانب توفير مجموعة متكاملة من الخدمات: مراكز تجارية وطبية، مدارس وحضانات، مساجد وكنائس، نوادي رياضية، شبكة مواصلات خارجية وداخلية ، بنوك وخدمات مصرفية بما يُغطى كافة الاحتياجات لقاطنيها وروادها.

كما يوجد بها أفضل مكتب للترجمة المعتمدة في مصر “فيا ترانسليشن”؛ حيث يعمل لدى “فيا ترانسليشن” نخبة من أفضل المترجمين وخبراء اللغة المحليين (حسب لغة مشروع العميل) لمساعدة العميل في إنجاز أي مشروع متخصص في أي مجال، مثل: المجالات القانونية والطبية والتسويقية والتعليمية … وما إلى غير ذلك من المجالات المختلفة.

يتختار مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة فريق عمل خاص بعناية فائقة، إذ إنهم يُختَبرون بشكل دوري لضمان استمرار الشركة في تقديم أعلى جودة من الترجمة المعتمدة لعملائها.

أشهر السفارات في مدينة الرحاب

تعتبر السفارة الهولندية من أشهر السفارات بمدينة الرحاب التي يلجأ إليها كل من يريد السفر لهولندا، وبناءً على تقارير صادرة من مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، فإن فرص العمل في هولندا متوفرة بكثرة خصوصاً لذوي المهارات، كما أن معدل الأجور في هولندا جيداً جداً خصوصاً لمن يعملون بدوام كامل، وهذا ما جعل من هولندا هدف لسفر الكثير من الشباب.

عمومًا، هناك أنواع مختلفة من التأشيرات التي يمكنك التقدم بطلب الحصول عليها للسفر لهولندا حسب المناسبة، سواء كنت تقرر الذهاب للدراسة أو زيارة أو العمل أو الإقامة بشكل دائم في هولندا، ينبغي عليك التقدم بطلب الحصول على تأشيرة شينجن المتنوعة هولندا وفقًا لذلك.

الوثائق العامة المطلوبة للتقدم بطلب الحصول على تأشيرة شينجن للسفر إلى هولندا:

  1. استمارة طلب التأشيرة بشكل تام والتوقيع عليها في الفراغات المحددة.
  2. صورتين شخصيتين؛ يجب أن تكون الصورة مماثلة لصورة استخراج جواز السفر، مع تصوير الوجه بالكامل على خلفية بيضاء يجب أن تكون الصورة حديثة.
  3. جواز السفر يحتوي على نسخ من جميع التأشيرات السابقة صالح لمدة 3 أشهر على الأقل قبل أن يطلب منك المغادرة، وبه صفحتين فارغتين على الأقل.
  4. تواريخ الحجز ذهابًا وإيابًا أو خط سير الرحلة بالتواريخ وأرقام الرحلات التي تحدد تاريخ الدخول والخروج من منطقة شينجن مع معظم متطلبات التأشيرات الخاصة بك مثل خط سير الرحلات والحجوزات الفندقية.
  5. بوليصة تأمين صحي أثناء السفر تغطي أي حالات طبية طارئة مع الرعاية في المستشفيات، كما ينبغي أن تغطي المصروفات التي تصل إلى 30,000 يورو، ويعتمد هذا المبلغ على عدد أيام الإقامة في هولندا، ويجب شراءها قبل الحصول على التأشيرة وإذا تم رفض التأشيرة الخاصة بك يمكنك إلغاء البوليصة.
  6. دليل على مكان الإقامة طوال مدة الإقامة المقصودة في هولندا.
  7. وثيقة إثبات الحالة المدنية (شهادة الزواج، شهادة ميلاد الأطفال، شهادة وفاة الزوج، إذا كان ذلك ممكنا).
  8. وثيقة تؤكد توفر المال الكافي للعيش أثناء الإقامة في هولندا.

بعد تحضير كل تلك المستندات الهامة، يجب ترجمتها ترجمة محترفة من اللغة العربية إلى اللغة الهولندية في مكتب ترجمة معتمد لديه سنوات خبرة كبيرة في مجال الترجمة، ولن تجد أفضل من مكتب “فيا تراتنسليشن” للترجمة المعتمدة. فنحن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الهولندية ونقوم ليس فقط بالترجمة ولكن أيضًا بتوثيق المستندات اللازمة لسفرك لهولندا في أسرع وقت ممكن وبمنتهى المهارة الفائقة من قبل السفارة الهولندية في مصر.

سفارة المملكة الهولندية بالقاهرة

معلومات الإتصال

العنوان: 18 شارع حسن صبري – 11211 الزمالك، القاهرة

رقم الهاتف: 0020227395500

فاكس: 0020227363821

البرید الالکتروني: kai@minbuza.nl

أوقات الافتتاح: الأحد – الخميس 08:00 – 17:00

خطوات عمل توكيل لشخص خارج مصر

التوكيل الرسمي هو عبارة عن مستند قانوني يمنح الشخص سلطة تمثيل أو التصرف نيابة عن شخص آخر في القضايا القانونية، فعندما يتم إصدار توكيلًا رسميًا لشخص ما، فهذا يعني ضمن القانون أنه يجوز له التصرف نيابة عن الشخص القائم بالتوكيل لهذه الصلاحيات. وهناك خطوات محددة لعمل توكيل لشخص خارج مصر يقوم بها مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة في أسرع وقت وبمنتهى الدقة؛ كالأتي:

  1. تحديد الغرض من عمل التوكيل (للشراء أم للبيع).
  2. تحديد اسم الهيئة الحكومية.
  3. تحديد نوع التوكيل على موقع وزارة الخارجية.
  4. طباعة نموذج التوكيل المراد بعد الاختيار من ضمن صيغ جاهزة على الموقع.
  5. عمل ترجمة معتمدة للمستندات اللازمة للغة البلد المراد عمل توكيل لشخص عائش بها.
  6. توثيق المستندات في السفارة أو القنصلية للبلد المراد إرسال التوكيل ليها.
  7. إرسال التوكيل للشخص في البلد الأجنبية.

فيا ترانسليشن لخدمات الترجمةالمعتمدة

في ظل الانفتاح الاقتصادي الذي يشهده العالم في القرن الواحد والعشرين، أصبحت هناك حاجة ملحة بين شركات عالمية للحصول على أفضل ترجمة تجارية لتوطيد علاقات مثمرة مع أحد العملاء في مختلف دول العالم.

وفي مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة من السفارة الهولندية، ستجد ما تبحث عنه بالضبط؛ حيث ستجد فريق عمل متكامل من الخبراء يعمل على مدار الساعة بمنتهى الجدية والدقة والأمانة من أجل تقديم أفضل مستوى من الخدمة في مجال الترجمة التجارية.

نحن نقدم ترجمة معتمدة من جميع المؤسسات والسفارات؛ السفارة الإنجليزية، السفارة الألمانية، السفارة الفرنسية، السفارة الأمريكية، السفارة التركية، السفارة الإيطالية، السفارة اليونانية، السفارة الأسبانية، السفارة الهندية، السفارة الكورية، وغيرهم.

تتضمن خداماتنا في مجال الترجمة التجارية ترجمة: العقود التجارية، الوثائق القانونية، الحملات الإعلانية، دراسات السوق، بروشورات، المواصفات الفنية، الفواتير، المراسلات التجارية، رسائل البريد الإلكتروني، المواقع إلكترونية وغيرها.

نقدم أيضًا خدمة خدمة ترجمة أوراق السفر معتمدة من جميع المؤسسات والسفارات لجميع أنواع المستندات ولأي لغة، ترجة صحيحة خالية من الأخطاء اللغوية والنحوية؛ حيث لدينا مراجعون مخصصون لمراجعة الملفات ومقارنتها بملفات اللغة المصدر لضمان خلو الترجمة من أي أخطاء في الترجمة أو أخطاء مطبعية.

مكتب ترجمة معتمد بالرحاب
مكتب ترجمة معتمد بالرحاب

أين تجدنا؟

ستجدنا في أي محافظة داخل جمهورية مصر العربية وحتى إذا قمت بطلب خدماتنا تليفونيا، سنصل لك أينما كنت في أسرع وقت ممكن. فنحن  نوفر خدمات شحن مستندات الترجمة المعتمدة لمحل إقامتكم أينما كنتم ونقوم بالتواصل معكم على مدار 24 ساعة يوميًا. ستجد لنا مكاتب ترجمة معتمدة في أماكن كثيرة منها:

  1. مكتب ترجمة معتمد من السفارة الألمانية بالقاهرة:
  • مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة وسط البلد
  • مكتب ترجمة معتمد بالتحرير
  • مكتب ترجمة معتمد وسط البلد
  • مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة
  • مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر
  • مكتب ترجمة معتمد جاردن سيتي
  • مكتب ترجمة معتمد المعادي
  • مكتب ترجمة معتمد الزمالك
  1. مكتب ترجمة معتمد من السفارة الألمانية بالجيزة:
  • مكتب ترجمة معتمد العجوزة
  • مكتب ترجمة معتمد المهندسين
  • مكتب ترجمة معتمد الدقي
  • مكتب ترجمة مدينة 6 أكتوبر
  • مكتب ترجمة مدينة الشيخ زايد
  1. مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية بالإسكندرية
  2. مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس
  3. مكاتب ترجمة في أماكن أخرى مختلفة

وفي نهاية المقال، يجب التنويه على أن خدمات مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، لا تتوقف فحسب على خدمة الترجمة التجارية وترجمة أوراق السفر فحسب، ولكن يقدم مكتب”فيا ترانسليشن” لخدمات الترجمة المعتمدة من السفارة الهولندية أيضًا ترجمة في جميع المجالات منها: خدمة ترجمة ترجمة مالية معتمدة لميزانيات الشركات ودراسات الجدوى والحسابات البنكية وترجمة تجارية معتمدة لمستخرجات السجل التجاري والعقود والاتفاقيات التجارية وغير ذلك من أنواع الترجمة المختلفة.

فشعارنا دائمًا منذ افتتاح مكتبنا هو العمل الجاد المستمر الهادف لنوال رضا العميل والحفاظ على سرية البيانات والوثائق والمستندات المقدمة إلينا والعمل على مدار الساعة بمنتهى الدقة والمهارة والسرعة والأمانة اللامتناهية وذلك من أجل الحصول على شهادة عميلنا العزيز التي طالما نفتخر بها ونضعها وسام على صدورنا!!

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 01000896960

ايميل:  info@viatranslation.com

References: talaatmoustafa website, advice.aqarmap website, traveldiv website, agatovisa website, visahq website, vfsglobal website, holandawaanta website

ما هي شركة فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة؟

فيا ترانسليشن هي شركة ترجمة معتمد ويعمل لدينا نخبة من أفضل المترجمين وخبراء اللغة المحليين (حسب لغة مشروع العميل) لمساعدتك في إنجاز أي مشروع متخصص

لماذا فيا ترانسليشن أفضل مكتب ترجمة معتمد؟

لدينا قاعدة ضخمة من المترجمين والمراجعين والمدققين اللغويين في جميع المجلات والذين يعملون على الحفاظ على دقة المشروع و نحقق معادلة الجودة العالية مقابل سعر لا يقبل المنافسة وفي وقت قياسي

هل فيا ترانسليشن معتمد لدى جميع السفارات والهيئات؟

نعم حيث فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة معتمد من جميع السفارات والهيئات الحكومية

ما أسعار ترجمة اللغات في فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة؟

تختلف اسعار الترجمة حسب المجال وعدد الصفحات ونقدم لك أفضل سعر للترجمةيمكنك طلب عرض سعر رسمي من خلال التواصل هاتفياأو من خلال البريد الإلكتروني info@viatranslation.com او خلال المحدثة المباشرة على موقع فيا ترانسليشن

كيف أدفع رسوم الترجمة لفيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة؟

يمكن الدفع من خلال البطاقات الالكترونية او التحويل البنكي ويسترن يونيون و باي وفون كاش او التسليم باليد

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 01000896960

ايميل:  info@viatranslation.com

 

 

يمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب

فيا ترانسليشن عبر الواتس اب
فيا ترانسليشن عبر الواتس اب

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى