مكتب ترجمة معتمد بالشيخ زايد

مكتب ترجمة معتمد بالشيخ زايد

 

تعتبر مدينة الشيخ زايد من المدن المصرية الجديدة التي تم إنشاؤها طبقًا للقرار الجمهوري رقم 325 لسنه 1995. تقع بالقرب من هضبة الأهرام، وتبعد عن وسط القاهرة حوالي 38 كم، وتبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 10.4 ألف فدان منها 10 ألاف فدان كتلة عمرانية (مناطق سكنية – خدمية – سياحية و ترفيهية ….).

يبلغ عدد سكان مدينة الشيخ زايد حوالي 233 ألف نسمة، وبها خدمات ومباني مختلفة؛ منها مدارس، معاهد، جامعات، مستشفيات، أسواق تجارية، كنائس ومساجد، نوادي رياضية وغيرها.

كما يوجد بها أفضل مكتب للترجمة المعتمدة في مصر ألا وهو مكتب”فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة؛ حيث يعمل لدى “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة نخبة من أفضل المترجمين وخبراء اللغة المحليين الذين يستهدفون تقديم أفضل خدمات ممكنة من أجل إنشاء علاقات عمل دائمة مع العملاء والعمل على الحفاظ عليها وتعزيزها.

في مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، نطمح إلى القضاء على أي منافسة عبر تحقيق التوازن بين العناصر الثلاث الخاصة بمثلث إدارة المشاريع (الجودة والوقت والتكلفة)، ساعيين نحو إشاعة جو من الود بين فريق عملنا وعملائنا متجنبين التقصير في أداء العمل المطلوب أو عدم القدرة على إرضاء العملاء.

أشهر السفارات في  مدينة الشيخ الزايد

تعتبر السفارة اليونانية من أشهر السفارات بمدينة الشيخ زايد، وبناءً على معلومات مؤكدة من مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، فاليونان هي دولة عضوة في الاتحاد الأوربي وجزء من معاهدة الشنغن، وهذه الميزتان تحدد متطلبات التأشيرة للمواطنين الأجانب الراغبين بزيارة اليونان، كما يجب أن لا تتجاوز مدة إقامتك الكلية في دول الشنغن 90 يومًاً في فترة ستة أشهر تبدأ من تاريخ دخولك الأول.

الجدير بالذكر أن الحضور الشخصي أمراً ضرورياً؛ حيث يطلب موظف الهجرة/ التأشيرات مقابلة شخصية في السفارة اليونانية، قبل اتخاذ قرار حول طلب التأشيرة الخاص بك، ويقوم مركز تقديم الطلبات بمساعدتك للحصول على موعد لإجراء هذه المقابلة في القنصلية العامة لجمهورية اليونان بالقاهرة أو الأسكندرية.

عملية تقديم طلب التأشيرة

  1. يتم قبول طلبات تأشيره قصيرة المدي، مثال السياحية، والأعمال التجارية، دعوة الأسرة والطبية والرياضية والمناسبات الثقافية ودراسة إقامة قصيرة في مركز طلب التأشيرة.
  2. قبل التقديم يرجى التأكد من أن جواز السفر الخاص بك، يرجى التأكد من أنك واضح جدا في “الغرض من الزيارة “.
  3. قم بحجز موعد أولآ قبل تقديم الطلب في مركز التأشيرات؛ لتجنب الأنتظار بسبب الأعداد الكبيرة للتقديم، ولن يقبل أي متقدم بدون موعد الحجز.
  4. يرجى التأكد من قراءة إشعارات التنظيم الأمني قبل زيارة مركز تقديم طلبات التأشيرة.

تستغرق مدة استخراج التأشيرة لليونان حوالي 20 يوم، ويتم تحديد مدة الإقامة وفترة الصلاحية على حسب قرار السفارة، تبلغ قيمة التأشيرة 104 يورو تُدفع للسفارة وتتضمن المستندات المطلوبة:

  1. جواز سفر صالح لمدة 6 أشهرمن تاريخ السفر (والجوازات السفر السابقة).
  2. صورتان شخصيتان حديثتان خلفيتهما بيضاء.
  3. خطاب مطبوع ومختوم من العمل يذكر فيه المرتب الشهري والمهنة ورقم التأمين الاجتماعي.
  4. كشف حساب بنكي حديث لأخر 6 أشهر بمبلغ جيد باللغة اليونانية مختوم عند كل صفحة ولا يجوز طبعه قبل أكثر من 7 أيام قبل تقديم الطلب على التأشيرة.
  5. تذاكر طيران ذهاب وعودة من مصر إلى اليونان.
  6. وثيقة حجز فندق للإقامة في اليونان.
  7. وثيقة تأمين على السفر لكل من هم أقل من 65 سنة.
  8. كل المتطلبات من تقديم التأشيرة حتى استلامها والرد بالموافقة أو الرفض هي مسؤولية السفارة، وفى حالة الرفض السفارة لا ترد أى مبالغ مدفوعة.

بعد تحضير كل تلك المستندات الهامة، يجب ترجمتها ترجمة محترفة من اللغة العربية إلى اللغة اليونانية في مكتب ترجمة معتمد لديه سنوات خبرة كبيرة في مجال الترجمة، ولن تجد أفضل من مكتب “فيا تراتنسليشن” للترجمة المعتمدة. فنحن مكتب ترجمة معتمد من السفارة اليونانية ونقوم ليس فقط بالترجمة ولكن أيضًا بتوثيق المستندات اللازمة لسفرك لليونان في أسرع وقت ممكن وبمنتهى المهارة الفائقة من قبل السفارة اليونانية في مصر.

سفارة المملكة اليونانية بالقاهرة

العنوان: 18عائشة التيمورية، جاردن سيتى-11451 القاهرة ،مصر

رقم تليفون: (+20) 2 795 0443 / 5915 (+20) 2 795 1074

رقم فاكس: (+20) 2 796 3903

البريد الإلكتروني: gremb.cai@mfa.gr

الموقع: www.mfa.gr/egypt

ساعات عمل:يخضع دوام السفارة للتغير بشكل غير متوقع، يرجى التأكد مع السفارة دائما قبل أن تقوم بزيارتها.

القنصلية اليونانية العامة في القاهرة

العنوان:14 شارع عماد الدين، القاهرة، مصر.

رقم التليفون : 202-257-41085 + 202-257-41140 + 202-257-91429

رقم الفاكس: + 202-257-53962

البريد الإلكتروني: grgencon.cai@mfa.gr

ساعات العمل: من الأحد إلى الخميس، ما عدا الأربعاء وأيام العطل الرسمية، من الساعة 10:00 إلى الساعة 13:30.

القنصلية اليونانية في الإسكندرية

العنوان: 63 شارع الكسندر لو جراند الشاطبي، الإسكندرية، مصر.

رقم التليفون: + 203-487-8454 + 203-487-8455 + 203-480-2088 + 203-480-2099

رقم الفاكس: + 203-486-5896

البريد الإلكتروني: grgencon.ale@mfa.gr

ساعات العمل: من الاثنين إلى الجمعة، ما عدا الأربعاء والعطلات الرسمية، من 10:00 إلى 13:30.

خطوات عمل توكيل لشخص خارج مصر

التوكيل الرسمي هو عبارة عن مستند قانوني يمنح الشخص سلطة تمثيل أو التصرف نيابة عن شخص آخر في القضايا القانونية، فعندما يتم إصدار توكيلًا رسميًا لشخص ما، فهذا يعني ضمن القانون أنه يجوز له التصرف نيابة عن الشخص القائم بالتوكيل لهذه الصلاحيات. وهناك خطوات محددة لعمل توكيل لشخص خارج مصر يقوم بها مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة في أسرع وقت وبمنتهى الدقة؛ كالأتي:

  1. تحديد الغرض من عمل التوكيل (للشراء أم للبيع).
  2. تحديد اسم الهيئة الحكومية.
  3. تحديد نوع التوكيل على موقع وزارة الخارجية.
  4. طباعة نموذج التوكيل المراد بعد الاختيار من ضمن صيغ جاهزة على الموقع.
  5. عمل ترجمة معتمدة للمستندات اللازمة للغة البلد المراد عمل توكيل لشخص عائش بها.
  6. توثيق المستندات في السفارة أو القنصلية للبلد المراد إرسال التوكيل ليها.
  7. إرسال التوكيل للشخص في البلد الأجنبية.
مكتب ترجمة معتمد بالشيخ زايد
مكتب ترجمة معتمد بالشيخ زايد

فيا ترانسليشن لخدمات الترجمةالمعتمدة

فيا ترانسليشن هي شركة ترجمة معتمدة متميزة تأسست في مصر، يعمل لدينا نخبة من أفضل المترجمين وخبراء اللغة المحليين لمساعدتك في إنجاز أي مشروع متخصص في أي مجال، مثل: المجالات القانونية والطبية والتسويقية والتعليمية، وغيرها.

يعمل لدينا فريق عمل نشيط ماهر مختار بعناية فائقة، ويتم اختباره بشكل دوري لضمان استمرار الشركة في تقديم أعلى جودة لعملائها. نستخدم أحدث أدوات الترجمة بمساعدة الحاسوب (CAT tools) لتمكين موظفينا من تلبية كل متطلبات عملائنا. نحرص على تقديم خدمات ترجمة احترافية في أي لغة بأعلى جودة في أقل وقت ممكن.

تتمثل قيمنا في سعادة عملائنا ورضاؤهم هو ما يدفعنا نحو تحقيق رؤيتنا. لذا فنحن نبذل جهودًا مضنية لتطوير أنفسنا باستمرار من أجل مصلحة عملائنا.نضمن حماية تامة لجميع بيانات عملائنا ونولِّي سرية البيانات اهتمامًا فائقًا وأهمية قصوى، متاحون على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع للإجابة على جميع استفسارتهم.

نحن نقدم ترجمة معتمدة من جميع المؤسسات والسفارات؛ السفارة الإنجليزية، السفارة الألمانية، السفارة الفرنسية، السفارة الأمريكية، السفارة التركية، السفارة الإيطالية، السفارة اليونانية، السفارة الأسبانية، السفارة الهندية، السفارة الكورية، وغيرهم.

فإذا أردت السفر إلى اليونان، مكتب فيا ترانسايشن للترجمة المعتمدة يقدم لك خدمة ترجمة أوراق السفر لجميع أنواع المستندات ولأي لغة، ترجة صحيحة خالية من الأخطاء اللغوية والنحوية؛ حيث لدينا مراجعون مخصصون لمراجعة الملفات ومقارنتها بملفات اللغة المصدر لضمان خلو الترجمة من أي أخطاء في الترجمة أو أخطاء مطبعية.

نقدم أيضًا خدمة الترجمة السياحية التي ستمكن رجال الأعمال من الوصول إلى شريحة جمهور أكبر وبالتالي زيادة عدد الزبائن المحتملين من جميع أنحاء العالم.

أين تجدنا؟

ستجدنا في أي محافظة داخل جمهورية مصر العربية وحتى إذا قمت بطلب خدماتنا تليفونيا، سنصل لك أينما كنت في أسرع وقت ممكن. فنحن نوفر خدمات شحن مستندات الترجمة المعتمدة لمحل إقامتكم أينما كنتم ونقوم بالتواصل معكم على مدار 24 ساعة يوميًا. ستجد لنا مكاتب ترجمة معتمدة في أماكن كثيرة منها:

  1. مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة:
  • مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة وسط البلد
  • مكتب ترجمة معتمد بالتحرير
  • مكتب ترجمة معتمد وسط البلد
  • مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة
  • مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر
  • مكتب ترجمة معتمد جاردن سيتي
  • مكتب ترجمة معتمد المعادي
  • مكتب ترجمة معتمد الزمالك
  1. مكتب ترجمة معتمد بالجيزة
  • مكتب ترجمة معتمد العجوزة
  • مكتب ترجمة معتمد المهندسين
  • مكتب ترجمة معتمد الدقي
  • مكتب ترجمة مدينة 6 أكتوبر
  • مكتب ترجمة مدينة الشيخ زايد
  1. مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس
  2. مكتب ترجمة معتمدة بالأسكندرية
  3. مكاتب ترجمة في أماكن أخرى مختلفة

وفي نهاية المقال، يجب التنويه على أن خدمات مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، لا تتوقف فحسب على ترجمة أوراق السفر واعتمادها من السفارات المختلفة والترجمة السياحية، ولكن يقدم مكتب”فيا ترانسليشن” لخدمات الترجمة المعتمدة أيضًا ترجمة في جميع المجالات: ترجمة قانونية لجميع الوثائق القانونية مثل العقود والمحاضر ووثائق القضايا والشهادات المختلفة مثل شهادات الزواج والطلاق والميلاد، ترجمة طبية للتقارير الطبية والأبحاث المتعلقة بالأمراض والدواء ونشرات الأدوية والأشعة والتحاليل وغير ذلك من النصوص الطبية.

فشعارنا دائمًا منذ افتتاح مكتبنا هو العمل الجاد المستمر الهادف لنوال رضا العميل والحفاظ على سرية البيانات والوثائق والمستندات المقدمة إلينا والعمل على مدار الساعة بمنتهى الدقة والمهارة والسرعة والأمانة اللامتناهية وذلك من أجل الحصول على شهادة عميلنا العزيز التي طالما نفتخر بها ونضعها وسام على صدورنا!!

 

 

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 01000896960

ايميل:  info@viatranslation.com

 

 

يمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب

فيا ترانسليشن عبر الواتس اب
فيا ترانسليشن عبر الواتس اب

 

References: agazatclub website, arab-states website, visahq website, vfsglobal website, mfa.gr website, visahq website, newcities.govwebsite, propertyfinderwebsite, agazatclub website, egy-map website, wikipedia

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى