أفضل 8 مواقع للترجمة

أفضل 8 مواقع للترجمة

 

يوجد هناك العديد من مواقع الترجمة المختلفة التي ستمكنك من ترجمة أي ملف مهما كانت لغته ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هو هل تلك المواقع يمكن الثقة في مدى دقة ومهارة الترجمة التي تقدمها أم لا؟ ولماذا يرى البعض أن مكاتب الترجمة وبالأخص مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة هو أفضل خيار للحصول على ترجمة صحيحة؟

لذا، سنتعرف اليوم على أهم مواقع الترجمة وسنقارن بينها وبين الترجمة التي يقوم بها محترفي ترجمة مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة وسنتعرف على أسباب إطلاق “افضل موقع للترجمة” على مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة الذي يعمل علي إعطاء نتيجة ترجمة للنصوص أفضل من أي موقع ترجمة أخر؛ ومن أشهر مواقع الترجمة الأتي:

1. موقع Bing Microsoft Translator

يعتبر موقع ترجمة ميكروسوفت بينج من أشهر مواقع الترجمة بعد جوجل؛ حيث يمكنك كتابة أي شيء تريد ترجمته سواء كلمات أو مقالات أو نصوص بسهولة وبشكل تلقائي من الموقع، كما يمكنك تمكين الميكروفون الخاص بك وقول ما تريد ترجمته، وفي نفس الوقت يمكنك سماع نتيجة الترجمة بصوت احترافي وواضح، ويدعم هذا الموقع ترجمة أكثر من 60 لغة.

ولكن كن حذرا لأنه قد يخطأ سماع الكلمة الصوتية وبالتالي سيقوم بالترجمة الخاطئة للكلمة الخاطئة وهذا سيأخذ الكثير من الوقت والجهد وبالتالي سيكون الأمر شاق وصعب للغاية خصوصا إذا كان النص كبير، ولكن في مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة ستوفر الكثير من الجهد والوقت لأن يوجد لدينا خبراء في اللغة تمتد خبرتهم لسنوات كبيرة لذلك لن يخطائوا عند سماع أي كلمة أو قرائتها قبل ترجمتها.

2. موقع SDL Free Translation

يتيح هذا الموقع ترجمة أكثر من 45 لغة عالمية، ويمكنك بعد ترجمة النص من الاستماع إلى الترجمة بالصوت أو نسخها أو مشاركتها أو طباعتها، كما يتيح لك ترجمة النص بشكل فوري وتلقائي أثناء الكتابة، ولكن انتبه لأن عند ترجمة المستندات، سيطلب منك الموقع دفع الكثير من الأموال.

ولكن في فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة ، ستحصل على ترجمة لأي مستند مهما كانت لغته أو صعوبته بمنتهى السرعة والدقة المتناهية وبمبلغ مناسب جدًا.

3. موقع Babylon

يصنف موقع بابيليون ضمن أحد أشهر المواقع في عملية ترجمة النصوص والكلمات؛ فهو موقع دقيق ويدعم ما يقارب 30 لغة ويمكنك من خلاله ترجمة مقالاتك ونصوصك ويمكنك أيضا الإعتماد علية كـأحد أهم مواقع ترجمة ابحاث علمية.

في مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة، يحرص محترفي الترجمة على تقديم ترجمة دقيقة جدا ومميزة للابحاث العلمية ملتزمين بقواعد اللغة من ناحية وترجمة المصطلح العلمي بطريقة صحيحة حسب المجال من ناحية أخرى.

4. موقع Translate

يعتبر هذا الموقع مبني على خدمة مايكروسوفت للترجمة، ويدعم أكثر من 100 لغة؛ حيث يمكنك إدخال النص عبر لوحة المفاتيح أو استخدام صوتك ومن ثم قراءة الترجمة أو الاستماع إليها، كما يمكنك من خلاله إنشاء حساب جديد والحصول على ميزة المراجعة من طرف عميل لأول 100 كلمة مجاناً.

ولكن في مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة، يمكنك طلب مراجعة أي عدد من الكلمات بسرعة وسهولة وبمبلغ مناسب وستحصل في نفس الوقت على ترجمة صحيحة لغويا ونحويا.

5. موقع Reverso Transaltion

يمكنك موقع ريفيرسو من ترجمة المقالات والنصوص الكبيرة دون حد مُعين لعدد الكلمات أو الحروف كل ماعليك هو إدخال النص إليه سواء لصقة في المترجم أو كتابتة بيدك ويدعم الموقع العديد من اللغات المختلفة منهم اللغة العربية.

وفي مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة، ستوفر الكثير من الوقت والمجهود في نسخ ولصق المحتوى؛ حيث يوجد لدينا خبراء في الترجمة على استعداد لترجمة جميع أنواع الملفات لجميع أنواع اللغات.

6. موقع DeepL Translator

لا يدعم هذا الموقع اللغة العربية ومناسب فقط للذين يريدون ترجمة اللغات الأجنبية حيث يدعم فقط 9 لغات ومن بينها الإنجليزية، الفرنسية، الروسية، الألمانية، الإسبانية، الإيطالية، البولندية، البرتغالية، والهولندية.

ولكن من خلال مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة، يمكنك الحصول على ترجمة احترافية مهما كانت لغة المستند التي تريد ترجمته، لأن لدينا أكثر من ألف مترجم متخصصين في جميع اللغات وجميع المجالات.

7. موقع PROMT Online Translator

يقتصر هذا الموقع على دعم 16 لغة فقط ومن بينها اللغة العربية، ويتشابه مع ترجمة جوجل في الكشف بشكل تلقائي عن لغة النص وأيضاً يمكنك من اختيارها بنفسك، كما يتيح لك لوحة مفاتيح افتراضية وخيارات أخرى مثل القاموس من أجل التأكد من صحة أي كلمة.

وفي مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة، ستجد ترجمة لملفك بعد اختيار اللغة التي تريدها من ضمن جميع اللغات العالمية.

8. موقع Collins Dictionary Translator

يساعدك هذا الموقع في البحث عن مرادفات الكلمات وقواعد النحو؛ حيث يمكنك من وضع النص وترجمته إلى أكثر من 30 لغة عالمية ومن بينها العربية، ويعتمد هذا الموقع على مايكروسوفت في توليد ترجمة النصوص، لذلك إذا كنت تبحث عن المرادفات وترجمة النصوص في نفس الوقت فهذا الموقع مناسب لك.

لكن من خلال مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة، سنختار لك المرادفات المناسبة للمجال وسنوفر عليك الوقت والمجهود في البحث عن المصطلح المناسب والمراجعة اللغوية والنحوية.

يعتبر مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة حقا أفضل من ترجمة جوجل الشهيرة والتي تعطي نتائج في بعض الأحيان مضحكة والبعض الأخري مخيبة؛ فستجد بترجمة جوجل عيوب كثيرة كعدم الدقة عند الترجمة؛ حيث إن مترجم جوجل ضعيف القدرة وغالبا ما يهمل السياق ويقدم ترجمة حرفيا تحمل أخطاء كثيرة.

ففي مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة، سيقدم لك الخبراء ترجمة للنصوص بشكل جد احترافي وذكي أفضل من ترجمة جوجل أو أي موقع ترجمة أخر؛ حيث ستلاحظ الدقة والصحة اللغوية والنحوية، لذا يمكنك الإعتماد على مكتبنا في جميع أعمالك.

فيا ترانسليشن لخدمات الترجمة المعتمدة

فيا ترانسليشن هي شركة ترجمة متميزة تأسست في مصر، يعمل لدينا نخبة من أفضل المترجمين وخبراء اللغة المحليين لمساعدتك في إنجاز أي مشروع متخصص في أي مجال، مثل: المجالات القانونية والطبية والتسويقية والتعليمية، وغيرها.

يعمل لدينا فريق عمل نشيط ماهر مختار بعناية فائقة، ويتم اختباره بشكل دوري لضمان استمرار الشركة في تقديم أعلى جودة لعملائها. نستخدم أحدث أدوات الترجمة بمساعدة الحاسوب (CAT tools) لتمكين موظفينا من تلبية كل متطلبات عملائنا. نحرص على تقديم خدمات ترجمة احترافية في أي لغة بأعلى جودة في أقل وقت ممكن.

فنحن نبذل قصارى جهدنا في سبيل أن نصبح شركة دولية رائدة في مجال تقديم خدمات الترجمة. كما نستخدم أدوات ملائمة مدعومة بمعرفتنا الواسعة ومهنيتنا وقدرتنا على الابتكار، حتى نكون قادرين على إدارة أي مشروع وتنفيذه بسهولة وفعالية.

نهدف إلى تقديم أفضل خدمات ممكنة من أجل إنشاء علاقات عمل دائمة مع عملائنا والعمل على الحفاظ عليها وتعزيزها، وأيضًا نستهدف القضاء على أي منافسة عبر تحقيق التوازن بين العناصر الثلاث الخاصة بمثلث إدارة المشاريع (الجودة والوقت والتكلفة).

تتمثل قيمنا في سعادة عملائنا ورضاؤهم هو ما يدفعنا نحو تحقيق رؤيتنا. لذا فنحن نبذل جهودًا مضنية لتطوير أنفسنا باستمرار من أجل مصلحة عملائنا.نضمن حماية تامة لجميع بيانات عملائنا ونولِّي سرية البيانات اهتمامًا فائقًا وأهمية قصوى، متاحون على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع للإجابة على جميع استفسارتهم.

يقدم مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة خدمة ترجمة أوراق السفر لجميع أنواع المستندات ولأي لغة، ترجة صحيحة خالية من الأخطاء اللغوية والنحوية؛ حيث لدينا مراجعون مخصصون لمراجعة الملفات ومقارنتها بملفات اللغة المصدر لضمان خلو الترجمة من أي أخطاء في الترجمة أو أخطاء مطبعية، كما أننا نقدم ترجمة من جميع المؤسسات والسفارات.

نقدم أيضًا خدمة الترجمة السياحية التي ستمكن رجال الأعمال من الوصول إلى شريحة جمهور أكبر وبالتالي زيادة عدد الزبائن المحتملين من جميع أنحاء العالم. نقدم خدمات ترجمة في مجال السياحة لمختلف أنواع الملفات، على سبيل المثال لا الحصر:المواقع الإلكترونية، الكتيبات الدعائية، وكتيبات الإرشاد السياحي والسفر وكتيبات المعلومات.

أين تجدنا؟

ستجدنا في أي محافظة داخل جمهورية مصر العربية وحتى إذا قمت بطلب خدماتنا تليفونيا، سنصل لك أينما كنت في أسرع وقت ممكن. فنحن نوفر خدمات شحن مستندات الترجمة المعتمدة لمحل إقامتكم أينما كنتم ونقوم بالتواصل معكم على مدار 24 ساعة يوميًا. ستجد لنا مكاتب ترجمة معتمدة في أماكن كثيرة منها:

  1. مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة:
  • مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة وسط البلد
  • مكتب ترجمة معتمد بالتحرير
  • مكتب ترجمة معتمد وسط البلد
  • مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة
  • مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر
  • مكتب ترجمة معتمد جاردن سيتي
  • مكتب ترجمة معتمد المعادي
  • مكتب ترجمة معتمد الزمالك
  1. مكتب ترجمة معتمد بالجيزة
  • مكتب ترجمة معتمد العجوزة
  • مكتب ترجمة معتمد المهندسين
  • مكتب ترجمة معتمد الدقي
  • مكتب ترجمة مدينة 6 أكتوبر
  • مكتب ترجمة مدينة الشيخ زايد
  1. مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس
  2. مكتب ترجمة معتمدة بالإسكندرية
  3. مكاتب ترجمة في أماكن أخرى مختلفة

وفي نهاية المقال، يجب التنويه على أن خدمات مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة، لا تتوقف فحسب على ترجمة أوراق السفر واعتمادها من السفارات المختلفة والترجمة السياحية، ولكن يقدم مكتب فيا ترانسليشن لخدمات الترجمة المعتمدة أيضًا ترجمة في جميع المجالات: ترجمة قانونية لجميع الوثائق القانونية مثل العقود والمحاضر ووثائق القضايا والشهادات المختلفة مثل شهادات الزواج والطلاق والميلاد، ترجمة طبية للتقارير الطبية والأبحاث المتعلقة بالأمراض والدواء ونشرات الأدوية والأشعة والتحاليل وغير ذلك من النصوص الطبية، بالإضافة إلى ترجمة مالية معتمدة لميزانيات الشركات ودراسات الجدوى والحسابات البنكية وترجمة تجارية معتمدة لمستخرجات السجل التجاري والعقود والاتفاقيات التجارية وغير ذلك من أنواع الترجمة المختلفة.

فشعارنا دائمًا منذ افتتاح مكتبنا هو العمل الجاد المستمر الهادف لنوال رضا العميل والحفاظ على سرية البيانات والوثائق والمستندات المقدمة إلينا والعمل على مدار الساعة بمنتهى الدقة والمهارة والسرعة والأمانة اللامتناهية وذلك من أجل الحصول على شهادة عميلنا العزيز التي طالما نفتخر بها ونضعها وسام على صدورنا!!

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 201000896960

ايميل: info@viatranslation.com

 

 

يمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب

فيا ترانسليشن عبر الواتس اب

المصدر: موقع seotamam، موقع mashrou7، موقع techvibesar، موقع info-7tech. ، موقع trobweb، موقع afdal، موقع netaawy

 

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى