مكتب ترجمة معتمد وسط البلد

مكتب ترجمة معتمد وسط البلد

تعد منطقة وسط البلد القلب التجاري لمدينة القاهرة عاصمة مصر، وتشمل أحياء : (الموسكي – الخليفة – المقطم – باب الشعرية – السيدة زينب). فهي تعتبر من أقدم أحياء القاهرة وارقاها تخطيطا وعمارة بناها الخديوي إسماعيل ابان افتتاح قناة السويس لتكون واجهة مشرفة لمصر وتم تصميمها على أحدث الطرز الأوروبية المعمارية وتم ادخال الاضاءة في شوارعها قبل أن تدخل شوارع باريس.

فقد وصفها الكاتب “أرتيمس كوبر” في كتاب ”القاهرة في الحرب العالمية الثانية 1939 ـ 1945”، وترجمه الكاتب محمد الخولي، بأن المحلات أطلت على مجرى الشارع من خلال واجهات لعرض المنتجات ولافتات ضخمة مكتوبة بالفرنسية أو وأن شارع عدلي باشا يشبه شارع سان جيمس في لندن وهو ما يؤكد أن الخديوي اسماعيل نجح بالفعل في جعل شوارع وسط القاهرة قطعة من أوروبا.

فقد استعان إسماعيل بخبرة مهندسين أوروبيين في تخطيط شوارع وميادين القاهرة وكان على رأسهم مهندس نابليون الثالث ويدعى أوسمان الذي وضع المباني الهامة في الميادين وعلى محاور شوارع رئيسية، كما استعان بالمهندسين الايطاليين ”أفوسكاني” و”أورسيني” في بناء دار الاوبرا عام 1869 على نمط أوبرا ”لاسكالا” بميلانو.

وهي ليست منطقة تاريخية حضارية فحسب، لكن سكنها أيضًا كبار الفنانين المصريين؛ منهم الفنان أنور وجدي الذي بنى عمارته الشهيرة في شارع شريف باشا من ناحية باب اللوق، ويوجد بها أيضًا عمارة الايموبيليا أضخم عمارات وسط البلد بشارع شريف على برجين كبيرين، وقد سكنها كثير من الوزراء والأعيان والفنانين ومنهم محمد فوزي ومديحة يسري وماجدة الصباحي.

كما يوجد بها أفضل مكتب للترجمة المعتمدة في مصر ألا وهو مكتب”فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة؛ حيث يقدم مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة ترجمة عالية الجودة من مترجمين مرخصين، ويطبق أعلى المعايير المهنية، وهو مكتب معتمد من جميع السفارات في جميع أنحاء العالم وحاصل على شهادة الايزو العالمية للجودة.

في مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، نضمن حماية تامة لجميع بيانات عملائنا ونولِّي سرية البيانات اهتمامًا فائقًا وأهمية قصوى، ونستخدم أحدث تقنيات الترجمة في عملنا لإنجاز المشروعات في وقت أقصر مع الحفاظ على اتساقه وترابطه.

أشهر السفارات في  وسط البلد

تعتبر السفارة الأسبانية من أشهر السفارات بمنطقة وسط البلد التي يلجأ إليها كل من يريد السفر لأسبانيا، وبناءً على تقارير مؤكدة من مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، تعد أسبانيا من أفضل دول العالم للسفر، فلديها مميزات أخري غير سوق العمل يجعلها محط أنظار لكثير من المسافرين بالمقارنة ببعض الدول الأوروبية الأخري مثل كندا والمانيا.

تعتبر أسبانيا من أفضل الدول على المستوى العلاجي والطبي؛ حيث تشتهر بالسياحة العلاجية وبطبيعة الحال فإن المواطنين الأسبان والمسافرين إلى أسبانيا جميعهم يتمتعون بنفس المستوي العلاجي والتقدم الطبي الموجود في أسبانيا.

فإذا أرادت السفر لأسبانيا، على طالب التأشيرة أن يتقدم بنفسه بتقديم الاستمارة والمستندات، بالإضافة إلى أخذ بصمات الأصابع، كما يجب ملء الاستمارة كاملة قبل الموعد المحدد، وتقديم المستندات بدون تدبيس أو لاصق وترتيبها.

تستغرق مدة استخراج التأشيرة لأسبانيا حوالي 20 يوم، ويتم تحديد مدة الاقامة وفترة الصلاحية على حسب قرار السفارة، وتتضمن المستندات المطلوبة:

  • استمارة الطلب مُوَقَّعَة
  • أصل جوازات السفر ليغطي آخر 7 سنوات + صورة كاملة لجواز السفر
  • إقامة سارية في حالة غير المصريين
  • صورة شخصية حديثة (أقل من 6 أشهر) بخلفية بيضاء
  • أصل / ترجمة حركة حساب بنك تغطي الستة أشهر الماضية
  • أصل شهادة بنكية بالرصيد الحالي موقعة من أحد موظفي البنك مع توضيح جميع وسائل الاتصال
  • دليل ملكية عقارات في مصر أو تعاقد إيجار
  • خطاب من جهة العمل وتوضيح الموافقة على الإجازة / السفر
  • للسادة أصحاب الأعمال المستقلة، يجب تقديم أصل وصورة السجل التجاري، والبطاقة الضريبية
  • أية مستندات أخرى تؤكد إهتمام المتقدم ونيته للعودة إلى الأراضي المصرية
  • حجز تذاكر الطيران، ذهاب وعودة من مصر إلى أسبانيا
  • حجز الفندق أو مكان الإقامة خلال الزيارة في أسبانيا
  • تأمين صحي يغطي فترة السفر، يجب أن يكون معترف به في أراضي شنجن للمستشفيات أو العودة في الحالات الطارئة بتغطية 30000 يورو على الأقل
  • للسفر لأهداف تجارية، يجب تقديم خطاب دعوة من الشركة الإسبانية (باللغة الإسبانية) على أن يحتوي على اسم الشركة، رقم السجل، بالإضافة إلى تحقيق شخصية موقع الخطاب والبريد الإلكتروني ورقم التليفون
  • خطاب من المؤسسات الإسبانية أوالمصرية في حالات السفر لأهداف رسمية
  • إثباتات مالية وتجارية (في حالة السفر لأهداف تجارية)
  • تذاكر دخول الأماكن السياحية أو المشاركة في المناسبات العلمية أو المؤتمرات أو الحفلات، إيميل الدعوة أو ما يوضح الهدف من السفر، في حالة السفر للعلاج إثبات سداد المبلغ المطلوب للعلاج، في حالة السفر للدراسة شهادة قبول الدارس من مؤسسة علمية معترف بها في إسبانيا وإثبات سداد الرسوم المطلوبة، بالإضافة إلى أية مستندات توضح الهدف من السفر

هناك بعض التنبيهات الهامة التي يجب وضعها في الاعتبار عند وبعد تقديم الأوراق المطلوبة؛ وهي:

  1. تقدم طلبات التأشيرة قبل موعد السفر بثلاثة أشهر بحد أقصى.
  2. على الحاصلين على تأشيرة دخول متعددة تقديم الطلب قبل انتهاء التأشيرة الصالحة لمدة ستة أشهر على الأقل.
  3. المدة اللازمة للرد على طلبات التأشيرة القصيرة (شنجن) 15 يوما، بدءا من تاريخ تقديم الطلب.
  4. يمكن مد هذه المدة، إذا لزم الأمر حتى 30 يوم عمل في حالات محددة، خاصة في حالة دعت الضرورة للقيام بدراسة أكثر تفصيلا للطلب.
  5. يمكن لحاملي جواز السفر الدبلوماسي أو مهمة المصري ساري الصلاحية دخول الأراضي الإسبانية بدون تأشيرة لمدة تصل إلى 90 يوما خلال 180 يوما، طالما لا يقوموا بأية أنشطة مدفوعة الأجر خلال فترة تواجدهم بإسبانيا.

بعد تحضير كل تلك المستندات الهامة، يجب ترجمتها ترجمة محترفة من اللغة العربية إلى اللغة الأسبانية في مكتب ترجمة معتمد لديه سنوات خبرة كبيرة في مجال الترجمة، ولن تجد أفضل من مكتب “فيا تراتنسليشن” للترجمة المعتمدة. فنحن مكتب ترجمة معتمد من السفارة الأسبانية ونقوم ليس فقط بالترجمة ولكن أيضًا بتوثيق المستندات اللازمة لسفرك لأسبانيا في أسرع وقت ممكن وبمنتهى المهارة الفائقة من قبل السفارة الأسبانية في مصر.

مكتب ترجمة معتمد وسط البلد
السفارة الأسبانية بالقاهرة

العنوان: 20 شارع جزيرة العرب، المهندسين.

أيام العمل: جميع أيام الأسبوع عدا الجمعة و السبت.

وقت التقديم: من الساعة 09:00 صباحاً حتى 12:30 بعد الظهر.

مركز خدمة العملاء: 0020233020783 ، 0020233020784

بريد الإلكتروني: info.cai@blshelpline.com

خطوات عمل توكيل لشخص خارج مصر

التوكيل الرسمي هو عبارة عن مستند قانوني يمنح الشخص سلطة تمثيل أو التصرف نيابة عن شخص آخر في القضايا القانونية، فعندما يتم إصدار توكيلًا رسميًا لشخص ما، فهذا يعني ضمن القانون أنه يجوز له التصرف نيابة عن الشخص القائم بالتوكيل لهذه الصلاحيات. وهناك خطوات محددة لعمل توكيل لشخص خارج مصر يقوم بها مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة في أسرع وقت وبمنتهى الدقة؛ كالأتي:

  1. تحديد الغرض من عمل التوكيل (للشراء أم للبيع).
  2. تحديد اسم الهيئة الحكومية.
  3. تحديد نوع التوكيل على موقع وزارة الخارجية.
  4. طباعة نموذج التوكيل المراد بعد الاختيار من ضمن صيغ جاهزة على الموقع.
  5. عمل ترجمة معتمدة للمستندات اللازمة للغة البلد المراد عمل توكيل لشخص عائش بها.
  6. توثيق المستندات في السفارة أو القنصلية للبلد المراد إرسال التوكيل ليها.
  7. إرسال التوكيل للشخص في البلد الأجنبية.

فيا ترانسليشن لخدمات الترجمةالمعتمدة

فيا ترانسليشن هي شركة ترجمة معتمدة متميزة تأسست في مصر، يعمل لدينا نخبة من أفضل المترجمين وخبراء اللغة المحليين لمساعدتك في إنجاز أي مشروع متخصص في أي مجال، مثل: المجالات القانونية والطبية والتسويقية والتعليمية، وغيرها.

فنحن نبذل قصارى جهدنا في سبيل أن نصبح شركة دولية رائدة في مجال تقديم خدمات الترجمة. كما نستخدم أدوات ملائمة مدعومة بمعرفتنا الواسعة ومهنيتنا وقدرتنا على الابتكار، حتى نكون قادرين على إدارة أي مشروع وتنفيذه بسهولة وفعالية.

نهدف إلى تقديم أفضل خدمات ممكنة من أجل إنشاء علاقات عمل دائمة مع عملائنا والعمل على الحفاظ عليها وتعزيزها، وأيضًا نستهدف القضاء على أي منافسة عبر تحقيق التوازن بين العناصر الثلاث الخاصة بمثلث إدارة المشاريع (الجودة والوقت والتكلفة).

فإذا أردت السفر إلى أسبانيا، مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة يقدم لك خدمة ترجمة أوراق السفر لجميع أنواع المستندات ولأي لغة، ترجة صحيحة خالية من الأخطاء اللغوية والنحوية؛ حيث لدينا مراجعون مخصصون لمراجعة الملفات ومقارنتها بملفات اللغة المصدر لضمان خلو الترجمة من أي أخطاء في الترجمة أو أخطاء مطبعية، كما أننا نقدم ترجمة معتمدة من جميع المؤسسات والسفارات.

نحن نقدم ترجمة معتمدة من جميع المؤسسات والسفارات؛ السفارة الإنجليزية، السفارة الألمانية، السفارة الفرنسية، السفارة الأمريكية، السفارة التركية، السفارة الإيطالية، السفارة اليونانية، السفارة الأسبانية، السفارة الهندية، السفارة الكورية، وغيرهم.

نقدم أيضًا في فيا ترانسيلشن للترجمة المعتمدة خدمة الترجمة السياحية المعتمدة التي ستمكن رجال الأعمال من الوصول إلى شريحة جمهور أكبر وبالتالي زيادة عدد الزبائن المحتملين من جميع أنحاء العالم. نقدم خدمات ترجمة في مجال السياحة لمختلف أنواع الملفات، على سبيل المثال لا الحصر:المواقع الإلكترونية، الكتيبات الدعائية، وكتيبات الإرشاد السياحي والسفر وكتيبات المعلومات.

أين تجد فيا ترانسيلشن للترجمة المعتمدة؟

ستجدنا في أي محافظة داخل جمهورية مصر العربية وحتى إذا قمت بطلب خدماتنا تليفونيا، سنصل لك أينما كنت في أسرع وقت ممكن. فنحن  نوفر خدمات شحن مستندات الترجمة المعتمدة لمحل إقامتكم أينما كنتم ونقوم بالتواصل معكم على مدار 24 ساعة يوميًا. ستجد لنا مكاتب ترجمة معتمدة في أماكن كثيرة منها:

  1. مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة:
  • مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة وسط البلد
  • مكتب ترجمة معتمد بالتحرير
  • مكتب ترجمة معتمد وسط البلد
  • مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة
  • مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر
  • مكتب ترجمة معتمد جاردن سيتي
  • مكتب ترجمة معتمد المعادي
  • مكتب ترجمة معتمد الزمالك
  1. مكتب ترجمة معتمد بالجيزة
  • مكتب ترجمة معتمد العجوزة
  • مكتب ترجمة معتمد المهندسين
  • مكتب ترجمة معتمد الدقي
  • مكتب ترجمة مدينة 6 أكتوبر
  • مكتب ترجمة مدينة الشيخ زايد

 

  1. مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس
  2. مكتب ترجمة معتمدة بالإسكندرية
  3. مكاتب ترجمة في أماكن أخرى مختلفة

وفي نهاية المقال، يجب التنويه على أن خدمات مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، لا تتوقف فحسب على ترجمة أوراق السفر واعتمادها من السفارات المختلفة والترجمة السياحية، ولكن يقدم مكتب”فيا ترانسليشن” لخدمات الترجمة المعتمدة أيضًا ترجمة في جميع المجالات: ترجمة قانونية لجميع الوثائق القانونية مثل العقود والمحاضر ووثائق القضايا والشهادات المختلفة مثل شهادات الزواج والطلاق والميلاد، ترجمة طبية للتقارير الطبية والأبحاث المتعلقة بالأمراض والدواء ونشرات الأدوية والأشعة والتحاليل وغير ذلك من النصوص الطبية، بالإضافة إلى ترجمة مالية معتمدة لميزانيات الشركات ودراسات الجدوى والحسابات البنكية وترجمة تجارية معتمدة لمستخرجات السجل التجاري والعقود والاتفاقيات التجارية وغير ذلك من أنواع الترجمة المختلفة.

فشعارنا دائمًا منذ افتتاح مكتبنا هو العمل الجاد المستمر الهادف لنوال رضا العميل والحفاظ على سرية البيانات والوثائق والمستندات المقدمة إلينا والعمل على مدار الساعة بمنتهى الدقة والمهارة والسرعة والأمانة اللامتناهية وذلك من أجل الحصول على شهادة عميلنا العزيز التي طالما نفتخر بها ونضعها وسام على صدورنا!!

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل : 01000896960

ايميل:  info@viatranslation.com

References: bbc website, masrawy website, shorouknews website, arb-travelers website, exteriores website, yallabook website, agatovisa website, immig-us website, agazatclub website, hijrapost website, al-rahhala website, egypt.blsspainvisa website, Wikipedia

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى