الاسكندرية للترجمة المعتمدة

مكتب ترجمة معتمد بالإسكندرية

الاسكندرية للترجمة المعتمدة إن الدور الذي تلعبه الترجمة في إثراء الحياة الاجتماعية والعلمية والثقافية لدى الأمم المختلفة هو أمر لا يمكن إنكاره أو تجاهله. فقد لعبت الترجمة دوراً حضارياً وثقافياً وعلمياً بدأ منذ بزوغ فجر التاريخ البشري، ولا تزال تقوم بدورها حتى وقتنا الاسكندرية للترجمة المعتمدةهذا وستستمر في أدائه ما بقي للبشر حياة على وجه الأرض. وإن المتتبع لتطور الحضارات الإنسانية وتنامي التقدم العلمي الإنساني يجد أن الترجمة ظاهرة تسبق كل إنجاز حضاري لأي أمة، ثم تستمر مواكبةً للنمو الحضاري لها. إن البلدان الناهضة الساعية والجادة للالتحاق بركب التقدم تهتم بنقل أسرار التكنولوجيا والصناعات والعلوم المختلفة إلى لغتها، وذلك حتى تصبح متاحة لأبنائها بلغتهم التي درجوا على استخدامها، لينتقلوا بعد ذلك إلى مرحلة التفكير والتطوير وإحراز التقدم والسبق. وقد وضع العالم المعاصر الدول النامية أمام تحد بالغ، وخيار بين الحياة من خلال مواكبة التطور العلمي المتواصل، أو الموت بين الركام، ووحدها الترجمة هي القادرة على بناء الجسور التي يمكن من خلالها عبور الإنجازات البشرية.

الإسكندرية للترجمة المعتمدة

 

هو مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية وهو واحد من أفضل مراكز الترجمة المعتمدة في القاهرة والإسكندرية وهو أحد مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الأمريكية بالإسكندرية وأيضا من أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في تقديم خدمة الترجمة بأسعار مناسبة للأفراد والشركات داخل مصر وخارج مصر.

– أول مركز معتمد رسميا بالسفارات

– مركز الترجمة المعتمد للنادي الاهلي الرياضى

– خدمة زواج الأجانب

– خدمة ترجمة الوثائق الرسمية للشركات

– خدمة ترجمة العقود الفرنساوى القديمة للشقق والعقارات

– خدمة الترجمات المتخصصة: ترجمة طبية – ترجمة قانونية – ترجمة اقتصادية – ترجمة تجارية

– خدمة تنظيم المؤتمرات والاحداث الهامة

– خدمات ترجمة الوساطة والتسوية البحرية

– خدمات ترجمة السجل التجاري والبطاقة الضريبية للشركات

 

الإسكندرية للترجمة وفيزا البحث عن عمل في المانيا

ولا يمكنك العمل بهذه الفيزا قانونياً في ألمانيا.  هذه المعلومة مقدمة من الإسكندرية للترجمة المعتمدة  وهو مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية وهو واحد من أفضل مراكز الترجمة المعتمدة في القاهرة والإسكندرية وهو أحد مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الأمريكية بالإسكندرية وأيضا من أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في تقديم خدمة الترجمة بأسعار مناسبة للأفراد والشركات داخل مصر وخارج مصر .أما عن شروط إنجاز هذه الفيزا وتخليص إجراءات التواجد في ألمانيا فتأتى على النحو التالى :

1- وجود جواز سفر سارى المفعول ويفضل أن يكون  لمدة جيدة  عام مثلا على الأقل بالإضافة إلى صورتين من جواز السفر {سكانر}.

2- وجود ثلاث أو أربع صور شخصية لدى المسافر.

3- أن يكتب الشخص سيرته الذاتية باللغة الألمانية ويرفقها بالطلب                                                    4- من لديه شهادات خبرة فى أى مجال يعمل به يرفها مع الطلب

5- أن يقدم الشخص تأمين صحي شامل ومعترف به من إحدى شركات التأمين في بلده.

6- أن يقدم الشخص ما يثبت أنه لديه القدرة على إعالة نفسه خلال فترة البحث عن العمل المنصوص عليها بالفيزا ومدتها 6 أشهر. وده من خلال فتح حساب بنكي مجمد في المانيا يضع فيه مبلغ يكفيه خلال فترة الفيزا وتكون قيمة المبلغ من 4 إلى 5 آلاف يورو قد يزيد المبلغ أو يقل عن ذلك بقليل ويفضل أن يكون المبلغ بزيادة

إذا لديك  قريب أوصديق يتقدم بطلب يتعهد فيه بكفالة واقامة الشخص في المانيا مع تقديم الشخص الموجود في المانيا ما يثبت القدرة على كفالة الشخص الذي ينوي القدوم إلى المانيا ، وبذلك توفر على نفسك عناء فتح  حساب بنكى.

7- رسالة الحافز التى توضح رغبة الشخص في العمل في المانيا وما ينوي فعله بعد الوصول إلى المانيا ولماذا اختار المانيا وهكذا، ويوقعها الشخص بعد الانتهاء منها ويجب أن تكون مختصرة بقدر الإمكان ولكنها دسمة في نفس الوقت تضم الأشياء المهمة بالترتيب على أن لا يزيد حجم رسالة الحافز عن صفحة واحدة لأنه للحقيقة أكثر من صفحة سيكون الوضع ممل للغاية بالإضافة إلى كتابة رسالة الحافز باللغة الألمانية.

8- بعد ذلك يتوجه الشخص إلى الموقع الإلكتروني لسفارة المانيا في بلده ويقوم بسحب نسختين من استمارة الفيزا الألمانية طويلة الأمد ومن ثم تعبئة الطلبين بالمعلومات المطلوبة ويجب أن تكون اللغة المستعملة في تعبئة الطلبات هى اللغة الألمانية.

 

 

مؤسسة فيا فرع الاسكندرية

وهى إحدي اكبر مؤسسات الترجمة الاحترافية المعتمدة في مصر. المؤسسة تقدم خدمات الترجمة المعتمدة الى تقدم للسفارات بأكثر من ١٥ لغة مختلفة. تنتشر فروع  مكتب فيا فى القاهرة والإسكندرية، وتضمخبراء الترجمة المتخصصة القانونية والطبية والهندسية والعديد من المجالات الأخرى. تخدم المؤسسة كافة القطاعات قطاع حكومي قطاع خاص والافراد

 

مركز ترجمة معتمد وهو من أفضل مواقع الترجمة التي تقدم خدمة الترجمة الي جميع اللغات. ويضم أكثر من 50 مترجم معتمد.  وله خبرة أكثر من 20 عاما. ويقوم بترجمة اللغات ترجمة احترافية معتمدة لدى جميع السفارات على مستوى العالم كما تقدم هذه الشركة عددا من الخدمات منها خدمة الترجمة التاريخية عالية الدقة معتمدة لجميع الهيئات ومقبولة فى جميع السفارات على مستوى العالم، وتشمل خدمة الترجمة التاريخية لدينا على الآتى:

  • ترجمة علم الآثار
  • ترجمة علم التاريخ
  • ترجمه تاريخ الفن
  • ترجمة التاريخ الثقافى مثل دراسات ثقافية معينة فى الماضى
  • ترجمه التاريخ الدبلوماسى والعلاقات الدولية فى الماضى
  • ترجمة التاريخ الإقتصادى
  • تاريخ الأفكار مثل دراسة الأفكار في النص الثقافات التي تتطور عبر الزمن
  • تاريخ الملاحة مثل تاريخ النقل البحري وما يتعلّق به
  • ترجمة التاريخ العسكرى مثل الحروب والمعارك فى التاريخ
  • ترجمة التاريخ البحرى وهو فرع من التاريخ العسكرى
  • ترجمة المخطوطات القديمة
  • ترجمة التاريخ السياسى فى الماضى
  • ترجمة البواعث النفسية فى الأحداث التاريخي
  • ترجمة التاريخ الإجتماعى

 

مكتب ترجمة المعتمد بالاسكندرية

 

نقدم خدمة الترجمة المعتمدة لدى الهيئات والوزارات والسفارات والمحاكم لدينا فريق عمل من المترجمين المحترفين وذو خبرات فى جميع أنواع الترجمة والمجالات المختلفة على سبيل المثال لا الحصر (المالية ، القانونية ، الدينية ، التسويق ، التجارية ، العلمية ، التقنية ، الطبية ، السياحية ، الثقافية و التاريخية و الكتب العلمية وترجمة المواقع الالكترونية وغيرها من المجالات المختلفة ، لذا نحن نفخر بتقديم أعلى معايير الجودة ملتزمون دائما بالوقت والاحترافية والأسعار التنافسية.  عندما تحتاج الي خدمة محترفة ، سرعة عالية ، دقة متناهية والتزام بالموعد – فتوقع منا ماهو أكثر من ذلك في جميع خدماتنا المحترفة مثل
جميع خدمات زواج الاجانب وتوكيلات الاجانب|، لقد ادركت مجموعة العمل في الاسكندرية للترجمة المعتمدة أهمية الترجمة والدور الذي تلعبه وإيمانا منا بدور المترجم فقد لزم علينا العمل جماعة وليس الانفراد بأي مهمة توكل إلينا عن طريق إلقاءها على عاتق المترجم فقط ولكن هناك مترجم أكبر ثم هناك المراجع وفي نهاية العمل يقوم المنسق بتنسيق كامل العمل ليخرج في أجمل صورة. هذا بالنسبة للترجمة التحريرية أما الترجمة الفورية فنحن نمتلك جيش من المترجمين الأكفاء الذين عملوا ومازالوا يعملون في ترجمة العديد من المجالات ، بالإضافة إلى إننا نملك ميزة امتلاك مترجمين معتمدين أمام المحاكم والشهر العقاري والسفارات فيما يخص توكيلات الأجانب وزواج الأجانب.

في نهاية هذا المقال وكعادة كل الامور إذا أردنا النظر الي مثال للاهتمام والتعليم والتقدم فلن نجد أمامنا أقرب وأهم من اليابان ، فاليابان تقوم بترجمة مئات الكتب يوميا من اللغات الاخرى الى اللغة اليابانية مما ساهم في ازدهار الصناعة مع الحفاظ على اللغة اليابانية والهوية اليابانية في وقت واحد. واذا كانت اليابان وهي دولة واحدة تؤمن بالترجمة كخيار استراتيجي للمحافظة على وحدة تراثها اللغوى في المقام الاول ان تولى الترجمة أضعاف اضعاف ما توليها اليابان، اي انه من المفترض ان تترجم آلاف الكتب الى العربية يوميا فى كل الاقطار العربية.

فيا ترانسليشن

هي شركة ترجمة تأسست في مصر، ويعمل لدينا نخبة من أفضل المترجمين وخبراء اللغة المحليين (حسب لغة مشروع العميل) لمساعدتك في إنجاز أي مشروع متخصص في أي مجال، مثل: المجالات القانونية والطبية والتسويقية والتعليمية … وما إلى غير ذلك من المجالات المختلفة. فريق العمل الخاص بنا مختار بعناية فائقة إذ إنهم يُختَبرون بشكل دوري لضمان استمرار الشركة في تقديم أعلى جودة لعملائها. نستخدم أحدث أدوات الترجمة بمساعدة الحاسوب (CAT tools) لتمكين موظفينا من تلبية كل متطلبات عملائنا. وبفضل قاعدة البيانات التي نمتلكها لجميع المترجمين المحليين ذوي الخبرة من جميع أنحاء العالم، تُمكننا من تقديم خدمات ترجمة احترافية في أي لغة بأعلى جودة في أقل وقت ممكن. معنا، يمكنك التوسع في عملك ودخول الأسواق الآسيوية والأوروبية والأفريقية والأمريكية بكل ثقة معتمدًا على خدمات الترجمة التي نقدمها. ولا تقلق، فنحن نعطي أولوية كبرى لحماية بيانات عملائنا، لذا فإن جميع العاملين بشركتنا يجب عليهم توقيع “اتفاقية عدم الإفصاح” قبل الشروع في العمل على أي مشروع.

 

الدور الأول، مكتب رقم 23، بالقرب من الجامعة الامريكية بالقاهرة 
باب اللوق – وسط البلد – القاهرة، مصر

خط أرضي : 0227932492

موبيل       : 01000896960

info@viatranslation.com

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى