مكتب ترجمة معتمد في العجوزة

مكتب ترجمة معتمد في العجوزة

تم إنشاء حى العجوزة بناءاً على قرار السيد / رئيس مجلس الوزراء رقم 2501 الصادر فى 5 ديسمبر 1977 وكذا قرار السيد المستشار المحافظ رقم 1505 لسنة 1998 بتقسيم حى وسط الجيزة إلى ( حى العجوزة – حى الدقى).

يشكل حي العجوزة مركزاً في القاهرة الكبرى، إذ يقع إلى شماله كوبري 6 أكتوبر الذي يؤدي إلي ميدان التحرير وميدان رمسيس ومصر الجديدة ومدينة نصر، وفي الجنوب كوبري 15 مايو أو المحور الذي يؤدي لميدان العتبة من ناحية وإلى الشيخ زايد و6 أكتوبر من ناحية أخرى، كما يتسم حى العجوزة بأنه أقدم منطقة سكنية على مستوى محافظة الجيزة أعلى كثافة سكانية.

يرجع سبب تسمية حي “العدوزة” بهذا الاسم إلى نازلي هانم بنت سليمان باشا الفرنساوي مؤسس الجيش المصري في عصر محمد علي، وقد تزوج بها شريف باشا الذي تولي رئاسة الوزارة أربع مرات، وكان يمتلك 30 فدانا من أراضي طرح النهر في المنطقة المعروفة الآن بالعجوزة.

وفي حياته كان يعتزم إقامة مسجد في ركن أرضه علي النيل قرب كوبري الجلاء، لكنه مات قبل أن يحقق أمنيته، فإذا بأرملته نازلي هانم تتولي بنفسها تحقيق أمنية زوجها، وإذا بها تشرف بنفسها علي أعمال بناء الجامع في مكانه الحالي رغم أن عمرها كان قد تجاوز 90عاماً في ذلك الوقت، مما جعل الأهالي يطلقون عليه مسجد العجوزة، ويطلقون علي المنطقة بأكملها فيما بعد اسم “العجوزة”.

يوجد بحي العجوزة أفضل مكتب للترجمة المعتمدة في مصر ألا وهو مكتب”فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة؛ حيث يقدم مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة ترجمة عالية الجودة وفقًا لأعلى المعايير المهنية العالمية، وأيضًا ترجمة معتمدة من جميع السفارات في مصر.

في مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، ستجد لدينا قاعدة ضخمة من المترجمين والمراجعين والمدققين اللغويين في جميع المجلات والذين يعملون على الحفاظ على دقة المشروع.

أشهر السفارات في  العجوزة

تعتبر السفارة اليابانية من أشهر السفارات بحي العجوزة التي يلجأ إليها كل من يريد السفر لليابان، وبناءً على تقارير مؤكدة من مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة،تُمثّل طوكيو عاصمة اليابان منطقة هامة لجذب السياح؛ حيث إنها تصنف ضمن أجمل مدن العالم، وذلك لما تمتلكه من طبيعة جغرافية خلابة، وثقافة وتاريخ عريق تجتمع في متاحف متنزه أوينو ومسارح التراث والأوبرا.

هذا بجانب الأنشطة الترفيهية التي لا مثيل لها في غيرها من المدن كمهرجانات الربيع حيث الاحتفال بتفتُّح أشجار الساكورا وفعاليات تسلق جبل فوجي أعلى القمم الجبلية اليابانية التي تجذب إلى زيارتها أعداد كبيرة من السياح الوافدين إلى اليابان.

ماهي طلبات التأشيرة اليابانية ؟

 

  • استمارة طلب الحصول على التأشيرة التى يتم تحميلها من خلال موقع القنصلية اليابانية بالقاهرة وملئ البيانات المطلوبة بدقة وحرص .
  • جواز السفر لا تقل صلاحيته عن 6 أشهر من من تاريخ العودة من السفر.
  • صور شخصية مقاس ٤٥ مم ٤٥مم حديثة و ذات خلفية بيضاء،تتفق مع المعايير الدولية للصور استخراج التأشيرة.
  • الصاق الصور الشخصية على النموذج بواسطه صمغ و يمنع استخدام الدباسة.
  • ورقة تعريف من العمل موضح بها الراتب.
  • كشف حساب بنكى يوضح حركة الحساب خلال ثلاثة أشهر ولا يشترط ان يحتوى الكشف على مبالغ كبيرة .
  • خطاب من جهة العمل الخاصة بمقدم الطلب أو من قبل الجامعة التي يدرس بها إذا ما كان مقدم الطلب طالب بالجامعة .
  • صورة من السجل التجارى والبطاقة الضريبية لرجال الأعمال والمستثمرين وأصحاب الأعمال الحرة .
  • صورة من بطاقة الرقم القومى الخاص بمقدم الطلب .
  • تذاكر حجز الطائرة للذهاب والإياب من وإلى اليابان.
  • صورة من بيان حجز فندق الإقامة باليابان خلال مدة الإقامة الرحلة .
  • بيان بتفاصيل الرحلة التى يقوم بها المسافر خلال مدة الإقامة كاملة.

هناك بعض التنبيهات الهامة التي يجب وضعها في الاعتبار عند وبعد تقديم الأوراق المطلوبة؛ وهي:

·        يختلف مدى صالحية التأشيرة حسب طول الفترات الممنوحة في التأشيرة، فالتأشيرة لمدة ثلاثة أشهر صالحة لسفر مرة واحدة، والتأشيرة لمدة ٦ أشهر صالحة لمرتين سفر، بينما التأشيرة لمدة سنة صالحة للسفر عدة مرات.

·        الرسوم المتعلقة بالحصول على تاشيرة اليابان تختلف بإختلاف عدد مرات دخولك لهذا البلد، يتم دفع الرسوم نقداً ولا تقبل البطاقات الائتمانية .

·        يجب حضور المتقدم شخصياً ويستثنى من ذلك الأطفال أقل من ١٦ سنة أو كبار السن أكبر من ٦٠ سنة و ايضاً من سبق له زيارة اليابان خلال الخمس سنوات الماضية؛ حيث  يمكنهم إرسال طلب التأشيرة بالبريد أو توكيل مكتب .

بعد تحضير كل تلك المستندات الهامة، يجب ترجمتها ترجمة محترفة من اللغة العربية إلى اللغة اليابانية في مكتب ترجمة معتمد لديه سنوات خبرة كبيرة في مجال الترجمة، ولن تجد أفضل من مكتب “فيا تراتنسليشن” للترجمة المعتمدة. فنحن مكتب ترجمة معتمد من السفارة اليابانية ونقوم ليس فقط بالترجمة ولكن أيضًا بتوثيق المستندات اللازمة لسفرك لليابان  في أسرع وقت ممكن وبمنتهى المهارة الفائقة من قبل السفارة اليابانية في مصر.

السفارة اليابانية بالقاهرة

معلومات الإتصال

العنوان: 81 شارع كورنيش النيل – المعادي – القاهرة – مصر
تليفون : 5910 – 2528 (02)
فاكس  : 5905 – 2528 (02)

بريد إلكتروني:   ryoji@ca.mofa.go.jp

ساعات العمل: من 9:00 صباحاً إلى 1:45 مساءً – من الأحد إلى الخميس

خطوات عمل توكيل لشخص خارج مصر

التوكيل الرسمي هو عبارة عن مستند قانوني يمنح الشخص سلطة تمثيل أو التصرف نيابة عن شخص آخر في القضايا القانونية، فعندما يتم إصدار توكيلًا رسميًا لشخص ما، فهذا يعني ضمن القانون أنه يجوز له التصرف نيابة عن الشخص القائم بالتوكيل لهذه الصلاحيات. وهناك خطوات محددة لعمل توكيل لشخص خارج مصر يقوم بها مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة في أسرع وقت وبمنتهى الدقى؛ كالأتي:

  1. تحديد الغرض من عمل التوكيل (للشراء أم للبيع).
  2. تحديد اسم الهيئة الحكومية.
  3. تحديد نوع التوكيل على موقع وزارة الخارجية.
  4. طباعة نموذج التوكيل المراد بعد الاختيار من ضمن صيغ جاهزة على الموقع.
  5. عمل ترجمة معتمدة للمستندات اللازمة للغة البلد المراد عمل توكيل لشخص عائش بها.
  6. توثيق المستندات في السفارة أو القنصلية للبلد المراد إرسال التوكيل ليها.
  7. إرسال التوكيل للشخص في البلد الأجنبية.
مكتب ترجمة معتمد في العجوزة
مكتب ترجمة معتمد في العجوزة

فيا ترانسليشن لخدمات الترجمة المعتمدة

في ظل الانفتاح الاقتصادي الذي يشهده العالم في القرن الواحد والعشرين، أصبحت هناك حاجة ملحة بين شركات عالمية للحصول على أفضل ترجمة تجارية لتوطيد علاقات مثمرة مع أحد العملاء في مختلف دول العالم.

وفي مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة من السفارة اليابانية، ستجد ما تبحث عنه بالضبط؛ حيث ستجد فريق عمل متكامل من الخبراء يعمل على مدار الساعة بمنتهى الجدية والدقة والأمانة من أجل تقديم أفضل مستوى من الخدمة في مجال الترجمة التجارية.

نحن نقدم ترجمة معتمدة من جميع المؤسسات والسفارات؛ السفارة الإنجليزية، السفارة الألمانية، السفارة الفرنسية، السفارة الأمريكية، السفارة التركية، السفارة الإيطالية، السفارة اليونانية، السفارة الأسبانية، السفارة الهندية، السفارة الكورية، وغيرهم.

تتضمن خداماتنا في مجال الترجمة التجارية ترجمة: العقود التجارية، الوثائق القانونية، الحملات الإعلانية، دراسات السوق،  بروشورات، المواصفات الفنية،  الفواتير، المراسلات التجارية، رسائل البريد الإلكتروني، المواقع إلكترونية وغيرها.

نقدم أيضًا خدمة  خدمة ترجمة أوراق السفر معتمدة من جميع المؤسسات والسفارات لجميع أنواع المستندات ولأي لغة، ترجة صحيحة خالية من الأخطاء اللغوية والنحوية؛ حيث لدينا مراجعون مخصصون لمراجعة الملفات ومقارنتها بملفات اللغة المصدر لضمان خلو الترجمة من أي أخطاء في الترجمة أو أخطاء مطبعية.

 

أين تجدنا؟

ستجدنا في أي محافظة داخل جمهورية مصر العربية  وحتى إذا قمت بطلب خدماتنا تليفونيا، سنصل لك أينما كنت في أسرع وقت ممكن. فنحن  نوفر خدمات شحن مستندات الترجمة المعتمدة لمحل إقامتكم أينما كنتم ونقوم بالتواصل معكم على مدار 24 ساعة يوميًا. ستجد لنا مكاتب ترجمة معتمدة في أماكن كثيرة منها:

  1. مكتب ترجمة معتمد من السفارة الألمانية بالقاهرة:
  • مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة وسط البلد
  • مكتب ترجمة معتمد بالتحرير
  • مكتب ترجمة معتمد وسط البلد
  • مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة
  • مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر
  • مكتب ترجمة معتمد جاردن سيتي
  • مكتب ترجمة معتمد المعادي
  • مكتب ترجمة معتمد الزمالك

 

  1. مكتب ترجمة معتمد من السفارة الألمانية بالجيزة:
  • مكتب ترجمة معتمد العجوزة
  • مكتب ترجمة معتمد المهندسين
  • مكتب ترجمة معتمد الدقي
  • مكتب ترجمة مدينة 6 أكتوبر
  • مكتب ترجمة مدينة الشيخ زايد

 

  1. مكتب ترجمة معتمد من السفارة البريطانية بالإسكندرية
  2. مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس
  3. مكاتب ترجمة في أماكن أخرى مختلفة

وفي نهاية المقال، يجب التنويه على أن خدمات مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، لا تتوقف فحسب على خدمة الترجمة التجارية وترجمة أوراق السفر فحسب، ولكن يقدم مكتب”فيا ترانسليشن” لخدمات الترجمة المعتمدة من السفارة الهولندية أيضًا ترجمة في جميع المجالات منها: خدمة ترجمة ترجمة مالية معتمدة لميزانيات الشركات ودراسات الجدوى والحسابات البنكية وترجمة تجارية معتمدة لمستخرجات السجل التجاري والعقود والاتفاقيات التجارية وغير ذلك من أنواع الترجمة المختلفة.

فشعارنا دائمًا منذ افتتاح مكتبنا هو العمل الجاد المستمر الهادف لنوال رضا العميل والحفاظ على سرية البيانات والوثائق والمستندات المقدمة إلينا والعمل على مدار الساعة بمنتهى الدقة والمهارة والسرعة والأمانة اللامتناهية وذلك من أجل الحصول على شهادة عميلنا العزيز التي طالما نفتخر بها ونضعها وسام على صدورنا!!

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل  : 01000896960

ايميل:  info@viatranslation.com

 

References: giza.gov website, propertyfinder website, traveldiv website, agatovisa website, visahq website, vfsglobal website, visa.directksa website, Nippon website, alyaban website, .fekera website, eg.emb-japan website, amjd.org, Wikipedia

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى