تأجير معدات الترجمة والترجمة الفورية

تأجير معدات الترجمة والترجمة الفورية

 

المحتويات عرض

يعتبر مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة من أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في مصر؛ حيث يعمل لديه نخبة من كبار المترجمين المحترفين المتخصصين  في ترجمة جميع أنواع المستندات من مختلف المجالات لأي لغة مهما بلغت صعوبتها، سواء كانت ترجمة تجارية، أو قانونية، أو طبية، أو تعليمية، أو سياحية، أو مؤتمرات وغيرها.

 

كيف  يوفر مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة معدات ذات أحدث تقنية في سوق الترجمة العالمي

واللازمة لتقديم خدمات ترجمة عالية الجودة وبسعر مناسب سواء كانت تتبعية أو فورية.

تُستخدم الترجمة التتبعية بشكل أكبر في الاجتماعات التي تضم فردين أو أكثر، لذا يجب أن يتميز المترجمون التتابعيون بذاكرة قوية ليعبروا عن كلا من النقاط البارزة والخفية في الحديث على حد سواء ولا يكتفوا بنقل المعنى فقط، كما يجب أن يتميزوا بمهارات لغوية استثنائية، ويتأكدوا من الحفاظ على المعايير العالية للترجمة؛ للتمكن من التواصل بلغتين أو أكثر باحترافية.

وهذا بالطبع ستجده في مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة؛ حيث إن المترجم  لدينا يستمع إلى الجملة التي يقولها المتحدث بدقة، ثم ينتظر حتى ينهي الأخير جملته. وبعد ذلك، يبدأ المترجم بترجمة ما دونه أثناء ألقاء المتحدث كلمته في الوقت الذي يتوقف فيه المتحدث، ويالمعدات التي تُستخدم في هذا النوع من الترجمة تقتصر على سماعات الرأس، ومعدات الإرسال.

بينما تُستخدم الترجمة الفورية في المؤتمرات الكبيرة؛ حيث يجلس المترجمون الفوريون في كبينة معزولة، ويستمعون إلى المتحدث من خلال سماعات الأذن، ويتحدثون في نفس الوقت في الميكروفون الذي ينقل الكلام لاسلكياً إلى سماعات الأذن التي يضعها الجمهور الحاضر في القاعة .

لذلك، لابد من توافر مترجم فوري مدرب، ومعدات متخصصة لتقديم خدمة الترجمة الفورية بمهارة وسرعة. ونحن في مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة لدينا القدرة على توفير هذه المعدات والمترجمين.

في مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة، نوفر لك أحدث معدات الترجمة الفورية المتطورة والمطابقة لأعلى المواصفات التي ستتيح للمترجمين الفوريين سماع مناقشات الحدث وترجمته فورياً لتصل إلى أذن المشاركين ممن يتحدثون بلغة مختلفة؛ حيث تتطلب الترجمة الفورية استخدام التكنولوجيا لإيجاد التواصل الفعلي بين المتحدث والمستمع. ويتحقق هذا باستخدام أحدث المعدات التكنولوجية في مجال الترجمة الفورية.

تتضمن تلك المعدات: أجهزة الميكروفونات الخاصة بالمترجم الفوري، أجهزة الإرسال والاستقبال الرقمية، السماعات اللاسلكية ولاسلكية التي تعمل بالأشعة تحت الحمراء، وأجهزة البوديوم والساوند ميكسر، بالإضافة إلى توفير كبائن المترجم الفوري العازلة للصوت المصنوعة من الألمونيوم وبمقاسات مختلفة، ومعدات الترجمة المحمولة، لوحات المفاتيح وجهاز توزيع الصوت، شاشات العرض من البلازما بمختلف أحجامها في أي مؤتمر أو ندوة أو أي فعاليات أخري مهما كانت صغيرة أو كبيرة.

كل هذا نوفره ونوفر أكثر منه إذا دعت الحاجة، كما نوفر فنيين لتركيب المعدات والتأكد من تشغيلها بأعلى جودة في الأماكن المختلفة اللازمة وأيضًا يقوم فريق مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة الفني بصيانة وحل جميع المشكلات المختلقة التي قد تحدث في الأوقات الطارئة، وأيضًا بتسهيل عملية الترجمة بين المترجمين الفوريين والمنظمين والمندوبين بحيث تمر الفعاليات بسلامة وبسهولة وسرعة فائقة.

لكن قبل أن نستأجر لك هذه المعدات، نقوم بالتعرف على جميع التفاصيل المتعلقة بالعمل المطلوب بما يحقق أقصى نجاح للمناسبة، تلك التفاصيل؛ تشمل:عدد القاعات والغرف، نوع الخبرة المطلوبة في الموقع، الشاشات ومنصات العرض، عدد المكبرات، عدد المترجمين الفوريين، عدد الحضور، المساحة التي تغطيها التقنيات، المسائل التقنية المتعلقة بالمناسبة.

ومن ثم يقوم مدير المشروعات بعرض وافِ لك بشأن معدات الترجمة الفورية، وكذلك عن كيفية عملها والدعم التكنولوجي الذي تحتاجه.

فعلى عملائنا الاطمئنان من أننا سنجد حلًا مناسبا يلائم الميزانية المخصصة من جانبهم؛ حيث سيختار لك فريق عمل مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة أفضل التجهيزات والوسائل المناسبة والأقل تكلفة بناءً على العديد من العوامل، وسنقوم بتجهيز هذه التقنيات في المكان المحدد وفي الوقت المناسب.

 معدات الترجمة
معدات الترجمة

فيا ترانسليشن لخدمات الترجمة 

مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة هو مكتب ترجمة متميز تأسس في مصر، ويعمل لديه نخبة من أفضل المترجمين وخبراء اللغة المحليين لمساعدتك في إنجاز أي مشروع متخصص في أي مجال، مثل: المجالات القانونية والطبية والتسويقية والتعليمية، وغيرها.

يعمل لدينا فريق عمل نشيط ماهر مختار بعناية فائقة، ويتم اختباره بشكل دوري لضمان استمرار الشركة في تقديم أعلى جودة لعملائها. نستخدم أحدث أدوات الترجمة بمساعدة الحاسوب (CAT tools) لتمكين موظفينا من تلبية كل متطلبات عملائنا. نحرص على تقديم خدمات ترجمة احترافية في أي لغة بأعلى جودة في أقل وقت ممكن.

فنحن نبذل قصارى جهدنا في سبيل أن نصبح شركة دولية رائدة في مجال تقديم خدمات الترجمة. كما نستخدم أدوات ملائمة مدعومة بمعرفتنا الواسعة ومهنيتنا وقدرتنا على الابتكار، حتى نكون قادرين على إدارة أي مشروع وتنفيذه بسهولة وفعالية.

نهدف إلى تقديم أفضل خدمات ممكنة من أجل إنشاء علاقات عمل دائمة مع عملائنا والعمل على الحفاظ عليها وتعزيزها، وأيضًا نستهدف القضاء على أي منافسة عبر تحقيق التوازن بين العناصر الثلاث الخاصة بمثلث إدارة المشاريع (الجودة والوقت والتكلفة).

تتمثل قيمنا في سعادة عملائنا ورضاؤهم هو ما يدفعنا نحو تحقيق رؤيتنا. لذا فنحن نبذل جهودًا مضنية لتطوير أنفسنا باستمرار من أجل مصلحة عملائنا.نضمن حماية تامة لجميع بيانات عملائنا ونولِّي سرية البيانات اهتمامًا فائقًا وأهمية قصوى، متاحون على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع للإجابة على جميع استفسارتهم.

يقدم لك مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة خدمة ترجمة أوراق السفر لجميع أنواع المستندات ولأي لغة، ترجة صحيحة خالية من الأخطاء اللغوية والنحوية؛ حيث لدينا مراجعون مخصصون لمراجعة الملفات ومقارنتها بملفات اللغة المصدر لضمان خلو الترجمة من أي أخطاء في الترجمة أو أخطاء مطبعية. كما أننا نقدم ترجمة من جميع المؤسسات والسفارات.

كما يقدم لك مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة أيضًا خدمة الترجمة السياحية التي ستمكن رجال الأعمال من الوصول إلى شريحة جمهور أكبر وبالتالي زيادة عدد الزبائن المحتملين من جميع أنحاء العالم. نقدم خدمات ترجمة في مجال السياحة لمختلف أنواع الملفات، على سبيل المثال لا الحصر:المواقع الإلكترونية، الكتيبات الدعائية، وكتيبات الإرشاد السياحي والسفر وكتيبات المعلومات.

أين تجدنا؟

ستجدنا في أي محافظة داخل جمهورية مصر العربية  وحتى إذا قمت بطلب خدماتنا تليفونيا، سنصل لك أينما كنت في أسرع وقت ممكن. فنحن  نوفر خدمات شحن مستندات الترجمة المعتمدة لمحل إقامتكم أينما كنتم ونقوم بالتواصل معكم على مدار 24 ساعة يوميًا. ستجد لنا مكاتب ترجمة معتمدة في أماكن كثيرة منها:

  1. مكاتب ترجمة معتمدة بالقاهرة:
  • مكتب ترجمة معتمد بالقاهرة وسط البلد
  • مكتب ترجمة معتمد بالتحرير
  • مكتب ترجمة معتمد وسط البلد
  • مكتب ترجمة معتمد مصر الجديدة
  • مكتب ترجمة معتمد مدينة نصر
  • مكتب ترجمة معتمد جاردن سيتي
  • مكتب ترجمة معتمد المعادي
  • مكتب ترجمة معتمد الزمالك

 

  1. مكتب ترجمة معتمد بالجيزة
  • مكتب ترجمة معتمد العجوزة
  • مكتب ترجمة معتمد المهندسين
  • مكتب ترجمة معتمد الدقي
  • مكتب ترجمة مدينة 6 أكتوبر
  • مكتب ترجمة مدينة الشيخ زايد

 

  1. مكتب ترجمة معتمد بالتجمع الخامس
  2. مكتب ترجمة معتمدة بالإسكندرية
  3. مكاتب ترجمة في أماكن أخرى مختلفة

وفي نهاية المقال، يجب التنويه على أن خدمات مكتب “فيا ترانسليشن” للترجمة المعتمدة، لا تتوقف فحسب على ترجمة أوراق السفر واعتمادها من السفارات المختلفة والترجمة السياحية، ولكن يقدم لك مكتب فيا ترانسليشن للترجمة المعتمدة أيضًا ترجمة في جميع المجالات: ترجمة قانونية لجميع الوثائق القانونية مثل العقود والمحاضر ووثائق القضايا والشهادات المختلفة مثل شهادات الزواج والطلاق والميلاد، ترجمة طبية للتقارير الطبية والأبحاث المتعلقة بالأمراض والدواء ونشرات الأدوية والأشعة والتحاليل وغير ذلك من النصوص الطبية، بالإضافة إلى ترجمة مالية معتمدة لميزانيات الشركات ودراسات الجدوى والحسابات البنكية وترجمة تجارية معتمدة لمستخرجات السجل التجاري والعقود والاتفاقيات التجارية وغير ذلك من أنواع الترجمة المختلفة.

فشعارنا دائمًا منذ افتتاح مكتبنا هو العمل الجاد المستمر الهادف لنوال رضا العميل والحفاظ على سرية البيانات والوثائق والمستندات المقدمة إلينا والعمل على مدار الساعة بمنتهى الدقة والمهارة والسرعة والأمانة اللامتناهية وذلك من أجل الحصول على شهادة عميلنا العزيز التي طالما نفتخر بها ونضعها وسام على صدورنا!!

اتصل بنا:

خط أرضي : 0227932492

موبيل  : 01000896960

ايميل:  info@viatranslation.com

يمكنك التواصل معنا عبر الواتس اب

فيا ترانسليشن عبر الواتس اب
فيا ترانسليشن عبر الواتس اب

 

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
WeCreativez WhatsApp Support
Our customer support team is here to answer your questions. Ask us anything!
كيف يمكنني المساعدة؟ 👋
انتقل إلى أعلى